تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Terror مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا بحجم صغير، لن تجد لعبة افضل من تلك في حال كنت من عشاق العاب حرب والعاب الاكشن حيث صنفت تلك اللعبة علي انها احد افضل العاب الحروب في الاونة الاخرية ذلك بفضل التحسينات والتطويرات التي حصلت عليها والتي ميزتها عن الاصدارات السابقة من حيث القصة ونوعية المهام والاسلحة وميادين القتال.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4
هذة المرة ليس هنالك مكان محدد للقتال لانك ستكون ضمن مجموعة مكافحة الارهاب في كافة انحاء العالم مما يعني انة من الممكن ان يتم اسناد المهام لك في مصر او كلومبيا او كوريا الجنوبية او اي بلد اخري وعليك بالطبع اتمام المهمة والقضاء علي العناصر الارهابية مع الحفاظ علي حياة الجنود مما يزيد الامر صعوبة لذلك عليك الاستعداد انت علي موعد مع تجربة جديدة كليا.

تفوق الجزء الرابع من سلسلة عاصفة الصحراء تفوق كاسح علي كافة الاجزاء التي سبقتة حيث تم اقتباس كل مافي اللعبة من الواقع وهو الامر الذي جعل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 واقعية للغاية بالاضافة الي المهام متدرجة الصعوبة والتي تعد بمثابة اختبار حقيقي لقدراتك القتالية حيث لامجال للخطئ من الممكن لخطئ واحد ان يكلفك حياتك بل ومن الممكن ان يحدث ماهو اسوء.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 :-

دروك هو احد افراد القوات الخاصة وهي القوات الاكثر تجهيزا علي الاطلاق لكن برغم كل التجهيزات والدعم الذي ستحصل علية داخل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 من ميديا فاير الي ان الامر صعب للغاية خصوصا وانك سيتعين عليك الذهاب الي الارهابين في اماكنهم وبالطبع لن يترددو في تصويب اسلحتهم نحوك انت ومجموعتك وهم يمتلكون اسلحة قوية تتمتع بقوة تدميرية كبيرة.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4
هنالك الكثير من الاسلحة من مختلف الاعيرة النارية وفي كل مهمة سوف تحصل علي سلاح محدد علي حسب دورك ضمن المجموعة علي سبيل المثال لا الحصر اذا كنت من القوات المهاجمة سوف يتم تسليحك برشاش وفي حال كنت احد الجنود المطالبين بتوفير غطاء ناري للقوات علي الارض سيتم تسليحك ببندقية قناصة وفي كلتا الحالتين عليك ان تقوم بالمهمة المكلف بها بالشكل الامثل.

السرعة احد اهم العوامل في تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 لذلك عليك ان تكون سريع ليس في الحركة وحسب في التصويب ايضا بالاضافة الي انة يجب عليك ان تكون عضو فعال في المجموعة تقدم لهم المساندة في الاوقات الحاسمة والحفاظ ايضا علي حياتهم كلها امور هامة تميز لاعب عن الاخر مع العلم ان هنالك فترة تدريبية في بداية اللعبة من شأنها ان تقوم بزيادة قدراة اللاعب.

المزيد حول لعبة عاصفة الصحراء 4 :-

سوف تكون بحاجة الي توفير مساحة خالية علي القرص الصلب تصل الي 1.8GB من اجل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 وهي تعد مساحة صغيرة اذا ماقاراناها بحجم ماتحتوية اللعبة من امكانيات كبيرة الي الغاية حيث تتمتع اللعبة بجرافيك متطور يحاكي الحرب الواقعية بكل مافيها من تفاصيل فضلا عن منح اللاعب اجواء حماسية مليئة بالتحديات والاكشن المواقف الصعبة للغاية.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4
تمتلك اللعبة نظام تصويب رائع يساعد اللاعب علي اصابة الاهداف بدقة متناهية وبسهولة كبيرة بالاضافة الي نظام التحكم الذي تتمتع بة اللعبة والذي يعد هو الاخر احد الاشياء التي ميزت تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 4 عن غيرها نظرا لسهولة الاستخدام بالاضافة الي انة يتيتح للاعب امكانية التعديل علي كافة ازرار التحكم بالشكل الذي يناسب اللاعب ويوفر علية الكثير من الوقت والمجهود ايضا.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4
يمكنك تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 مجانا دون دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة برغم ماتحتوية من امكانيات كبيرة وهو الامر الذي ساعد علي انتشار اللعبة بشكل كبير بالاضافة الي انها لاتحتاج الي اجهزة بمواصفات تشغيل ضخمة كما هو علية الحال في العديد من العاب حرب فقط اجهزة بمواصفات تشغيل متوسطة تكفي لضمان تشغيل اللعبة دون اي مشاكل قد تفسد التجربة.
لمزيد من الالعاب المجانية الرائعة عليك زيارة قسم تحميل العاب بالاضافة الي انة بامكانك ايضا الحصول علي الكثير من العاب الحرب من خلال قسم تحميل العاب حرب واخير يمكنك تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير.

مميزات اللعبة :-

  1. اجواء حماسية مليئة بالتحديات القوية فضلا عن تنوع كبير في المهام وهو الامر الذي يحول دون شعور اللاعب بالملل.
  2. حصل الاصدار الرابع علي العديد من الاسلحة المتطورة الي الغاية والتي لم تكن متاحة للاستخدام في الاجزاء السابقة.
  3. مؤثرات مذهلة مقتبسة بالكامل من الواقع بهدف منح اللاعب تجربة واقعية من كافة النواحي تحاكي الحرب الواقعية.
  4. نظام تصويب فريد من نوعة ودقيق الي حد كبير يساعد اللاعب علي تقديم اداء جيد بالاضافة الي ذخيرة لاتنتهي ابدا.
  5. لعبة عاصفة الصحراء 4 مجانية بالكامل ولاتحتاج الي اتمام اي عملية شراء من اجل تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر.

رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 من ميديا فاير

الحجم : 1.7 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب