تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA الدورى المصرى من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة فيفا 2007 علي الكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، إليكم تحميل لعبة FIFA 2007 الاصلية واحدة من العاب كرة قدم صاحبة التاريخ الكبير إلى الغاية، حيث حققت نجاح هائل لكن المثير للدهشة أنه وبرغم مرور قرابة الخمسة عشر عام علي ظهورها بجانب تطوير العديد من العاب فيفا المتطورة إلا أنها لازالت إلى وقتنا الحالي محل اهتمام الكثيرين.

أحد أسباب استمرار تنزيل لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر إلى الأن محل إهتمام الملاين هي الباتشات، والتي أضافت الدوري المصري والمنتخبات العربية وإنتقالات اللاعبين، بالإضافة إلى تطوير الملاعب وجودة الرسوم وما إلى ذلك، كما أن متطلبات تشغيلها متاحة تقريبًا لجنيع المستخدمين، علي عكس الإصدارات الحديثة والتي تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة تشكل عائق أمام المستخدمين.

لن تكون مضظر بأي حال من الأحوال إلى توفير متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة من أجل تحميل لعبة فيفا 2007 الدوري المصري من ميديا فاير حيث تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزةالمتواضعة منها دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تحول بينك وبين الحصول عليها، ليس هذا وحسب بل أنها مجانية بالكامل ولن تكون بحاجة إلى إتمام أي عملية شراء قبل أو بعد تنزيلها وغيرهم من الأمور التي تجعل من لعبة كرة القدم تلك الخيار الأنسب للكثيرين.

تتمتع FIFA 2007 بمجموعة رائعة من التقنيات المتطورة التي تهدف بالمقام الأول إلى منح اللاعبين محاكاة واقعية لمباريات كرة القدم بكل تفاصيلها الرائعة بما في ذلك تشجيع الجماهير وتأثيرات الطقس والتمرير والتسديدة وغيرها من أمور هامة جعلت فيفا 07 واحدة من أنجح العاب السلسلة علي الإطلاق.

تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2007 من ميديا فاير :-


تمتلك فيفا 07 من الإمكانيات ما يجعلها تستحق وعن جدارة أن تكون ضمن مكتبة العابك وذلك لاحتوائها علي طريقة واسلوب لعب فريد من نوعة، وهو ما ميز هذا الاصدار عن غيرة من العاب فيفا حيث اعتمد اصدار تحميل لعبة FIFA 2007 برابط واحد مباشر علي اسلوب اللعب السريع مما انعكس علي المعدل التهديفي بشكل عام وبامكان اللاعبين تسجيل الكثير من الأهداف.

كما تتمتع تحميل لعبة فيفا 2007 بجرافيكس متطور إلى حد كبير يبرز كل ما بداخلها من تفاصيل هامة ورائعة، بالاضافة إلى الجمهور والذي يتفاعل مع أحداث المباراة حيث تعد فيفا 07 من أوائل الالعاب التي قامت باضافة جماهير تفاعلية تتفاعل مع مجريات المباراة بالكامل بهدف منح اللاعب أجواء حماسية تجعلة يشعر كما لو كان يلعب مباراة واقعية وليس مجرد لعبة فيديو وحسب.

هناك عدد ضخم من ملاعب كرة القدم الرائعة داخل تحميل لعبة FIFA 2007 الاصلية ويمكن للاعب اختيار أحدهم قبل دخول المباراة ولقد تم اقتباس كافة الملاعب بدقة متناحية بحيث تتطابق مع مثيلتها في الواقع، هذا بالاضافة إلى خيارات الطقس المتنوعة حيث يمكنك تفعيل تساقط الامطار أو تساقط الثلوج والعديد من الخيارات التي تجعل اللاعب يعيش أجواء مباريات كرة القدم الواقعية.

حجم FIFA 2007 يعد صغير للغاية مقارنة بالالعاب المنافسة لها أو حتي اصدارت فيفا الحديثة مما يعني أنك لن تكون بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر من أجل تحميل لعبة فيفا 2007 من ميديا فاير ولن تكون بحاجة أيضًا إلى أي برامج إضافية من أجل تثبيتها علي جهازك كل ماعليك فعلة هو فك ضغط ملف تنزيل لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر ومن ثم تشغيلها عن طريق أيقونة التشغيل.

شرح تحميل لعبة FIFA 2007 الاصلية :

بامكانك خوض المباريات مع الأصدقاء علي نفس الجهاز أو ضد الكمبيوتر بعد تحميل لعبة FIFA 2007 إلا أنه يمكنك اختيار درجة صعوبة الكمبيوتر قبل البدأ بالمباراة، بما في ذلك اختيار الملعب والكرة والطقس وزاوية الكاميرا وما إذا كنت ترغب في إسناد المباراة إلى حكم بعينة من عدمة، حيث يمكنك اختيار الحكم الذي يدير اللقاء تحكيميًا من بين مجموعة كبيرة من أفضل الحكام وقتها.

يختلف كل حكم عن الاخر داخل تحميل لعبة فيفا 2007 الدوري المصري من ميديا فاير حيث هنالك حكام لا تسمح بالإلتحامات وأخرين يسمحون بذلك وكما هو الحال في الحكام، لكل لاعب أيضًا ما يميزة عن غيرة في فيفا 07 من حيث القدرة علي التسديد واستلام الكرة تحت الضغط والسرعة وما إلى ذلك من أشياء هامة، مع العلم أن مستويات اللاعبين قريبة إلى حد ما من مستوياتهم الواقعية.

بامكانك لعبة مباراة كرة قدم بمشاركة الأصدقاء بحد اقصي 6 لاعبين بعد تنزيل لعبة فيفا 2007 علي الكمبيوتر، لكن هذا النوع من مباريات كرة القدم يحتاج إلى تفاهم كبير، كما يمكنك أيصًا تنظيم دوري أو بطولة كأس بنظام خروج المهزوم أو بنظام ذهاب وعودة، كل تلك الخيارات جعلت تحميل لعبة FIFA 2007 برابط واحد مباشر إلى الان واحدة من الألعاب الرائعة التي شكل بدورها نقلة نوعية في تاريخ العاب كرة القدم.

هناك العشرات من الأندية المرخصة القابلة للعب داخل تحميل لعبة فيفا 2007 من ميديا فاير بما في ذلك نادي برشلونة الأسباني وريال مدريد ومانشيستر يونايتد وإنتر ميلان وروما الإيطالي بجانب العديد من أندية الدوري المصري داخل فيفا 07 مثل نادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي بجانب توافر عشرات المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والسعودية وسوريا والعراق.

لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر ولالعاب كرة القدم قم بزيارة العاب كرة قدم بالاضافة إلى أنه بامكانك تحميل لعبة بيس 2013 إلى جانب ;تحميل لعبة فيفا 2005 فضلا عن تحميل فيفا 2015 وأخيراً يمكنك تحميل لعبة فيفا 2017 مجانا بحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر :-

  1. تناسب فيفا 07 جميع أجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  2. تضم العديد من اندية الدوري المصري الجماهيرية بالاضافة إلى الكثير من المنتخبات العربية الشهيرة.
  3. جرافيك رائع يمنح اللاعب أجواء مميزة تجعله يبرز أفضل ما لدية من مهارات بالاضافة إلى الجماهير.
  4. مجموعة متنوعة من أفضل ملاعب كرة القدم الشهيرة والتي تم بنائها بحيث تتطابق مع نظيرتها الواقعية.
  5. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تتفاعل مع كل أحداث المباراة الصغيرة منها والكبيرة.
  6. نظام تدريب متطور يساعد اللاعبين في التدرب علي التمرير والتسديد وتنفيذ الضربات الثابتة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة فيفا 2007 الدورى المصرى من ميديا فاير
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر
تحميل فيفا 2007 الدوري المصري
fifa 2007 download
تنزيل لعبة فيفا 2007 على الكمبيوتر
تحميل لعبة fifa 2007 الاصلية

فيديو يشرح تحميل لعبة FIFA 2007

تحميل لعبة فيفا 2007 الدوري المصري من ميديا فاير

"لعبة FIFA 2007 الاصلية"

"لعبة فيفا 2007 الدوري المصري"




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب خفيفة
  1. كيف تشغلها على الموبايل

    ردحذف
  2. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. احب العب

    ردحذف
  4. شكرااااااااااااااا

    ردحذف
  5. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. هل هي للكبيوتر

    ردحذف