تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا 2023 اخر اصدار

  • ، ، ،
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم تحميل Among Us للكمبيوتر أون لاين حيث قد صنف الكثيرون لعبة امونج اس أحد أفضل العاب الذكاء علي الاطلاق، والتي استطاعت في فترة قصيرة أن تتفوق علي الكثير من الالعاب بالإضافة إلى سرعة انتشارها علي مختلف أنظمة التشغيل، حيث تعمل علي نظام أندرويد وأيفون ومايكروسوفت ويندوز، مما جعل عدد مستخدميها يتخطي حاجز الـ 100 مليون لاعب.

تدور أحداث وفكرة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر حول مجموعة من رواد الفضاء الذين تعطلت سفينتهم الفضائية وهم في مأزق كبير للغاية، وعليهم محاولة إصلاح السفينة بهدف الوصول لكوكب الأرض، لكن هناك رائد فضاء مجهول لا يرغب في ذلك ويحاول بشتي الطرق منع الآخرين من اصلاح السفينة والوصول بها إلى كوكب الأرض لأغراض شريرة غير مفهومة ومنا هنا تبدأ التحديات.

يتمحور دورك حول الكشف عن هوية المجرم بعد تحميل لعبة Among Us، وبالطبع ذلك لن يكون سهل بأي حال من الأحوال خصوصًا وأن هناك عدد كبير من رواد الفضاء والكشف عن هوية الفاعل سيحتاج إلى تركيز وذكاء كبير وهنا تكمن الصعوبة، كما يلعب اللاعب أيضًا دور المجرم وفي هذة الحاله لابد للاعب من تضليل اللاعبين الآخرين حتي لا يكتشفون أمره ويقومون بطردة من السفينة الفضائية وبذلك يكون قد خسر المواجهة.

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر :-


لن تواجة أي مشكلة في التحكم بعد تحميل لعبة امونج اس، وتلك أحد الأشياء التي جعلت الكثيرين يسعون لتشغيل Among.Us علي جهاز الكمبيوتر نظراً لنظام التحكم السهل باستخدام لوحة المفاتيح، إلى جانب الاستمتاع بشاشة أكبر تجعل اللاعب علي مقربة كبيرة من كافة التفاصيل والأحداث، وذلك هام للغاية خصوصًا وأنها تعتمد علي حل الألغاز المعقدة والتخفي وخداع الآخرين بما في ذلك الأصدقاء مما ينتج عنه أجواء مذهلة.

بامكانك تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا دون الحاجة أبداً إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول عليها، ليس هذا وحسب بل أنها تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب حتي الضعيفة منها دون أي مشاكل أو أخطاء، وذلك لأنها لا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق كبير يحول دون حصول اللاعب عليها كما أنها مناسبة لجميع أنظمة التشغيل.

لن تكون بحاجة أيضًا لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك، ذلك لأن حجم تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر يعد صغير مقارنة بالالعاب الأخري وتلك من الأمور التي أصبحت نادرة الحدوث في الآونة الأخيرة، ولكن هذا لا يعني أنها متواضعة الإمكانيات علي العكس تمامًا سوف تمنحك تجربة مسلية لأقصي درجة ممكنة ناهيك عن الكثير من المواقف الحماسية.

هناك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة، إلى جانب العديد من الأشياء الأخري التي تهدف بالمقام الأول للحيلولة دون شعور اللاعب بالملل بعد تحميل لعبة Among Us، لكن لا تجعل تلك الأشياء تنسيك الهدف الذي تسعي إليه وهو الكشف عن هوية المجرم، خاصة وأن الوقت ليس في صالحك وربما لثواني معدودة أن تمكن الشخص المخرب من إكمال المخطط.

تحصل اللعبة علي تحديثات مستمرة من قبل المطورين، بهدف العمل علي اصلاح الأخطاء وتحسين الأداء واضافة العشرات من عناصر تخصيص الشخصية، والتي تسمح للاعب بتخصيص مظهر الشخصية الخاصة به ومنحها مظهر فريد يميزها عن الآخرين، مع العلم أن بعضها مجاني ويتم الحصول عليه مع اللعب بشكل متكرر وتقديم أداء جيد والبعض الآخري يستلزم الشراء بأموال حقيقية ولكل عنصر سعر خاص مختلف عن العنصر الآخر.

المزيد حول تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :-

تحاكي تحميل Among Us للكمبيوتر سفينة الفضاء العالقة في الفضاء الخارجي، الأمر الذي أكسبها طابع مميز لحد كبير ويعود الفضل في ذلك إلى الجرافيكس المتطور الذي يبرز كل ما بها من تفاصيل وأحداث صغيرة كانت أو كبيرة، وهو أمر هام للغاية ذلك لأنه من الممكن لشئ بسيط للغاية أن يقودك للوصول إلى المجرم الذي يسعي لتدمير السفينة، لذا يتعين علي اللاعب التدقيق في أدق التفاصيل ومتابعة ما يجري من حولة من أشياء قد تقودة بطبيعة الحال إلى الفاعل الحقيقي.

تدعم تحميل لعبة Among Us أونلاين، مما يعني أنه يمكنك مشاركة أصدقائك اللعب وفي هذة الحالة عليك ألا تثق في أحد نهائيًا ربما يكون هو الفاعل الحقيقي والذي يقوم بتخريب غرفة التحكم أو المحركات وما إلى ذلك، لذا عليك أن تكون حذر لأقصي درجة ممكنة، جدير بالذكر أنه يتعين عليك التأكد من أن جهازك علي إتصال جيد بالإنترنت قبل التشغيل حتي لا تواجه مشاكل أو أخطاء.

يمكن أن يخوض اللاعب المغامرات في تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر برفقة ما يصل إلى 15 لاعب من الأصدقاء أو برفقة أشخاص عشوائين، من بين جميع هاؤلاء اللاعبين يلعب ثلاثة لاعبين دور المخربين، بينما يلعب باقي الأشخاص دور المحققين الذين ينطوي دورهم في الكشف عن هوية المجرميين الحقيقين من أجل طردهم خارج السفينة وبالتالي الحفاظ عليها من الدمار.

الأمر لا يقتصر علي الكشف عن هوية المجرمين وحسب، بل أنه يتم أيضًا بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر إسناد بعض المهام لكل لاعب من رواد الفضاء والتي تشمل توصيل أسلاك الكهرباء أو تنظيف المداخن وهكذا مهام لابد للاعبين من تأديتها قبل إنتهاء الوقت المحدد وفي ذلك الوقت يقوم المخربين بالإنتشار في السفينة للقيام بتخريب أجزائها المختلفة وهنا تكمن الصعوبة حيث يتعين عليك تأدية المهام إلى جانب مراقبة كافة اللاعبين الآخرين الموجودين في السفينة.

شرح تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا :-


المهام :
تعد المهام أحد الأهداف الرئيسية لأعضاء الطاقم أثناء اللعب وفي حال أنهى جميع أعضاء الطاقم والمخربين مهامهم سيفوز أعضاء الطاقم داخل تحميل لعبة امونج اس تلقائيًا، كما أنه يمكن العثور على المهام في جميع أنحاء الخريطة، جدير بالذكر أن المنتحلون لا يستطيعون إكمال المهام لكن يتم إعطاؤهم قائمة بالمهام الوهمية لمساعدتك في الكشف عن هويتهم الحقيقية.

هناك 4 أنواع مختلفة من المهام داخل تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر، غالبًا ما تتطلب المهام القصيرة مرحلة واحدة فقط وتستغرق وقت قصير جدا للقيام بها اعتمادًا على سرعة اللاعب، مثل دورة الرسم البياني علي عكس المهام الطويلة والتي عادةً ما يكون لها مراحل متعددة، وهو الأمر الذي يجبر اللاعب على قضاء وقت طويل مثل مهمة Start Reactor.

تظهر المهام المرئية عند تنفيذها علي شكل رسوم متحركة مرئية لجميع اللاعبين، ويعد إكمال مهمة مرئية أمام مجموعة من اللاعبين طريقة سهلة ليؤكد بها اللاعب أنه أحد أعضاء الطاقم، حيث سيرى اللاعبون الآخرون المهمة مكتملة بعد تحميل Among Us وهو ما يثبت براءة اللاعب، جدير بالذكر أنه يمكن تشغيل التأثيرات المرئية من قبل المضيف عن طريق الخيارات قبل بدأ المباراة.

القدرات :
القدرات هي ميكانيكي لعبة تسمح للاعبين بالتفاعل مع الخريطة وعرض معلومات عن لاعبين آخرين داخل تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر، وتقتصر بعض القدرات على أدوار معينة بينما يمكن استخدام البعض الآخر من قبل جميع اللاعبين، وتظهر القدرات كأزرار كبيرة في الزاوية اليمنى السفلية من شاشات اللاعبين ولكل منها وظيفة مختلفة عن الأخري لابد للاعب أن يكون علي علم بها.

المواقع :
المواقع الموجودة في تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا لها استخدام محدد في Skeld و Polus و The Airship ويكون دخول معظم المواقع ممكنًا فقط عندما لا يتم تخريب الأبواب الموجودة في الموقع، مع العلم أنه قد يستخدم المحتالون الأحياء فتحات للتنقل بسرعة إلى العديد من المواقع مثل المسؤول، كما أنه عادة ما يتم تطوير الأماكن من جانب المطورين لتحسينها.

معلومات عن تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :-


الخرائط :
تتكون كل خريطة في تحميل Among Us للكمبيوتر من مجموعة من المواقع والممرات المختلفة التي تربط بينها، إلا أن معظم المواقع تحتوي على مهام وقدرات وتحديات أيضًا مختلفة، كما أنه يتم إصدار كل خريطة بشكل منفصل عن الخرائط الأخرى، ولكل منها مهام ومواقع وقدرات ومستحضرات تجميل جديدة فريدة من نوعها.

يتم اختيار الخريطة على الشاشة التي تظهر قبل دخول المضيف للردهة جنبًا إلى جنب مع عدد المحتالين والحد الأقصى من اللاعبين، ويمكن للاعب تحديد الخريطة بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر عبر التخصيص في الردهة من خلال القائمة المنبثقة التي تظهر عند تحديد الوضع مع العلم أنه تم إضافة العديد من الخرائط الجديدة الرائعة إلى حد بعيد.

الأدوار :
يتم اختيار الأدوار عشوائيًا أو يتم تقديمها في ظروف معينة، ولكل دور أهداف وقدرات مختلفة عن غيره ويتم عرض أدوار المنتحل وزميل الطاقم عندما تبدأ تحميل لعبة امونج اس، ومع ذلك لا يمكن الحصول على دور الشبح إلا من خلال قتله على يد محتال أو طرده حيث هناك ثلاث أدوار مختلفة وهم Crewmate و Impostor و Ghost ولكل منهم قدرات وآليات مختلفة.

مظهر وألوان الشخصية :
يمكن للاعبين بعد تحميل Among Us الاختيار من بين 18 لون مختلف، باستخدام إمكانية التخصيص في الردهة مثل الأحمر والأزرق والأخضر والوردي والبرتقالي والأصفر والأسود والأبيض والأرجواني والبني والسماوي والكثير من الألوان الأخري، جدير بالذكر أن اللون المحدد لا يؤثر بأي شكل من الأشكال علي طريقة اللعب ويؤثر فقط علي مظهر الشخصية، حيث يمنحها مظهر فريد بجانب القبعات والسلاسل وغيرهم من عناصر التخصيص التي يمكن شرائها.

طريقة التشغيل :
لايوجد إصدار رسمي من Among.Us يدعم أجهزة الكمبيوتر، لكن بعد تحقيق اللعبة لنجاح ملحوظ تزايد الطلب علي كيفيفة تشغيلها علي الحاسوب، ولقد اخترنا لكم أسهل طريقة للقيام بذلك بواسطة محاكي بلوستاك، وكل ما عليك فعله هو تحميل لعبة Among Us من الرابط المباشر أسفل المقال، وبعد الإنتهاء من عملية التنزيل عليك الذهاب لمكان ملف اللعبة علي جهازك ومن ثم تثبيتها.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أنه بامكانك الإطلاع علي قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة كونكر أون لاين للكمبيوتر برابط واحد مباشر سريع جدًا.

مميزات تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر :-

  1. إمكانية تخصيص مظهر الشخصية والاختيار من بين ما يصل إلى 18 لون مختلف.
  2. تتضمن العديد من الخرائط ولكل خريطة مهامها وتحدياتها التي تميزها عن غيرها.
  3. جرافيك جيد إلى حد كبير يمنح اللاعب سلاسة كبيرة في الأداء والحركة والعرض.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تمنح اللاعب أجواء مسلية.
  5. مهام عديدة متنوعة وفي كل مهمة عدد من المراحل يتغير من مهمة إلى أخري.
  6. خفيفة علي أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل خاصة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر
تحميل Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر
تحميل Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

فيديو يشرح طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر


تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Among Us v2022.4.19e + Online
الحجم : 402 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء