تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية مجانا PUBG Mobile 2023

  • ، ،
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية أحدث اصدار، واجه الآخرين في معارك ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانًا، واستمتع بمزيج رائع من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والمركبات، بجانب الكثير من الخرائط وأوضاع اللعب التنافسية والعشرات من عناصر تخصيص الشخصية التي تمنح اللاعب بدورها مظهر فريد يميزه عن الآخرين، وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة ببجي موبايل.

تم تطوير تحميل ببجي للكمبيوتر في عام 2018 من قبل شركة Tencent Games، وقد حققت نجاح مثير للدهشة علي أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 وويندوز 10 وأندرويد وأيفون، نظرًا لتجربتها الحماسية وفكرتها الرائعة وتجسيدها الواقعي والمذهل للمعارك من كافة النواحي، الأمر الذي منح اللاعبين تجربة غير مسبوقة.

من الأمور الهامة التي ميزت تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر عن غيرها من العاب الفيديو المنافسة لها، هو حصولها علي تحدثات مستمر من قبل المطورين، وتشمل تلك التحديثات إضافة أسلحة جديدة تمامًا وعناصر قابلة للشراء وخرائط جديدة، بالإضافة إلى تحسين الرسوم والمؤثرات ومعالجة الأخطاء المختلفة ومواجهة الغش، وهو الأمر الذي جعل من أدائها سلس بشكل لا يصدق.

نستعرض لكم في هذا المقال طريقة تشغيل ببجي موبايل PUBG Mobile علي الكمبيوتر بالتفصيل بالفيديو أسفل المقال، بجانب شرح طريقة التسجيل واعداد الشخصية وأهم المميزات والعديد من الأشياء الأخرى، مع تقديم شرح وافي ومفصل لطريقة اللعب والتواصل مع الآخرين والمهام والمواسم وغير ذلك الكثير من الأمور الهامة للغاية.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية مجانا PUBG Mobile 2023

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية


التسجيل واعداد الشخصية :
يعد التسجيل من الخطوات الأساسية التي يجب علي اللاعب إكمالها في PUBG Mobile، ويمكن إنشاء حساب جديد بواسطة حساب Gmail أو فيسبوك أو تويتر أو آب ستور ذلك بهدف تأمين الحساب والوصول إليه بسهولة عند نسيان كلمة المرور أو ما شابه بعد تحميل ببجي للكمبيوتر، وهي خطوة بسيطة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الشرح.

كما هناك العديد من خيارات اعداد الشخصية، والتي تسمح للاعب بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر اختيار جنس الشخصية الرئيسية، بالإضافة إلى تخصيص الملامح وقصة الشعر واختيار الملابس والإكسسوارات من بين مئات التصاميم المختلفة المتوفرة في تنزيل ببجي للكمبيوتر، والتي تمنح اللاعبين بدورها القدرة علي تخصيص كل شئ يخص الشخصية تقريبًا.

أسلوب اللعب :
يهبط اللاعب برفقة 99 لاعب آخر من طائرة علي جزيرة منعزلة باستخدام المظلة، ويحق لكل لاعب اختيار أي منطقة في الجزيرة للهبوط بها، وبمجرد الوصول إلى أرض الجزيرة عقب تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر يتعين علي جميع اللاعبين البحث سريعًا عن الأسلحة والمعدات التي يتم نشرها في جميع أرجاء الجزيرة بشكل عشوائي.

تتشكل حدود زرقاء اللون علي حدود الجزيرة تسمي منطقة اللعب الآمنة في تحميل ببجي علي الكمبيوتر، وتنحصر تلك المنطقة تدريجيًا مع مرور الوقت بهدف اجبار اللاعبين علي مواجهة بعضهم البعض، حيث أن أي شخص يبقي خارج المنطقة الزرقاء يفقد صحته حتي الموت، والهدف في نهاية الأمر هو أن يكون اللاعب الناجي الأخير من بين جميع اللاعبين.

الخرائط :
يوجد عدة خرائط يمكن الاختيار من بينها داخل تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7، مثل خريطة "ارانغل" والتي تعد من أكبر الخرائط كما أنها تتضمن العديد من المباني المختلفة، كذلك خريطة "ميرامار" والتي تتميز ببيئتها الصحراوية القاسية، بالإضافة إلى خريطة "سانهوك" التي تتميز بطقسها الضبابي وحجمها الصغير وغيرهم من الخرائط الأخرى.

الأسلحة والعتاد داخل تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر :-

الأسلحة النارية :
تتضمن تحميل ببجي للكمبيوتر مجموعة هائلة من الأسلحة النارية المتقدمة، بما في ذلك البنادق الهجومية والرشاشات والمسدسات وقاذفات الصواريخ والبنادق القناصة، ولكل من الأسلحة السالف ذكرها ما يميزها عن غيرها من حيث الكثافة النيرانية وأقصي مدي والثبات عند الإطلاق وسعة مخزن الذخيرة وغيرهم من الأمور.

تتطابق جميع الأسلحة مع نظيرتها الواقعية من جميع النواحي في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، بما في ذلك صوت الإطلاق والضرر وهو ما يمنح اللاعبين أقصي درجات الواقعية، كما يتوفر الكثير من الملحقات التي يمكن بواسطتها ترقية الأسلحة وتحسين أدائها مثل المناظير بأنواعها وموسع مخزين الذخيرة، ويمكن الحصول عليها هي الأخرى لعد تنزيل ببجي للكمبيوتر في بيئة اللعب.

أسلحة المشاجرة :
هناك الكثير من أسلحة المشاجرة الرائعة التي يمكن استخدامها بعد تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر في القضاء علي الأعداء دون إصدار أي ضوضاء قد تجذب المقاتلين الآخرين أو عند نفاذ الذخيرة، مثل المقلاة والخنجر والعتلة والمنجل وغيرهم الكثير، مع العلم أن ضررها ضعيف نوعًا ما حيث تتطلب تأدية أكثر من ضربة للقضاء علي العدو.

العتاد :
يمكن الحصول علي الكثير من العتاد الذي يساعد في البقاء علي قيد الحياة والقتال عقب تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا، مثل مشروبات الطاقة وحقائب الإسعافات الأولية والتي تستخدم جميعها في تعويض طاقة الشخصية الرئيسية بعد الدخول في أى اشتباك، كما يوجد أيضًا واقي الرصاص والخوذة اللذان من شأنهما تقليل ضرر الإصابة ويتوفران بثلاث مستويات مختلفة.

تتضمن أيضًا ببجي موبايل الحقائب والتي تساعد اللاعب في حمل الكثير من الذخائر والعتاد، كذلك القنابل اليدوية وقنابل المولوتوف والقنابل الضوئية التي تصدر وميض يحرم الأعداء من الرؤية لفترة محددة عقب تحميل ببجي موبايل، بالإضافة إلى القنابل الدخانية والتي توفر للاعب ستارة من الدخان تسمح له بتعديل وضعيته دون أن يراه الآخرين.

معلومات عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :-


المركبات :
هناك الكثير من المركبات التي يمكن قيادتها للتنقل في بيئات اللعب بعد تنزيل ببجي للكمبيوتر، بما في ذلك السيارات رباعية الدفع والدراجات النارية والقوارب والمروحيات والشاحنات الصغيرة والاسكوتر وغيرهم من المركبات الرائعة، مع العلم أن جميع المركبات لها قدرة محددة علي تحمل الطلقات النارية بأعيرتها المختلفة.

أوضاع اللعب :
تحتوي تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية علي الكثير من أوضاع اللعب، ولكل وضع ما يميزه عن غيره من حيث التحديات والقوانين مثل وضع الساحة والذي يشارك به اللاعب ضمن فريق من 4 لاعبين، وعليهم الفوز علي الفريق المنافس من خلال تحقيق أكبر عدد قتلي في PUBG Mobile، كذلك وضع المكتبة وغيرهم من أوضاع اللعب التنافسية.

المهام الأسبوعية :
هناك العديد من المهام الأسبوعية التي يحصل من خلالها اللاعبين علي عشرات الهدايا والمكافئات المجانية في تحميل ببجي للكمبيوتر، وتشمل تلك المهام الهبوط لعدة مرات في مكان محدد أو قتل عدد معين من اللاعبين أو بالفوز بعدة مباريات أو استخدام أسلحة معينة، وغيرها من المهام التي من شأنها أيضًا أن ترتقي بمستوي اللاعبين.

خيارات متقدمة :
يتوفر العديد من الخيارات التي تسمح للاعب بالتحكم في جودة العرض وعناصر التحكم والألوان والسلاسة، والكثير من الأمور الأخرى بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر، مع العلم أنه يجب مراعاة إمكانيات الجهاز عند تخصيص جودة العرض، ويمكن تقليل الجودة في الأجهزة الضعيفة لضمان تشغيل لعبة ببجي موبايل بدون لاج أو أخطاء.

التواصل مع الآخرين :
يمكن في تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانًا التواصل مع أعضاء الفريق باستخدام الدردشة الصوتية أو عن طريق الرسائل النصية، وهناك الكثير من الخيارات التي تسمح للاعب بتخصيص نظام التواصل، حيث يمكن كتم صوت لاعب محدد في الفريق أو جميع الفريق، كما هناك العديد من أصوات التنبيه التي يمكن من خلالها تنبيه أعضاء الفريق باقتراب الأعداء وما شابه.

بعض مميزات تحميل ببجي للكمبيوتر :-

  1. الكثير من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  2. تضم مجموعة هائلة من الأسلحة النارية والمركبات.
  3. العديد من الخرائط لكل منها تضاريسها التي تميزها.
  4. رسوم متقدمة عالية الدقة وتأثيرات صوتية واقعية.
  5. مجموعة كبيرة من عناصر تخصيص الشخصية.
  6. تحتوي PUBG Mobile علي الفعاليات الرائعة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
تنزيل ببجي للكمبيوتر

فيديو يشرح كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر



لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكن أيضًا تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر أو تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر وأخيرًا تحميل لعبة Hopeless Land للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير


أحدث اصدار PUBG Mobile PC




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. عيز احمل بدون محاكي علي ويندوز10

    ردحذف
  2. ممكن بدون محاكي

    ردحذف