تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر الاصلية Sonic Adventure 2

  • ، ، ،
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا، إليكم تحميل لعبة Sonic Adventure 2 وهي واحدة من سلاسل الألعاب الرائعة التي تحظي باهتمام الملايين، حيث تجسد شخصية القنفذ سونيك وهو شخصية خيالية تم اقتباسها من مسلسل الكرتون الذي يحمل نفس الاسم، وهو الأمر الذي انعكس علي مبيعاتها بالإيجاب وجعلها تحقق انتشار واسع النطاق.

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير Sonic Adventure DX

خرج إلى النور أول اصدار من سلسلة العاب سونيك للكمبيوتر عام 1991 لتعلن بذلك عن ميلاد واحدة من سلاسل الألعاب الرائعة التي تتميز بالكثير من المغامرات والسرعة، ولقد استطاعت لعبة سونيك أدفنشر 2 أن تحقق نجاح كبير غير مسبوق، بالإضافة إلى أنها لاقت استحسان ملاين المستخدمين حول العالم، وهي من انتاج وتطوير شركة سيجا أحد الشركات الرائدة في هذا المجال ودائماً ما تقدم تحديث مستمر وإضافات جديدة إلى السلسلة.

بإمكانك تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول عليها، ليس هذا وحسب بل أنها تعمل أيضًا علي جميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل خاصة، كما أنك لن تكون بحاجة كذلك لتوفير مساحة تخزين كبيرة من أجل لعبة القنفذ سونيك ذلك لأن حجمها يعد صغير مقارنة بمنافسيها من نفس الفئة، كل هذا يجعلها واحدة من الألعاب الرائعة من جميع النواحي مما يجعلها بالتالي الخيار الأنسب للكثير من المستخدمين.

علي الرغم من أنها تعد من الألعاب الخفيفة إلا أنها تتمتع بإمكانيات هائلة ومراحل عديدة تأخذ اللاعب بدورها إلى تجربة فريدة من نوعها ومليئة بعشرات التحديات المسلية، كما أن تحميل لعبة Sonic Adventure 2 تتميز بسلاسة أدائها المثيرة للدهشة بجانب عناصر التحكم سريعة الاستجابة، وهو ما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية من كلا الجنسين.

لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب خفيفة أو الاطلاع علي قسم تحميل العاب كما أنه يمكنك أيضًا تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وأخيراً تحميل العاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر.

حول تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر :-


الشخصيات :
تحتوي لعبة سونيك أدفنشر 2 علي جميع شخصيات المسلسل الكرتوني، حيث ستجد بعد تحميل لعبة سونيك من ميديا فاير شخصية القنفذ سونيك والأرنبة كريم والخفاشة روج والقنفذ شادو ومجموعة من الشخصيات التي يمكنك المفاضلة فيما بينهم واختيار الشخصية المناسبة لك، مع العلم أن جميع الشخصيات متشابهة من حيث السرعة ويكمن الاختلاف فقط في الشكل والملابس لا أكثر، مع الوضع بعين الاعتبار ان هناك بعض الشخصيات لا يمكن الحصول عليها إلا بعد الوصول لمستويات معينة.

بالنسبة للشخصيات الشريرة هم كثر في تحميل لعبة Sonic Adventure 2 للكمبيوتر، بما في ذلك الدكتور إغمان ومايلز براور وبرين مجلس وبعض من الشخصيات الشريرة الأخرى التي تسعي بأي شكل من الأشكال إلى عرقلة تقدمك وتحقيق أهدافك من خلال وضع العوائق في طريقك، ويجب عليك بالطبع التغلب عليهم وبرغم أن ذلك ليس بالأمر السهل إلا أنه ليس مستحيل بالطبع.

المراحل والمستويات :
هناك عدد كبير من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي يجب عليك بالطبع التعامل معها، مع العلم أن مراحل اللعبة متدرجة الصعوبة مع تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر، لذلك عليك في المراحل الأولية أن تكتسب المهارات والخبرات والقدرات التي تجعلك بدورها قادر علي هزيمة الأشرار والتغلب علي الصعاب الكثيرة التي ستواجهها.

يتطور القنفذ سونيك علي عدة مراحل في لعبة سونيك أدفنشر 2 وتسمي مراحل تطور سونيك، ويشمل هذا التطور قدرات سونيك مما يعني أنه في كل مرحلة تقوم بتجاوزها سوف يحصل علي قدرات أكبر بالإضافة إلى تغير لونه من الأزرق إلى الأسود أو الذهبي، ويعد اللون الذهبي دلالة واضحة علي اكتمال جميع قدرات سونيك والتي تجعله قادر علي مواجهة الأشرار في نهاية الطاف.

معلومات عن تحميل لعبة Sonic Adventure 2 :-

الزمرد :
الزمردات المتوفرة علي طول مسار الطريق لها أهمية فعالة في ترقية الشخصية الرئيسية، لذلك عليك الحصول عليها حتي يتثنى للقنفذ سونيك استكمال مراحل تطوره وهنا تكمن أهميتها، مع العلم أن هناك عدة أنواع مختلفة من الزمرد ويمكنك تميز كل زمردة عن الأخرى من حيث الشكل واللون، لكن الحصول عليها فور تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر ليس بالأمر السهل إطلاقًا فهو تحدي كبير يحتاج إلى مهارة وذكاء وسرعة في المناورة.

أهمية الزمردات تجعلها دائمًا تحت حراسة مشددة من قبل الأشرار ورحلة البحث والحصول عليها محفوفة بالمخاطر، ليس هذا وحسب بل أن الأشرار يقومون بنصب الأفخاخ في الطريق بهدف الإيقاع بسونك ودائمًا ما يتم وضعها في أماكن يصعب الوصول إليها، لكن ليس أمامك خيارات متاحة سوي المخاطرة والحصول عليها بعد تحميل لعبة Sonic Adventure 2.

الحلقات الذهبية :
أثناء القيام بالركض ستجد في طريقك الآلاف من الحلقات الذهبية مع تغير ملحوظ في حجمها، وتعد تلك الحلقات بمثابة نقاط وتختلف نقاط كل حلقة عن الأخرى وعليك في كل مرحلة الحصول علي عدد نقاط معين من خلال جمع تلك الحلقات بعد تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير، والتي تعد بمثابة بوابة العبور للمرحلة التالية أو الانتقال الي المستوي التالي.

الحصول علي تلك الحلقات أثناء الركض في لعبة سونيك أدفنشر 2 يحتاج لمهارة كبيرة إلى الغاية، لكن الجيد في الأمر أنها دائم ما تكون متراصة بشكل مستقيم وهذا يسهل من عملية الحصول عليها، جدير بالذكر أنه يمكن التحكم في اللعبة بواسطة لوحة المفاتيح أو عن طريق الدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأنسب بالطبع لأنها تجعل اللاعب يبرز أفضل مهاراته بسهولة.

المزيد حول تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر :-


بيئة اللعب :
تتغير بيئة اللعب من مرحلة إلى أخري عند تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر، وقد تقودك المراحل إلى المغامرة داخل المدن المليئة بالمباني والعمارات السكنية والسيارات وإلى آخره، بالإضافة إلى الشواطئ والغابات والعديد من ساحات اللعب التي تم تصميمها برسوم ثلاثية الأبعاد مع الاهتمام بأدق التفاصيل وهو الأمر الذي منح تجربة مثيرة وحماسية خاصة في تلك النسخة.

المؤثرات :
تضم تحميل لعبة Sonic Adventure 2 الكثير من المؤثرات والتي تم اقتباس جميعها من المسلسل الكرتوني الذي تحاكيه العاب سونيك، وهو الأمر الذي يمنح تجربة استثنائية تجسد واحدة من الشخصيات الرائعة التي تتمتع بشهرة واسعة إلى الغاية، هذا مع وجود المرئيات المتقدمة والجرافيك المتطور عالي الأداء الذي يوفر سلاسة ومرونة في الحركة.

الحيل والعقبات :
يوجد العشرات من العقبات التي يواجهها المستخدم مع التقدم في المراحل عقب تحميل لعبة سونيك الاصلية للكمبيوتر المختلفة والتي تهدف إلى عركلته بكل تأكيد، بما في ذلك الخنفساء البيضاء والديناميت والمنحدرات والمسامير، والعديد من العقبات المختلفة التي يمكن التغلب عليها في لعبة سونيك أدفنشر 2 بالاعتماد علي المهارة والمرونة لدي اللاعب أو بواسطة المساعدات المختلفة.

يتوفر كذلك مجموعة من الحيل أو العناصر إن جاز التعبير بعد تحميل لعبة Sonic Adventure 2 من ميديا فاير، والتي من شأنها أن تساعد المتحكم في التغلب علي التحديات المختلفة مثل مجال الليزر والكرة الحديدة والساعة الرملية وسائل الطاقة الخضراء وبعض من العناصر الرائعة التي تمنح كل منها سونيك قدرات خارقة لفترة مؤقتة.

مميزات تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. يمكنك الحصول علي لعبة سونيك الاصلية مجانا دون الحاجة إلى إتمام أي عملية شراء.
  2. عدد كبير من المراحل تأخذ المستخدم لتجربة مليئة بالمغامرات الحماسية والمثيرة أيضًا.
  3. إمكانية استخدام الشخصيات الشهيرة الموجودة في مسلسل الأنمى الذي تحاكيه اللعبة.
  4. جرافيك متطور يبرز كافة التفاصيل بالإضافة للكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية.
  5. تناسب سونيك أدفنشر 2 جميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  6. إمكانية ترقية قدرات الشخصيات الرئيسية لزيادة قدرتها علي تجاوز جميع المخاطر.
  7. العشرات من الهدايا والمكافئات التي تشكل بدورها حافز بالنسبة للاعبين للتقدم في المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة sonic adventure dx 2
تحميل لعبة Sonic Adventure 2
تحميل العاب سونيك للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة Sonic Adventure 2



تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر الاصلية Sonic Adventure 2

Sonic Adventure 2 Battle

Sonic Adventure DX 1

Sonic Adventure DX Demo




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء