تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير اخر تحديث برابط مباشر وبحجم صغير، لعبة رافت احد افضل العاب البقاء علي قيد الحياة التي استطاعت ان تجذب عدد كبير من المستخدمين من مختلف الاعمار حيث تقوم لعبة Raft بمنح اللاعب عالم افتراضي وواقعي الي الغاية مليئ بالتحديات القوية عليك الصراع من اجل البقاء علي قيد الحياة خصوصا وان الخطر يحاوطك من جميع الاتجاهات.
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط مباشر
احد اهم المميزات في تحميل لعبة رافت للكمبيوتر هي واقعية اللعبة حيث تمنحك اللعبة الشعور كما لو كنت تعيش حياة واقعية بكل مافيها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء ويرجع الفضل في تلك الواقعية الي جرافيك لعبة Raft المتطور حيث تتمتع اللعبة بجرافيك مميز يعطي اللعبة اجواء مميزة وحماسية الي اقصي درجة ممكنة فضلا عن الكثير من المغامرات والامكانيات.

بامكانك تحميل لعبة Raft للكمبيوتر مجانا دون الحاجة الي دفع رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة Raft وبرغم كونها مجانية الي انها تتمتع بالكثير من الامكانيات التي تجعلها تستحق التجربة بالفعل مثل مؤثرات اللعبة الرائعة والتي تجعل اللعبة حماسية للغاية حيث يمكنك الصيد وبناء منزل فضلا عن البحث عن طعام ومواجهة الطيور واستكشاف الجزر وما فيها من طبيعة خاصة لم تطأها قدم، لكنها تحتوي علي أنواع عديدة من الطيور الجارحة القادرة علي إلحاق ضرر كبير بالشخصية الرئيسية.

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر :-

في البداية ستجد نفسك وسط البحر علي متن مركب بدائية وصغيرة وعليك الاعتماد بشكل كامل علي البيئة المحيطة بك في الحصول علي الطعام والادوات اللازمة لبناء مركب كبير تستطيع العيش علية وبامكانك الاعتماد علي البحر للحصول علي الاسماك من اجل الطعام لكن لن تتمكن من الحصول علي الادوات اللازمة لبناء المركب وصناعة الاسلحة الي من خلال الجزر بعد تحميل لعبة رافت.
تحميل لعبة Raft للكمبيوتر
كن علي علم انك لست بمأمن في اي مكان داخل تحميل لعبة Raft من ميديا فاير احدث اصدار حيث انة يمكن مهاجمتك من قبل الاسماك المتوحشة في البحر ويمكن ايضا مهاجمتك عن طريق الطيور الجارحة من الجو وعلي البر ستجد المخاطر والتهديدات كثيرة للغاية من الحيوانات البرية المفترسة او من الزواحف السامة فضل عن طبيعة الجزر الصعبة وتضاريسها القاسية الي درجة كبيرة.

لن تكون المواجة في الكثير من المواقف هي الحل الانسب بكل تأكيد داخل لعبة Raft في بعض الاحيان بامكانك القتال وفي احيان اخري عليك الهرب لان المواجة محسومة خصوصا ان الاسلحة التي يمكنك الحصول عليها داخل لعبة Raft هي اسلحة بدائية للغاية مثل الرمح والخنجر وما الي ذلك وبرغم بساطتها الي انة لايمكنك التخلي عنها ربما في بعض الاحيان قد تكون طوق النجاة.

المزيد حول تحميل لعبة Raft من ميديا فاير :-

عند غروب الشمس وحلول الظلام عليك الذهاب للنوم من اجل اخذ قسط من الراحة بالاضافة الي الاختباء من الكائنات التي تظهر في الليل حيث يجب عليك تنظيم وقتك بشكل جيد عليك توظيف النهار للعمل والليل للنوم كما هو الحال في الحياة الطبيعية لكن يجب عليك بالطبع اولا العمل علي بناء سفينة داخل لعبة Raft تعد بمثابة منزلك الخاص الذي يوفر لك الحماية من الكائنات المفترسة.
تحميل لعبة Raft من ميديا فاير
كل شئ داخل لعبة Raft لهة قيمة لذلك عليك جمع كل الاشياء حتي وان كانت بدون فائدة من وجهة نظرك لانك سوف تحتاج اليها في وقت ما مثل الخشب والذي سوف تكون بحاجة الية بعد تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من اجل بناء السفينة وبامكانك ايضا الحصول علي الموارد من قاع المحيط بواسطة الخطاف لكن كن حذر اثناء القيام بذلك لان اسماك القرش يمكنها التهامك في لمح البصر.
تحميل لعبة Raft
عليك توسعة السفينة للحصول علي حياة اكثر رفاهية وبناء الكثير من الاشياء المسلية الي الغاية ومن الجدير بالذكر ان لعبة Raft تحتوي علي نظام تحكم سهل ومرن ولن تكون بحاجة الي وقت او شرح من اجل التعود علي نظام التحكم داخل لعبة Raft فضلا عن انة يمكنك التعديل بشكل كامل علي ازرار التحكم بهدف الحصول علي تجربة رائعة تجعلك تجلس امام لعبة Raft بالساعات.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية الرائعة من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر اخيرا بامكانك تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة رافت للكمبيوتر :-

  1. تعد لعبة Raft بمثابة عالم واقعي عليك من خلالة محاولة البقاء علي قيد الحياة وسط الكثير من المخاطر والحيوانات.
  2. جرافيك اللعبة متطور لدرجة كبيرة مما يجعل Raft تحاكي الواقع بكل مابداخلة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة.
  3. حجم اللعبة يعد صغير للغاية مقارنة بالالعاب المنافسة لها مما يعني انك لن تكون بحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة التي تعطي اللعبة طابع حماسي مثير ورائع الي اقصي درجة ممكنة.
  5. لعبة Raft مجانية بالكامل مما يعني انك لان تكون بحاجة الي دفع اي رسوم مقابل تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.

فيديو يشرح تحميل لعبة Raft


متطلبات تشغيل لعبة Raft علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows Vista or later (64-bit only) Windows 7/8/10 or later (64-bit only)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz or AMD Athlon II X2 2.8 GHz Intel Core i5 2.6 GHz or AMD Ryzen 3 1300X 3.5 GHz
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 500 series or AMD Radeon HD 6000 series NVIDIA GeForce GTX 700 series or AMD Radeon R9 200 series
المساحة المطلوبة 6 GB free space 6 GB free space

تحميل لعبة Raft للكمبيوتر من ميديا فاير اخر تحديث برابط مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب ذكاء
  1. شكرا لكم على الالعاب المجني الرائع ونتمن المزيد من الالعا مثل ذنيت وغيره من الالعاب

    ردحذف
  2. شكرا لكم

    ردحذف