تحميل لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير Free Fire PC، معارك ملحمية عبر الإنترنت وأسلحة متطورة كل هذا وأكثر مع تحميل فري فاير للكمبيوتر، التي تعد من أفضل العاب الحرب علي الاطلاق حيث استطاعت أن تحقق نجاح مذهل وانتشار واسع بفضل أجوائها الحماسية والتي جعلتها من أنجح العاب الباتل رويال من منظور الشخص الثالث في الفترة الأخيرة بكل تأكيد.

اذا كنت تعتقد أنك مصوب جيد ومقاتل رفيع المستوي ها أنت أمام تحدي قوي حيث لا مجال للخطئ عليك أن تكون علي درجة كبيرة من التركيز والمهارة والسرعة في التصويب والحركة فضلاً عن اللعب باستراتيجية ومفاجأة الخصوم خاصة وأن خصومك في Fre Fire هم لاعبين محترفين يسعي كلا منهم إلى أن يكون الناجي الوحيد من بين جميع اللاعبين الذين يسعون هم أيضًا لنفس الهدف، وهو الأمر الذي ينتج عنه معارك قتاليه قوية ويتخللها العشرات من اللقطات المثيرة جدًا.

فري فاير هي لعبة باتل رويال تدعم نظام تشغيل أندرويد وأيفون ومايكروسوفت ويندوز لكن بعد النجاح الذي حققتة ازداد الطلب علي وجود اصدار يدعم نظام التشغيل ويندوز للحصول علي شاشة أكبر فضلاً عن نظام التحكم الأسهل بالتأكيد لذلك سوف نقوم داخل هذا المقال بشرح كيفية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بسهولة دون الحاجة للكثير من الوقت أو القيام بخطوات معقدة.
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Download Free Fire For PC

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-


تبدأ رحلتك علي متن طائرة عسكرية تحمل علي متنها 50 لاعب ويتم إنزالهم علي أحد الجزر في البحر بواسطة مظلات الهبوط وبعد أن يقفز كل لاعب من الطائرة يقوم بتوجية المظلة للوصول إلى المكان المراد علي الجزيرة ومن ثم البدأ بجمع الأسلحة وملحقاتها بالإضافة إلى الكثير من المعدات العسكرية اللازمة لخوض تلك الحرب القوية كما أنها تزيد من فرص اللاعب في الفوز.

يتم توزيع جميع الأسلحة والملحقات في كافة أرجاء بيئة اللعب بشكل عشوائي بعد تحميل فري فاير للكمبيوتر كما يمكن الحصول علي الأسلحة المميزة من خلال الإسقاط الجوي والذي عادة ما يكون محط أنظار اللاعبين الآخرين أيضًا وهو ما يعني أن الإستيلاء علي أسلحة الإسقاط الجوي سيدفع باللاعبين إلى خوض عشرات المعارك الضارية الصعبة لذا وجب التنوية.

هناك عامل وحيد مشترك بين كافة اللاعبين في لعبة Free Fire وهو الهدف الذي يسعي لة كل لاعب، وهو أن يكون الناجي الوحيد من بين 50 لاعب موجودين علي متن الجزيرة وبالطبع ذلك لن يكون سهل بأي حال من الأحوال حيث أن كل لاعب سيكون مضطر للمواجة لا محالة بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر والغلبة هنا تكون للاعب صاحب المهارة والخبرة كذلك.

بامكانك الدخول بشكل فردي لكن ستواجة تحديات كبيرة للغاية خصوصا وانك قد تواجة فرق أخري وبالطبع لن تتردد في القضاء عليك إلا أنه بامكانك أيضًا الدخول بعد تحميل فري فاير للحاسوب ضمن فريق بحد اقصي 4 لاعبين وذلك يعد الخيار الأنسب في البدايات حتي تجد من يساندك من أعضاء الفريق في حالات المواجة بالإضافة إلى أنه يمكن لأعضاء الفريق الواحد علاج بعضهم البعض كما أنه بامكانك التواصل مع جميع أعضاء الفريق عن طريق الرسائل النصية أو الدردشة الصوتية.

المزيد حول تحميل فري فاير للكمبيوتر :-

الخرائط :
هناك العديد من الخرائط التي سوف تتمكن من اللعب بداخلها بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر مع العلم أن كل خريطة تختلف عن الأخري من حيث التضاريس والتي يجب عليك استغلالها لصالحك حيث أن هنالك بعض الخرائط تتميز بطبيعتها الخضراء المليئة بالعشب والأشجار وما إلى ذلك وتعد بيئة مناسبة لاختباء الخصوم نظرًا لصعوبة اكتشافهم وسط كل تلك النباتات.

تحتوي كل خريطة داخل تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر علي مجموعة من الأسلحة والعناصر والمركبات الحصرية لكن الأهم من كل ذلك هو أن تكون علي علم كامل بأماكن كل خريطة والمباني والمنشئات التي تحتويها حتي يتثني لك التغلب علي الخصوم أضف إلى ذلك أن القيادة في كل خريطة تختلف عن الأخري بالطبع نظرًا لاختلاف التضاريس حيث هناك خرائط بها تضاريس صعبة وقاسية للغاية والقيادة عليها صعبة لذلك يجب اختيار المركبة المناسبة في التنقل داخل الجزر بأنواعها المختلفة.

يتم تحديث جميع الخرائط بشكل مستمر من قبل المطورين حيث يتم إضافة عشرات المباني الجديدة ذات التصاميم الرائعة بجانب إعادة بناء الهياكل القديمة بهدف تحسينها أضف إلى ذلك الكثير من المركبات والأسلحة الحصرية لخرائط بعينها والكثير من الأمور الأخري التي تتعلق بتحسين الأداء الخاص في لعبة Free Fire بشكل عام وتلك من الأمور الرائعة الهامة.

المتجر :
هناك متجر كبير يحتوي علي كم هائل من الملابس وتصميمات الأسلحة والكثير من الأشياء الأخري التي من شأنها أن تميزك داخل تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير بعضها مجاني والبعض الاخر مدفوع لكن ذلك أمر متروك لرغبة اللاعب ولا يمنح لاعب أفضلية علي لاعب اخر مهارة اللاعب في التصويب والحركة هي عامل الحسم في نهاية المطاف بالطبع.

الأمر لا يتوقف فقط عند الملابس والأسلحة هناك أيضًا المركبات حيث يوفر لك المتجر مجموعة من أشكال المركبات الرائعة مع العلم أنه يتم العمل علي تحديث المتجر بشكل مستمر وذلك بهدف الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل جدير بالذكر أن تحميل فري فاير للكمبيوتر تحصل علي تطويرات هامة علي شكل تحديث بهدف تحسين التصويب وجودة الجرافيك بجانب إضافة أسلحة جديدة.

الأسلحة داخل تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-


الأسلحة القناصة :
استمتع بترسانة ضخمة من الأسلحة القوية من مختلف الأعيرة النارية وسوف نبدأ بالأسلحة القناصة المتاحة للاستخدام بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر والتي تتميز بقدرتها علي اصابة الأهداف من مسافة بعيدة حيث أن طلقة واحدة في الرأس كفيلة بالقضاء علي الخصم لكن ذلك يعتمد بالمقام الأول علي قوة السلاح نفسه بجانب قدرة اللاعب علي التصويب بدقة والمسافة كذلك.

أقوي أسلحة تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر البندقية الهجومية AWM وهي نادرة الوجود وتستخدم طلقات من عيار خاص ونادر أيضًا كما هناك القناصة M24 والتي تأتي في المرتبة الثانية حيث تمتلك قدرة كبيرة علي احداث الضرر في الخصوم وهي تستخدم طلقات من عيار 7.62 مم وباماكنك اضافة منظار 8 عليها للحصول علي أفضل مدي ممكن لرؤية الأهداف من مسافة كبيرة.

الأسلحة الرشاشة :
يوجد الكثير من الأسلحة الرشاشة القوية والتي تتميز بكثافتها النارية كما أنها تسمح للمستخدم بالاشتباك مع أكثر من هدف في نفس الوقت وهي فعالة جدًا ضد الأهداف القريبة لكن يعيبها أنها غير مؤثرة في استهداف الخصوم من مسافة بعيدة ذلك لعدم ثباتها أثناء الإطلاق علي الوضع الالي مع العلم أن كل رشاش يختلف عن الاخر داخل تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر في عدة عوامل.

كما هناك أيضا البندقية الرشاشة AKM وهي بندقية روسية الصنع تستخدم ذخيرة عيار 7.62 مم تتميز بقدرتها علي احداث ضرر كبير بالخصوم كما يوجد أيضًا في تحميل فري فاير للحاسوب البندقية الهجومية MP4 والتي تستخدم طلقات من عيار 5 مم ويعد أهم مميزاتها هي الثبات أثناء التصويب بالاضافة للكثير من الأسلحة الأخري القوية إلى درجة كبيرة والتي يمكن تحسين أدائها.

أسلحة المشاجرة :
تتضمن لعبة Free Fire PC مجموعة كبيرة من أسلحة المشاجرة والتي يمكن اللجوء إليها في العديد من المواقف أو عند انتهاء الذخيرة مثل السيف والمقلاة والخنجر والكثير غير ذلك من أسلحة المشاجرة الرائعة والتي يمكن حملها كسلاح إضافي دون أن تؤثر بأي شكل علي عدد الأسلحة النارية الأخري التي يمكنك حملها بالإضافة إلى أنها لا تصدر أي صوت علي عكس الأسلحة النارية.

معلومات عن تحميل فري فاير للكمبيوتر :-


العتاد :
تحتوي Free Fire علي الكثير من العتاد والملحقات والأدوات التي سيكون اللاعب بحاجة إليها بعد تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر علي سبيل المثال لا الحصر هناك ملحقات الأسلحة والتي يتم اضافتها علي الأسلحة بهدف الحصول علي أداء أفضل مثل المناظير التي تمنح اللاعب رؤية أفضل بالاضافة إلى موسع الذخيرة والذي يقوم بزيادة عدد الطلقات التي يحملها السلاح.

يتوفر كذلك الكثير من المعدات الدفاعية الهامة التي يتعين عليك وضعها بعين الاعتبار بعد الحصول علي تحميل فري فاير للكمبيوتر مثل واقي الصدر وهو متوفر بثلاث مستويات ودورة الأساسي هو تقليل الضرر الناجم عن الاصابة كذلك الخوذة والتي توفر حماية للرأس وتختلف درجة الحماية التي توفرها علي حسب مستواها كما تعمل هي الأخري علي تقليل ضرر الاصابة.

كما يوجد عدة أنواع من القنابل الفعال للغاية داخل Garena Free Fire pc مثل القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية التي توفر للاعب ستارة من الدخان تحجب رؤية الأعداء لفترة مؤقتة مما يسمح له بالإختباء أو تعديل وضعيته علي أقل تقدير هذا بالإضافة إلى القنابل الضوئية التي تُصدر وميض أبيض يحرم الأعداء الموجودين في حيز تأثير القنبلة من الرؤية لفترة مؤقتة.

الجرافيك والمؤثرات :
تتمتع تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر بجرافيك متطور يبرز كل ما في تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء لتحاكي الحرب الواقعية كما يجب أن تكون فضلا عن جودة ودقة الرسوم المستوحاة بالكامل من الواقع بالاضافة إلى تأثيرات الطقس والتي تمنحك الشعور بواقعية مطلقة وسط أجواء مليئة بالاكشن تجعل اللاعب يبرز أفضل مهاراته.

للمؤثرات درو هام هي الأخري بصرية كانت أو صوتية حيث تعمل تلك المؤثرات علي اعطاء اللعبة طابع مميز وملئ بالاثارة بداية من صوت اطلاق النار مرورا باصوات المركبات وصولا إلى صوت خطوات اللاعبين ومن الجدير بالذكر أن تحميل فري فاير للحاسوب تحتوي علي نظام صوتي مميز حيث يمكنك بواسطة الصوت تحديد مكان واتجاة الخصم وذلك مهم إلى درجة كبيرة.

شرح كيفية تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-


اخترنا لكم الطريقة الأنسب والتي تعمل علي جميع أنظمة تشغيل ويندوز ومن ضمنهم ويندوز 7 كل ما عليك فعلة هو الحصول علي محاكي GameLoop من الرابط المباشر أسفل المقال ثم القيام بتثبيت المحاكي علي الحاسوب لكن أثناء التثبيت سيطلب منك المحاكي التسجيل وعليك التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني Gmail وفي حال لم يكن متوفر بإمكانك اختيار إنشاء حساب جديد.

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل في المحاكي يجب عليك تحميل فري فاير للكمبيوتر بصيغة APK من الرابط الثاني أسفل المقال ومن ثم سحب ملف Free Fire وافلاته في واجهة المحاكي بعد ذلك ستجد اختصار لتشغيل اللعبة في واجهة المحاكي كما يمكنك أيضا انشاء اختصار لتشغيلها علي سطح المكتب دون أن تكون مضطر للقيام بكل تلك الخطوات مع كل مرة تقوم فيها بتشغيل اللعبة.

كما أن بامكانك أيضًا تنزيل فري فاير للكمبيوتر من الموقع الرسمي مباشرة ولن تكون بحاجة للقيام بخطوات متعددة فقط سوف تقوم بـ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ومن ثم تثبيتها علي جهازك بالطريقة العادية والتسجيل فقط لكن تلك الطريقة قد لا تتناسب مع بعض اصدارات ويندوز أو البعض من أجهزة الحاسوب.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما أنه بامكانك تحميل العاب حرب كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة Hopeless Land للكمبيوتر بالإضافة إلى تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر.

مميزات تحميل فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. يمكنك تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر مجانا دون الحاجة لدفع رسوم قبل أو الحصول عليها.
  2. جرافيك متطور إلى حد كبير يمنح اللاعب اجواء حماسية ومثيرة مليئة أيضًا بالتحدي والمنافسة.
  3. ترسانة كبيرة من الأسلحة المميزة من مختلف الأعيرة النارية ولكل سلاح ما يميزة عن الاخر.
  4. إمكانية مشاركة الكثير من الأصدقائك اللعب في مباريات حماسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  5. الكثير من الملابس والاكسسوارات البعض منها مجاني والبعض الاخر يتطلب دفع أموال حقيقية.
  6. يتم اصدار تحديثات مثتمرة للعبة تتضمن أسلحة وأحداث جديدة وتحسينات أخري عديدة.
  7. تتضمن مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعية ذات التحديات المختلفة الرائعة.

صور من داخل لعبة Free Fire


تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تنزيل فري فاير للكمبيوتر
تحميل فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة free fire للكمبيوتر
download free fire for pc
تحميل لعبة garena free fire على الكمبيوتر

فيديو يشرح طريقة تحميل فري فاير للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Free Fire علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit) Windows 7/8/10 (64-bit)
المعالج Intel Core i3 2.4GHz processor or equivalent Intel Core i5 2.8GHz processor or equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or equivalent NVIDIA GeForce GTX 660 or equivalent
المساحة المطلوبة 4 GB free space 4 GB free space

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر من ميديا فاير



Free Fire




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  2. ولا اروع احلا لعبة عل الاطلاق

    ردحذف
  3. افضل لعب في العالم

    ردحذف
  4. روووووووووووع حلووووووووووووة كتير

    ردحذف
  5. فري فيل

    ردحذف
  6. اصطورسية

    ردحذف
  7. ممشتش ولكن انشا الله تنجح

    ردحذف
  8. افضل موقع

    ردحذف
  9. كول بس لوكنت تدخل بدون ططبيق يشغلها

    ردحذف
  10. لمتعمل لكن انشا الله تعمل مقع جيد

    ردحذف