تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانا، اليكم تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 من ميديا فاير في اصدارها الثاني الذي نال تطوير كبير والامكانيات الرائعة التي نالت اعجاب المستخدمين وهو الامر الذي انعكس علي عدد تحميلات اللعبة بالايجاب حيث تجاوزت النجاح الذي حققة الاصدار الاول لما تتمتع بة من تجربة رائعة ومميزة مليئة بالتحديات القوية الصعبة الي الغاية.
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانًا
قارب عدد مستخدمي اللعبة علي الوصول الي  مليار مستخدم وهو انجاز بالطبع مقارنة بالفترة الزمنية منذ تطوير لعبة زومبي ضد النباتات 2 وهي من العاب الزومبي الرائعة والمميزة عن غيرها من العاب كائنات الزومبي التي اعتدنا عليها حيث تأخذك الي رحلة مليئة بالمعارك عبر سلسلة من المراحل والمستويات الصعبة التي تحتاج الي الكثير من المهارة والذكاء والتصرف في الواقف الصعبة.

سوف تواجة داخل تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر المميوات المصرية القديمة فضلا عن الكثير من الكائنات الاخري لكن المواجة هنا سوف تكون بواسطة النباتات بمختلف انواعها ولكل نبات ما يميزة عن الآخر من حيث القدرات التي يمكنة القيام بها مما يعني انك سوف تكون مطالب بالتعرف علي جميع النباتات الموجودة باللعبة حتي تكون قادر علي الاختيار بالشكل المناسب للموقف.

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر :-

تحتاج لعبة الاحياء الاموات الي الكثير من المهارة والسرعة خصوصا وان عامل الوقت من الاشياء الهامة والتي لايمكنك تجاهلها  مع العلم ان تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر تحتوي علي متجر يتيح لك شراء الكثير من النباتات التي تعزز قدرتك في التصدي للكائنات الزومبي بمختلف انواعها مع العلم انك بالطبع سوف تكون بحاجة الي الكثير من العملات لشراء النباتات بكل تأكيد.
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 كاملة من ميديا فاير
قامت الشركة المطورة للعبة بلانيت ضد زامبي 2 باضافة العديد من التعديلات علي هذا الاصدار بهدف العمل علي اصلاح العديد من الاخطاء التي كانت موجودة في الاصدارات سابقة فضلا عن القيام بمنح لعبة زومبي ضد النباتات 2 جرافيك متطورة يبرز كل ما في تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء بالاضافة الي اعطاء اللعبة طابع حماسي ومثيرة الي درجة كبيرة الي الغاية.

يمكنك تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر مع العلم ان هنالك بعض الاشياء التي يمكنك شرائها لكن ذلك يرجع لرغبة اللاعب لانها غير اجبارية بالاضافة الي ان حجم اللعبة يعد صغير للغاية ولن تحتاج الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي القرص الصلب كما هو الحال في العديد من الالعاب.

المزيد حول لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تم تطوير لعبة النباتات ضد الزومبي بالاساس لتعمل علي نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل ايفون لكن بعدما استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير اصبح الكثير من المستخدمون يبحثون عن تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر لكن والي الاسف لايوجد اصدار رسمي من قبل الشركة المطورة للعبة يدعم نظام التشغيل ويندوز وسنقوم في السطور التالية بشرح الطريقة الافضل.
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر
كل ماعليك فعلة من اجل تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير هو القيام بتنزيل اللعبة من الرابط المباشر اسفل المقال وبعد الانتهاء من عملية التنزيل عليك القيام بتثبيت ملف اللعبة علي جهاز الكمبيوتر وسيطلب منك اثناء التثبيت القيام بالتسجيل وعليك التسجيل بواسطة حساب Gmail الخاص بك وفي حال لم يكن ذلك متوفر يمكنك الضغط علي خيار انشاء حساب جديد، وهي خطوة سهلة جدًا لا تتطلب الكثير من الخطوات المعقدة اطلاقًا.
تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر
تعمل اللعبة علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام اللاعبين كما هو علية الحال في العديد من الالعاب الاخري بالاضافة الي ان تشغيل وتحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر يمنح اللاعب العديد من المميزات الغير متاحة علي الموبايل مثل الشاشة الاكبر ونظام التحكم حيث يمكنك التحكم في اللعبة بواسطة الماوس.
لمزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر وبحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للكمبيوتر :-

  1. حصل هذا الاصدار علي العديد من التطويرات والتحسينات التي منحت اللعبة اجواء رائعة ومسلية للغايى.
  2. تعمل لعبة Plants Vs Zombies 2 علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة.
  3. جرافيك متطور يبرز كل ما بداخل اللعبة من تفاصيل هامة تجعل منها واحدة من العاب الفيديو المميزة.
  4. يمكنك اللعب اونلاين والحصول علي العديد من المراحل التي لم تكون متوفرة دون الاتصال بالانتنرت.
  5. يمكن تحميل اللعبة مجانا دون الحاجة لدفع رسوم بعد تنزيل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر.

فيديو يشرح لعبة النباتات ضد الزومبي 2


متطلبات تشغيل لعبة Plants Vs Zombies 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10 (64-bit) Windows 10
المعالج Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or AMD Athlon 64 X2 2.0 GHz Intel Core i5-6500 3.2 GHz or AMD Ryzen 5 1600 3.2 GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT or ATI Radeon HD 5750 NVIDIA GeForce GTX 970 or AMD Radeon R9 390
المساحة المطلوبة 4 GB free space 4 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 11

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر