تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير، لعبة اله الحرب 4 هي الاصدار الاحدث من تلك السلسلة الرائعة التي لديها مكانة خاصة عند الملاين من عشاق العاب القتال والاكشن الي ان نجاح الثلاث اصدارات السابقة كان الدافع الرئيسي لقيام الشركة المطورة بتطوير لعبة اله الحرب 4 بامكانيات مذهلة وبتجربة جديدة ومثيرة الي اقصي درجة ممكنة.
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر
تخطت لعبة God Of War 4 حدود المنطق بفضل امكانياتها الجبارة التي تشعرك بواقعية لامثيل لها علي الاطلاق تجعل بالفعل تشعر كما لو كنت تعيش وسط الاحداث بكل مابداخلها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء ومن الجدير بالذكر ان لعبة اله الحرب 4 غير مناسبة لمن هم دون 8 سنوات وذلك لاحتوائها علي مشاهد مرعبة الي حد ما فضلا عن اشياء اخري لاتناسب الاطفال.

تغير اسلوب اللعب بشكل كبير داخل تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر مع العلم ان قصة اله الحرب 4 هي مكملة للاجزاء السابقة من اللعبة لكن في ثوب جديد تماما الي ان هذة التطويرات التي حصلت عليها اللعبة نالت اعجاب الملاين حيث تخطي عدد تحميل لعبة اله الحرب 4 حاجز 30 مليون عمليت تحميل في وقت قياسي وذلك لما تتمتع بهة اللعبة من شعبية كبيرة وشهرة واسعة للغاية.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر :-

تمتلك God Of War 4 جرافيك متطور الي اقصي درجة ممكنة يوضح كل التفاصيل ويجعل اللاعب قريب من قلب الحدث حتي ان ملامح الشخصيات تبدو واقعية لدرجة تدعو الي الذهول فضلا عن اسلوب القتال واستخدام الاسلحة والطبيعة التي تتم بها كل تلك الاحداث تم اقتباسها بالكامل من الواقع مع اضافة بعض الاشياء الهامة التي تعطي اللعبة رونق وطابع يميزها عن غيرها من الالعاب.
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر
برغم كل الامكانيات الموجدة داخل تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر السالف ذكرها الي ان حجم اللعبة يعد صغير للغاية وهو الامر الذي اسعد عشاق تلك السلسة وهو امر مخالف للتوقعات حيث انك ستكون مطالب بتوفير مساحة تخزين علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك 200MB علي اقصي تقدير مما يعني ان المستخدم لن يواجة ابدا مشكلة توفير مساحة تخزين ضخمة علي القرص الصلب.

للمؤثرات دور فعال في منح اللاعب اجواء حماسية الي اقصي درجة ممكنة حيث تتمتع لعبة God Of War 4 بمجموعة كبيرة من المؤثرات التي تشعل حماسة اللاعب وتمنحة اجواء مثيرة الي الغاية تجعلة يقدم افضل اداء داخل اللعبة ليس هذا وحسب بل ان احتواء اللعبة علي بعض المشاهد الدرامية في طور قصة اللعبة تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد احد افلام الاكشن.

المزيد حول تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر :-

احداث اللعبة :-
تبدأ احداث اللعبة بمجموعة من المشاهد التي تهدف الي منح اللاعب نبذة مختصرة عما سيواجة بعد تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر وتشغيلها بالاضافة الي بعض النصائح والارشادات والمهام البسيطة التي تجعل اللاعب يتعرف بشكل جيد علي نظام التحكم والتعود علية والقتال ضد الوحوش والحيوانات المفترسة والاسلحة التي بامكان اللاعب استخدامها كلها امور هامة للغاية.
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر
بعد ان تكون قد تعرفت علي لعبة اله الحرب 4 بشكل جيد ستبدأ الاحداث التي ستواجة بداخلها الكثير من الوحوش العملاقة التي تفوق كريتوس الشخصية الرئيسية في لعبة God Of War 4 اضعاف المراة فضلا عن الحيوانات البرية المفترسة مثل الذئاب التي سوف تقوم بمهاجمتك وعليك قتالها والقضاء عليها لكن ذلك لن يكون بالامر السهل علي الاطلاق بل يحتاج الي الكثير من المهارة.

الاسلحة :-
هنالك بعض الاسلحة البدائية تتمتع بها لعبة God Of War 4 تلك الاسلحة رغم انها تعد بدائية وقديمة لكنها كانت فعالة في تلك الحقبة الزمنية التي تحاكيها تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر الا وهي الفأس والسهام ايضا والتي تعد الذراع الطولي بالنسبة لك نظرا لان السهام تتيح لك اصابة الاشرار والحيوانات المفترسة دون الاقتراب منها لكن استخدامها يحتاج الي مهارة ودقة.
تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر
ليست الاسلحة هي السبيل الوحيد للقتال داخل لعبة اله الحرب 4 بامكانك ايضا القتال بالاعتماد علي القدرات البدنية لكريتوس عن طريق اللكمات وما الي ذلك لكن بالطبع ذلك لن يكون بقوة الاسلحة الي ان هنالك بعض المواقف التي سيفرض عليك القتال بيدك وذلك يوضح اهمية ان يكون اللاعب يتمتع بمهارة كبيرة في القتال وسط احلك الظروف واصعب المواقف لذا عليك التدرب بشكل جيد.

شرح تحميل لعبة اله الحرب 4 :-

هنالك بعض متطلبات التشغيل الهامة التي يجب توافرها قبل تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر حتي تضمن تجربة تشغيل مميزة ورائعة دون اي مشاكل او اخطاء قد تفسد التجربة حيث ان الحد الادني لذاكرة الوصول العشوائي رام المطلوبة 8GB بالاضافة الي معالج CORE i5 وتعد تلك هي الحد الادني لمتطلبات تشغيل لعبة اله الحرب علي جهاز الكمبيوتر لضمان تجربة رائعة.

كل ماعليك فعلة للحصول علي لعبة God Of War 4 هو القيام بتنزيل ملف تحميل اللعبة من الرابط المباشر من ميديا فاير اسفل المقال وبعد الانتهاء من عملية تحميل ملف اللعبة عليك القيام بتثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر بالطريقة التقليدية المستخدمة في عملية تثبيت اي لعبة ثم القيام بتشغيل اللعبة علي جهازك والاستمتاع بما بداخلها من احداث ومغامرات رائعة ومميزة للغاية.
بامكانك الحصول علي المزيد من الالعاب مجانا وبرابط مباشر من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر او تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير.
تنوية : لعبة God Of War 4 غير مجانية واثناء عملية التثبيت سيطلب منك ادخال كود شراء وهنا يجب عليك دفع مقابل مادي بسيط.

اهم مميزات لعبة God Of War 4 :-

  1. تتمتع اللعبة بجرافيك متطور يبرز كل مافي اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة بشكل احترافي ومميز للغاية.
  2. العديد من التطويرات والتحسينات الرائعة تم اضافتها لهذا الاصدار والتي لم تكن متاحة في اصدارات اللعبة السابقة.
  3. تم اضافة العديد من المشاهد الدرامية داخل لعبة God Of War 4 مما اعطاها طابع ورنوق مذهل الي حد كبير.
  4. الكثير من المراحل والتحديات التي تمنح اللاعب اجواء حماسية مليئة بالقتال والاكشن والمواقف الصعبة الي الغاية.
  5. نظام تحكم سهل ومرن يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود او الوقت الذي قد يحتاجة للتعود علي نظام التحكم.
  6. مؤثرات صوتية وبصرية مذهلة تعمل علي اشعال حماسة اللاعبين لابراز افضل مالديهم من مهارات علي الاطلاق.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب