تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مجانا | جميع الإصدارات

  • ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، إليكم جميع أجزاء لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles مضغوطة، وهي واحدة من العاب الأكشن الرائعة التي بنيت على أساس المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة، إلا أن هناك الكثير من العاب سلاحف النينجا التي تجسد شخصية السلاحف الأربعة الذين سخرو قواهم الخارقة للحفاظ علي مدينتهم من الأشرار والتصدي لمختطاهم الشريرة.

قصة السلاحف هي قصة خيالية بالأساس لكنها جذبت إنتباة الملاين حول العالم، حيث انه فى أحد بالوعات المدينة عثر الفأر على 4 سلاحف صغار إلى الغاية ويصارعون من أجل البقاء على قيد الحياة، وقد أخذهم الفأر وقام بتربيتهم والإعتناء بهم حتي وصولو إلى سن يستطيعون فية الإعتماد على أنفسهم ومن هنا بدأو يكتشفون أنهم سلاحف غير عادية وليديهم قدرات خارقة.

هذا الإصدارات التي نحن بصددة الآن هي من العاب تحميل سلاحف النينجا الرائعة والتي لاقت استحسان الملاين حتي قبل طرحها للمستخدمين، والسبب يرجع فى ذلك إلى شخصية السلاحف نفسها والتى تم تجسيدها فى العديد من الأفلام العالمية، بالإضافة إلى الكثير من مسلسلات وأفلام الكرتون، كل هذا شكل أساس قوي للعبة وكما هو متوقع إستطاعت أن تحقق نجاح هائل.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر

تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :-


سوف تتمكن من خوض الكثير من المغامرات القوية التى لا تنتهي، كم أنها تحتاج إلى لاعبين يتمتعون بمهارات كبيرة للغاية مثل أفلام Ninja Turtles، حيث أن حياة السلاحف دائمًا محفوفة بالمخاطر وذلك لكونهم يدافعون عن الخير ويقفون ضد قوي الشر التى تسعي بشكل مستمر إلى نشر الفوضي والخراب فى أرجاء المدينة، ويعد هذا الإصدار من أفضل الاصدارات التي جسدت التحديات التي يواجهها السلاحف في رحلة التصدي لوي الشر في المدينة.

تعد تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير من الالعاب الخفيفة والتى لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة، فهي تعمل على جميع الأجهزة حتي البطيئة منها وهذا لا يعني أنها متواضعة الإمكانيات على العكس تمامًا، حيث تتمتع بجرافيكس رائع يبرز كل التفاصيل الهامة وهو ما يعزلك عن الواقع بشكل كبير، بالإضافة للمؤثرات والأصوات الرائعة التى تتفاعل مع المواقف من حولك.

يمكنك تحميل سلاحف النينجا للكمبيوتر جميع الإصدارات مجانًا، دون الحاجة إلى إتمام أى عملية شراء، كما هو الحال فى الالعاب الأخري المنافسة لها، ليس هذا وحسب بل أنك لن تكون بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة، ذلك لأن حجم اللعبة صغير إلى الغاية، بالإضافة إلى إحتوائها على نظام تحكم سهل ومرن يعطي اللاعب أريحية كبيرة مما ينعكس على أدائة بالإيجاب.

تناسب لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles جميع الفئات العمرية نظراً لفكرة تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر الفريدة واسلوب اللعب الخاص بها أضف إلى ذلك نظام التحكم السهل والبسيط وغير ذلك من أمور رائعة من شأنها أن تمنح اللاعبين تجرب مسلية وفريدة من نوعها يتخللها الكثير من المواقع الحماسية والمعارك الضارية ضد العشرات من الأعداء الأقوياء.

مهارات السلاحف في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles :-

إليكم شرح وافي ومفصل عن شخصيات السلاحف الأربعة، وينصح بالإطلاع عليها من قبل المستخدمين حتي يتثني للمستخدم اختيار الشخصية المناسبة الذي تلبي تطلعاتة، خاصة وأن لكل شخصية ما يميزها عن غيرها في العديد من الأمور، مع العلم أنه تم بناء جميع نماذج الشخصيات بحيث تتطابق مع مثيلتها في المسلسل الكرتوني من حيث المظهر واسلوب القتال والأسلحة وحتي الحركة وهو الأمر الذي بدوره خلق أجواء رائعة فريدة من نوعها.

  • رونالدو ريو : يتميز بشخصيتة القوية وقدرتة على قيادة الفريق ويمتلك قدرات رائعة، ويتمتع أيضًا بقدرتة على التحمل وإيجاد الحلول للفريق فى أحلك الظروف وممها كانت صعوبة الموقف، بالإضافة إلى أنه عقلاني لدرجة كبيرة ويمكنك تميزة بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا برابط واحد من خلال الشريط الأزرق الموجود على عينية كذلك سلاحة المفضل سيف الكاتانا.
  • دوناتيلو دون : ما يميزه عن باقي السلاحف هي عبقريته الكبيرة وقدرتة على ابتكار أشياء رائعة تخدم الفريق فى القيام بالمهام الصعبة المكلفين بها، ويمكنك تميزة بعد تحميل سلاحف النينجا من بين السلاحف بوجود شريط بنفسجي علية عينيه، كما أنه من الشخصيات الهامة للغاية فى الفريق وسلاحة المفضل هو البوستاف الذي يعد من بين أقوي أسلحة النينجا علي الإطلاق.
  • رفايل راف : يمتلك قدرات بدنية رائعة تمكنه من التغلب على الأعداء واستغلال قوة بنيانه بشكل صحيح، كما يتميز أيضًا بمهاراته القتالية القوية، إلى جانب إمتلاكه بعض الحركات القتالية الخاصة به والتى تميزة عن باقى أعضاء الفريق، لكنه سريع الغضب بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر، ويوجد حول عينيه شريط أحمر وسلاحة المفضل هو الساي.
  • مايكل انجلو : شخصية مرحة للغاية يفضل الضحك حتي فى أصعب المواقف، لكنه مقاتل جيد لدية القدرة على مواجة التحديات والتغلب عليها ويمكنك تميزة بين باقي السلاحف عن طريق الشريط الملفوف حول عينية باللون البرتقالي، كما أن سلاحة المفضل هو الننشاكو وهو سلاح قوي يمكنك استخدامه بعد تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles.

المزيد حول تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير :-


فكرة اللعبة :
تتمحور فكرة سلاحف النينجا حول شخص شرير يسعي إلى صنع آله عملاقة من الخردة يصعب إيقافها بهدف السيطرة على المدينة ونشر الفوضي، وعليك بالطبع إيقاف هذا الشرير ولكن حتي قبل أن تستطيع الوصول إليه يتعين عليك تجاوز المئات من الرجال الأقوياء الذين يتميزون بملابسهم السوداء، بالإضافة إلى بعض اللآلات الصغيرة ولكن رغم صغر حجمها إلى أنها قوية للغاية.

عليك اختيار الشخصية المناسبة بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر وتشغيلها ومن ثم الدخول فى معارك قوية من أجل الوصول إلى القائد، وهذا لن يكون سهل بأى حال وسوف تكون بحاجة للكثير من المهارة لأنك سوف تواجة المئات من المقاتلين وأنت وحيداً لا بديل أمامك سوي القتال، ويتعين عليك أن تقاتل وتصارع من أجل الوصول إلى هدفك ليس أمامك أي خيارات أخرى.

الجرافيك والمؤثرات :
برغم كون لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles من الالعاب القديمة، إلا أنها تتمتع بجرافيك رائع للغاية علي أهم وأدق التفاصيل بأنواعها المختلفة، وهو الأمر الذي يجعلك قريب بدرجة كبيرة من ساحة المعركة، بالإضافة إلى أن اللعبة توفر زاوية تصوير فريدة من نوعها تمنح اللعبة طابع مميز وخاص عن باقي الالعاب الأخري، كل تلك الأشياء تجعلها تستحق أن تكون ضمن مكتبة العابك.

بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير ستجد نفسك تخوض المعارك فى ميادين رائعة ذات رسومات عالية الجودة، ولكل ميدان من تلك الميادين تضاريسه الخاصة التى يجب عليك استغلالها لصالحك، ليس هذا وحسب بل أن اللعبة تتمتع بمجموعة مميزة من المؤثرات التفاعلية الرائعة والتى تتفاعل مع كل صغيرة وكبيرة تجري حول اللاعب بهدف منحة أفضل تجربة.

ما بعد تحميل سلاحف النينجا :-


يتعين عليك وضع عدة نقاط بعين الاعتبار بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مثل السرعة والتي تعد من أهم العوامل الحاسمة فى اللعبة، حيث أنك سوف تكون مضطر فى الكثير من الأحيان لمواجة الكثير من الأشرار وعليك أن تكون أسرع منهم وإلا سوف يتغلبون عليك وهذا ما لا نتمناه بالتأكيد، لذلك عليك التحرك كثيراً حتي لا يتكاثرون عليك وفى هذة الحالة تزداد المواجة صعوبة.

لا تبالغ في تقدير قدراتك حاول دائمًا أن تتحلي بالذكاء خصوصًا وأن الكثير من المواقف تحتاج إلى الكثير من الذكاء، حيث أن القوة وحدها لن تفيد بالطبع، كما يجب عليك استغلال مراحل اللعبة الأوليه والتي تعد سهلة نسبيًا في اكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرات التي من شأنها أن تساعدك في مراحل اللعبة المتقدمة، والتي سوف تزداد صعوبتها مع تقدمك لذا حاول أن تبرز أفضل مهاراتك.

في نهاية كل مرحلة بعد تحميل سلاحف النينجا سيتعين عليك مواجهة أحد زعماء الأعداء وهم عبارة عن ربوتات هائلة الحجم وقادرة علي القيام بالكثير من القدرات القتالية بالإضافة إلى امتلاكها أسلحة نارية متطورة مثل الصواريخ الموجهة والقنابل المتفجرة كما أنهم يتمتعون أيضًا بقدرة كبيرة علي تحمل الضربات المختلفة مما يعني أن المواجهات ستكون صعبة إلى أقصي درجة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة بن تن أو تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 وأخيراً تحميل لعبة كلاو مجانا بحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر :-

  1. تتمتع اللعبة بالكثير من المعارك المليئة بالأكشن والتحديات الصعبة والقوية إلى الغاية.
  2. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  3. متاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة لدفع أى مقابل مادي مقابل التنزيل.
  4. تتميز برسوماتها عالية الأداء والدقيقة إلى أكبر حد لمنح اللاعب أفضل تجربة ممكنة.
  5. حجم تحميل لعبة سلاحف النينجا صغير إلى الغاية ولن تحتاج لتوفير مساحة كبيرة.
  6. تتضمن نظام تحكم سهل وبسيط وهو ما يجعلها مناسبة لجميع فئات المستخدمين.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 من ميديا فاير برابط واحد

فيديو يشرح تحميل سلاحف النينجا للكمبيوتر



تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير


Teenage Mutant Ninja Turtles 1

TMNT Portal Power




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة
  1. حملت اللعبة ولاقيت في ملف التحميل الاصدارين الاول والثاني وشغالين 100‎%‎ مشكوررر مجهود جبار

    ردحذف
  2. شكرا حملت 6 لعبات حلوات ومشكورررر اوي

    ردحذف
  3. اللعبة شغال تمام الف شكر

    ردحذف