تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة فيفا 2017 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير، تعد تحميل لعبة FIFA 2017 احد اصدارات العاب فيفا الحديثة والتي حصلت علي الكثير من التطويرات الهائلة التي منحتها الكثير من الواقعية التي تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يشاهد احد مباريات كرة القدم علي شاشة التلفاز وهو الامر الذي تتسابق فية الشركة المطورة للعبة مع الغريم التقليدي لها وهي العاب بيس.
تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
لعبة فيفا 17 هي من تطوير شركة EA ولقد طرحت للمستخدمين في اوخر عام 2016 واستطاعت ان تلقي استحسان الملاين حيث حصلت علي الكثير من التطويرات التي ميزتها عن الاصدارات السابقة حيث طال التطور جرافيك اللعبة وطريقة واسلوب اللعب فضلا عن انتقالات اللاعبين والعديد من الاشياء الاخري التي جعلت تحميل فيفا 2017 واقعية الي درجة مذهلة تدعو الي الاعجاب.

احد الاشياء المميزة في تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر هي كونها لاتحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعبين كما هو الحال في الاصدارات الاخيرة من اللعبة وهو ما ليس لجميع اللاعبين مع العلم ان هذا الاصدار يمكن القيام بعمل تحديث بسيط لة من اجل انتقالات اللاعبين ولكن هذا لايعني ان اللعبة تعمل علي الاجهزة الضعيفة حيث تحتاج الي مواصفات متوسطة.

تحميل لعبة فيفا 2017 :-

تحتاج لعبة FIFA 17 الي مساحة خالية علي القرص الصلب لاتقل عن 16GB وبرغم ان هذة المساحة ليست بالقليلة الي انها تعد مناسبة اذا ما قارناها بالالعاب الاخري بالاضافة الي انة يجب ان لاتقل رامات جهازك عن 4GB حتي تتمكن من تشغيل وتحميل لعبة فيفا 2017 دون ان تواجة اي مشاكل او اخطاء قد تفسد التجربة ومن الجدير بالذكر ان اللعبة لاتحتاج الي اي برامج تشغيل اضافية.
تحميل لعبة فيفا 2017
السبب الرئيسي وراء الواقعية التي تتمتع بها تحميل لعبة FIFA 2017 هو الجرافيك حيث تمتلك اللعبة جرافيك متطور يبرز كل ما في اللعبة من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء وهو الامر الذي من شأنة تقديم محاكاة كاملة لاجواء مباريات كرة القدم الحماسية والواقعية ايضا بداية من حركة اللاعبين مرور بالطقس وصولاً للجماهير والحكام وتفاعل الصحفيين خلف المرمي عند تسجيل فريقهم للاهداف او استقبالة للاهداف وغيرهم الكثير من الامور الهامة والضرورية إلى أقصي درجة.

الطقس في لعبة فيفا 17 يختلف عن الاصدارات السابقة حيث لم يعد الطقس مجرد تأثير بصري وحسب بل يؤثر بشكل مباشر علي حركة اللاعبين داخل الملعب فضلا عن التأثير علي قدرة اللاعبين في السيطرة علي الكرة والالتحامات والركض والمجهود البدني وما الي ذلك من امور كما هو الحال في المباريات الواقعية تلك من الاشياء المميزة داخل تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة FIFA 2017 :-

الملاعب تم اقتباسها بالكامل من الواقع وهو الامر الذي اعتدنا علية في العاب فيفا السابقة لكن الجديد في هذا الاصدار انة تم ادخال العديد من الملاعب الجديدة مع عرض جوي لشكل الملعب من الخارج مع بداية كل مباراة داخل تحميل لعبة فيفا 2017 الي ان الامر لم يتوقف عند ذلك حيث ان كل لاعب داخل اللعبة يتشابة مع اللاعب الحقيقي في الشكل والسرعة وحتي الاحتفال بالهدف.
تحميل لعبة فيفا 2017
بامكانك من خلال تحميل لعبة FIFA 2017 للكمبيوتر القيام بالاشتراك في بطولات عالمية اونلاين يتم تنظيمها من قبل الشركة المطورة للعبة لكن احرص قبل دخول هذا النوع من المباريات ان تكون علي اتصال جيد بالانترنت حتي لاتواجة اي مشاكل او اخطاء بالاضافة الي انة يتم اعتبارك منسحب من المباراة في حال انقطاع الانترنت عن جهازك وهو ما لانتمني حدوثة بأي حال.
تحميل لعبة فيفا 2017
حصل مركز حراسة المرمي علي تطور كبير حيث اصبحت حركة الحارس اكثر ذكاء وواقعية من اي وقت مضي مما يعني ان تسجيل الاهداف ليس بالامر السهل داخل تحميل لعبة فيفا 2017 فضلا عن باقي المراكز في الملعب والتي حصلت علي تطوير هي الاخري لكن تطور مركز حراسة المرمي هو ابرزها بالاضافة الي الكثير من التطويرات الاخري التي لايتسع المجال لذكرها كاملة.
لمزيد من العاب كرة القدم المجانية عليك زيارة قسم العاب كرة قدم بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير واخيرا بامكانك تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

مميزات تحميل فيفا 2017 :-

  1. تتمتع لعبة فيفا 2017 بجرافيك متطور الي الغاية يحاكي اجواء مباريات كرة القدم بكل ما بداخلها من تفاصيل هامة.
  2. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تمنح اللاعب مباريات كرة قدم حماسية مليئة بالتحديات.
  3. يؤثر الطقس بشكل مباشر علي المعدل البدني للاعبين فضلا عن قدرتهم علي الركض والاستلام والتسلم والتسديد.
  4. يمكنك من خلال تحميل فيفا 2017 الاشتراك في بطولات عالمية يتم تنظيمها من قبل الشركة المطورة للعبة فيفا.
  5. لا تحتاج اللعبة لمتطلبات تشغيل تعجيزية كما هو الحال في الاصدارات الاحدث فقط متطلبات متوسطة تفي بالغرض.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2017 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10 - 64-Bit Windows 7/8.1/10 - 64-Bit
المعالج Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz Intel i5-3550K @ 3.40GHz or AMD FX 8150 @ 3.6GHz
الذاكرة العشوائية 8 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260 NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon R9 270
المساحة المطلوبة 50 GB free space 50 GB free space
برنامج DirectX 11 DirectX 11

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر





شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر