تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر Hulk من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر، نحن علي موعد مع تحميل لعبة Hulk من ميديا فاير أحد أفضل العاب هالك الحماسية والمليئة بالتحديات القوية التي تأخذك بدورها إلى تجربة مثيرة وفريدة من نوعها، وقد نالت استحسان ملاين المستخدمين حول العالم ذلك لأنها تعد من أفضل الالعاب علي الإطلاق التي جسدت شخصية الرجل الأخضر.

الشخصية الرئيسية في لعبة هالك هو الرجل الاخضر وهو أحد الشخصيات السينمائية الخيالية الشهيرة للغاية، ولقد تم تجسيدها في العديد من الافلام والالعاب، وهو والأمر الذي ساعد علي نجاحها علي منصات التشغيل المختلفة، حيث يتعين علي اللاعب مساعدة Hulk في مواجة التحديات، لكن هذه المرة سوف تكون مع الجيش الأمريكي مما يعني أن التحديات ستكون أكثر صعوبة.

تم اقتباس جميع أحداث تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، والذي تدور أحداثه حول سعي الحكومة الأمريكية إلى الإستفادة من القدرات الخارقة التي يمتلكها هالك من خلال تجنيدة في الجيش، لكنه رفض ذلك بشدة ومن هنا أصبحت المواجة حتمية بينه وبين الجيش وبالطبع عليك مساعدته علي مواجة قوات الجيش بجانب التصدي لقوي الشر وعلي الرغم من صعوبة المعارك في ظل امتلاك الجيش لمروحيات ودبابات لكنه يمكن التغلب عليهم بالمهارة.

تحميل لعبة الرجل الاخضر The Incredible Hulk للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر :-


لقد وصل هالك لما هو عليه بسبب اختبارات اجريت عليه، لكن تلك الاختبارات لم تقدم المطلوب منها وجعلت من هذا الشخص وحش عملاق بعد تحميل لعبة Hulk، ويمتلك قدرات خارقة حيث تحول لونه إلى اللون الأخضر وذلك هو السبب الرئيسي في تسميته بهذا الاسم، كما أنه اأصبح ضخم للغاية ويمتلك من القدرات ما يجعلية قادر علي مواجة جيش كامل، لكن شكلة غير مألوف بالطبع وهو الأمر الذي أصاب سكان المدينة بالذعر عند رؤيته.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن الإستفادة منها في القتال بعد تحميل لعبة الرجل الاخضر من ميديا فاير، مثل السيارات وصناديق القمامة والتي يمكن حملها وإلقاؤها علي الشرطة أو إتخاذها كدرع واقي من مئات الرصاصات التي تتطاير من كافة الاتجاهات، كذلك الصخور الضخمة الناتجة عن تحطم المباني المختلفة وغير ذلك من الأشياء الهامة والتي يحتاج إليها اللاعب في القتال والتي تعد بمثابة أسلحة فعالة ضد قدرات الأعداء الخارقة والتي تجعل من مواجهتهم صعبة وتتطلب الكثير من المهارة في الأداء والسرعة كذلك.

سوف تكون مضطر إلى مواجة قوات الأمن، وهو الأمر الذي يجعلك أمام الكثير من الصعاب خاصة وأن عناصر الجيش والشرطة لن يترددو أبداً في توجية أسلحتهم صوبك وعليك أن تكون سريع وتجيد القتال بمهارة، الأخطاء غير مقبولة لأنها قد تعرضك إلى خطر كبير لذا يتعين عليك أن تساعد هالك علي مواجة التحديات بكافة أنواعها وهو ما يحتاج للكثير من المهارة.

تمتلك تحميل لعبة الرجل الأخضر الكثير من الامكانيات الرائعة التي تمنح اللاعب أجواء حماسية لا تخلو من القتال والأكشن والمواقف الصعبة، وعلي الرغم من أن لعبة هالك مجانية إلا أن حجمها يعد صغير مقارنة بالعديد من الالعاب الأخري، بالإضافة إلى احتوائها علي نظام تحكم سهل ومرن إلى حد كبير يجعل اللاعب يبرز أفضل ما لدية من مهارات بسهولة.

المزيد حول تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :
تدور الأحداث حول الهروب من قوات الأمن، حيث ستجد نفسك بعد مُطارد من الجميع بشكل مستمر، لكن المواجة لن تكون دائمًا هي الحل الأمثل وعليك في كثير من الأحيان الهروب في أرجاء المدينة وفوق ناطحات السحاب، كما يجب اختيار الوقت الأنسب للهجوم والقضاء علي رجال الأمن خصوصًا وأنهم يمتلكون الكثير من الأسلحة ذات القدرة التدميرية الهائلة.

بامكانك الاشتباك باليد في لعبة هالك والركض والقفز وتحطيم المركبات وتسلق ناطحات السحاب والتجول بحرية في كافة أرجاء المدينة وتحطيم أعمدة الإنارة وتدمير دبابات الجيش التي عادة ما تكون مسلحة بأسلحة ثقيلة قادرة علي احداث ضرر بالغ في الشخصية الرئيسية والكثير من الأمور التي يجب وضعها بعين الاعتبار بعد تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر لضمان تقديم أداء جيد.

ساحات القتال :
تعد المدينة بكاملها ساحة للقتال ولكن استغلال ساحة القتال لصالحك أمر يحتاج إلى الكثير من المهارة بالطبع، حيث يتعين عليك بعد تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر التنقل من ميدان قتال آخر بشكل مستمر لأن ذلك من شأنه أن يخفف حدة المعركة، لكن احرص دائمًا علي اختيار الأماكن الضيقة حتي تصعب علي الشرطة امكانية الوصول إليك بجانب الإختباء لبعض الوقت عن الطائرات المروحية.

من الأشياء التي تجعل من المواجهات أكثر صعوبة في تحميل لعبة الرجل الاخضر هي الطائرات، حيث تقوم الطائرات المروحية التابعة للشرطة بالهجوم عليك من الأعلي لكن بامكانك صعود المباني شاهقة الارتفاع وتحطيم تلك المروحيات التي تتميز بامتلاكها أسلحة رشاشة ثقيلة بالإضافة إلى أنها تمنح قوات الشرطة والجيش سرعة كبيرة في الكشف عن مكانك.

شرح تحميل لعبة الرجل الاخضر من ميديا فاير :-


المهمات :
تتضمن لعبة هالك العشرات من المهام الحماسية متفاوتة الصعوبة ولكل مهمه منهم تحدياتها الخاصة التي لابد من التغلب عليها بعد تحميل لعبة Hulk من ميديا فاير مع العلم أنه مع كل مهمة جديدة يقوم باكمالها اللاعب يحصل علي مجموعة متنوعة من الهدايا والمكافئات والتي يمكن بواستطها ترقية قدرات الشخصية الرئيسية وزيادة قدرتها علي التحمل وسرعتها لجانب اكتسابها لمهارات جديدة وفعالة ضد أفواج الأعداء.

تشمل المهام الوصول إلى قمة عدد محدد من ناطحات السحاب في المدينة أو إبطال مفعول قنبلة سوف تنفجر بعد مدة معينة أو القضاء علي مجموعة من الوحوش غريبة الأطوار وغيرهم من المهام الرائعة بعد تحميل لعبة الرجل الأخضر للكمبيوتر مجانا والتي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال وتحتاج إلى الكثير من المهارة والسرعة كذلك.

الجرافيك والمؤثرات :
حصلت لعبة هالك علي جرافيك متطور إلى الغاية يحاكي أجواء المدينة التي تنبض بالحياة، كما يجعل من المعارك التي تدور بداخل المدينة وما يترتب عليها من تدمير وقتال وأسلحة والكثير غير ذلك أقرب ما يكون إلى المقيلم السينمائي المقتبسة منه أحداث تحميل لعبة Hulk مع العلم أن شخصيات الأعداء هي الأخري مستوحاة من الفيلم بطريقة رائعة للغاية.

الأمر لا يتوقف عند الجرافيكس الرائع وحسب بل أن المؤثرات الصوتية والبصرية داخل تحميل لعبة الرجل الأخضر للكمبيوتر لها أيضًا دور كبير، حيث تمنح تلك المؤثرات بنوعيها اللاعب الكثير من الأجواء الحماسية خاصة عند سماع أصوات إطلاق الرصاص من قبل الشرطة وأثناء تدمير السيارات كل تلك الأشياء السابق ذكرها تجعلها تستحق وعن جدارة أن تكون ضمن مكتبة العابك.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب اكشن كما يمكن أيضًا تحميل لعبة GTA San Andreas كذلك تحميل العاب كمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة سبايدر مان برابط مباشر مضغوطة.

مميزات تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتمتع تحميل لعبة hulk من ميديا فاير بجرافيك متطور ومميز يمنح اللاعب أجواء حماسية.
  2. تعمل علي الأجهزة ذات مواصفات التشغيل المتوسطة ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبيرة.
  3. يمكن الحصول علي لعبة هالك مجانا دون الحاجة لدفع أي رسوم قبل أو بعد الحصول عليها.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تهدف للحيلولة دون شعور اللاعب بالملل.
  5. نظام تحكم مرن ولا يحتاج إلى الكثير من الشرح مما يساعد اللاعب علي إتقان التحكم سريعًا.
  6. العشرات من المهام متفاوتة الصعوبة والتي يمكن من خلالها ترقية قدرات الشخصية الرئيسية.

صور من داخل لعبة هالك


تحميل لعبة الرجل الاخضر
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر
تحميل لعبة الرجل الاخضر من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة hulk من ميديا فاير
تحميل لعبة هالك للكمبيوتر
تحميل لعبة the incredible hulk من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Hulk علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista Windows 7/8/8.1/10
المعالج Intel Pentium 4/AMD Athlon 64 3200+ or better Intel Core 2 Duo 2.4 GHz/AMD Athlon 64 X2 5200+ or better
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800 / ATI Radeon X1300 NVIDIA GeForce 8800 GTS / ATI Radeon HD 3800
المساحة المطلوبة 6 GB free space 6 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر Hulk من ميديا فاير


The Incredible Hulk 2008




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. لعبه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  2. انا اعتقد ان اللعبة سوف تكون جميلة

    ردحذف
  3. لعبة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  4. لعب جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  5. اللعبة علي فكرة حلوة وبدي اقول شي للناس الللي قولو هذي تعليقات من الموقع علي فكرة دي تعليقات ناس جربو اللعبة فعلا وانا اقسم بالله ماني اعرف شخص واحد تبع الموقع عشان ما حد يقول انا تبع الموقع وكذا .....

    ردحذف