تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، تعلم قيادة السيارات مع لعبة سيتي كار درايفنج اوستمتع بمحاكي قيادة السيارات مجانًا، وهي بمثابة محاكاة واقعية لقيادة السيارات بأنواعها المختلفة، حيث تمتلك الكثير من الإمكانيات الكبيرة، مما يجعلها واحدة من العاب السيارات الرائعة التي تستحق التجربة، حيث تمنحك الشعور كما لو كنت تجلس خلف عجلة قيادة.

إستطاعت لعبة محاكي السيارات في وقت وجيز أن تحتفظ لنفسها بمقعد ضمن أفضل العاب سيارات في العالم، ولا يخفي علي أحد صعوبة المنافسة في ذلك المجال علي وجة التحديد، ويعد أهم أسباب نجاح City Car Driving تحميل هي أنها تعمل علي الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام اللاعبين علي عكس العديد من الالعاب.

بإمكانك الحصول علي تجربة ممتعة ومسلية للغاية بعد تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر، والإستمتاع بأجواء المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالسيارات والكثير من المارة وخلافه، تلك من الأشياء التي تعمل علي منح اللاعب تجربة قيادة حقيقية لكنها بالطبع تحتاج للاعبين يجيدون القيادة ببراعة وبمهارة لذا عليك الاستعداد لخوض تحدي جديد رائعة إلى درجة كبيرة أقرب ما يكون إلى الواقع من حيث المركبات ومسارات اللعب والفيزياء وغيرهم من الأمور الهامة إلى أقصي درجة.

تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر :-


تتمتع لعبة سيتي كار درايفنج بجرافيك متطور إلى الغاية يحاكي قيادة السيارات كما ينبغي، كما يسلط الضوء علي جميع التفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء، بالاضافة للكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة إلى الغاية، والتي تعمل علي إشعال حماسة اللاعبين واعطاء City Car Driving تحميل طابع خاص بها يميزها عن الكثير غيرها من العاب سيارات.

ما يميز هذه لعبة سيتي كار درايفنج عن غيرها هو أنه تم دمج الفيزياء الواقعية بها، وهو الأمر الذي جعلها تعد لعبة لتعلم القيادة، كما أنها تحصل علي تحديثات مستمرة بهدف تحسين القيادة ومنح اللاعب أفضل تجربة، بالاضافة إلى أن تحميل لعبة City Car Driving من ميديا فاير تتمتع ببيئة لعب ضخمة مليئة بالمباني والأبراج والشوارع والممرات الضيقة التي تعد اختبار حي للقيادة.

الطقس ليس مجرد تأثير بصري وحسب بل يؤثر بشكل مباشر علي أداء السيارة علي الطريق، خاصة أثناء هطول المطر والضباب وتساقط الثلوج، وهو الأمر الذي يجعل من قدرة اللاعب علي التحكم في السيارة أمر أكثر صعوبة من أي وقت مضي، كذلك انعدام الرؤية في الأجواء الضبابية، كل تلك التحديات السالف ذكرها لابد من التعامل معها بحذر لتقديم أداء جيد ومميز.

نظام التحكم مميز وسلس لحد كبير وذلك يتيح للاعب تقديم أفضل ما لدية من مهارات دون بذل مجهود أو الحاجة للكثير من الوقت من أجل التعود علي نظام التحكم، ليس هذا وحسب بل أنه بامكانك بعد تحميل لعبة City Car Driving التعديل علي أزرار التحكم بالكامل من اعدادات لعبة سيتي كار درايفنج بالشكل الذي يناسبك، بهدف منح اللاعب أفضل محاكاة لقيادة السيارات السريعة.

لمزيد من الالعاب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل العاب سيارات بالاضافة إلى أنه بامكانك تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير وأخيراً تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر برابط واحد.

المزيد حول لعبة City Car Driving :-

أنماط اللعب :
تختلف سيتي كار درايفنج تمامًا عن العاب السيارات التقليدية، والتي تعتمد بالمقام الأول علي السباقات وحسب، الوضع هنا مختلف تمامًا عن ذلك حيث اهتم المطورون داخل City Car Driving تحميل بمنح اللاعب عالم افتراضي كامل دون التقيد بقوانين معينة، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع علي طريقتهم الخاصة والتجول في كافة أرجاء المدينة وإستكشاف معالمها المتنوعة.

إذا كنت من عشاق السباقات السريعة لك ذلك، حيث تتيح تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر مجانا العديد من أنماط اللعب ولكل نمط تحدياته ومميزاته الخاصة، علي سبيل المثال لا الحصر بامكانك الدخول في نمط المطاردات، وهو النمط الأكثر إثارة في ظل وجود سيارات الشرطة التي تسعي بالطبع للقبض عليك وسط أجواء حماسية ومثيرة إلى درجة كبيرة للغاية.

حركة المرور :
تتمتع تحميل لعبة City Car Driving مضغوطة بحركة مرور ذكية تحاكي بدقة حركة مرور المشاة الذين لا يمكن التنبؤ بهم، بالإضافة للمواقف الخطيرة المفاجئة، كما أنه يجب عليك أن تكون علي علم بقوانين المرور في البلدان المختلفة حول العالم، حيث تتغير قوانين المرور من دولة إلى أخري وهو الأمر الذي يجب مراعاته عند الإنتقال للقيادة من دولة إلى أخري.

السيارات :
إليك مجموعة كبيرة من أقوي وأسرع السيارات في العالم والمصنعة من قبل كبري الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات، لكن المميز في City Car Driving تحميل هو أنه تم تصميم كل سيارة بحيث تحاكي مثيلتها في الواقع من حيث السرعة والقدرة علي التصارع وصوت المحرك أيضًا، حيث ستجد صوت محرك كل سيارة مقتبس بالفعل من محرك السيارة الحقيقية.

برغم أهمية السيارات في حسم السباقات واعطاء الأفضلية للاعب علي الآخر إلا أن مهارة اللاعب في القيادة تبقي هي عامل الحسم الأهم في تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر، لذلك عليك أن تكون سائق جيد تجيد المناور بالسيارة والتغلب علي التحديات واستغلال أفضل مميزات السيارة التي تمتلكها، لكن لا تبالغ في تقدير قدراتك لأن ذلك قد يدفعك بسرعة كبيرة نحو الهزيمة.

بإمكانك ترقية معظم أجزاء السيارة من أجل الحصول علي أفضل أداء ممكن، حيث يمكنك ترقية المحرك للحصول علي تسارع أفضل، كما يمكنك أيضًا القيام بترقية أنظمة التعليق أو ترقية المكابح، وهو الأمر الذي يعمل علي إيقاف السيارة بشكل أسرع وفي مسافة أقل مما كان عليه الحال في السابق.

مميزات تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر :-

  1. محاكاة كاملة لقيادة السيارات فضلاً عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة إلى الغاية.
  2. جرافيك متطور يمنح اللاعب الشعور كما لو كان يجلس بالفعل خلف عجلة قيادة وليس مجرد لعبة فيديو.
  3. الكثير من أنماط اللعب ولكل نمط ما يميزه من حيث التحديات الصعبة التي تنتظر اللاعب داخل كل نمط.
  4. مجموعة متنوعة من أفضل السيارات السريعة مع العلم أن كل سيارة ما يميزها عن غيرها من السيارات.
  5. يؤثر الطقس بشكل مباشرة علي السيارة أثناء السير علي الطريق وتلك من الأمور التي جعلتها واقعية.
  6. تتمتع لعبة City Car Driving بنظام تحكم سهل ومرن يجعل اللاعب قادر علي اظهار أفضل مهاراته.

متطلبات تشغيل لعبة City Car Driving علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 SP1 / 8 / 8.1 / 10 (64 Bit) Windows 7 SP1 / 8 / 8.1 / 10 (64 Bit)
المعالج Intel Pentium Dual Core 3.2 GHz / AMD Athlon II X4 3.1 GHz Intel Core i3 3.2 GHz / AMD FX 4xxx 3.6 GHz
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة AMD Radeon R7 240 / nVidia GeForce GT 740 AMD Radeon R7 265 / nVidia GeForce GTX 660
المساحة المطلوبة 10 GB free space 10 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

صور من داخل اللعبة


city car driving تحميل
تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر
تحميل City Car Driving
تحميل لعبة City Car Driving من ميديا فاير
تحميل City Car Driving للكمبيوتر
city car driving download

فيديو يشرح لعبة City Car Driving


تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر
  1. اللعبة خرافية بجد وروووعة خالص ولو عايزين اللعبة حملوها من الموقع ده عشان هي لعبة تستحق نجوم كتير فلوهتحملوها حملوها من موقع egypt for games

    ردحذف
  2. كود خويا الله يحفظك

    ردحذف
  3. انا ابعت كل احد لعب فديو

    ردحذف
  4. هل تلعب با الكلافي ام لازم المقود

    ردحذف
  5. جيلة جدا شكررررررررا

    ردحذف
  6. crissy game wooooooow

    ردحذف
  7. هل ينفع تنزل علي الهاتف

    ردحذف
  8. احملها ازاى وهل هى مجانا ولا يطلب رقم السريل

    ردحذف
  9. نفسي تفتح عندي علي pc

    ردحذف
  10. شكرا لكم على هذه الخدمات

    ردحذف
  11. كيف اخذ وضيفة وكيف افتح هاتف

    ردحذف
  12. واو حل

    ردحذف
  13. واو حل

    ردحذف