تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، اليكم تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة واحدة من العاب السيارات الممتعة والحماسية الي حد كبير برغم انها تعد من العاب خفيفة الي انها تمتلك الكثير من الامكانيات الرائعة حيث ظلت تلك اللعبة لسنوات عديدة احد افضل تحميل العاب سيارات بالاضافة الي انة اطلق عليها العديد من الاسماء مثل لعبة التاكسي المجنون.
تحميل لعبة Crazy Taxi
تأخذك لعبة التاكسي المجنون لتجربة مميزة تعيش من خلالها حياة سائق التاكسي المطالب بايصال الركاب الي الاماكن المحددة في الوقت المحدد ايضا وهو الامر الذي يضع اللاعب تحت ضغط كبير بعد تنزيل لعبة كريزي Taxi خصوصا واذا كان مطالب بايصال عدد معين من الركاب في وقت محدد وهو الامر الذي يحتاج الي سائق جيد يتمتع بمهارة كبيرة في قيادة السيارات وسط شوارع مدينة تحميل كريزي تاكسي.

يمكنك تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة مهما كان نوع وامكانيات جهازك وذلك لان اللعبة تعد من الالعاب الخفيفة والتي لاتحتاج الي متطلبات تشغيل كبيرة فهي تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطئية دون مشاكل او اخطاء بالاضافة الي حجمها الذي يعد صغير اذا ماقارناها بالعاب السيارات الاخري مما يعني انك لن تحتاج لتوفير مساحة تخزين كبيرة من اجل تنزيل لعبة Crazy Taxi.

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر :-

اجواء حماسية بانتظارك ومهام صعبة تحتاج الي سائق من طراز رفيع المستوي حتي يكون قادر علي اتمام المهام واذا كنت تعتقد انك سائق جيد ها انت امام تحدي صعب من خلال تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر تلك اللعبة الرائعة التي استطاعت ان تحجز لنفسها مقعد ضمن افضل العاب السيارات وهو الامر الذي دفع مطوري لعبة كريزي تاكسي لتطوير اصدارات اخري.
تحميل لعبة Crazy Taxi
مهمتك ليست ايصال الركاب الي اماكنهم في الوقت المحدد وحسب بل انك ستكون مطالب ايضا بالحفاظ علي حياة الركاب وعدم المغامر بأرواحهم والقيادة بشكل متهور تلك من الاشياء التي لايمكن تجاهلها خصوصا وان ركاب تنزيل لعبة Crazy Taxi عنيفون ايضا وفي حال شعرو بالخطر من قيادتك المتهورة سيقومون بالقفز من السيارة مما يعني ضياع مجهودك بالكامل.

شوارع المدينة ضيقة بعضها ضيقة الي الغاية والقيادة عليها لن يكون امرا سهل بأي حال من الاحوال بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد مما يعني ان التحديات كثيرة الي الغاية لكن اثناء قيامك بالمهام ستشاهد المدينة النابضة بالحياة والمقتظة بالسكان وهو مايمنح اللاعب اجواء رائعة لاتخلو من الاثارة ولذلك سميت هذة اللعبة باسم تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر او التاكسي المجنون.

المزيد حول تحميل لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر :-

السيارات :-
تحتوي لعبة التاكسي المجنون علي عدد لابأس بة من السيارات السريعة الرائعة الي ان سيارات اللعبة تتميز بكونها بدون سقف وتلك من الامور التي ميزت تحميل لعبة كريزي Taxi 1 القديمة عن غيرها من الالعاب المنافسة الي ان هنالك عامل مشترك بين جميع سيارات الاجرة الموجودة في اللعبة وهو اللون الاصفر وذلك بنائنا علي قوانين المدينة الذي تميز التاكسي بهذا اللون.

يختلف كل تصميم سيارة عن الاخري وبجانب التصميم تتميز كل سيارة عن غيرها من حيث السرعة والثبات والتسارع وقوة المكابح حيث تعد المكابح او الفرامل من الاشياء الهامة في اي سيارة ويمكنك اختيار السيارة المناسبة مع الوضع بالاعتبار النقاط السالف ذكرها بعد تحميل لعبة Crazy Taxi لان ذلك من شأنة ان يساعدك علي تقديم افضل مالديك من مهارات.
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
الشخصيات :-
عليك اختيار احد الشخصيات الموجودة في اللعبة حيث تحتوي لعبة التاكسي المجنون علي عدة شخصيات من الجنسين وتختلف الشخصيات من حيث المظهر ويمكنك اختيار الشخصية التي تري انها تمثلك بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للموبايل وتعد تلك الخطوة هي الخطوة الاولي بعد تحميل لعبة التاكسي المجنون مباشرة مع العلم انة في كل مرة يمكنك اختيار شخصية مختلفة.

علي عكس السيارات داخل تنزيل لعبة Crazy Taxi الشخصيات بعضها متاح مباشرة والبعض الاخر يحتاج الي اتمام بعض المهام وتحقيق ارقام جيدة تمكنك من الحصول عليها مع العلم انة يمكنك فك الاقفال بواسطة الاموال التي ستحصل عليها من الركاب نظير ايصالهم الي اماكنهم لذلك احرص علي جمع اكبر عدد من الاموال مع العلم ان الاموال تحدد علي حسب المسافة.

شرح تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة:-

المدينة :-
احد اهم الاشياء المميزة داخل لعبة التاكسي المجنون هي المدينة والتي تدور فيها احداث اللعبة حيث تتميز تلك المدينة بموقعها الرائع الذي يطل علي احد البحار مما يعني ان اللاعب سيشاهد الكثير من المناظر الطبيعية المميزة بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر والتي تم اقتباسها بالكامل من الواقع بالاضافة الي الكثير من الحدائق العامة ومناطق التنزة الخاصة بالسكان.

شوراع المدينة مهمة هي الاخري لانك ستقود عليها مع العلم ان المدينة مقسمة الي عدة مناطق لكل منطقة طابعها المعماري الخاص بها بالاضافي الي المباني الادراية والمنشأت الحكومية وما الي ذلك لكن بأي حال لن تكون مضطر الي الالتزام بقوانين المرور يمكنك السير علي الشاطئ او في الحدائق العامة المهم هو توصيل الراكب بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للجوال.
تنزيل لعبة Crazy Taxi
الجرافيك والمؤثرات :-
تتمتع اللعبة بجرافيك متطور الي حدا ما برغم ان لعبة تنزيل لعبة كريزي Taxi للكمبيوتر تعد من الالعاب القديمة ايضا الي ان الجرافيك يبرز كل مافي تحميل لعبة كريزي تاكسي من تفاصيل هامة بالاضافة الي انة ثلاثي الابعاد مما يعني انك ستري المنشأت واقعية كل هذا يجعلك تخوض التحديات وسط اجواء مسلية ومليئة بالفكاهة من خلال تحميل لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر.

هنالك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير خصوصا في حال ملاحظة الناس لكونك تقود سيارتك بطريقة متهورة وستراهم يركضون بسرعة ويصرخون خوفن من ان تصدمهم لكن اعلم انك لست السائق المتهور الوحيد هنالك الكثير لذلك حاول القيادة بمهارة لان اصتدامك بالسيارات الاخري سيؤخرك بالتأكيد.

مابعد تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للكمبيوتر :-

هنالك عدة امور هامة عليك ان تكون علي علم بها حيث ان اللعبة تقوم بمنح اللاعبين تقيم في كل مهمة يقوم بها ويتم تقيم اللاعب داخل تنزيل لعبة كريزي Taxi المجنون بنائا علي عدة اشياء اهمها عدد الركاب الذي قام اللاعب بايصالهم في الفترة المحددة بالاضافة الي براعتة في القيادة ليس هذا وحسب بل انة يتم وضع مدي رضاء الركاب عن قيادتك ضمن التقيم.
تحميل لعبة كريزي تاكسي
بعد تحميل لعبة Crazy Taxi عليك ان تعلم ان السيارات برغم اهميتها الي ان هنالك عامل اهم داخل اللعبة وهو مهارة اللاعب في القيادة لذلك عليك ان تكون سائق جيد لديك القدرة علي القيادة بسرعة دون الاصتدام بأحد المحال التجاري او في السيارات الاخري ومن الجدير بالذكر ان لعبة التاكسي المجنون تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن للغاية يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود.
لمزيد من العاب سيارات عليك زيارة قسم تحميل العاب سيارات بالاضافة الي انة بامكانك تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر مجانا فضلا عن انة يمكنك تحميل لعبة جاتا 3 واخيرا تحميل لعبة جاتا جميع الاصدارات .

مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. لعبة التاكسي مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  2. جرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة بشكل رائع ومميز.
  3. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تحاكي اجواء المدينة النابضة بالحياة.
  4. يمكنك تحميل لعبة كريزي تاكسي مجانا كاملة دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء للتحميل.
  5. حجم اللعبة صغيرة الي الخاية ولن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.

فيديو شرح تنزيل لعبة Crazy Taxi

رابط تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات