تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة

  • ، ،
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر، لعبة ريد اليرت 3 تعد هي الافضل عالميا في مجال العاب الحروب الاستراتيجية نظرا لما تتمتع بة من امكانيات تجعلها في المكانة التي تستحقها وعن جدارة حيث ان اللعبة تجعلك تشعر كما لو كنت تشارك في الحرب بالفعل من خلال التحكم في ادق واصغر التفاصيل وهو الامر الي يجعل من تلك اللعبة ممتعة ومسلية وواقعية ايضا.
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة
في الاصدارات السابقة من اللعبة كان هنالك قوتان وهما الروس والامريكان الي ان في لعبة ريد اليرت 3 ظهرت قوة عظمي لا يستهان بها وهي الجيش اليباني مما يعني خيارات متاحة اكثر من السابق الي ان التطور لم يقف عند هذا الحد بل ان هنالك العديد من الاشياء الاخري التي حصلت عليها اللعبة والتي منحتها ثوب جديد يهدف الي جعل اللعبة تواكب تطور العاب الفيديو.

اذا كنت من عشاق تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر وقد حظيت بتجربة اللعبة فلن تجد اي صعوبة نهائيا في بناء جيش وتقديم اداء جيد خصوصا وان نظام اللعب لم يختلف كثيرًا عما كان موجود في الاصدارات السابقة لكن في حال كنت تلعب لعبة Red Alert 3 للمرة الاولي سوف تكون بحاجة الي بعض الوقت والشرح لانها من الالعاب الاستراتيجية التي تعتمد علي ادارة المعارك والموارد والتخطيط بشكل جيد والكثير غير ذلك من المهارات التي لابد للاعب امتلاكها للفوز بأصعب المعارك.

تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير :-

يمكنك تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري المنافسة لها ليس هذا وحسب بل ان حجم اللعبة يعد صغير الي الغاية مقارنة بغيرها من الالعاب المتطورة ذلك الامر من الاشياء التي ساعدت علي انتشار اللعبة بشكل كبير وهو ما نعكس علي عدد تحميلات اللعبة بالايجاب.
تحميل لعبة Red Alert 3
لا تحتاج اللعبة الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تحول دون حصول اللاعب عليها فقط كل ما يحتاج الية المستخدم هي متطلبات تشغيل متوسطة وهي كفيلة بتشغيل لعبة Red Alert 3 علي جهاز الكمبيوتر دون اي مشاكل او اخطاء قد تفسد التجربة بالاضافة الي ان اللعبة تتيح للاعب التعديل الكامل علي نظام التحكم وهو الامر الذي من شأنة ان يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت والمجهود، كما ينعكس علي سرعة أدائة وردة فعلة بكل تأكيد في المعارك القتالية المختلفة متفاوتة الصعوبة.

جرافيك متطور الي حد كبير يجعلك قريب من قلب الاحداث فضلا عن الاستمتاع برؤية شاملة للقاعدة العسكرية وما الي ذلك حيث ستجد ان كل ما في تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير من معدات واسلحة او مباني ومنشأت هي بالفعل تحاكي مثيلتها في الواقع فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة والتي من شأنها هي الاخري ان تمنح اللاعب اجواء حماسية مليئة بالتحديات القوية.

المزيد حول لعبة ريد اليرت 3 :-

عليك البدأ باختيار الجيش المناسب بعد تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر والذي يلبي تطلعاتك ويستطيع تطبيق افكارك العسكرية علي ارض الواقع لكن لبناء جيش قوي سوف تكون بحاجة الي الكثير من الاموال وذلك هو التحدي الاول بالطبع عليك توفير الاموال لبناء الجيش لكن لا تجعلها عائق امام تقدمك حيث يمكنك من خلال قيادتك الرشيدة تحقيق اكبر استفادة ممكنة من الاموال التي تمتلكها.
تحميل لعبة Red Alert 3
الامر لم يعد مجرد بناء قاعدة عسكرية وحسب بل اصبح الامر اكثر تعقيدا وامتد الي البحر حيث يمكنك بعد تحميل لعبة ريد اليرت 3 القيام ببناء السفن العسكرية والغواصات والتي تعد احد اهم الاسلحة الاستراتيجية والتي يعد وجودها امر ضروري نظرا لامتلاك المنافسين احدث الاسلحة بالطبع وعليك ان تكون علي اتم الاستعداد ولديك ما تخفية عن اعين الاعداء تلك امور هامة وضرورية.
تحميل لعبة Red Alert 3
لا تبالغ في تقدير قدراتك لان ذلك قد يدفعك بسرعة كبيرة نحو الهزيمة لذا وجب التنوية بالاضافة الي انة لابد ان يكون لديك خطت بديلة بشكل مستمر ولاتقوم ايضا بتطوير قدرات جيشك الهجومية علي حساب الدفاعات داخل تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر لانك بكل بساطة لا تضمن ان تفوز بكل المعارك هنا تبرز مهارات اللاعب وبالطبع القائد العسكري الاذكي سوف يكون لة الغلبة علي الاخرين.
لمزيد من الالعاب الاستراتيجية عليك زيارة قسم تحميل العاب استراتيجية بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل العاب للكمبيوتر مجانا واخير يمكنك تحميل لعبة Red Alert 2 كاملة من ميديا فاير مجانا.

مميزات ريد اليرت 3 للكمبيوتر :-

  1. تتمتع اللعبة بأجواء رائعة مليئة بالاثارة والتحديات القوية التي تمنح اللاعب اجواء واقعية الي درجة كبيرة للغاية.
  2. احتفظت اللعبة بجميع الجيوش الموجودة في الاصدارات السابقة واضافت اليهم ايضا الجيش اليباني المتطور.
  3. جرافيك متميز ومتطور يبرز كل ما في لعبة Red Alert 3 من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والتي تعمل بالمقام الاول علي الحيلولة دون شعور اللاعب بالملل.
  5. حجم اللعبة يعد صغير وهو ما يعني عدم الحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. بامكانك القيام بانشاء ترسانة لصناعات السفن الحربية والمدمرات فضلا عن الغواصات والي تعد احد اهم الاسلحة.

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 3 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP or Vista (32-bit) Windows Vista (64-bit) or Windows 7 (64-bit)
المعالج Intel Pentium 4 2.2 GHz or equivalent Intel Core 2 Duo 2.6 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800 or ATI Radeon X1800 NVIDIA GeForce 8800 or ATI Radeon HD 2600
المساحة المطلوبة 10 GB free space 10 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

فيديو يشرح تحميل لعبة ريد اليرت 3


تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير





شاهد ايضاً تحميل العاب استراتيجية تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب استراتيجية
المزيد من تحميل العاب حرب