تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة، إليكم تحميل لعبة باز يطير 3 التي تعد أفضل العاب سلسلة توي ستوري علي الإطلاق، وهي مسلية ورائعة إلى الغاية، كما أنها الجزء الثالث من تلك السلسلة الرائعة بطلها باز وهو شخصية رائعة استطاعت في وقت وجيز أن تنال استحسان الملاين لأنه مستوحاة من أحد أفلام الأنمي، مع العلم أنه يتم تطوير اصدار جديد منها بالتزامن مع الجزء الجديد من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم.

استمتع بالكثير من المغامرات الرائعة والمسلية للغاية وسط أجواء حماسية ممتعة إلى درجة كبيرة، كما أنها تحتاج إلى لاعب محترف يمتلك الكثير من المهارة والسرعة والذكاء خصوصًا وأنك لن تجد الأمر سهل، حيث هناك الكثير من العاوائق بانتظارك والتغلب عليها لن يكون سهل، مع العلم أن كل ما بداخلها من أحداث صغيرة كانت أو كبيرة مقتبسة من الفيلم الذي تم اقتباس حكاية لعبة 3 منه.

تم طرح تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير من قبل شركة ديزني علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 وماك، كما أنها حصلت علي جرافيكس متطور عالي الأداء ومرئيات فائقة الدقة، مما يعني أنك علي موعد مع تجربة اثتثنائية بفضل العديد من التطويرات الرائعة التي بدورها جعلتها أكثر روعة من الإصدارات السابقة الأخري.
تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير :-


قد تجد نفسك داخل تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر علي متن أحد قطارات البضائع وسط أجواء حماسية لا تخلو من التحديات، حيث هناك الكثير من الأشياء التي تعيق طريقك علي متن القطار وعليك الاعتماد علي الأشياء المتاحة حولك للتغلب علي تلك العوائق، مع العلم أن هناك بعض الأشياء التي عليك الابتعاد عنها وحسب مثل أعمدة الإنارة التي قد تصدمك أثناء تواجدك علي سطح القطار.

هناك أيضًا ما يشبه المركبات الفضائية الصغيرة وتمتلك أسلحة متطورة تقوم باطلاق النيران باتجاهك بعد تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة، وعليك بالطبع محاولة الهروب منها لأن مواجهتها سوف تكون شبه مستحيلة، مع العلم أنك ستجد الطبيعة تحاوطك من كافة الإتجاهات من جبال شاهقة وصحراء شاسعة تجعلك تشعر كما لو كنت تشاهد الفيلم الكرتوني حكاية لعبة 3 .

كما يوجد ثلاث شخصيات قابلة للعب في لعبة باز يطير 3، وهما شخصية باز راعي البقر وودي وجيسي، وبامكانك اختيار الشخصية التي تناسبك مع العلم أن لكل شخصية ما يميزها عن الأخري من حيث القدرات والمغامرات التي تخوضها والشكل والملابس وما إلى ذلك، لذا عليك اختيار الشخصية المناسبة التي تساعدك علي تأدية المهام المكلف بها بأنواعها المختلفة.

يمكن للاعب التبديل بين الشخصيات أثناء اللعب ضمن تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر للتغلب علي العقبات المختلفة والاستفاد من مهارات وودي وباز وجيسي، حيث يستطيع وودي استخدام حبل السحاب الخاص به للتأرجح والإنتقال من مكان إلى آخر، بينما يمكن لباز حمل الأشخاص وإلقائهم لمسافة بعيدة، كما تتميز جيسي بسرعتها الكبيرة ورشاقتها المذهلة.

المزيد حول تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر :-

تتمتع لعبة توي ستوري 3 بجرافيك متطور يجعلك تشعر بأجواء رائعة داخل "حكاية لعبة 3" وليس مجرد لعبة فيديو بفضل جودة الرسومات والاهتمام بأدق التفاصيل، أضف إلى ذلك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي من شأنها أن تمنح اللاعب تجربة مليئة بالإثارة، كل تلك الامكانيات تجعل تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير تستحق أن تكون ضمن مكتبة ألعابك.

يمكن تحميل لعبة باز يطير 3 للكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة علي عكس الألعاب المنافسة لها، حيث تحتاج فقط لأجهزة بمواصفات متوسطة لضمان تشغيلها دون أي مشاكل، مع العلم أنه يجب عليك توفير مساحة خالية علي جهاز الكمبيوتر تصل إلى 6GB علي أقل تقدير، وهو أمر منطقي نظراً لما تحتوية من امكانيات كبيرة بجانب الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة.

تعد هذة اللعبة مناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة من كلا الجنسين لامتلاكها نظام تحكم سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتأقلم عليه، كما أنه يتم إرشاد اللاعب لما يجب عليه القيام به باللغة العربية وتلك من الأمور الهامة نظراً لأن تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير تعمل بنظام العالم المفتوح الذي يسمح للاعبين بالتجول في كافة الأرجاء بحرية كاملة ودون أي قيود.

هناك ما يصل إلى 9 مستويات مختلفة في توي ستوري 3، لكن المميز في هذا الإصدار هو أنه يمكن للاعب إنشاء مستويات جديد تمامًا وتخصيصها وتعبئتها بالسكان والمهام، كما يمكن إضافة شخصيات جديدة إلى المستوي وتوسيع بيئة اللعب من خلال استكمال الأهداف المختلفة في نفس المستوي، وهو الأمر الذي يسمح للاعبين باطلاق العنان لابداعهم.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكن أيضًا تحميل العاب بلاي ستيشن 1 بالإضافة إلى تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا برابط واحد مباشر.

مميزات تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر :-

  1. امكانية التبديل بين باز وجيسي وودي أثناء المراحل للتغلب علي التحديات والمخاطر بأنواعها المختلفة.
  2. مغامرات جديدة كليًا تمنح اللاعب تجربة مسلية لأقصي درجة ممكنة ومغايرة عن الاصدارات السابقة.
  3. جرافيك متطور يحاكي فيلم الأنمي الذي تم اقتباس منه حكاية لعبة 3 بكل تفاصيل الهامة والضرورية.
  4. تتضمن تحميل لعبة باز يطير 3 شخصيات عديدة شهيرة مستوحاة من فيلم الأنمي الذي تحاكية اللعبة.
  5. مؤثرات صوتية وبصرية رائعة تجعل اللاعب يعيش أجواء رائعة تحتوي الكثير من الإثارة والمتعة.
  6. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق بالنسبة للمستخدم.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة باز يطير 3
تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة
حكاية لعبة 3

فيديو يشرح تحميل لعبة باز يطير 3


متطلبات تشغيل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP SP3, Windows Vista SP2, Windows 7 SP1 Windows XP SP3, Windows Vista SP2, Windows 7 SP1
المعالج Intel Pentium 4 2.4 GHz or AMD Athlon XP 2400+ Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon II X2 240
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300 NVIDIA GeForce 8800 or ATI Radeon HD 3870
المساحة المطلوبة 6 GB free space 6 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير


Toy Story 3

Toy Story 2




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء