تحميل لعبة بيت الرعب القديمة من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير، تعتبر هذة اللعبة من اوائل العاب بيت الرعب التى استطاعت ان تحقق نجاح وانتشار واسع الى الغاية حيث ظلت لسنوات عديدة هذة اللعبة هي الاهم بين كافة العاب الرعب على الاطلاق وذلك بسبب نظام اللعب المتميز الذي تحتوي علية اللعبة وهو مناسب لجميع اللاعبين من مختلف الاعمار السنية.
تحميل لعبة بيت الرعب القديمة من ميديا فاير برابط مباشر
يعد تحميل لعبة The House Of The Dead 1 للكمبيوتر من الالعاب الخفيفة مما يعنى انك لن تكون بحاجة اطلاقا الى امتلاك جهاز كمبيوتر متطور من اجل ان تتمكن من تشغيل اللعبة على جهازك حيث تعمل اللعبة علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي الاجهزة البطيئة منها ليس هذا وحسب بل انك لن تكون مطالب ابدا بتوفير اي مساحة على القرص الصلب نظرا لان حجم اللعبة صغير الى الغاية.

مر ما يقارب الخمسة عشر عام على ظهور تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر لاول مرة وكانت وقتها تعتبر هذة اللعبة طفرة فى مجال العاب الفيديو خصوصا وانها كانت واحدة من اول العاب الرعب التي تري النور وهو ما لاقي استحسان الملاين حول العالم حتى ان اللعبة احبها الكبار والصغار واصبح وجودها على اجهزة الكمبيوتر فى ذلك الوقت من الامور الاساسية لما توفرة من متعة وتسلية كبيرة ايضا، أضف إلى ذلك نظام التحكم الخاص بها والذي يناسب جميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر :-

الغريب في هذة اللعبة هو انة رغم ظهور الاف العاب الرعب والتصويب ان انة مازال هنالك اشخاص يرغبون فى تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر ومن النادر جدا وجود لعبة في وقتنا الحالي تظل مستمرة طيلة هذة السنوات الى ان تحقيق هذة اللعبة للنجاح الكبير كان السبب فيما بعد لقيام الشركة المطورة للعبة بتطوير عدة اصدارات متتالية منها بهدف مواكبة تطور العاب الفيديو.
تحميل لعبة بيت الرعب
تتمتع هذة اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد وبالطبع لايقارن بأي شكل من الاشكال بالالعاب المطورة حديثا لكنة يعطي تحميل لعبة The House of The Dead 1 من ميديا فاير طابع مميز الى الغاية ويمنح اللاعب تجربة مثيرة مليئة بالمواقف المرعبة والكائنات غريبة الاطوار بالاضافة الى الاكشن والتصويب كل تلك المزايا الرائعة تجدها فى لعبة واحدة خفيفة وصغيرة الحجم كل ذلك يجعلها تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك.

يمكنك تحميل لعبة بيت الرعب 1 من ميديا فاير بشكل مجاني بالكامل دون دفع اى رسوم شراء وما الى ذلك بالاضافة الى انك ستحصل عليها برابط مباشر من ميديا فاير ولن تكون بحاجة ابدا الى اتمام خطوات معقدة من اجل الحصول على اللعبة ليس هذا وحسب بل انك لن تكون بحاجة الى الانتظار طويلا لحين انتهاء اللعبة، ثواني معدودة كفيلة بالحصول عليها على جهازك، كل ما سبق يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين الصغار منهم والكبار علي حدًا سواء، وحتي المستخدمين أصحاب الأجهزة الضعيفة متواضعة الامكانيات.

شرح تحميل لعبة House of The Dead 1 :-

قصة اللعبة :-
تدور احداث وقصة اللعبة حول احد المستشيفات التي انتشر بها فيروس غريب الى الغاية هذا الفيروس ينتقل بين البشر بسرعة كبيرة الى الغاية بالاضافة الى انة يقوم بتحويل البشر الى كائنات شريرة وغريبة الاطوار تسعي الى قتل البشر الاصحاء الى ان هنالك ناجين فى تلك المستشفي ومن بين هاؤلاء الناجين حبيبتك التى تحتاج الى المساعدة ومن هنا يأتي دورك لتحريرها.

بعد تحميل لعبة بيت الرعب 1 سيتيعن عليك الدخول الى تلك المستشفي من اجل فك اسر حبيبتك وانقاذ الناجين الاخرين لكن تلك المهمة ليست بالسهلة على الاطلاق حيث ستجد نفسك امام مجموعة من الوحوش البشرية والغير بشرية والتى ستسعي جاهدة من اجل القضاء عليك وعلي كل الاحياء المتواجدين بالمستشفي وبرغم كل تلك التحديات التى تنتظرك بالداخل الى انة عليك مواجهتها.
تحميل لعبة بيت الرعب 1
مراحل اللعبة :-
الوصول الى هدفك لن يكون بالامر السهل على الاطلاق خصوصا في ظل وجود الكثير من المراحل داخل اللعبة وهي مراحل متدرجة الصعوبة عليك استغلال ذلك لصالحك حيث يتعين عليك اكتساب اكبر قدر من المهارات والخبرة فى مراحل اللعبة الاولي ذات المستوي السهل نسبيا وذلك من شأنة ان ينعكس على ادائك بالايجاب فى مراحل اللعبة المتقدمة ذات المستويات الصعبة.

عليك العلم بعد تحميل لعبة بيت الرعب من ميديا فاير ان لكل مرحلة تحدياتها وصعوباتها الخاصة التى يجب التعامل معها ليس امامك خيارات اخري المواجهة هي السبيل الوحيد لتحقيق اهدافك لكن مع تقدمك فى المراحل ستواجة كائنات اكثر شراسة وسرعة ايضا بالاضافة الى انها قوية الى الغاية وطلقة وحيدة لن تمكنك من قتلها لذلك حاول ان تكون دقيق وحاسم لامجال للخطئ.

المزيد حول تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :-

اسلحة اللعبة :-
تحتوي اللعبة علي اسلحة تعتبر قديمة نوعا ما فهي عبارة عن مسدسات هذا كل ما يمكنك امتلاكة من اجل الدفاع عن حياتك وحياة الاخرين لكن فى حال كنت تمتلك مهارة كبيرة فى استخدام الاسلحة ودقة فى التصويب فلن تجد اى مشكلة فى التغلب على تلك الوحوش مع العلم انة فى مراحل اللعبة المتقدمة يمكنك حمل سلاحين واستخدامهما معا وهذا يعطيك كثافة نيرانية هائلة.

من الاشياء الهامة التى يتعين عليك ان تكون على علم ويقين بها بعد تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة ان الاسلحة وحدها مهما كانت قوتها لن تحسم المعركة لصالحك ابدا يظل فى النهاية عامل الحسم الاهم هو مهارة اللاعب فى استخدام تلك الاسلحة وبراعة فى التصويب بشكل سريع ودقيق ليس لديك رفاهية ان تخطئ هدفك ومن ثم اعادة المحاولة عليك ان تكون حاسم الى اكثر درجة ممكنة.
تحميل لعبة بيت الرعب القديمة
التحكم :-
احد اهم اسباب نجاح تلك اللعبة بهذا الشكل هو نظام التحكم الذي تحتوي علية حيث تتمتع اللعبة بنظام تحكم رائع الى الغاية وسهل الى حد كبير يجعل اللاعب يبرز افضل ما لدية من مهارات دون بذل اى مجهود كل ما تحتاجة للتحكم فى اللعبة بشكل كامل هو الماوس من خلال تحريكة فى كافة الاتجاهات بهدف التصويب بالنسبة لاطلاق النيران فقط عليك الضغط على كليك شمال للاطلاق.

لاعادة تلقيم السلاح عليك الضغط على كليك يمين هذا كل شئ يخص التحكم فى اللعبة لكن فى حال امتلاكك للاب توب وليس حاسوب مكتبي ستواجة بعض الصعوبة فى التحكم لذا ينصح بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة الاصلية بأن تقوم باستخدام ماوس خارجي ذلك من شأنة ان يسهل عليك كل ذلك ويجعلك تستمتع بكل ما فى تحميل لعبة The House of The Dead 1 من ميديا فاير من تفاصيل.

معلومات عن لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :-

لن تكون بحاجة الى ارشادات من اجل الوصول الى هدفك حيث تقوم اللعبة بتوجيهك تلقائية بشكل متتالي الى المكان الموجود بة حبيبتك كل ما عليك فعلة هو القضاء على الوحوش التى ستجدها امامك تعترض طريقك وتحول دون وصولك الى هدفك داخل تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر برابط مباشر مع العلم انها متواجدة باعداد كبيرة لذلك عليك ان تكون سريع الى الغاية حتي تتمكن من التغلب عليها وتحقيق الهدف الذي تسعي الية.
تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر
فى نهاية كل مرحلة سوف تكون مضطر الى مواجة وحش عملاق وعليك القضاء علية لكن القضاء علية يحتاج الى مهارة خاصة لان لكل وحش نقطة ضعف معينة داخل تنزيل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر عليك العمل عليها واطلاق النيران بشكل مستمر صوبها لكن فى حال قمت باطلاق النيران باتجهاة مناطق اخري فى جسم الوحش لن يفيدك ذلك بأي حال من الاحوال المهم هو استغلال نقاط ضعف كل وحش داخل اللعبة.
يمكنك الحصول علي المزيد من العاب الاكشن المجانية من خلال قسم تحميل العاب اكشن وبامكانك ايضا زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر أو الحصول علي لعبة الرعب جراني من خلال تحميل لعبة جراني للكمبيوتر أو تحميل لعبة بيت الرعب 2 أو تحميل لعبة بيت الرعب 3 مجانا.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب مضغوطة :-

  1. هذة اللعبة من الالعاب الخفيفة والتى تعمل علي جميع الاجهزة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  2. تتمتع اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد يبرز جميع تفاصيل اللعبة ويعطيها طابع خاص ورائع للغاية.
  3. يوجد داخل اللعبة الكثير من المواحل متدرجة الصعوبة مما يخلق اجواء مليئة بالتحدي والاكشن.
  4. حجم اللعبة صغير الى الغاية ولن تحتاج الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر.
  5. نظام تحكم اللعبة سهل ومرن يعطي الفرصة الكاملة للاعب لابراز افضل ما لدية من مهارات.

فيديو يشرح تنزيل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة The House Of The Dead علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 95/98/ME/2000/XP Windows XP/7/8/10
المعالج Pentium 166 MHz or equivalent Pentium II 266 MHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 128 MB RAM 256 MB RAM
كرت الشاشة 4 MB DirectX 6.1 compatible video card 8 MB DirectX 6.1 compatible video card
المساحة المطلوبة 200 MB free space 200 MB free space

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من ميديا فاير

الحجم : 188MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة