تحميل شفرات جاتا 9 | كل شفرات لعبة جاتا 9 GTA

تحميل شفرات جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر، اجعل البنات يطاردونك واحصل علي جميع الأسلحة والمركبات وخصص طقس المدينة وأكثر من ذلك بكثير مع شفرات GTA 9، والتي تجعل اللاعب قادر علي تخصيص كل صغير أو كبيرة في اللعبة، حيث تمنحه امتيازات رائعة للغاية تجعل الأجواء أكثر حماسة.

الشفرات هي عبارة عن مجموعة من الأكواد يقوم اللاعب بكتابتها أثناء تشغيل GTA 9 وتنتهي بمجرد إعادة تشغيلها، ومن بين أبرز شفرات لعبة جاتا 9 هي شفرة الخلود وشفرة البنات والطقس والأسلحة والمركبة والتدخين والطيران والحراسة والرقص وسوبر مان والكلاب، والعشرات من الشفرات الأخري الهامة والتي أعادة إحياء العاب جاتا مرة أخري بعد أن فقدت بريقها بعد ظهور اصدارات أخري أكثر تقدمًا من جميع النواحي.

تحميل شفرات جاتا 9 | كل شفرات لعبة جاتا 9 GTA

تحميل شفرات جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر


شفرات شخصية تومي :
يتوفر عدة شفرات مختلفة تتعلق بالشخصية الرئيسية، أهمها شفرة تغير الملابس وشفرة الخلود وشفرة البنات، والتي تجعل البنات في الشارع يطاردون اللاعب كونه نجم مشهور أو العكس تمامًا، حيث يمكن جعل الناس يكرهون شخصية تومي، مما يجعلهم يعاملونه بعنف كبير أو الهجوم عليه باستخدام الأسلحة.

كما يمكن زيادة وزن الشخصية وتغير لون البشرة وقصة الشعر والعشرات من شفرات تخصيص المظهر، بالإضافة إلى شفرة التدخين وتحويل شخصية تومي إلى أنثي وابعاد الشرطة، كذلك شفرة جعل تومي رجل أعمال غني أو عامل في أحد الشواطئ، والكثير غير ذلك من شفرات جاتا 9 الحراسة الرائعة.

شفرات جميع المركبات :
يمكن من خلال شفرات المركبات توحيد وتغير ألوان جميع السيارات إلى اللون الأسود أو البنفسجي، كما يمكن جعل السيارة تسبح في الماء، كذلك الدراجات النارية، بالإضافة إلى شفرة الحصول علي دبابة الجيش أو جعل المركبات تطير في الهواء في تجربة رائعة وفريدة من نوعها أيضًا.

كما يوجد شفرة المشاركة في سباقات السيارات المختلفة وشفرة القيادة ببراعة وشفرة إخفاء السيارات، كما يمكن استدعاء أي مركبة يرغب بها اللاعب بواسطة شفرات جاتا 9 مثل اليخوت واللنشات والمروحيات والدراجات النارية والدراجات ذات الأربع عجلات وسيارات الجولف والاسعاف والسيارات الرياضية، وقائمة كبيرة من المركبات الأخري.

المزيد عن شفرات لعبة جاتا 9 :-

شفرات الأسلحة النارية والمشاجرة :
يحتاج اللاعب إلى الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة للاشتباك مع المسلحين والشرطة أيضًا، ويمكن الحصول علي جميع الأسلحة النارية باستخدام الشفرات، بما في ذلك البنادق الهجومية والمسدسات والبنادق القناصة وقاذف الصواريخ وساطور اللحم وعصي الجولف والقبضة المعدنية وسكين المطبخ.

شفرات التحكم في الطقس :
من خلال شفرات جاتا 9 التي تتعلق بالطقس يمكن جعل جو المدينة صافي أو جعله ضبابي أو عاصف، وغير ذلك من تأثيرات الطقس الرائعة والتي بدورها تمنح اللاعبين أقصي درجات الواقعية الممكنه، كما يوجد شفرة مخصصة للتحكم في التوقيت، والتي تسمح للاعب بتغير التوقيت ليلاً أو نهارًا بسهولة كبيرة.

شفرات التحكم في العالم المفتوح :
هناك العشرات من شفرات لعبة جاتا 9 التي تسمح للاعب بتخصيص العالم من حولة في بيئة اللعب، بما في ذلك شفرة التحكم في سرعة الحركة وشفرة منح جميع السكان في المدينة أسلحة وشفرة تفجير جميع السيارات في محيط اللاعب وشفرة جعل السائقين متهورين، وهو ما ينتج عنه حوادث عنيفة.

كذلك شفرة نشر الفوضي والتي تجعل جميع السكان والشرطة والجيش والعصابات يشتبكون مع بعضهم البعض في معارك ضارية قوية إلى الغاية، بالإضافة إلى شفرة جعل جميع اشارات المرور حمراء أو خضراء، إلى جانب شفرة زيادة نجوم الشرطة، مما يجعلها تقوم بمطاردة اللاعب برًا وبحرًا وجوًا.

البعض من شفرات جاتا 9


- شفرة البنات : FANNYMAGNET
- نشر الفوضي في المدينة FIGHTFIGHTFIGHT
- جميع السيارات قادرة علي الطيران COMEFLYWITHME
- جعل الشرطة تطارد تومي YOUWONTTAKEMEALIV
- توقف الشرطة عن مطاردة تومي LEAVEMEALONE
- الحصول علي سماء صافية APLEASANTDAY
- طقس رائع إلى الغاية ALOVELYDAY
- سماء مليئة بالغيوم ABITDRIEG
- أمطار غزيرة في المدينة CATSANDDOGS
- أجواء ضبابية CANTSEEATHING
- الحصول على دبابة PANZER
- زيادة سرعة ساعة اللعبة LIFEISPASSINGMEBY
- تفجير السيارات BIGBANG
- تخصيص مظهر تومي STILLLIKEDRESSINGUP
- تومي مكروه من الجميع NOBODYLIKESME
- الجميع يحمل أسلحة OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
- كل شئ يتحرك بسرعة ONSPEED
- كل شئ يتحرك ببطئ BOOOOOORING
- القيادة ببراعة GRIPISEVERYTHING
- منح البنات أسلحة CHICKSWITHGUNS
- انتحار تومي ICANTTAKEITANYMORE
- جميع الاشارات خضراء اللون GREENLIGHT
- الجميع يقود بتهور MIAMITRAFFIC
- كافة السيارات باللون البنفسجي AHAIRDRESSERSCAR
- كل السيارات باللون الأسود IWANTITPAINTEDBLACK
- السيارة تسير في المياه SEAWAYS
- تومي يدخن CERTAINDEATH
- زيادة وزن الشخصية DEEPFRIEDMARSBARS

صور من داخل اللعبة مع الشفرات


شفرات جاتا 9
شفرات لعبة جاتا 9
شفرات جاتا 9 كاملة
شفرات GTA 9
شفرات جاتا 9 الاصلية كاملة

فيديو يشرح كيف تكتب شفرات جاتا 9



لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر كما يمكنك الاطلاع علي قسم تحميل لعبة جاتا بالإضافة إلى تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 8 أو تحميل لعبة جاتا 10 أو تحميل لعبة GTA Viec City أو تحميل لعبة GTA San Andreas وأخيرًا تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر.

تحميل تحميل شفرات جاتا 9 للكمبيوتر





شاهد ايضاً تحميل العاب جاتا
المزيد من تحميل العاب جاتا