تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير، موعدنا مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 احد افضل العاب منظور الشخص الاول في العالم حيث تعد تلك اللعبة من الالعاب القلائل التي تحاكي الحرب كما يجب ان تكون بكل مابها من تفاصيل هامة وذلك بفضل امكانياتها المتطورة والتي ميزتها بالطبع عن الجزء الاول والثاني ايضا والتي اعتبرها الكثيرون بمثابة نقلة نوعية.
تحميل لعبة Call Of Duty 3
نالت لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 استحسان ملاين المستخدمين حول العالم وهو الامر الذي انعكس علي مبيعات اللعبة بالايجاب حيث استطاعت تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 3 ان تحقق ارقام غير مسبوقة في تاريخ السلسة كاملة وذلك بالطبع يعد دليل علي نجاح اللعبة وانتشارها بشكل واسع مع العلم ان اللعبة مناسبة لجميع المستخدمين من محبي العاب الاكشن.

هنالك الكثير من التطويرات التي تم اضافتها الي اللعبة والتي اكسبتها طباع مميز وواقعية كبيرة حيث ان تحميل لعبة Call Of Duty 3 تمنح اللاعب الشعور كما لو كان بالفعل داخل حرب واقعية وليس مجرد لعبة فيديو بداية من الرسوم مرورا بالاسلحة وصولا الي الاصوات وما الي ذلك من اشياء تم اقتباسها بالكامل من الواقع لتمنح اللاعب افضل تجربة ممكنة وقريبة الي الواقع بشكل كبير، كما تم الاهتمام بجميع التفاصيل المختلفة صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء.

تحميل لعبة Call Of Duty 3 :-

كن علي استعداد لخوض التحديات القوية وسط اجواء حماسية ومثيرة الي درجة كبيرة وواقعية ايضا ويعود الفضل في كل ذلك الي الجرافيك الذي تحتوي علية تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر حيث يبرز الجرافيك كل مافي اللعبة من تفاصيل صغير او كبيرة علي حد سواء فضلا عن ساحات المعارك التي تم اقتباسها هي الاخري من الواقع بهدف منح اللاعب اقصي درجة من الواقعية.
تحميل لعبة Call Of Duty 3
يعد حجم لعبة Call Of Duty 3 كبير الي حد ما مقارنة بحجم الاجزاء السابقة من اللعبة وذلك امر منطقي بالطبع نظرا لما تحتوية تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 من امكانيات هائلة حيث تحتاج اللعبة الي مساحة خالية تصل الي 16GB فضلا عن توفير بعض متطلبات التشغيل الاخري مثل الرامات حيث تحتاج اللعبة الي معالج CORE i3 ورامات 6GB لضمان تجربة خالية من اي مشاكل.

تتمتع لعبة نداء الواجب 3 بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الحماسية التي تم اقتباسها هي الاخري من الواقع حيث ستجد ان اصوات الاسلحة والتفجيرات تحاكي مثيلتها في الواقع وتلك من الامور الهامة والتي لن تحصل عليها الي من خلال تحميل لعبة Call Of Duty 3 بالاضافة الي نظام التحكم الذي تحتوي علية اللعبة والذي يعد سهل وهو ما يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود.
يمكنك الحصول علي المزيد من العاب الكمبيوتر المجانية من خلال زيارة قسم تحميل العاب بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة call of duty 2 من ميديا فاير وللمزيد من العاب حرب عليك زيارة قسم تحميل العاب حرب.

شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 :-

انماط اللعب :-
هنالك عدة انماط لعب تتمتع بها لعبة Call Of Duty 3 حيث يمكنك دخول نمط الحرب المفتوحة وفي ذلك النوع من الانماط عليك مساعدة الجيش الذي تخدم في صفوفة لحسم الحرب ومن الجدير بالذكر ان احداث تحميل لعبة Call Of Duty 3 تدور في حقبة الحرب العالمية الثانية والتي تحاكيها اللعبة في كافة الامور مثل الاسلحة الكلاسيكية القديمة وملابس الجنود وما الي ذلك من امور.

بامكانك ايضا دخول نمط يسمي Zombies وفي هذا النمط او الخريطة كما يسميها البعض سوف تقاتل كائنات الزومبي المتوحشة وهنالك ايضا داخل لعبة call of duty 3 نمط اللعب اونلاين ضد الاصدقاء حيث يمكنك عن طريق الانترنت الدخول في مباراة فريق ضد فريق متساوين في العدد والفرص ايضا ولابد من فائز في هذا النمط وبالطبع عليك العمل للفوز علي المنافس بأي طريقة.
تحميل لعبة Call Of Duty 3
مهام اللعبة :-
مجموعة متنوعة من المهام التي تتمتع بها لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 ولكل مهمة تحدياتها التي تميزها عن غيرها حيث ان بعض المهام داخل تحميل لعبة Call Of Duty 3 تحتاج الي تخطيط والبعض الاخر يحتاج الي القتال وبعضها الاخر يحتاج الي التسلل والاختباء عن اعين الاعداء لانهم بالطبع لن يترددون في القضاء عليك بأي شكل في حال شعرو بوجود اي اعداء.

في بعض المهام ستكون جندي ضمن مجموعة من الجنود المكلفين بتفجير او تدمير احد معسكرات العدو بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مضغوطة بل ومن الممكن ان تكون انت قائد تلك المجموعة وهذا يعني ان مسؤلياتك اصبحت مضاعفة حيث يجب عليك اعطاء الاوامر للجنود والحفاظ علي حياتهم ايضا تلك مسؤلية ليست بالسهلة وهناك مهام تقوم بها وحيدا دون اي مساندة.

المزيد حول تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر :-

الاسلحة :-
تتميز اسلحة لعبة Call Of Duty 3 بطابعها الكلاسيكي الرائع وهي مقتبسة بالكامل من اسلحة الحرب العالمية الثانية الي انة يجب عليك بعد تحميل لعبة Call Of Duty 3 ان تكون علي علم كامل بكافة الاسلحة ومدي قدرتها علي احداث الضرر وعيوبها ايضا وذلك من شأنها ان يساعد اللاعب في اختيار السلاح علي حسب طبيعة المهمة ونوعية الاهداف المحتمل مواجهتها بكل تأكيد.

بامكانك الحصول علي البنادق القناصة التي تتميز بقدرتها علي اصابة الاهداف من مسافة بعيد بالاضافة الي الرشاشات والتي توفر للاعب كثافة نيرانية هائلة فضلا عن المسدسات والقنابل وقاذفات الصواريخ بمختلف انواعها والتي تجعل اللاعب قادر علي تدمير اي مدرعة بضربة واحدة في حال تمكن اللاعب من اصابتها اصابة مباشرة داخل تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 3.
تحميل لعبة Call Of Duty 3
مركبات العبة :-
يوجد الكثير من المركبات بمختلف انواعها بعضها يتميز بالسرعة والبعض الاخر يتميز بتوفير حماية كبيرة للجنود مثل المركبات المدرعة والتي تعد الاختيار الانسب لنقل الجنود الي مكان القتال وعادة ماتكون تلك المدرعات مسلحة برشاشات ثقيلة لدي تلك الرشاشات القدرة علي اختراق الدروع داخل تحميل لعبة Call Of Duty 3 لكن تلك المدرعات يمكن تدميرها بالالغام او الصواريخ.

تتيمز السيارات العسكرية بسرعتها الكبيرة في الحركة وقدرتها علي المناور لكنها غير قادرة بالطبع علي حماية الجنود داخل لعبة كول اوف ديوتي 3 من نيران الاعداء وهنالك ايضا الدبابات ذات المدافع الثقيلة لكن الدبابة تكون في اضعف حالتها حينما تكون بداخل شوارع المدينة الضيقة حيث يمكن للاعداء تدميرها بواسطة صواريخ ار بي جي المحمولة علي الكتف بسهولة كبيرة.

مميزات تحميل Call Of Duty Modern Warfare 3 :-

  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من نمط لعب مختلف وذلك يحول في المقام الاول دون شعور اللاعبين بالملل داخل اللعبة.
  2. تتمتع لعبة Call Of Duty 3 بجرافيك مميز ثلاثي الابعاد يجعل اللاعب يشعر كما لو كان في حرب واقعية بالفعل.
  3. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تشعل حماسة اللاعب ليخرج افضل مالدية من مهارات.
  4. يمكنك الحصول علي مجموعة ضخمة من الاسحلة النارية بمختلف انواعها بعد تنزيل لعبة Call Of Duty 3.
  5. نظام تحكم مرن للغاية يتيتح العديد من الخيارات التي تتيح للاعب امكانية التعديل بشكل كامل علي نظام التحكم.
  6. العديد من المركبات العسكرية مثل السيارات والمدرعات المسلحة والدبابات ايضا ولكل مركبة مايميزها عن غيرها.

رابط تحميل لعبة Call Of Duty 3 للكمبيوتر برابط مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب