تحميل لعبة مصارعة WWE للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

  • ، ،
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر بحجم صغير، نضع بين يديك جميع العاب مصارعة WWE من ميديا فاير مضغوطة أحدث الإصدارات لمختلف أجهزة الكمبيوتر، ومما لا شك فيه أن هذا النوع من الالعاب الرائعة يحظي باستحسان الملاين حول العالم من مختلف الأعمار ذلك لأنها تعتمد على القتال المباشر، وهو الأمر الذي ينتج عنة تجربة مليئة بالقتال والأكشن ضد الذكاء الإصطناعي أو ضد الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

تحاكي تلك الألعاب رياضة المصارعة الحرة والتي باتت في وقتنا الحالي تتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة إلى الغاية، خاصة فى ظل وجود المئات من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة داخل تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر، ولا يخفى على أحد حجم التطور والطفرة الكبيرة التى حصلت فى الأعوام الأخيرة فى المصارعة الحرة بشكل عام، الأمر الذي انعكس بالايجاب على إنتشار العاب الفيديو.

تعتبر تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر أحد أفضل الالعاب التى تحاكي المصارعة الحرة، بالاضافة إلى أنها تعتبر حجر الأساس لباقى لعبة مصارعة WWE التى تم تطويرها فيما بعد على أجهزة الكمبيوتر، إلا أن هذه اللعبة تم تطويرها فى البداية لأجهزة بلايستيشن 2، لكن بعدما استطاعت أن تحقق نجاح كبير إلى الغاية أصبح وجود إصدار يعمل علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز من الأمور الحتمية التى لا مفر منها.

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :-


يمكنك تحميل لعبة مصارعة من ميديا فاير مجانا دون الحاجة إلى إتمام أى عملية شراء من أجل الحصول عليها، علي عكس معظم الالعاب الحديثة والتى تقوم بمنح اللاعب فترة تجريبة محددة لا أكثر، وبرغم كون لعبة مصارعة مجانية إلا أنها تحتوي علي الكثير من الإمكانيات الرائعة التي من شأنها أن تمنح اللاعبين تجربة واقعية ومميزة إلى الغاية ويتخللها الكثير من الأحداث الأحداث العشوائية مثل دخول بعض الشخصيات الشهيرة بشكل مفاجئ لدعم طرف ضد الآخر.

تتمتع العاب مصارعة WWE بجرافيك رائعة ومتطور للغاية يحاكي أجواء المصارعة الحرة الحقيقية ببراعة شديدة، كما يجعلها أيضا قريبة من الواقع إلى حد كبير ولطالما كانت الواقعية من الأشياء الهامة التي يبحث عنها المستخدم، وهو ما ستشعر به في جميع التفاصيل بداية من حركة الشخصيات وحتي تفاعل الجماهير أثناء المواجهة المختلفة بالإضافة إلى تأدية الحركات القتالية والقفز وتسلق حبال الحلبة والعشرات من الامور الأخري الرائعة والتقنيات المتقدمة لدرجة كبيرة جدًا.

بإمكانك الحصول علي العديد من تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر الخفيفة في هذا المقال والتى تتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة منها، مما يعني أنك لن تكون بحاجة أبداً لمتطلبات تشغيل كبيرة ليس هذا وحسب بل أن معظم الإصدارات تتميز بحجمها الصغير للغاية ولن تكون بحاجة أيضًا إلى توفير مساحة تخزين كبيرة على الحاسوب، كل تلك المزايا تجعلنا علي موعد مع مجموعة من الألعاب الرئعة والفريدة من نوعها.

للاعب الحرية الكاملة في إختيار الطريقة الأنسب للتحكم داخل تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدرعات، حيث يمكن التحكم بالطريقة التقليدية بواسطة لوحة المفاتيح أو التحكم بالدرعات وهي الخيار الأفضل خاصة وأن معظمها العاب بلايستيشن 2، كما أن التحكم بالدرعات يجعل اللاعب يؤدي في لعبة مصارعة WWE بشكل أفضل وأسرع من التحكم بالطريقة التقليدية، وهو ما ينعكس علي أدائه أثناء المباريات بشكل إيجابي بكل تأكيد، كما يمكن أن يشارك في المباراة الواحدة أكثر من لاعب بواسطة الدرعات.

شرح تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :-

المصارعين :
هناك عدد هائل من المصارعين الأقوياء ولكل منهم نقاط قوة ونقاط ضعف وقوة تحمل تختلف من لاعب إلى آخر، تلك من الأشياء الهامة التى يتعين عليك وضعها بعين الإعتبار أثناء اختيارك للمصارعين، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الإعتبارات الأخري في لعبة مصارعة WWE والتى لا يمكنك تجاهلها بأى شكل من الأشكال ولربما تجاهل تلك التفاصيل قد يكون أحد أسباب هزيمتك.

كما هناك الكثير من الأسماء الرنانة المعروفة فى عالم المصارعة الحرة داخل تحميل لعبة مصارعة مثل تريبل اتش وأندر تيكر والروك وكين وراندي أورتن وجون سينا والكثير من الشخصيات الأخري، وحتما ستجد مصارعك المفضل من بين هاؤلاء ولكل منهم حركاته القتالية المميزة التى تميزة عن غيرة والتى تحاكيها اللعبة باسلوب رائع، لكن مهارة اللاعب وحدها تبقى أهم عوامل الحسم.

لقد تم بناء جميع نماذج المصارعين بحيث يتطابقون مع نظرائهم في الواقع من جميع النواحي، بما في ذلك ملامح الوجهة وقصة ولون الشعر والبنية الجسدية والحركات القتالية واسلوبة الخاص في توجية الضربات والإحتفال بالفوز وغيرهم من الأمور التي تمنح المستخدم أقصي درجات الواقعية.

أنماط اللعب :
تحتوي تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر على أكثر من نمط وذلك بهدف الحيلولة دون شعور اللاعب بالممل، حيث يمكنك المفاضلة بين مجموعة من الأنماط الحماسية مثل النمط التقليدي، وهو عبارة عن مواجة مباشرة مع أحد الخصوم الأخرى ويتعين عليك تسديد الضربات تباعًا حتى تتمكن من التفوق على الخصم، كما يتعين عليك أيضًا أن تجيد التصدي لضربات الخصوم لإدارة المباراة.

يوجد أيضًا نمط اللعب العنيف وهو النمط الأكثر دموية بين أنماط تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر، حيث لا وجود لقوانين تحكم المواجهة، كما يسمح للاعبين بإستخدام كل شئ مثل السلالم الحديدية والمطارق أو المقاعد المعدنية ذلك دون أن يتم تطبيق أى عقوبة إدارية على اللاعب، ولكن عليك أن تكون قوي بما فية الكفاية لتتمكن من تقديم أداء ومستوي جيد فى هذا النوع من المباريات.

المزيد حول تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :-


الجرافيك :
سوف تندهش من الواقعية التي تتمتع بها اللعبة ويعود الفضل فى ذلك للجرافيكس المتطور إلى حد كبير والذي يبرز كل ما فى العاب مصارعة WWE من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء، كما يمنحها أيضًا طابع مثير ومميز يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يشاهد مباراة مصارعة حرة على التلفزيون وتلك من الأشياء التى ساعدت علي تحقيقها لنجاحات كبيرة.

كما هناك الكثير من المؤثرات الرائعة بما في ذلك المؤثرات الصوتية والبصرية، والتى تم اقتباسها بالفعل من مباريات حقيقية من أجل جعل تحميل لعبة مصارعة من ميديا فاير أقرب ما يكون إلى الواقع، بالإضافة إلى الجماهير الذين يتفاعلون مع كل حركة وكل تفصيلة صغيرة كانت أو كبيرة يقوم بها اللاعبين، وذلك من شأنه أن يشعل حماسة اللاعبين ويمنحهم تحديات قوية إلى أقصي درجة.

حلبات المصارعة :
تتمتع تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدرعات بمجموعة من الحلبات الرائعة والتى تم تصميمها باسلوب جيد جداً بهدف جعلها واقعية إلى أقرب حد ممكن، بالاضافة إلى أن الأمر في لعبة مصارعة WWE لا يعتمد فقط على تغيير الحلبة، بل أن الاستاد بالكامل يتغير من مباراة إلى أخري، لكن اللافت للنظر أن جميعها مقتبسة من الواقع وستجد أن بعض الحلبات مدرجات الجماهير الموجودة بها قريبة من الحلبة بشكل كبير، وقد يمتد القتال في كثير من الأحيان إلى مقاعد الجماهير.

الأمر لا يقتصر فقط على حلبات المصارعة التقليدية داخل تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر، بل أن هناك الكثير من الأحداث التى تجري خارج تلك الحلبات مثل غرف الملابس وأماكن ركن السيارات وفى تلك الحالات الوضع يحتلف تمامًا وتصبح أكثر من مجرد لعبة، وقد تتحول إلى حرب شوارع مليئة بالإثارة والأحداث الإثتثنائية الحماسية كما هو عليه الحال فى المباريات الواقعية.

معلومات عن تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :-


يمكنك بعد تحميل لعبة مصارعة خوض العديد من المواجهات التنافسية في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، مثل خوض تحدي الحزام وهو عبارة عن حزام معلق أعلى حلبة المصارعة والفوز هنا لمن يستطيع الحصول على الحزام أولاً، لذلك عليك أن تحاول جاهداً منع المنافسين من الحصول عليه جنباً إلى جنب مع السعي بكل قوة إلي الوصول إليه والحصول عليه.

كما يمكن المشاركة في مباريات جماعية 2 ضد 2 أو 3 ضد 3 وفي هذا النوع من المباريات لابد من وجود تفاهم كبير بين أعضاء الفريق الواحد، في بداية كل مباراة يدخل اللاعبين إلى حلبة المصارعة بشكل مميزة عن غيره، حيث أن لكل مصارع موسيقي خاصة به وحركات يتميز بها عن الآخرين، وتلك من الأشياء التي تنال إستحسان الجماهير حيال رؤيتهم لمصارعهم المفضل.

تتمتع لعبة مصارعة WWE بنظام تخصيص رائع إلي أقصي درجة ويحتوي علي العشرات من عناصر التخصيص التي تتيح للاعب التعديل علي مظهر الشخصيات بعد تحميل لعبة مصارعة من ميديا فاير، بما في ذلك النظارات والإكسسوارات بمختلف أنواعها والموسيقي التي يتم تشغيلها عند دخول الشخصية والملابس والشعر والعديد من الأمور الأخري الرائعة للغاية.

كما يمكنك إبتكار شخصية جديد من الصفر بعد تحميل لعبة المصارعة بالدرعات وإختيار إسم لها، بالإضافة إلي تصميم البنية الجسدية والطول والوزن والحجم والمهارات والقدرة علي التحمل وقصة الشعر والعشرات من الأشياء الأخري، لكن ينصح بعدم المبالغة في قدرات ذلك المصارع حتي لا تفقد اللعبة متعتها نظراً لأن الأفضلية ستكون له في جميع المباريات ضد كل المنافسين.

في البداية لن يكون جميع المصارعين متاحين للعب، ولكن يمكن الحصول علي المصارعين مع الفوز بالمباريات والتحديات المختلفة، كما يمكن الحصول عليهم بواسطة الأموال والمكافئات التي يحصل عليها اللاعب علي شكل هدايا، كذلك المصارعين الإناث حيث يتوفر عدد هائل من المصارعين الإناث المشهورين جداً.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة أيضًا إلى تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر أحدث إصدار كما يمكنك تحميل لعبة Mortal Kombat 9 أو تحميل لعبة Tekken 6 وأخيراً تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحتوي على مجموعة من أشهر مصارعي WWE الأقوياء أصحاب الجماهرية الكبيرة للغاية.
  2. هناك العديد من أنماط اللعب التنافسية ذلك بهدف تنويع أساليب اللعب حتى لا يشعر اللاعب بالملل.
  3. تتمتع بجرافيكس متتطور يبرز كافة التفاصيل ويحاكي مباريات المصارعة الحرة بشكل مثير للدهشة.
  4. إمكانية الحصول على اللعبة بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلى دفع أى رسوم قبل الحصول عليها.
  5. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام اللاعب.
  6. يتوفر عدد هائل من حلبات المصارعة التي تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي المختلفة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة مصارعة WWE

صور من داخل إصدار WWE 2K Battlegrounds 2020
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر
لعبة مصارعة wwe
تحميل لعبة مصارعة من ميديا فاير

صور من داخل إصدار WWE 2K14
تحميل لعبة المصارعة
العاب مصارعة wwe

فيديو يشرح لعبة مصارعة WWE


تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر


WWE Impact 2011
الحجم : 572 MB
WWE SmackDown Raw 2010
الحجم : 1.1 GB
WWE SmackDown 2005
الحجم : 567 MB
Wrestling Empire WWE 13
الحجم : 217 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة
  1. احسن موقع في العالم

    ردحذف
  2. موقع محترم

    ردحذف
  3. موقع ممتاز

    ردحذف
  4. موقع جميل جدا

    ردحذف
  5. احلا مؤقع

    ردحذف
  6. يا ريت تخفضو الجيجا شويه تبقي 1 جيجا

    ردحذف
  7. اللعبه حلوه هي بtow players

    ردحذف
  8. نعم انه جميل

    ردحذف