تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 2 للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة سبايدر مان 2 مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع بمعارك ضارية وأجواء حماسية مع تحميل لعبة Spider Man 2 برابط واحد سريع وفعال، وهي الاصدار الثاني من لعبة الرجل العنكبوت، كما أنها أحد العاب المغامرات والقتال المميزة التي تمنح اللاعبين الكثير من الاثارة والأوقات الحماسية، ذلك بالاضافة إلى الكثير من التحديات والعقبات والتي يجب علي اللاعب بالطبع تجاوزها من أجل الوصول للمرحلة التالية.

نالت Spider Man 2 العديد من التحسينات والتطويرات التي جعلتها تتفوق علي الإصدار الذي سبقها، حيث قد تم تطويرها من قبل الشركة المطورة Activision في يونيو من عام 2004 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس، بالاضافة إلى العديد من أنظمة التشغيل الأخري ولقت حققت نجاح مثير للدهشة علي كافة منصات التشغيل السالف ذكرها نظرًا لاحتوائها علي عالم مفتوح أقرب ما يكون للواقع بجانب عشرات المهام الجانبية ومهام القصة والكثير غير ذلك.

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 2 للكمبيوتر مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر :-


قدرات الرجل العنكبوت :
يمتلك الرجل العنكبوت من القدرات الخارقة ما يجعلة قادر علي الوقوف بوجة الأعداء مهما كانت قوتهم أو عددهم بل والتغلب علي العوائق بمختلف أنواعها بعد تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر، ذلك بفضل الشباك العنكبوتية التي تمنحه القدرة علي التنقل بين البنايات المرتفعة وتسلق الحوائط وتقيد حركة الخصوم لفترة محددة وابطاء الوقت لتفادي الطلقات النارية من أسلحة الأعداء بجانب القدرة علل التقاط أسلحتهم النارية.

بخلاف القدرات الخارقة التي تمنحها الخيوط العنكبوتية للاعب بعد تحميل لعبة سبايدر مان 2 كاملة مجانا، هناك أيضًا قدرات سبايدر القتالية التي تجعلة قادر علي الدخول مع الأعداء في اشتباكات قوية، حيث يجيد الركض والقفز وتوجية اللكمات والقفز وما إلى ذلك من قدرات قتالية، لكن تظل مهارة اللاعب في التحكم بالشخصية الرئيسية هي الأهم لذلك ينصح بالتدرب علي الحركات القتالية.

العالم المفتوح :
تعمل تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر بنظام العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث، وهو ما يسمح للاعب بالتجول بحرية في كافة أرجاء المدينة دون التقيد بمسار معين أو ما شابه، وتلك من الأمور الرائعة التي تتيح للاعب استكشاف كل ما يدور من حولة، هذا بالاضافة إلى منظور الشخص الثالث الذي يمنح اللاعب رؤية أوضح وأكثر شمولاً لكافة الأحداث، كما تتكون بيئة اللعب من مجموعة متنوعة من المناطق المستوحاة من مدينة نيويورك حيث تتضمن العشرات من ناطحات السحاب والمباني الخدمية والمولات التجارية ومحطات الوقود والشوارع والممرات والكثير غير ذلك.

مدينة نيورك :
تم محاكاة عدة أجزاء مختلفة من مدينة نيورك داخل تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر بهدف منحها طابع واقعي إلى درجة كبيرة، ويعد أبرز تلك الأماكن هي مانهاتن وجزيرة الحرية وجزيرة اليس وجزيرة روزفلت، ولقد تم تصميمها جميعًا بشكل رائع يمنح اللاعب واقعية كبيرة، حيث تم تصميم المباني والشوراع والمولات وما إلى ذلك بحيث تطابق مع مثيلتها الواقعية من جميع الجوانب.

المزيد حول تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر :-

فصول متعددة :
يوجد العديد من الفصول وفي كل فصل مهام تختلف عن الفصل الذي سبقة، وهو ما يعني أنه لابد للاعب أن يتمتع بالمرونة الكافية التي تجعلة سريع التأقلم مع التنوع الهائل في المهام والأعداء أيضًا، وتتمثل المهام الرئيسية في مواجة الأشرار والقضاء عليهم ومنعهم من تنفيذ خطتهم الشريرة التي تهدف إلى نشر الفوضي.

مهام جانبية :
هناك عدد كبير من المهام الجانبية يمكن للاعب اتمامها والحصول علي بعض الترقيات للشخصية الرئيسية بعد تحميل لعبة سبايدر مان 2 بحجم صغير، وعادة ماتكون تلك المهام عبارة عن ايقاف السيارات السريعة من خلال الانقضاض عليها وتوجية اللكمات إلى قائدها ومحاولة إيقافه للقبض عليه وتسليمة إلى الشرطة، كذلك السيطرة علي المشاجرات بين عصابات المدينة المختلفة.

من الممكن أيضًا أن يتم تكليفك ضمن تحميل لعبة Spider Man 2 من ميديا فاير بانقاذ أحد العمال من السقوط من المرتفعات وهي مهمة ليست سهلة بالنسبة إلى رجال الأمن لكن بفضل قدرات سبايدر مان الخارقة تصبح سهلة إلى حد كبير، هذا بالاضافة إلى نقل المصابين للمستشفي بسرعة كبيرة والتغلب علي الزحام في شوارع المدينة من أجل انقاذ حياة المصابين والكثير غير ذلك.

الأعداء :
يواجه اللاعب العشرات من الأعداء الذين يتمتعون بقدرات خارقة ضمن تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر، وهم عبارة عن مجموعة من الوحوش العملاقة غريبة الأطوار وأفراد عصابات مسلحين بترسانة هائلة من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية، مما يعني الكثير من المعارك والمواجهات الضارية والتي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب بالتأكيد.

الجرافيكس والمؤثرات :
حصل الجرافيكس في تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر علي العديد من التحسينات التي منحت اللاعبين سلاسة كبيرة في الحركة، هذا بالاضافة إلى الرسوم ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية الأخري والتي تعمل بدورها علي منح اللاعب أجواء حماسية مليئة بالتحدي، كل تلك الأمور تجعل من اللعبة تستحق التجربة وعن جدارة بالتأكيد.

مميزات تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر :-

  1. تتضمن مهام جانبية متنوعة وحماسية بجانب المهمة الرئيسية.
  2. قدرات خارقة تتيح للاعب التعامل مع الأخطار بمختلف انواعها.
  3. القدرة علي إبطاء الوقت وتسلق الحوائط والتأرجح بين المباني.
  4. بيئة لعب ضخمة تتضمن العديد من المناطق وناطحات السحاب.
  5. رسوم ثلاثية الأبعاد بالاضافة إلى جرافيك متطور عالي الأداء.
  6. تحميل لعبة سبايدر مان 2 خفيفة علي أنظمة التشغيل المختلفة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب أو تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما أنه يمكنك تحميل لعبة سبايدر مان 1 بجانب تحميل لعبة Spider Man 3 ذلك بالاضافة إلى تحميل لعبة سبايدر مان 4 وبحجم صغير.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة سبايدر مان 2 كاملة مجانا
تحميل لعبة سبايدر مان 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة spider man 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة spider man 2 من ميديا فاير
تنزيل لعبة سبايدر مان 2
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة Spider Man 2 للكمبيوتر



متطلبات تشغيل لعبة Spider Man 2 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7 Windows 7/8/10
المعالج Pentium 4/Athlon XP or better @ 2.8 GHz Intel Core 2 Duo or Athlon 64 X2 or better @ 2 GHz
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7300 GT or better / ATI Radeon X1300 NVIDIA GeForce 8800 GT or better / ATI Radeon HD 4830
المساحة المطلوبة 3 GB free space 3 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا


الحجم : 480MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة