تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير برابط واحد مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، إليكم لعبة TMNT 1 وهي الإصدار الأول من سلسلة العاب سلاحف النينجا القتالية الشهيرة والتي تضم 4 شخصيات بارزة والكثير من المعارك الشرسة، كما تتميز بتنوع المهمات والمواجهات وساحات المعارك بها، مع توافر العديد من أسلحة النينجا الشهيرة.

هذا الإصدار تم تطويره في عام 2003 من قبل شركة كونامي لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و Xbox و1 Playstation وقد نالت إشادة الملاين من عشاق ألعاب الأكشن لما تتمتع به من جرافيكس متطور عالي الأداء وتحديات متنوعة إلى جانب المؤثرات والتي تمنح اللاعب بدورها إحساساً حماسياً، كل هذا يجعل هذة اللعبة من الالعاب الخفيفة الرائعة التي تناسب جميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير برابط واحد مجانا

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير :-


الشخصيات :
أبطال القصة هم مايكل أنجلو ورافائيل ودوناتيلو ورونالدو والمعلم الأكبر سبلينتر، وتمتلك سلاحف النينجا قدرات قتالية خارقة ومهارات نادرة كما أنهم يتشابهون إلى حد كبير ويمكن التمييز بينهم من خلال الأشرطة الملونة حول أعينهم بألوان الأزرق والبنفسجي والأحمر والبرتقالي.

لعبة TMNT 1 بها العديد من المشاهد الدرامية الفرعية التي تضم المعلم الفأر سبلينتر وهو يقوم بتدريب السلاحف ومنحهم بعض النصائح، لكل سلحفاة في تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 السلاح الخاص بها كالسيف والعصاة والتكتيكات القتالية المختلفة، وبالطبع يمكن للاعب اختيار السلحفاة التي سوف يستخدمها في اللعب.

الأسلحة والمعارك :
تقع المعارك في مناطق متفرقة بالمدينة داخل تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملة برابط واحد بين السلحفاة التي يختارها اللاعب ورجال العصابات، إلا أنه بالاستعانة بسيف الكاتانا والنينجاتو وبقية أسلحة النينجا يكون القتال المباشر أكثر سهولة، مع وجود سلاح الشوريكين وهو سلاح فعال إلى الغاية حيث يستخدم في قتل الأعداء من مسافة بعيدة دون الاقتراب منهم.

يمتلك رجال شردر الشرير الكثير من الأسلحة مثل التيكاجي وسيف الواكيزاشي وهم أحد أسلحة النينجا المخيفة مما يؤهلهم لخوض المعارك بكفاءة كبرية، بالإضافة إلى تمركزهم في كافة المناطق الحيوية بالمدينة مما يعني ضرورة التورط في أكثر من قتال معهم أثناء تنفيذ المهام.

ساحات اللعب :
على غرار قصة المسلسل الأصلية فميادين القتال في لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر متنوعة إلى الغاية، وهي عبارة عن أنفاق الصرف الصحي تحت المدينة والتي تعد مسكن السلاحف الأساسي وهناك يقوم رجال شردر بمهاجمتهم، كما تمتد المعارك الشرسة بين السلاحف ورجال العصابات إلى الشوارع والحارات الجانبية.

المزيد حول تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 :-

أسلوب اللعب :
بعد خوض معركة دامية ضد رجال العصابات بالمدينة يحصل اللاعب على جرعات طاقة إضافية عند تناول قطع البيتزا، كما توجد أسهم لتوجيه اللاعب إلى مناطق اللعب التي قد تكون عبارة عن سطح منزل أو داخل أحد المباني، وفي لحظات الخطر يمكن تنفيذ ضربة مشتركة من خلال استدعاء أحد مقاتلي النينجا الآخرين.

الرسوم والتأثيرات الصوتية :
لعبة TMNT 1 ثنائية الأبعاد و التصميمات الكرتونية جاذبة للعين وتوضح الكثير من التفاصيل، إلى أن حركة الشخصيات باستخدام الأسهم أو بالدراعات ذات استجابة فورية في تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير والملفت للنظر أن الأصوات باللعبة تضم الكثير من التفاصيل بها مثل أصوات الأمطار والضربات وأصوات الطريق وكذلك الحوار الدائر بين شخصيات السلاحف.

المستويات :
الكثير من المستويات متدرجة الصعوبة بانتظارك، ويحتوي كل مستوي مع تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 علي عدة مهام ينبغي تنفيذهم لاجتياز المستوى، الجدير بالذكر ان المهمة الأولى باللعبة هي ردع الحيوانات الآلية الصغيرة التي تجتاح منزل السلاحف تحت الأرض والتي تهاجم عادة بأعداد كبيرة مما يجعل من مواجهتها أمر شديد صعب.

كما تضم بقية المستويات مهام تتعلق بمحاربة أفراد العصابات الأخرى بالإضافة إلى رجال النينجا المدربين بكفاءة، والمستوى النهائي في لعبة TMNT 1 يضم المهمة الكبرى وهي الوصول للكلب الآلي الضخم ومحاربته وتفجيره وهو أمر ليس سهل إطلاقاً ويتطلب من جانب اللاعب الكثير من المهارة والسرعة.

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر :-

  1. تضم مستويات عديدة ومتنوعة تختلف في صعوبتها.
  2. تضم أسلحة فريدة من نوعها كالكاتانا والشوريكين.
  3. بيئات قتال متنوعة كما تحتوى الكثير من التفاصيل.
  4. تتمتع بتصميمات كرتونية ذات ألوان فريدة ورائعة.
  5. يستطيع اللاعب القتال بأكثر من شخصية وسلاح.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملة برابط واحد
تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1
تحميل لعبة TMNT 1

فيديو يشرح تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1



لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل العاب خفيفة بالإضافة إلى تحميل لعبة سلاحف النينجا جميع الإصدارات أو تحميل لعبة سبايدر مان 1 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير برابط واحد مجانا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة