تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر وبحجم صغير

  • ،
تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر مجانا برابط واحد مضغوطة، لعبة ماكس باين 3 هي الاصدار الثالث من سلسلة المحقق ماكس احد العاب الاكشن الرائعة التي استطاعت لاعوام متتالية ان تتربع علي عرش العاب الفيديو بفضل ماتحتوية من مميزات وامكانات رائعة تعمل علي منح اللاعب افضل تجربة ممكنة مليئة بالتحديات والاكشن والمواقف الصعبة التي تحتاج الي مهارة وذكاء كبير ايضا.
تحميل لعبة Max Payne 3
حققت العاب ماكس بين بشكل عام نجاحات كبيرة فاقت كل التوقعات وهو الامر الذي دفع الشركة المطورة للعبة بتطوير عدة اصدارات متتالية بهدف جعل اللعبة تواكب التطور الهائل الذي نشهدة في عالم العاب الفيديو ويعد تحميل لعبة ماكس بين 3 هي الاصدار الاخير حتي الان للعبة لكن الملاين من عشاق سلسلة ماكس بين في انتظار لعبة ماكس بين 4 التي لم ترا النور الي الان.

تنتظرك الكثير من المغامرات والمهام بعد تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر والتي تحتاج لمقاتل رفيع المستوي لدية القدرة علي مواجة رجال العصابات المسلحين والخطرين ايضا فضلا عن الوصول الي هدفة الذي يسعي لتحقيقة منذ الاصدار الاول للعبة ومن الجدير بالذكر ان اصدارات Max Payne مرتبطة ببعضها من حيث القصة ولابد ان تكون علي علم كامل بأحداث وقصة اللعبة كاملة.

تحميل لعبة Max Payne 3 :-

تدور احداث وقصة لعبة Max Payne 3 حول المحقق ماكس الذي قام احد المجرمين بقتل عائلتة وهو مادفع المحقق ماكس الي محاولة الانتقام والبحث عن ذلك المجرم مع العلم انة قام بالبحث عنة في الاصدار الاول والثاني لكن لم يستطع ايجادة في الولايات المتحدة الامريكية وذلك لقيام المجرم بالهروب والسفر الي البرازيل ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن القاتل في لعبة Max Payne 3.
تحميل لعبة Max Payne 3
رحلتك للبحث عن المجرم داخل تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال وعليك ان تهتم بكافة التفاصيل من اجل الوصول الي المجرم لكن ستواجة في طريقك للقيام بذلك الكثير من المجرمين الذين سوف يقومون باعتراض طريقك بالطبع وعليك التغلب عليهم بالاعتماد علي مهارتك في التصويب والذكاء وحركتك السريعة وما الي ذلك من امور هامة للغاية.

حصلت لعبة Max Payne 3 علي العديد من التطويرات الرائعة التي جعلتها تتفوق علي اصدارات اللعبة السابقة تلك التطويرات طالت كل مافي اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء لكن ذلك جعل حجم اللعبة اكبر بالطبع مما يعني انك سوف تكون مطالب بتوفير مساحة خالية علي القرص الصلب تصل الي 30GB وذلك امر منطقي للغاية لما تحتوية اللعبة من امكانيات هائلة.

المزيد حول تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر :-

مراحل اللعبة :-
هنالك الكثير من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة وبرغم ان البدايات تبدو انها سهلة نسبيا لكن مع تقدمك في مراحل لعبة ماكس باين 3 ستجد الامر اكثر صعوبة وهو الامر الذي سيجعلك تحت ضغط مستمر بعد تحميل لعبة Max Payne 3 وعليك ان تكون علي علم ان القوة وحدها لن تمكنك من التغلب علي افراد العصابات المسلحين لابد من الاعتماد علي ذكائك ومهارتك بكل تأكيد.
تحميل لعبة Max Payne 3
هنالك العديد من المواقف التي ستواجهك التي تحتاج الي مهارة من نوع خاص خصوصا وانك ستجد رهائن مخطوفين من قبل هاؤلاء المجرمين وعليك تحريرهم ان استطعت ذلك لذا عليك ان تجيد اختيار التوقيت المناسب للهجوم او الانتظار او الدفاع علي حسب الموقف كل تلك الامور التي تعد بسيطة هي التي تميز لاعب عن لاعب اخر داخل لعبة الاكشن والقتال الرائعة Max Payne 3.

الجرافيك والمؤثرات :-
برغم مرور قرابة الستة اعوام علي ظهور تحميل لعبة Max Payne 3 الي انها لازالت تتمتع بجرافيك مميز ورائع يتفوق علي العاب منافسة تم تطويرها حديثا وهو الامر الذي ساعد علي استمرار اللعبة الي وقتنا هذا محل اهتمام الملاين حيث تتمتع لعبة ماكس بين 3 بجرافيك متطور الي الغاية يمنح اللاعب واقعية مطلقة تجعلة يشعر كما لو كان يشاهد احد افلام الاكشن وليس مجرد لعبة فيديو.
تحميل لعبة Max Payne 3
احد الاشياء التي ميزت لعبة Max Payne 3 عن غيرها من العاب الاكشن هي احتواء اللعبة علي مشاهد تمثيلية يتم عرضها بالتصوير البطيئ اثناء القفز واطلاق النيران وبامكانك حفظ تلك اللقطات علي جهاز الكمبيوتر في حال اردت ذلك بالاضافة الي ان هنالك الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المذهلة الي الغاية والتي تعمل علي منح اللاعب اجواء حماسية ومثيرة الي اقصي درجة ممكنة.

اسلحة لعبة ماكس باين 3 للكمبيوتر :-

تتمتع لعبة Max Payne 3 بترسانة كبيرة من اقوي وافضل الاسلحة الرشاشة والقناصة ايضا فضلا عن قاذف الصواريخ الذي يوفر للاعب قدرات تدميرية هائلة لكن الامر يعتمد بالمقام الاول علي مهارة اللاعب في استخدام تلك الاسلحة والتصويب ببراعة بعد تحميل لعبة Max Payne 3 مع العلم انة بامكانك حمل اكثر من سلاح في ان واحد والحصول علي اسلحة جديدة من افراد العصابات.
تحميل لعبة Max Payne 3
كل سلاح لة مايميزة عن الاخر من حيث الكثافة النارية والقدرة علي احداث الضرر وسرعة اعادة التلقيم والكثير غير ذلك حيث تتميز الاسلحة الرشاشة داخل لعبة Max Payne 3 بكثافتها النيرانية فضلا عن انها تمكن اللاعب من الاشتباك مع اكثر من هدف في ان واحد علي عكس الاسلحة القناصة والتي تتميز بقدرتها علي اصابة الاهداف من مسافة بعيدة بدقة متناهية الي الغاية.

هنالك ايضا الكثير من الاسلحة الخفيفة التي يمكنك الحصول عليها بعد تحميل لعبة Max Payne 3 مثل المسدسات والخنجر وما الي ذلك فضلا عن وجود مجموعة من المعدات الهامة اذا احسن اللاعب استخدامها سوف تعطية الافضلية بالطبع علي الخصوم داخل لعبة Max Payne 3 مثل القنابل والتي تتيح للاعب القضاء علي مجموعة كاملة مسلحة بضربة واحدة دون اي مجهود او عناء.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك الحصول علي العاب جاتا من خلال قسم تحميل لعبة جاتا واخيرا يمكنك تحميل لعبة تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير.

مميزات لعبة Max Payne 3 :-

  1. واقعية مذهلة تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يعيش حياة واقعية بكل مافيها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة.
  2. جرافيك متطور للغاية يبرز كل مافي لعبة Max Payne 3 من تفاصيل هامة فضلا عن منح اللاعب اجواء حماسية.
  3. مجموعة كبيرة من الاسلحة القناصة والاسلحة الرشاشة بالاضافة الي قاذف الصواريخ والمسدسات والقنابل ايضا.
  4. نظام تحكم سهل ومرن للغاية وذلك من الامور الهامة خصوصا في الالعاب التي تعتمد بشكل كبير علي التصويب.
  5. تتمتع لعبة Max Payne 3 بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تحول دون شعور اللاعب بالملل.
  6. العديد من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها وصعوباتها التي تحتاج الي مهارة كبيرة في التصويب وحسن التصرف.

تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر