تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، اليكم لعبة Urban FreeStyle Soccer مجانًا أحد العاب كرة القدم الفريدة من نوعها، حيث تتمتع لعبة فيفا ستريت بأجواء رائعة إلى الغاية ومسلية إلى حد كبير، بفضل اسلوب اللعب الممتع والذي يتفوق فى متعته على العاب كرة قدم التقليدية، لذلك أنت علي موعد مع تجربة إثتثنائية.

تتمتع لعبة كرة الشوارع باسلوب لعب مختلف عن العاب فيفا والعاب بيس التي من الممكن أن تكون قد لعبتها من قبل، حيث لا وجود لقوانين كرة القدم التقليدية، الغلبة هنا لصاحب المهارة والأقوي بدنيًا حيث تعتمد بشكل كبير على القوة البدنية للاعبين والتى تساعدهم على الالتحامات التي سوف يتعرضون لها أثناء المباراة لا محالة بجانب العديد من الأمور الأخري الممتعة.

من خلال تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير ستجد كم هائل من المهارات الغير تقليدية والتى لن تجدها فى أي لعبة كرة قدم أخري، وبالطبع لا يوجد ملابس معينة يرتديها اللاعبين، بالاضافة إلى الملاعب الغريبة التى تحتويها، لكن وبرغم كل ذلك هناك جماهير للتشجيع، وكما هو الحال فى كل تفاصيل Fifa Street الغريبة الجماهير أيضًا مختلفين تمامًا وستجد تشجيع حماسي.

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر :-


لعبة فيفا ستريت من العاب كرة قدم الخفيفية، مما يعنى أنك لن تكون مطالب بتوفير أى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة من أجل تنزيلها علي الحاسوب، وذلك لأنها من الالعاب الخفيفة والمناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة، وتلك من الأمور التى جعلتها مازالت محل اهتمام ملاين اللاعبين حول العالم علي عكس الالعاب الأخري المنافسة لها.

برغم مرور العديد من الأعوام على ظهور تحميل لعبة كرة الشوارع برابط واحد مباشر إلا أنها تتمتع بجرافيك متقدم ودقيق إلى الغاية يبرز أهم التفاصيل بشكل مثير للدهشه، حتي أن تفاصيل كل لاعب واضحة بشكل كبير، بالاضافة إلى احتوائها على مجموعة من أفضل المؤثرات الصوتية والبصرية، والتى من شأنها أن تمنح Urban FreeStyle Soccer طابع خاص وأجواء حماسية.

تتمتع Fifa Street بامكانيات كبيرة وعلي الرغم من ذلك إلا أنها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى توفير مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب، ليس هذا فحسب بل أنها مجانية بشكل كامل، مما يعني أنك لن تكون مطالب باتمام أي عملية شراء قبل أو بعد الحصول عليها علي عكس الكثير من العاب كرة قدم الأخري، والتى تمنح المستخدم تجربة مجانية محدودة المدة وذلك ليس بالأمر الجيد.

تم تطوير تحميل لعبة كرة الشوارع من قبل شركة Gusto Games عام 2003 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس 360 وقد حققت نجاح هائل علي جميع منصات التشغيل السالف ذكرها نظراً لفكرتها الفريدة بجانب الكثير من المهارات التي يمكن للاعبين تأديتها بالتأكيد والتي تخلق بدورها أجواء حماسية فريدة من نوعها.

شرح لعبة Urban FreeStyle Soccer :-


المباريات :
يمكنك خوض الكثير من المباريات الحماسية ضد الذكاء الإصطناعي، ولكن عليك العلم أن مواجة الذكاء الإصطناعي لن تكون سهلة أبداً، إلا أنه يمكنك تحديد مدي قوة الربوت وينصح فى البداية بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر باختيار النظام السهل لحين التمكن بشكل جيد من اللعب ومعرفة جميع التفاصيل وطريقة المراوغة ومدي قدراتك، ذلك من شأنه أن يساعدك فيما بعد.

كما يمكنك أيضًا مواجة الأصدقاء ولكن على نفس الجهاز لأن مشاركة الأصدقاء اللعب عن طريق الإنترنت غير متاح، وتلك من النقاط المخيبة للآمال لكن يمكنك مواجة الأصدقاء على نفس الجهاز وخوض مباريات قوية إلى الغاية الغلبة فيها للاعب المحترف الذي يتمتع بقدرتة الكبيرة على المراوغة والتسديد والالتحامات، وما إلى ذلك من أشياء من شأنها أن تميز لاعب عن الآخر.

الملاعب :
يوجد داخل تحميل لعبة كرة الشوارع العديد من الملاعب الرائعة، وهي ملاعب تم تصميمها فى شوارع المدينة وبالطبع هي تختلف تمامًا عن ملاعب كرة القدم القانونية من حيث المساحة والشكل وأرضية الملعب نفسها، وهي أرضية مصنوعة من مواد صلبة مما يعنى أنه فى حال سقوط أي لاعب بطريقة غير مناسبة سيتوجب عليك استبدالة لأن استكمالة للمبارة سيكون أمر صعب بالطبع.

جميع الملاعب مغلقه من كافة الاتجاهات بسياج حديد، حيث لا يمكن للكرة تجاوزه، بالاضافة إلى أن الجماهير تقف خلف هذا السياج وستجد تشجيع حماسي رائع، حيث تتفاعل الجماهير مع كل التفاصيل أثناء المباراة وذلك بهدف خلق أجواء حماسية، لكن جماهير كرة الشوارع عنيفين ولن تسلم من صافرات الاستهجان فى حال لم تقدم أداء جيد يلبى تطلعات الجماهير واحراز الأهداف أيضًا.

المزيد حول تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير :-


القوانين :
كما ذكرنا فى الأعلى أن قوانين تلك لعبة Fifa Street تختلف تمامًا عن القوانين التى تحكم مباريات كرة القدم التقليدية، وذلك لأنه لا يوجد حكم من الأساس، الغلبة هنا للأقوي والأسرع لا يوجد شئ ممنوع أو لا يُسمح باستخدامه، يمكنك اعاقة اللاعبين دون النظر لأى عقوبة قد توقع عليك، وهذا يعنى أن عليك أن تكون عنيف فلا يمكنك السماح لأى لاعب بتجاوزك حاول منعة بأي طريقة.

بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر لن تجد ضربات ركنية أو ضربات ثابتة أو ضربات جزاء، وعليك القتال بكل الطرق من أجل الفوز، مع العلم أن السرعة تعد أحد أهم العوامل المؤثرة التى تساعد اللاعب على الفوز، لذلك احرص أن تكون سريع قدر الامكان، بالاضافة إلى أنه يمكنك التسديد من أى مكان فى الملعب واحراز الأهداف لكن ذلك يعتمد على مدي مهارة اللاعب.

التحكم :
تتمتع لعبة Urban FreeStyle Soccer بنظام تحكم سهل وسلسل للغاية، حيث يمكنك التحكم فى اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح من خلال أزرار الاتجاهات وبعض الأزرار الأخري التى يصل عددها إلى ثلاث أزرار، من أجل التمرير والتصويب والمراوغة وما إلى ذلك، وبالطبع سوف تكون بحاجة إلى وقت من أجل التعود على نظام التحكم والوصول لمرحلة متقدمة من التحكم.

هناك نظام تحكم آخر أكثر سهولة وهو التحكم بواسطة أذرع تحكم خارجية "جاكات" ويعد ذلك هو الخيار الأنسب والأكثر شيوعًا نظراً لسهولة التحكم الكبيرة الذي يوفرها، ولابد أيضًا من توافر تلك الجاكات فى حال كنت تود اللعب مع أصدقائك، لكن فى حال عدم توفرها بعد تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير ليس أمامك خيار آخر سوي التحكم باستخدام لوحة المفاتيح.

ما بعد الحصول علي لعبة كرة قدم الشوارع :-


باختصار شديد لا يوجد أى قوانين تحكم المباريات في لعبة Urban FreeStyle Soccer، حيث يمكنك اللعب بالشكل الذي يناسبك لكن بعد تحميل لعبة كرة قدم الشوارع من ميديا فاير عليك الحذر من أنك ستجد لاعبي الفريق الآخر عنيفين وهذا قد يجعلك تفقد السيطرة على أعصابك، وذلك ليس بالآمر الجيد على الاطلاق فى حال فقدت اعصابك لن تتمكن أبداً من تقديم أداء جيد، كن هادئ قدر الامكان حتى تتمكن من اظهار أفضل المهارات.

أجواء حماسية وجماهير متعصبة متطلعة لفوز فريقها المفضل كن علي قدر المسؤلية وحاول الفوز بأي وسيلة، كما أنه يمكنك أيضًا بعد تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر الاشتراك في بطولات، لكن تلك البطولات بنظام الإقصاء مما يعني أنه في حال هزيمتك لمباراة واحدة أنت خارج البطولة بكاملها، لذا يجب عليك أن تبرز أفضل ما لديك من مهارات في البطولة.

يتوفر مجموعة متنوعة من الفرق التي يمكن الإختيار من بينها بما في ذلك فرق الرجال والإناث كذلك، ويتضمن كل فريق مجموعة متنوعة من اللاعبين ولكل منهم ما يميزه عن غيره من حيث المظهر وحسب، حيث لا أفضلية للاعب علي آخر وجميع اللاعبين لهم نفس المهارات والسرعة وهكذا أمور.

يمكنك الحصول علي المزيد من العاب كرة قدم المجانية بالإضافة إلى تحميل العاب كمبيوتر أضف إلى ذلك إمكانية تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر وأخيراً تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر :-

  1. تعد لعبة كرة الشوارع من الالعاب الخفيفة والتى لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  2. حجم اللعبة صغير إلى الغاية ولن تكون بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر.
  3. مجانية بشكل كامل ولا تحتاج إلى اتمام أى عملية شراء قبل أو بعد تنزيل اللعبة على جهازك الخاص.
  4. تتضمن العديد من الفرق القوية من كلا الجنسين الرجال والنساء وتلك من الأشياء الرائعة لدرجة كبيرة.
  5. لا يوجد أى قوانين تحكم اللعبة ويمكنك اللعب بأى طريقة وبأى اسلوب المهم أن تصل لهدفك وهو الفوز.
  6. تحتوي علي العديد من الملاعب الفريدة من نوعها والتي تم بنائها بحيث تبدور أقرب ما يكون للواقع.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير
تحميل لعبة كرة قدم الشوارع للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة قدم الشوارع للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع القديمة
تنزيل لعبة كرة الشوارع

فيديو يشرح لعبة Urban FreeStyle Soccer



تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد





شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب خفيفة