تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر، لعبة حرب الزومبي العالمية احد افضل الالعاب الرائعة التي ظهرت مؤخرا والتي تحاكي الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس اسم اللعبة الي ان نجاح الفيلم ساعد علي نجاح لعبة World War Z حيث استطاعت ان تلفت انظار الملاين حول العالم بالاضافة الي انها حققت انتشار واسع بسرعة كبيرة وذلك بفضل تجربتها الحماسية.
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
تصنف لعبة World War Z علي انها من العاب الرعب والاكشن معا حيث سيتعين عليك مواجة الاف كائنات الزومبي والحفاظ علي حياتك انت وفريقك وذلك ليس بالامر السهل اطلاقا مع العلم انها نفس قصة الفيلم وستشعر بالفعل كما لو كنت تعيش تلك القصة بكل مافيها من تفاصيل صغير كانت او كبيرة بفضل الواقعية الرهيبة التي تتمتع بها لعبة حرب الزومبي World War Z.

تمتلك اللعبة الكثير من الامكانيات الرائعة مثل الجرافيك والذي يعد السبب الرئيسي للواقعية التي تتمتع بها اللعبة بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المذهلة والمثيرة الي الغاية والتي تعمل علي منح تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر اجواء مرعبة الي حد ما وذلك يعني ان اللعبة غير مناسبة لمن هم دون العشر اعوام وذلك لاحتوائها علي مشاهد دموية ومرعبة للغاية.

تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر :-

تدور فكرة واحداث اللعبة حول مجموعة من الناجين وسط مدن وعواصم كبيرة وعليهم النجاة بحياتهم من العدد الهائل لكائنات الزومبي المتعطشة للدماء والتي تتغذي علي دماء البشر مما يعني انك ستجد نفسك مطارد داخل تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر بشكل دائم ولاسبيل امامك سوي مواجة تلك الكائنات والاعتماد علي مهاراتك في التصويب للقضاء علي اكبر عدد ممكن.
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
تحتاج الي توفير مساحة تخزين ليست بالقليلة من اجل تنزيل لعبة World War Z للكمبيوتر حيث يتعين عليك توفير مساحة خالية علي القرص الصلب بحد ادني 25GB وذلك امر منطقي للغاية لما تحتوية اللعبة من امكانيات هائلة بالاضافة الي انها تحتاج ايضا الي متطلبات تشغيل متوسطة حيث تحتاج الي معالج CORE i5 بالاضافة الي رامات 8GB ذلك هو الحد الادني لمتطلبات التشغيل.

نظام تحكم اللعبة سهل ومرن الي درجة كبيرة بالاضافة الي انة يتيح العديد من الخيارت مما يعني انة يمكن للاعب التعديل علي ازرار التحكم بالشكل الذي يناسبة وهو الامر الذي يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت الذي قد يحتاجة للتعود علي نظام تحكم تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر ومن الجدير بالذكر ان اللعبة تدعم الاتصال بالانترنت وبامكانك مشاركة اصدقائك اللعبة وخوض التحديات.

المزيد حول لعبة World War Z للكمبيوتر :-

هنالك العديد من الاسلحة النارية بمختلف انواعها الي ان الرائع في تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر ان كافة الاسلحة التي تتمتع بها تم اقتباسها بالكامل من الواقع حيث ان كل سلاح يحاكي مثيلة في الواقع من حيث الصوت والقدرة علي احداث الضرر ايضا وسرعة اعادة التلقيم وما الي ذلك من امور من شأنها ان تميز كل سلاح عن الاخر ولابد ان تكون علي علم بكافة تلك الامور.
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
برغم اهمية الاسلحة داخل لعبة حرب الزومبي العالمية الي ان مهارة اللاعب في استخدامها تبقي العامل الاهم لذلك عليك التعرف علي مميزات وعيوب كافة الاسلحة لانة ستتم مهاجمتك انت وفريقك من قبل مئات الكائنات في ان واحد وقد تصل في بعض الاحيان الي الالاف وفي هذة الحالة لابد ان تكون مستعد من خلال امتلاك اسلحة قوية تتميز بكثافتها النارية وقوتها التدميرية.
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
يوجد باللعبة الكثير من الاسلحة الرشاشة من مختلف الاعيرة النارية بالاضافة الي الكثير من قاذفات الصواريخ والتي تجعل اللاعب قادر علي قتل الكثير من كائنات الزومبي بضربة واحدة فقط لكن تضطر في بعض الاحيان الي قتال الزومبي داخل تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر بالاعتماد علي السكين وقدرات الشخصية البدنية المهم في النهاية الحفاظ علي حياتك وحياة فريقك وذلك هو التحدي.
لمزيد من العاب حرب للكمبيوتر عليك زيارة قسم تحميل العاب حرب بالاضافة الي انة بامكانك الحصول علي جميع العاب جاتا من خلال قسم تحميل لعبة جاتا من ميديا فاير واخيرا بامكانك تحميل لعبة Just Couse 2 برابط مباشر.

مميزات لعبة حرب الزومبي العالمية :-

  1. تتمتع لعبة World War Z بجرافيك متطور يمنح اللاعب تجربة واقعية مليئة بالتحديات القوية والمواقف الحماسية.
  2. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تعمل علي اعطاء اللعبة اجواء مرعبة ومليئة الاكشن والقتال ايضا.
  3. ترسانة هائلة من الاسلحة النارية مثل الرشاشات والصواريخ المحمولة علي الكتف بالاضافة الي قاذف اللهب الحارق.
  4. العديد من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تحتاج الي لاعبين اقوياء يجيدون القدرة علي التصويب ببراعة.
  5. يمكنك اللعب اونلاين ومشاركة اصدقائك اللعبة ومواجة التحديات معا لخلق اجواء حماسية الي اقصي درجة ممكنة.
  6. نظام التحكم الذي تحتوي علية لعبة World War Z سهل ومرن للغاية يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود.

رابط تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب