تحميل لعبة Counter Strike 1.8 برابط واحد من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير مجانًا، شارك في معارك جماعية عبر الإنترنت مع تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر، والتي تعد الخيار الأنسب لعشاق العاب الحرب والأكشن بفضل أجوائها الحماسية للغاية والمليئة بالمواقف الصعبة التي تحتاج إلى مقاتلين من طراز رفيع المستوي لديهم القدرة علي التصويب ببراعة وبدقة متناهية، حيث لا مجال لارتكاب أخطاء ساذجة قد تكلفك حياتك بل وقد تكون سبب هزيمة فريقك كامل.

معروف عن العاب Counter Strike بشكل عام أنها تحتاج إلى اتصال دائم بالانترنت، وهو ما عليه الحال أيضًا في Counter Strike 1.8، والذي حصل علي العديد من التطويرات الهامة والرائعة التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة، إلا أن تلك التطويرات جعلت من اللعبة أكثر واقعية من أي وقت، بجانب الكثير من التطويرات الأخري التي طالت كافة التفاصيل.

الحرب في لعبة كونترا سترايك 1.8 تختلف تمامًا عن الكثير من الالعاب الأخري المنافسة لها، ذلك لأنك لن تقوم بالحرب وحيداً بل ضمن فريق من اللاعبين الآخرين وعلي أعضاء الفريق الواحد مساعدة بعضهم البعض من أجل تحقيق الهدف في نهاية الأمر، وهو قتل الأعداء وتحقيق الفوز، كما يمكنك القيام داخل تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر بإنشاء فريق من الأصدقاء أو الدخول مع أشخاص يقوم الكمبيوتر باختيارهم بشكل عشوائي.

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر :-


هناك العشرات من الأسلحة النارية المتقدمة والقابلة للاستخدام، حيث يمكنك الحصول علي البنادق القناصة والتي تتميز بقدرتها علي قتل الأعداء من مسافة بعيدة بضربة واحدة في الرأس، بالإضافة للبنادق الرشاشة والتي تعد الخيار الأفضل للاشتباكات القريبة نظراً لكثافتها النارية العالية والتي تسمح بمواجة أكثر من هدف في نفس الوقت، لكن ذلك يعتمد في المقام الأول علي مهارة اللاعب.

لكل سلاح ما يميز عن الآخر من حيث القدرة علي احداث الضرر وعيار الطلقات التي يستخدمها كل سلاح، بالإضافة إلى سرعة إعادة التلقيم وأقصي مدي والثبات أثناء الاطلاق، ولابد أن تكون علي علم بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 بكل تلك الأشياء السالف ذكرها لكي تكون قادر علي اختيار السلاح الذي يتناسب مع طريقة واسلوب لعبك، وينصح بالتدرب علي استخدام كافة الأسلحة لتكون مقاتل رفيع المستوي.

الأمر لا يتوقف عند الأ سلحة بكافة أنواعها وحسب، بل أن هناك العديد من المعدات التي يحتاج إليها المقاتل أثناء الحرب مثل القنابل والتي تعد هامة للغاية داخل تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 في حال أحسن اللاعب استخدامها، بالاضافة إلى العديد من ملحقات الأسلحة مثل المناظير والتي تساعدك علي اصابة الأهداف بدقة متناهية، كلها أشياء هامة لا يمكن الاستغناء عنها، حيث تؤثر بشكل مباشر علي الأداء العام للسلاح، والقدرة علي مواجهة الآخرين بكل تأكيد.

كما هناك أيضًا القنابل الدخانية والتي توفر للاعب ستارة من الدخان لفترة مؤقتة تحجب رؤية الأعداء وهو ما يسمح له في تحميل لعبة Counter Strike 1.8 من ميديا فاير بتغير مكانه أو الخروج من المأزق، مع العلم أنه يمكن تخصيص مظهر الأسلحة بجميع أنواعها باستخدام الملصقات المختلفة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح اللاعب مظهر فريد يميزة عن غيرة من اللاعبين.

المزيد حول تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر :-

هناك العديد من الخرائط بتصميمات متنوعة والمستوحاة من مناطق مختلفة مثل المعسكرات والمطارات وغيرهم من الأماكن، كما تتضمن كل خريطة مجموعة متنوعة من المباني والهياكل التي يمكن الإختباء بها بعد تحميل كونترا سترايك 1.8 لتشكيل عنصر المفاجئة أو للإحتماء من طلقات الأعداء، ويمكن اختيار الخريطة قبل دخول المباراة.

جرافيك اللعبة رائع ومتطور إلى حد كبير، وهو ما يجعلك تشعر بالفعل كما لو كنت داخل حرب واقعية بكل ما بداخلها من تفاصيل صغيرة كانت أو كبيرة علي حد سواء، بالاضافة للكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تتمتع بها تحميل لعبة Counter Strike 1.8 والتي تجعلك أقرب ما يكون إلى قلب الأحداث، مع العلم أنه يمكن تحديد مكان الخصم بالإعتماد علي الصوت فحسب.

لا يشكل حجم تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 من ميديا فاير أمام المستخدمين مطلقًا، حيث يعد صغير للغاية مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي القرص الصلب ليس هذا فحسب، بل أنها تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة قد تشكل عائق أمام علي عكس العديد من الالعاب الأخري المنافسة لها.

نظام التحكم مرن وسلس لدرجة كبيرة وذلك من شأنه أن يساعد اللاعب علي تقديم أداء جيد دون بذل مجهود كبير في تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر، كما أنه يمكنك أيضًا التعديل علي كافة أزرار التحكم بالشكل الذي يناسبك، وجب التنوية كذلك إلى أنه يتعين عليك التأكيد من أن جهازك علي اتصال جيد بالإنترنت قبل دخول اللعبة حتي لا تواجة مشاكل قد تسبب مشاكل.

لمزيد من العاب الكمبيوتر قم بزيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر أو تحميل العاب حرب كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير.

مميزات تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من الأسلحة من مختلف الأعيرة النارية ولكل سلاح ما يميزه عن الآخر.
  2. مجانية بالكامل ولن تكون مطالب بدفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر.
  3. تضم رسوم متقدمة إلى درجة كبيرة بجانب الكثير من المؤثرات التي تم اقتباسها من الواقع.
  4. بامكانك اللعب اونلاين عبر الإنترنت وتكوين فريق من الأصدقاء أو ضمن فريق عشوائي.
  5. حجم لعبة كونترا سترايك 1.8 صغير مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة.
  6. نظام تحكم سهل يتيح العديد من الخيارات التي تجعل اللاعب قادر علي تقديم أداء جيد.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة counter strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 كاملة
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
Counter Strike 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8

فيديو يشرح تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8



متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.8 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7 Windows 2000/XP/Vista/70
المعالج Pentium 4 processor or AMD Athlon running at 1.7 GHz Pentium 4 processor or AMD Athlon running at 2.4 GHz
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM 1 GB RAM
كرت الشاشة DirectX 8.1 compatible video card with 32 MB video RAM DirectX 9.0c compatible video card with 128 MB video RAM
المساحة المطلوبة 1 GB free space 1 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 برابط واحد من ميديا فاير


الحجم : 933 MB
Counter Strike 1.8 Goiceasoft




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. شكرا شكرا شكرا اخيرا لقيت اللعبة ذي

    ردحذف
  2. ووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  3. اللعبة رائعة

    ردحذف