تحميل لعبة God Of War 1 الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، إلعب دور إله الحرب كراتوس وشارك في عشرات المعارك الضارية الفريدة من نوعها، وهي واحدة من العاب الأكشن التي لها باع طويل في عالم العاب الفديو، حيث استطاعت في إصدارها الأول الذي نحن بصددة الآن أن تنال استحسان ملاين المستخدمين حول العالم وذلك لما تتمتع به من أجواء مثيرة مليئة بالتحديات والمواقف الصعبة التي تحتاج إلى مقاتلين يتقنون القتال ببراعة وقادرين علي مواجهة الوحوش القوية بأنواعها المختلفة.

تم تطوير لعبة إله الحرب في عام 2005 من قبل شركة Sony Computer لنظام تشغل بلايستيشن 2، وقد تميزت عن غيرها من حيث القصة المستوحاة من الأساطير اليونانية القديمة، كذلك الشخصيات وبيئات اللعب وأساليب القتال والقدرات الخارقة والأسلحة بأنواعها والتأثيرات الصوتية والمرئية أيضًا، وغير ذلك من الأشياء الرائعة إلى أقصي درجة ممكنة.

نجاح تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر دفع الشركة المطورة للقيام بتطوير عدة إصدارات متاتلية من اللعبة، وقد حصلت علي تحسينات هائلة شملت جميع التفاصيل مع الحفاظ علي القصة المثيرة والطبايع الفريد من نوعه، وبرغم تلك الاصدارات الحديثة إلا أن إله الحرب 1 مازالت تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة لدي الكثيرين، لما تحتوية من مغامرات رائعة وأجواء حماسية للغاية العشرات من المميزات الأخري الهامة التي جعلتها تنال ثقة وإعجاب الملاين من عشاق العاب الأكشن.

تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر :-


لن تكون بحاجة إلى إتمام أي عملية شراء قبل أو بعد الحصول علي لعبة إله الحرب، وذلك لأنها متاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل علي عكس الالعاب الأخري المنافسة لها، وبرغم ما تحتوية من إمكانيات هائلة للغاية إلا أنها تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة وهو ما ليس متاح للجميع بأي حال من الأحوال.

تتمتع تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر بحجم صغير بجرافيك متطور يمنحك تجربة مميزة بكل ما فيها من تفاصيل دقيقة، بالاضافة إلى منح اللعبة طابع خاص بها يميزها عن غيرها من العاب الفيديو، حيث تتميز بطابعها الإسطوري الذي يجعل اللاعب يعيش أجواء مذهلة وهو ما يدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه من مهارات وسط تحديات كبيرة مليئة بالأكشن والإثارة والمواقف الصعبة.

كما تتضمن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية والتي تعمل بالمقام الأول علي الحيلولة دون شعور اللاعب بالملل، ليس هذا وحسب بل أنها تعمل أيضًا علي منح اللاعب الشعور بالحماسة خصوصًا أثناء المواجهات المباشرة، كل هذا جعل من لعبة إله الحرب سلسة بشكل لا يصدق من جميع النواحي بما غي ذلك الأداء، كما جعل حركة اللاعبين أكثر منطقية من أي وقت مضي.

تحتوي علي نظام تحكم سهل ومرن إلى الغاية يتيح للاعب إظهار أفضل مهاراته بسهولة كبيرة، حيث يمكنك التعديل علي جميع أزرار التحكم بالشكل الذي يناسبك، مع العلم أن نظام التحكم في تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر لا يحتاج إلى شرح كبير أو الكثير من الوقت حتي تتعود عليه، كل تلك الأمور جعلتها واحدة من أفضل الالعاب التي تستحق وعن جدراة أن تكون ضمن مكتبة، ليس هذا فحسب، بل جعلها أيضًا تناسب جميع الفئات العمرية بما في ذلك الأعمار الصغيرة.

معلومات عن لعبة God Of War 1 للكمبيوتر :-

يمكنك خوض الاشتباكات بالأيدي أو بواسطة الأسلحة الكلاسيكية القديمة مثل الخنجر والسيف والمطرقة، لكن لا تستهن بتلك الأسلحة علي الرغم من بساطتها فهي قوية إلى الغاية وتمنحك قدرة كبيرة علي مواجة الخصوم في حال أحسنت استخدامها، حيث تحتاج تلك الأسلحة إلى مهارة كبيرة في الاستخدام، بالاضافة إلى السرعة والتي تمكن اللاعب داخل لعبة إله الحرب من مباغتة الخصوم.

كل خصم تقوم بهزيمة بعد تحميل لعبة God Of War 1 من ميديا فاير بامكانك تحويلة إلى تمثال شاهد علي مدي براعتك ومهاراتك، مع العلم أنه مع تقدمك في المراحل والمستويات سوف تحصل علي أسلحة أكثر تطوراً، حيث يمكنك الحصول علي سيف قادر علي توجيه عدة ضربات متتالية للعدو في لحظات متعددة، وهو ما يعطي اللاعب قدرات خارقة تمكنة من التغلب علي الأعداء بسهولة.

المعارك لا تقتصر علي القتال باستخدام الأسلحة بأنواعها وحسب بل أن الأمر يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير في إله الحرب، حيث يخوض اللاعب العديد من المعارك التي يستخدم بها التعاويذ السحرية، بما في ذلك تعويذة غضب زيوس ونظرة ميدوسا وغضب بوسيدون وجيش الجحيم، وتمنح كل تعويذة من التعاويذ السالف ذكرها اللاعب قدرة خارقة تجعلة قادرة علي هزيمة جميع الأعداء والاستمرار في التقدم نحو الهدف النهائي.

ساحات وميادين القتال داخل تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر كثيرة إلى الغاية، وبالطبع عليك استغلال تضاريس ساحات القتال بالشكل المناسب يمنحك الأفضلية في المواجهات المباشرة، والتي تحتاج منك إلى المراوغة والحركة بشكل دائم والتحول من الدفاع للهجوم بشكل سريع، كل تلك الأمور لا يمكنك بأي حال من الأحوال تجاهلها لأن تلك الأشياء هي التي تميز لاعب عن الآخر.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر أو تحميل العاب حرب ولالعاب جاتا قم بالإطلاع علي تحميل لعبة جاتا كما يمكنك تحميل لعبة God Of War 3 أخيراً تحميل لعبة God Of War 4 مجانًا.

مميزات تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر :-

  1. تتضمن الكثير من الأسلحة بما في ذلك السيف والمطرقة وغيرهم من الأسلحة الرائعة.
  2. هناك الكثير من التعاويذ السحرية التي تمنح الشخصية الرئيسية قدرات خارقة قوية.
  3. مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  4. حجم اللعبة يعد صغير مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك.
  5. جرافيك متقدم لدرجة كبيرة يبرز كل ما في إله الحرب من تفاصيل ذات طابع يوناني.
  6. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمنح اللاعب أجواء حماسية إلى الغاية.
  7. يمكنك الحصول لعبة God Of War 1 بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع اي رسوم.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة God Of War 1 الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
God Of War 1
تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر برابط مباشر

فيديو يشرح لعبة God Of War 1 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة God Of War 1 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit) Windows 7/8/10 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo E8400 3.0 GHz or AMD Phenom II X4 940 3.0 GHz Intel Core i5-2300 2.8 GHz or AMD FX-8120 3.1 GHz
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة 512 MB NVIDIA GeForce 8800 GT or AMD Radeon HD 4850 2 GB NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
المساحة المطلوبة 2 GB free space 2 GB free space
برنامج DirectX 10 DirectX 10

تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب