تحميل لعبة Prototype من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Prototype مضغوطة من ميديا فاير وبحجم صغير مجانا، اليكم تحميل لعبة بروتوتايب التي تعد احدة من أفضل وأقوي العاب الأكشن والمغامرات التي استطاعت في السنوات الاخيرة ان تحقق نجاح كبير وهائل لما تمنحة للمستخدم من تجربة حماسية مليئة بالتحديات والمواقف الصعبة التي تحتاج الي لاعبين بمهارة كبيرة الي الغاية لديهم القدرة علي القتال ببراعة وسرعة كبيرة للغاية ذلك هو السبيل الوحيد للفوز.
تحميل لعبة Prototype من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة
عدد كبير من المهام داخل بروتوتايب (لعبة فيديو) التي تأخذك بدورها الي مغامرات قوية تواجة من خلالها اقوي الوحوش ليس هذا وحسب بل ستكون مضطر لمواجة رجال الامن وذلك لانك بالنسبة لهم تمثل تهديد علي امن المدينة مما يعني انك ستواجة الجميع وهو الامر الذي يجعلك تحت ضغط مستمر فلا وقت للراحة أبدًا بعد تنزيل لعبة Prototype للكمبيوتر.

المذهل في الامر ان تحميل لعبة Prototype 1 . 2 كلتا الاصدارين استطاعا تحقيق نجاح هائل فاق كل التوقعات وهو الامر الذي دفع الشركة المطورة للعبة للتفكير جديا في تطوير اصدار جديد من اللعبة يواكب التطور الهائل الذي نشهدة اليوم في عالم العاب الفيديو لكن حتي الآن الاصدارات المتاحة هي Prototype 1 و Prototype 2 ولازال الملاين في انتظار الاعلان عن الاصدار الاحدث.

تحميل لعبة Prototype من ميديا فاير :-

تدور قصة واحداث بروتوتايب (لعبة فيديو) حول شخص يدعي اليكس قامت احد المنظمات الحكومية بعمل تجارب عليه بهدف منحه قدرات خارقة ولقد نجحت بالفعل في ذلك لكن سرعان ما اكتشفو أنه يمثل تهديد علي أمن المدينة حيث استفاق اليكس الذي اجريت علية التجارب فاقدا للذاكرة وهو ما جعلة يفكر بالهروب من المختبر ولقد نجح في ذلك وتمكن من الهروب والخروج الي المدينة.
تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر
اليكس الشخصية الرئيسية داخل تحميل لعبة Prototype من ميديا فاير واحد الامور التش شكلت علية ضغط مضاعف انة انتشر في المدينة فيرس غريب يقوم بتحويل البشر الي وحوش فتاكة بدون عقل كل ما تقوم به هو القتل والتدمير وهو ما دفع الشرطة للقيام بقتل تلك الكائنات بهدف السيطرة علي انتشار العدوي لكن كل محاولات الشرطة بائت بالفشل لاسباب عديدة واصبح الوضع كارثي.

هنالك العديد من المهام بانتظارك ولكل مهمة من مهام لعبة بروتوتايب تحدياتها الخاصة حيث ستجد الخطر يحاوطك من كل مكان سواء اكان من قبل رجال الشرطة او من الوحوش المنتشرة في المدينة وسوف تكون مجبر علي قتالها وقد يصل بك الحال في بعض المهام الي قتال رجال الامن والوحوش معا واتمام ذلك النوع من المهام داخل لعبة Prototype ليس بالامر السهل اطلاقا.

المزيد حول تحميل لعبة بروتوتايب :-

تتمتع لعبة Prototype للكمبيوتر بجرافيك متطور يجعلك تعيش اجواء حماسية مليئة بالقتال والاكشن والمغامرات القوية فضلا عن ان الجرافيك يبرز جميع التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تشعل حماسة اللاعبين وتجعلهم يخرجون افضل ما لديهم من مهارات بهدف التغلب علي تحديات لعبة Prototype القوية للغاية.
تحميل لعبة Prototype مضغوطة
يعد حجم لعبة Prototype صغير مقارنة بالالعاب المنافسة لها مما يعني انك لن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة من اجل تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر إلا أن الأمر لا يتوقف عند ذلك وحسب بل ان اللعبة مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة فقط تحتاج لمتطلبات تشغيل متوسطة لضمان تجربة رائعة خالية من اية مشاكل.
تحميل لعبة Prototype من ميديا فاير
هناك مجموعة متنوعة من الاسلحة الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في المواجهات بعد تحميل لعبة بروتوتايب مع العلم انك ستكون ايضا عرضة للاسلحة النارية من قبل الشرطة ليس هذا وحسب بل ستقوم الطائرات المسلحة بتتبعك والهجوم عليك والفرار منها يحتاج الي مهارة كبيرة مع الاعتماد علي قدرات الشخصية الهائلة التي تمكنة من التغلب علي التحديات لكن تظل مهارة اللاعب هي عامل الحسم الاهم من بين جميع العوامل المختلفة.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر الي انة بامكانك ايضا تنزيل جميع اصدارات جاتا مجانا من ميديا فاير من قسم تحميل لعبة جاتا واخير بامكانك تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر :-

  1. تحتوي بروتوتايب علي الكثير من المهام المثيرة التي تأخذك الي تحديات رائعة وحماسية لاقصي درجة.
  2. جرافيك متطور ومميز يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يعيش وسط اجواء اللعبة بفضل جودة الرسوم.
  3. نظام تحكم سهل للغاية يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود وهو ما يجعل اللاعبين يقدمون اداء جيد.
  4. هناك الكثير من المؤثرات الصوتية التي تعمل بالمقام الاول علي الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل.
  5. تناسب اللعبة معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق للاعبين.

فيديو يشرح تحميل لعبة بروتوتايب


تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. احسن موقع بالتسبة ليا واقسم باللة ميديا فاير مولعها ......اللعبة دي جامدة بردو في الجرافيك والمهمات جامدة بس مساحتها 8 جيجا كتير اوي

    ردحذف