تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط واحد، اليكم تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر احد افضل العاب مصارعة في الاونة الاخيرة بفضل نظام القتال الخاص بها والذي يتميز بالواقعية الشديدة فضلا عن ساحات القتال المتنوعة والمميزة والتي تم تصميمها بشكل واقعي مع الاهتمام بكافة التفاصيل بداخلها وهو ما نتج عنه في نهاية الأمر أجواء فريدة من نوعها ويتخللها العشرات من المعارك القتالية المثيرة للغاية.

لعبة تيكن 4 هي من تطوير شركة ناموكو ولقد تم طرحها الي المستخدمين في العالم 2001 حصرية لاجهزة البلايستيشن لكن بعد مرور عام واحد فقط تم تطوير نسخة مخصصة تدعم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وهو الامر الذي لقي ترحاب كبير بالطبع من قبل مستخدمي اجهزة الحاسوب نظرا لحجم النجاح والانتشار الواسع الذي حققتة اللعبة في ذلك الوقت.

لن يواجة اللاعب اي مشكلة من اجل تحميل لعبة تيكن 4 ذلك لانها تعد من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي كافة اجهزة الكمبيوتر حتي متواضعة الامكانيات منها بالاضافة الي انها تدعم التشغيل علي جميع اصدارات ويندوز بداية من ويندوز XP وحتي احدث الاصدارات جدير بالذكر ان مساحة التخزين التي تحتاج اليها اللعبة بسيطة نظرا لصغر حجمها.
تحميل لعبة تيكن 4

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر :-

المصارعين :-
تحتوي تحميل لعبة Tekken 4 علي 23 مصارع اجمالي 14 منهم شخصيات قديمة من الاصدارات السابقة بينما عدد المصارعين الجدد الذي يشاركون في العاب تيكن لاول مرة عددهم 9 مصارعين ابرزهم كريستي مونتيرو هوارانج ولاول مرة يوجد روبت يشبة البشر الي ان المميز في هذا المصارع الالي هو قدرتة علي تقليد حركات المنافسين مهما كانت صعوبة القيام بها.

الاختلاف بين المصارعين غير مقتصر علي الشكل والملابس وحسب هنالك ايضا اختلافات مهمة في المصارعين داخل تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير وهي الحركات التي يتميز بها كل لاعب عن الاخر فضلا عن قدرة كل مصارع علي التحمل والسرعة وما الي ذلك من امور تفرض علي اللاعب التدقيق جيدا قبل اختيار المصارع المناسب.

ساحات القتال :-
ميادين وساحات القتال هي مقتبسة بالكامل من ارض الواقع بحيث تمنح اللاعب افضل تجربة ممكنة علي الاطلاق بعض ميادين القتال تم تصميمها علي البحر في الرمال والبعض الاخر داخل المولات وفي الشوارع ايضا مع تشجيع حماسي من الجماهير يعمل علي منح اللاعب اجواء حماسية تجعلة يقدم افضل مالدية من مهارات في القتال.

معظم او كل ساحات القتال عبارة عن اماكن مفتوحة لكن بالطبع يقتصر القتال علي مسافة محددة الي ان المثير للاهتمام في ساحات المعارك ان جاز التعبير هو انة اصبح بالامكان استغلالها للتفوق علي الخصم بعد تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر خصوصا في ميادين القتال التي يوجد بها مياة علي الارض او درج وما الي ذلك من امور مختلفة وهامة.

المزيد حول تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر :-

المباريات :-
هنالك قوانين لابد ان تكون علي علم بها وهي ان المواجهات عبارة عن مباراة من جولتين وعلي اللاعب ان ينتصر علي الخصم في الجولتين للفوز بالمواجة وفي حال فاز كل لاعب بجولة واحدة تبقي الجولة الاخيرة هي الفاصلة وهو الامر الذي يعطي اللاعب الفرصة للتعويض جدير بالذكر ان هنالك وقت محدد لانتهاء المباراة.

تنتهي المباراة داخل تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر بانقضاء الوقت المحدد لها او فوز احد المصارعين بعد تحميل لعبة تيكن 4 بجولتين وفي اعلي الشاشة ستجد شريطين يحتويان علي صور المصارعين يوضحان طاقة كل مصارع منهم بالاضافة الي المؤقت الخاص بوقت المباراة.

نظام اللعب :-
يمكن اللعب بشكل فردي ضد الكمبيوتر او مشاركة اصدقائك او احد افراد العائلة علي نفس الجهاز لعدم امتلاك اللعبة امكانية اللعب اونلاين بالاضافة انة يجب توافر اجهزة تحكم خارجية وفي حال عدم وجودها لايمكن دخول وضع الزوجي لان لوحة المفاتيح مقتصرة علي لاعب واحد فقط تلك وجب التنوية اليها بالطبع.

لمزيد من الالعاب المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انة بامكانك ايضا تحميل العاب خفيفة واخيرا يمكنك تحميل لعبة تيكن 3 الاصدار الاسبق من اللعبة او تحميل لعبة مصارعة.

مميزات تحميل لعبة تيكن 4 :-

  1. عدد كبير من المصارعين تتفاوت قدرات كل مصارع عن غيرة.
  2. تنوع هائل في ساحات المعارك وتصامين مميزة ورائعة للغاية.
  3. جرافيك ثلاثي الابعاد مع مؤثرات جيدة داخل تحميل لعبة Tekken 4.
  4. امكانية التحكم في اللعبة بالدراعات او بواسطة لوحة المفاتيح.
  5. مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر مع حجم صغير لملف التحميل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة تيكن 4
تحميل لعبة تيكن 4
تحميل لعبة Tekken 4
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيدو من داخل لعبة Tekken 4


متطلبات تشغيل لعبة Tekken 4 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Pentium III 1 GHz or equivalent Intel Pentium 4 2.4 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 512 MB RAM 1 GB RAM
كرت الشاشة 64 MB video card with DirectX 8.1 compatible drivers 128 MB video card with DirectX 9.0c compatible drivers
المساحة المطلوبة 3.5 GB free space 3.5 GB free space
برنامج DirectX 8.1 DirectX 9

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة