تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، سباقات مثيرة وسيارات سريعة وحلبات سباق واقعية كل هذا وأكثر داخل أحد أفضل العاب سباق علي الاطلاق، تمنح تحميل لعبة City Racing 3D اللاعب تجربة ممتازة وواقعية مما جعلها تعد من العاب سباق سيارات الخفيفة الرائعة والبسيطة والتي تناسب أيضًا جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

لطالما كانت العاب سيارات سباق لها مكانة خاصة عند عشاق قيادة السيارات، لذلك نقدم لكم تحميل لعبة سباق سيارات التي تمنح اللاعب تجربة قيادة واقعية ناهيك عن الشعور كما لو كان يجلس خلف عجلة قيادة حقيقية، حيث تحتوي لعبة City Racing 3D علي عدد كبير من السباقات وأنماط اللعب التي تحول بالمقام الأول دون شعور اللاعب بالملل.

مجموعة كبيرة من المسارات الرائعة سوف تحصل عليها من خلال تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، تلك المسارات تحاكي مسارات تقام عليها سباقات عالمية علي أرض الواقع إلا أن تلك المسارات تم تصميمها بشكل متطور وباسلوب احترافي ومذهل يجعل السباقات صعبة إلى حد كبير، مما يعني منافسات قوية لا مكان فيها للمبتدأين، عليك أن تكون سائق من طراز رفيع المستوي.

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D مجانا

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :-


تعد تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D الخيار الأنسب للمستخدمين ذلك لعدة أمور، أهمها أنه بامكانك الحصول علي اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد التنزيل ليس هذا فحسب، با أن حجمها يعد صغير للغاية إذا ما قارنها بـ تحميل العاب سيارات سباق أخري منافسة لها، هذا بالاضافة إلى العديد من المميزات الأخري التي سنقوم بشرحها بالتفصيل في السطور التالية.

لن تكون مطالب بأي حال من الأحوال بتوفير متطلبات تشغيل كبيرة من أجل تحميل لعبة City Racing 3D، وذلك لأنها تناسب معظم أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة الضعيفة منها ذات الامكانيات المتواضعة دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق أمام اللاعبين، وتلك من الأمور التي ساعدت علي انتشارها بشكل كبير علي مختلف منصات التشغيل.

تتمتع تحميل لعبة سباق سيارات بجرافيكس متطور عالي الأداء يحاكي أجواء السباق كما يجب أن تكون، بالاضافة للكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها أن تشعل حماسة اللاعبين والتي تم اقتباسها من الواقع بالفعل، بهدف منح اللاعبين تجربة اثتثنائية فريدة من نوعها وتتميز عن غيرها من العاب سباق في العديد من الأمور التي تحظي باهتمام وشغف الكثيرين.

تتضمن اللعب نظام فيزيائي متقدم إلى أقصي درجة ممكنة، وهو الأمر الذي يدفع بالقيادة إلى مستويات غير مسبوقة من الواقعية، كما تتمتع أيضًا بنظام تحكم متقدم، حيث أن عناصر التحكم سريعة الإستجابة مما يساعد اللاعب في تقديم أفضل ما لدية من مهارات والتفوق علي المنافسين الآخرين في جميع أنواع السباقات المختلفة والتي تتطلب سرعة إستجابة كبيرة من جانب اللاعب.

شرح تحميل لعبة City Racing 3D :-

السيارات :
مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل وأسرع السيارات ستحصل عليها بعد تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر من مختلف كبري الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات، مثل تيوتا وفورد ولامبورجيني وسبارو والكثير من الشركات الأخري، والتي يصل عددها الي 17 ماركة عالمية وحتما ستجد سيارتك المفضلة التي تساعدك علي تحقيق الفوز في السباقات بأنواعها.

تختلف كل سيارة عن الأخري من حيث التصميم واللون والسرعة وصلابة الهيكل وقوة المكابح وما إلى ذلك من أمور هامة، مع العلم أنك في البداية بعد تحميل سباق سيارات ستجد بعض السيارات المتواضعة التي بامكانك خوض السباقات من خلالها، لكن البعض الآخر من السيارات لا يمكنك الحصول عليها سوي من خلال شرائها بواسطة الأموال التي سوف تحصل عليها.

حلبات السباق :
تعد حلبات السباق من الأشياء التي ميزت تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر عن غيرها من تحميل العاب سيارات سباق، حيث تحتوي علي عدة مسارات ويتميز كل مسار عن الآخر من حيث الحجم وطبيعة البيئة المحيطة به، من مناظر طبيعة أو غابات كثيفة الأشجار أو بيئة صحراوية تتميز بجبالها المرتفعة، بالاضافة إلى الحلبات المصممة داخل المدينة وسط حضور جماهيري رائع.

جميع المسارات يوجد بها اختصارات من شأنها أن تجعل المسار أصغر من حيث المسافة بل وتمكن المتسابق أيضًا من تجاوز الآخرين دون مجهود، لذا يجب علي المتسابق أن يكون علي علم كامل بكافة المسارات حتي يصبح له الأفضلية في التغلب علي المنافسين، بالاضافة إلى مهارة اللاعب في القيادة أيضًا وتلك من الأمور الهامة للغاية التي يجب وضعها بعين الإعتبار.

المزيد حول تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر :-


ترقية السيارات :
كافة السيارات تحتاج إلى تطوير من أجل زيادة سرعتها وقوة التسارع والمكابح وتحسين أدائها بشكل عام، وتلك من الأشياء التي لا يمكنك تجاهلها بعد تحميل لعبة سباق السيارات City Racing 3D، لأنها تمنح سيارتك سرعة أكبر ومدة زمنية أقل للتوقف وصلابة أكبر للهيكل، بالاضافة لماصات الصدمات والتي تحتاج لترقية حتي تضمن ثبات السيارة في المنحنيات والسرعات الكبيرة.

الأمر لا يتوقف عند تطوير وترقية قطع السيارة الداخلية وحسب، بل أنه يمكنك بعد تحميل سباق سيارات التعديل الكامل علي مظهر السيارة الخارجي وتغير اللون واضافة الشعارات التي تعبر عن شخصيتك بعد تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر، مع العلم أن تطوير السيارة أو التعديل علي مظهرها يحتاج لأموال كثيرة، ولذلك عليك الاهتمام أكثر بترقية قطع السيارة التي سوف تمنحك سيارة قوية، بما في ذلك المكابح والإطارات وناقل الحركة والمحرك وأنظمة التعليق وإلى آخرة.

الجرافيك والمؤثرات :
يعود الفضل في واقعية تحميل لعبة City Racing 3D إلى الجرافيكس المتطور الذي تتمتع به والذي يبرز بدورة التفاصيل ويحاكي قيادة السيارات بشكل مذهل، كما هناك أكثر من زاوية للتصوير يمكنك المفاضلة فيما بينها واختيار الزاوية الأفضل التي تمنحك الشعور بالفعل بواقعية كبيرة خصوصًا زاوية التصوير الداخلية التي تشعرك بالجلوس داخل سيارة سباق.

للمؤثرات دور هام للغاية في كافة العاب سيارات سباق وذلك أمر يعرفه عشاق تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر، خاصة أصوات المحركات والتي تمنح اللاعب حماسة كبيرة للغاية، لكن المميز في لعبة City Racing 3D أنه يمكن للمستخدم التعديل علي صوت محرك السيارة للاستمتاع بتسارع مذهل، بالاضافة إلى أصوات المكابح واصتدام السيارات والكثير من الأشياء الرائعة.

معلومات عن لعبة سباق السيارات :-


مباريات متعددة اللاعبين :
يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب عن طريق الاتصال بالانترنت، وذلك من شأنه أن يخلق أجواء حماسية بعد تحميل لعبة سباق السيارات ليس هذا وحسب، بل أنه بامكانك الدخول في سباقات مثيرة مع أشخاص عشوائين، مما يعني أن السباقات لن تكون سهلة أبداً لأن الجميع يسعي للحصول علي المكافئات المادية الكبيرة التي تعد حافز قوي يحث المتسابقين علي الفوز بالسباق.

قبل دخول وضع اللعب اونلاين في تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر عليك التأكد أولاً من أن جهازك علي اتصال جيد بالإنترنت، حتي تضمن تجربة تشغيل خاليه من أي مشاكل أو أخطاء، بالإضافة إلى أنه في حال انقطاع الاتصال سيتم إقصائك من السباق واعتبارك منسحب، لذا من الضروري جداً التأكد من الاتصل الجيد بالإنترنت، جديد بالذكر أن تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر تعمل بشكل جيد علي سرعة الإنترنت المتوسطة تحميل العاب .

المكافئات :
اجمع الهدايا والمكافئات بعد تحميل لعبة City Racing 3D من خلال الفوز بالسباقات، تلك من الأمور الهامة خاصة وأن تلك المكافئات هي الوسيلة التي تتيح للاعب فك الأقفال عن العديد من السيارات، ناهيك عن ترقية اسطول السيارات والتعديل عليها حتي يتثني لك الحصول علي سيارة قوية وسريعة تتميز بمظهرها المميز الذي يعبر عنك في تحميل سباق سيارات.

التحكم :
تتمتع تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر علي نظام تحكم مرن للغاية، حيث يمكن للاعب تخصيص كافة أزرار التحكم بالشكل الذي يناسبة من خلال اعدادات نظام التحكم، ذلك بالنسبة لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، لكن بالنسبة لأنظمة الموبايل مثل أندرويد وأيفون يتحكم اللاعب بالسيارة في السباق عن طريق لمس الشاشة بعد تحميل العاب سباق سيارات للكمبيوتر.

لمزيد من الالعاب اطلع علي قسم تحميل العاب سيارات أو قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أنه يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر هذا بالاضافة إلى تحميل لعبة Blur وأخيراً تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة سباق السيارات :-

  1. مجانية بالكامل ولا تحتاج لدفع رسوم قبل أو بعد تنزيلها علي الكمبيوتر.
  2. مجموعة كبيرة من سيارات السباق القوية من مختلف كبري الشركات.
  3. العديد من أنماط اللعب المختلفة لكل نمط تحدياتها التي تميزة عن غيرة.
  4. خفيفة علي أنظمة التشغيل ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.
  5. مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت فضلاً عن العديد من المكافئات.
  6. جرافيك متطور ومؤثرات حماسية تم اقتباس جميعها من أرض الواقع.
  7. سلاسة كبيرة في الأداء ونظام تحكم متقدم سريع الاستجابة بشكل مذهل.

صور من داخل اللعبة


تحميل العاب سيارات
تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر
تحميل لعبة سباق سيارات
تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر
تحميل العاب سباق سيارات
تحميل سباق سيارات للكمبيوتر

فيديو يشرح لعبة City Racing 3D


متطلبات تشغيل لعبة City Racing 3D للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7, 8, 10 Windows 7, 8, 10
المعالج Intel Core 2 Duo or AMD equivalent Intel Core i5 or AMD equivalent
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 4 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 or ATI Radeon HD 3870 or Intel HD Graphics 4000 NVIDIA GeForce GTX 660 or ATI Radeon HD 7850
المساحة المطلوبة 1 GB free space 1 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر City Racing 3D





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر