العاب كرة قدم للاندرويد 2024 جميع الاصدارات APK

  • ،

العاب كرة قدم للاندرويد 2023 للتحميل والتنزيل من ميديا فاير مجانا، فيما يلي قائمة بأكثر العاب كرة القدم نجاحا علي الإطلاق، والتي تعمل على تقديم تجربة لعب واقعية وممتعة تشبه إلى حد كبير العاب كرة القدم الحقيقية، بما في ذلك العاب بيس وفيفا وغيرهم من العاب كرة القدم التي تعمل علي نظام تشغيل أندرويد.


لقد شهدت العاب كرة القدم علي الهاتف المحمول في الآونة الأخيرة تقدم ملحوظ، حيث أصبحت أجواء المباريات بها تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي تقريبًا، بما في ذلك الأندية والمنتخبات والتعليق وأصوات الجماهير وفيزياء الكرة والتكتيكات والطقس والملاعب والعشرات من الأمور الأخرى.


العاب كرة قدم للاندرويد

معلومات عن تحميل العاب كرة قدم للاندرويد

العاب كرة قدم للاندرويد
EA Sports FC 24 Football :
الحجم : 443 MB


تحميل العاب كرة قدم الدورى المصرى للاندرويد
لعبة EA Sports FC الأهلي والزمالك :

تعتبر هذه نسخة مميزة من تحميل العاب كرة قدم الدورى المصرى للاندرويد للعديد من الأسباب، أهمها هو وجود النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك، كما تتمتع بجرافيك جيد ومؤثرات صوتية حقيقية تعزز بدورها الواقعية، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأندية والدوريات العالمية إلى جانب المنتخبات الأوروبية والافريقية والأسيوية.



الحجم : 4.1 GB

تحميل العاب كرة قدم للاندرويد

لعبة EA Sports FC الدوري السعودي :

يتضمن هذا الإصدار جميع أندية دوري روشن السعودي، وعلي رأسهم نادي الهلال والاتحاد والنصر والأهلي وغيرهم من الأندية الجماهيرية، كما تعمل هذه اللعبة علي جميع أجهزة الموبايل بسلاسة رهيبة حتي علي الأجهزة الضعيفة والقديمة، وهو الأمر الذي يجعلها الخيار الأنسب للكثيرين، وواحدة من افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت.


الحجم : 2.5 GB

افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت

لعبة تاكتيكال فوتبول EA Sports Tactical Football :

تعتبر لعبة تاكتيكال فوتبول من بين ألعاب كرة القدم الرائدة التي تقدم تجربة فريدة واستراتيجية لعشاق هذه الرياضة الشعبية، وقد تم تطويرها بواسطة فريق EA Sports، وتهدف إلى نقل اللاعبين إلى عالم ملييء بالتكتيكات والتحديات الفريدة في عالم كرة القدم الافتراضية.



الحجم : 1.2 GB


تحميل لعبة دريم ليج

تحميل لعبة دريم ليج مود النادي الأهلي 24 :
الحجم : 377 MB


تحميل لعبة كورة

لعبة BE A Pro - Football :

تعد لعبة "BE A Pro" واحدة من افضل العاب كرة قدم للاندرويد التي تعمل علي جميع أجهزة الجوال، حيث تمنح اللاعبين فرصة فريدة لتجربة الحياة المهنية للاعب كرة القدم، والتي تهدف إلى إلقاء الضوء على جوانب الرياضة المهنية وتجارب لاعبي كرة القدم بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة أيضًا.



الحجم : 924 MB

تحميل لعبة Vive Le Football Apk للاندرويد

لعبة Vive Le Football :

توفر لعبة "Vive Le Football" مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب لتلبية احتياجات اللاعبين المختلفة، حيث يمكن للمستخدمين لعب المباريات الفردية ضد الكمبيوتر أو التحدي مع لاعبين آخرين في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، كما يمكن للأصدقاء أيضًا الاستمتاع باللعب معًا في وضع اللعب المشترك المحلي، مما يجعل التجربة أكثر اجتماعية ومرح.



الحجم : 1.7 GB

تحميل بيس 2021 للاندرويد

لعبة بيس 2021 eFootball PES :

تقدم هذه اللعبة تجربة لعب واقعية وممتعة لعشاق العاب كرة قدم للاندرويد، حيث تتميز PES 2021 بالعديد من الميزات والتحسينات التي تعزز جودة اللعب وتجعلها أقرب إلى الواقع، كما أنها تضم العديد من الدوريات العالمية وعلي رأسهم الدوري الإنجليزي والدوري الإسبانى والألماني والفرنسي وغيرهم من الدوريات.



الحجم : 1.9 GB

بيس 2020 للاندرويد

لعبة بيس 2020 PES :

تتميز بيس 2020 برسومات واقعية عالية الجودة وتصميم مذهل يعكس تفاصيل كرة القدم بشكل مذهل، كما تم تجديد شخصيات اللاعبين والملاعب والحركات بدقة فائقة، وهو ما يساهم في إحساس اللاعبين بأنهم يشاركون في مباراة حقيقية، كما يتم تمثيل اللاعبين الشهيرين بشكل واقعي، مما يجعل التجربة أكثر إثارة وواقعية.



PES 2020 (APK + OBB)
الحجم : 980 MB

بيس 2013 للاندرويد

لعبة بيس 2013 Pro Evolution Soccer :

سنوات عديدة مضت علي ظهور لعبة PES 2013 لأول مرة، لكنها لا تزال إلى الآن تثير إعجاب الملايين من عشاق العاب كرة القدم، ذلك بفضل أسلوب اللعب الخاص بها الذي يعتمد علي إيقاع اللعب السريع، كما أنها تتمتع برسوم عالية الدقة ومؤثرات صوتية وبصرية مستوحاة من مباريات قرة القدم الحقيقية، وبرغم قدم هذا الإصدار تحديدا الا انها تظل أحد افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت علي الاطلاق.



الحجم : 536 MB

قد يهمك أيضا

وزيارة قسم




شاهد ايضاً العاب كرة قدم تحميل العاب موبايل
المزيد من العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب موبايل