تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير، شارك في سباقات الشوارع غير القانونية واستمتع بمطاردات الشرطة الحماسية وخصص أسطول سياراتك، وغير ذلك الكثير مع لعبة نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2005) التي تعد أحد أكثر العاب نيد فور سبيد نجاحًا علي الإطلاق في تاريخ السلسلة.

تم تطوير وطرح لعبة نيد فور سبيد 2005 بواسطة شركة EA في عام 2005 لنظام مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس 360، وقد تلقت العشرات من التحسينات الجديدة بما في ذلك ملاحقات الشرطة المتعمقة والمباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والعديد من أنواع السباقات الفريدة الجديدة ذات التحديات المختلفة والتي تأخذ اللاعبين بدورها إلى أجواء مذهلة يتخللها الكثير من المغامرات المثيرة إلى أقصي درجة.

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 بحجم صغير

تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير


الحياة المهنية :
في وضع الحياة المهنية يلعب المستخدم دور متسابق الشوارع الذي تم تكليفه بالعشرات من المهام المثيرة التي تتطلب مهارة كبيرة جدًا، وتتضمن هذه المهام الفوز بأنواع عديدة من السباقات بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005، وتحدي الكثير من الشخصيات والعديد من الأشياء الأخرى، مع العلم أنه مع التقدم في هذا الوضع يحصل اللاعب على سيارات ومكافآت تمكنه من تطوير السيارات.

أنواع السباق :
هناك أنواع عديدة من السباقات الرائعة ذات التحديات المختلفة داخل نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2005)، مثل سباق "الدوائر" وهو سباق يقام في حلبة تشبه الدائرة المغلقة، واللاعب الذي يكمل عدد اللفات أولاً يفوز بالسباق، بالإضافة إلى سباق "النقطة" وهو سباق لاعب ضد لاعب، ويفوز المتسابق الذي يصل إلى النقطة المحددة أولاً، الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة.

هناك أيضًا سباق "Lap Knockout" وهو سباق يتكون من عدد لا حصر له من اللفات، وفي كل لفة يتم إقصاء آخر متسابق يعبر خط النهاية حتى يتبقى في نهاية المطاف متسابقًا واحدًا فقط ويصبح الفائز في تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة للكمبيوتر، بالإضافة إلى سباق "مطاردة الشرطة" وغيرهم من السباقات الحماسية والقوية إلى أقصي درجة.

مدينة واقعية :
تتضمن تحميل نيد فور سبيد 2005 مدينة شاسعة يمكن التجول فيها بحرية واستكشاف ما بها من مناطق وطرق وممرات ضيقة ومباني متنوعة، وقد تم بناؤها بحيث تبدو واقعية إلى أقصى درجة ممكنة، كما أنها تحتوي أيضًا على العديد من رادارات السرعة وكاميرات المراقبة التي تتيح للشرطة مراقبة جميع أنحاء المدينة بسهولة وتحديد أماكن السباقات الغير قانونية بسرعة كبيرة.

المزيد حول تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للكمبيوتر :-

أسطول السيارات :
تحتوي تحميل Need For Speed Most Wanted 2005 على أسطول ضخم من سيارات السيدان والسيارات الرياضية وسيارات العضلات الأمريكية، ولكل نوع من أنواع السيارات المذكورة أعلاه ما يميزها عن غيرها من عدة جوانب مختلفة، كما يمكن إلغاء قفل السيارات من خلال التقدم في وضع الحياة المهنية أو من خلال إكمال الأحداث في سلسلة التحدي، وبالرغم من أن نوع السيارة يؤثر علي بشكل مباشر علي أحداث السباق لكن مهارة من يقود السيارة وحدها تبقي عامل الحسم الأهم.

جميع السيارات المتوفرة في نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2005) هي سيارات مرخصة، بما في ذلك سيارات أستون مارتن وأودي وكاديلاك وشيفروليه ودودج وفيات ولامبورغيني وفورد ومازدا ومرسيدس ولانسر وبورش وفولكس فاجن، والعديد غير ذلك من العلامات التجارية الأخري الرائدة في مجال صناعة سيارات السباق والأداء.

تخصيص السيارات :
ينقسم التخصيص في تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 للكمبيوتر إلى جزأين، الجزء الأول خاص بكل ما يتعلق بالمظهر، حيث يمكن للاعب تغيير لون السيارة وإضافة بعض الملصقات والأجزاء المصنوعة من الألياف وغير ذلك الكثير، مما يعطي السيارة مظهر فريد يميزها عن غيرها من مئات السيارات المختلفة.

الجزء الثاني من التخصيص يتعلق بأداء السيارة، حيث يمكن بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005 للكمبيوتر ترقية المحرك للحصول على تصارع أفضل، كذلك ترقية الفرامل لإيقاف السيارة في مسافة أقل وترقية أنظمة التعليق للحصول على مزيد من التوازن للسيارة في المنحنيات القاسية، والعشرات من الترقيات الأخرى التي تجعل السيارة قادرة على منافسة أقوي السيارات.

مميزات تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة للكمبيوتر :-

  1. سلاسة كبيرة في الأداء ورسومات عالية الدقة.
  2. تضم مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية.
  3. عالم مفتوح شاسع أقرب ما يمكن إلى الحقيقة.
  4. أحداث مثيرة وسباقات قوية فريدة من نوعها.
  5. إمكانية ترقية أداء السيارات ومظهرها كذلك.

صور من داخل نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2005)


تحميل لعبة Need For Speed ​​Most Wanted 2005 من ميديا فاير
تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 مضغوطة للكمبيوتر
تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005
نيد فور سبيد موست ونتد (لعبة فيديو 2005)
تحميل نيد فور سبيد 2005

فيديو يشرح تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005




تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 من ميديا فاير






شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات