تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع مع تحميل لعبة Metal Slug بعشرات المعارك القتالية الفريدة الحصرية في ميتال سلج، والتي لها باع طويل في عالم العاب الفيديو، ولقد ظلت لسنوات عديدة تتربع علي عرش العاب الاكشن، كما أنه قد تم تطويرها أولاً لتدعم اجهزة بلاي ستيشن 1 لكن بعد نجاحها الهائل وانتشارها الواسع المثير للدهشة قامت الشركة المطورة بطرح هذا الاصدار للكمبيوتر، وهو الأمر الذي لاقي ترحاب كبير من قبل عشاق هذا النوع من الألعاب.
تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر
المذهل في لعبة حرب الخليج القديمة انة وبرغم مرور ما يزيد عن عشرون عام علي تطوير هذة اللعبة الي انها والي الان محل اهتمام الملاين حول العالم برغم ظهور الاف العاب الاكشن والحروب بمواصفات وامكانيات جبارة تفوق لعبة حرب الخليج بمراحل لكن الكثير يجد في ميتال سلج (لعبة فيديو) ذكريات رائعة محفورة في الاذهان وذلك هو السبب الرئيسي في استمرارها الي وقتنا هذا.

يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير دون الحاجة بأي شكل من الاشكال الي اتمام اي عملية شراء مقابل الحصول علي اللعبة ليس هذا وحسب بل ان لعبة Metal Slug تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام اللاعبين كما هو علية الحال في معظم العاب الاكشن والقتال الحديثة التي تحتاج لاجهزة حديثة.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :-

جرافيك لعبة ميتال سلج متواضع الي حد ما لكن برغم ذلك الي انة يمنح لعبة حرب الخليج طابع خاص بها ومميز الي الغاية يمنح اللاعب الشعور بالمعركة وما فيها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها في المقام الاول الحيلولة دون شعور اللاعب بالملل وتصنع اجواء رائعة يتخللها الكثير من الأحداث الفريدة من نوعها.
تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر
مراحل لعبة Metal Slug 1 متدرجة الصعوبة مما يعني انك ستجد مراحل اللعبة الاولي سهلة نسبيا لكن عليك استغلال ذلك في اكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات والتدرب علي استخدام الاسلحة ببراعة والحركة والقفز وما الي ذلك من اشياء هامة للغاية سوف تنعكس علي ادائك بالايجاب داخل تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر في مراحل اللعبة المتقدمة والاكثر صعوبة.

للعبة نظامي تحكم منفصلين يمكنك المفاضلة فيما بنهم حيث يمكنك التحكم في لعبة حرب الخليج بواسطة لوحة المفاتيح لكن سوف تكون بحاجة لبعض الوقت من اجل التعود علي هذا النظام الي انة يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج بالدرعات وهو الخيار الانسب والاكثر انتشار لما يوفرة من سهولة كبيرة في الاستخدام مما يجعل اللاعب يقدم افضل ما لدية من مهارات بسهولة كبيرة.

المزيد حول تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :-

مراحل اللعبة :
تحتوي لعبة حرب الخليج علي كم هائل من المراحل وكما ذكرنا في الاعلي ان اللعبة متدرجة السعوبة مما يعني انك ستجد البدايات سهلة نسبيا لكن مع تقدمك في المراحل بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر ستجد ان التحديات تزداد وستواجة اشخاص ووحوش اقوياء يسعون للقضاء عليك في حال كنت تلعب بشكل فردي او تشارك احد اصدقائك اللعبة لذلك كن حذر قدر الامكان.

عليك تجاوز المراحل تباعا من اجل الوصول للمرحلة التالية والتي ستواجة بداخلها الات عسكرية قوية والتغلب عليها لن يكون سهل بأي حال من الاحوال لكن السبيل الوحيد لتجاوز تلك التحديات هي المهارة التي تمتلكها في القتال لذلك عليك ان تكون مصوب جيد تتمتع بردة فعل سريعة داخل لعبة Metal Slug خطئ واحد كفيل بان يجعلك تعاود المحاولة من جديد لذلك كن حذر.
تحميل لعبة حرب الخليج من ميديا فاير
الاسلحة :
تعد الاسلحة احد اهم الاشياء التي سوف تكون بحاجة اليها لتساعدك في التغلب علي الوحوش والمركبات العسكرية وما الي ذلك مع العلم ان لعبة حرب الخليج تحتوي علي عدد كبير من الاسلحة التي يمكنك الحصول عليها بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة اثناء المرحلة علي شكل صناديق صغيرة تمكنك من تغير السلاح او تطوير السلاح الذي تمتلكة من اجل احداث ضرر اكبر.

برغم اهمية الاسلحة في حسم المعركة الي انها ليست عامل الحسم الاهم داخل تحميل لعبة ميتال سلج حيث يعد العامل الاهم هو مهارة اللاعب في استخدام تلك الاسلحة ببراعة عليك ان تكون حاسم قدر الامكان مع العلم ان اطلاق النيران من وضع الحركة لن يكون بالامر السهل وعليك التدرب علي القيام بذلك لانة من الاشياء الهامة التي تميزك عن غيرك من اللاعبين.

معلومات عن تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :-

المركبات :
لن تسلم بأي شكل من الاشكال من مركبات ميتال سلج (لعبة فيديو) وستكون عرضة لنيرانيها بشكل مستمر داخل تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير مع العلم انها تتمتع بقدرات تدميرية كبيرة للغاية علي عكس الاعداء المسلحين مما يعني ان مواجهة هذا النوع من المركبات لن يكون سهل ابدا خصوصا وانها تتميز بقدرتها الكبيرة علي التحمل والتخلص منها سيحتاج الي مجهود كبير.
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة
يمكنك انت ايضا قيادة المركبات المسلحة التي تساعدك علي الدخول في مواجهات خطيرة لم يكن بمقدروك في السابق الدخول فيها وفي حال تم اصابتك اثناء قيادة المركبة لن تموت سوف تفقد المركبة فقط ومن الجدير بالذكر انة يمكنك مشاركة لعبة ميتال سلج مع الاصدقاء لكن علي نفس الجهاز وفي هذة الحالة سيكون وجود اذرع تحجم خارجية امر حتمي وضروري للغاية.

بجانب مواجهتك لمقاتلين ومركبات عسكرية قوية ستجد تحدي اخر بانتظارك بعد تحميل لعبة Metal Slug من ميديا فاير وهو تضاريس ميدان القتال وستجد العديد من الموانع التي تعترض طريقك وتشكل عبئ اضافي علي اللاعب بعضها يمكن تجاوزة من خلال القفز لكن في حال سقوطك ستجد نفسك في وسط المياه وستوجة المدافع صوبك بالطبع رغم وجودك داخل المياة.
لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك الحصول علي المزيد من العاب الحروب المجانية والرائعة من خلال قسم تحميل العاب حرب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك أيضًا تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير.

مميزات لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تعمل لعبة حرب الخليج علي جميع الأجهزة حتي البطيئة منها دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة.
  2. تحتوي لعبة Metal Slug علي العديد من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها التي تحتاج للكثير من المهارة.
  3. حجم لعبة ميتال سلج صغير للغاية مما يعني انك لن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك.
  4. بامكانك التحكم باستخدام لوحة المفاتيح او عن طريق الدرعات في حال كان ذلك متاح للمستخدم بالطبع.
  5. اللعبة مجانية بالكامل ولن تكون مضطر الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهازك.

فيديو يشرح لعبة حرب الخليج


تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

الحجم : 36MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف