تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، نحن علي موعد مع واحدة من أفضل العاب الحروب الواقعية علي الإطلاق، حيث تمنح تحميل لعبة Counter Strike 1.6 اللاعبين أجواء حماسية للغاية ومليئة بالقتال والأسلحة النارية المختلفة ذات القدرة التدميرية الهائلة، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يشعر كما لو كان يشارك في حرب واقعية وليس مجرد لعبة فيديو.

تتضمن اللعبة إمكانية اللعب اون لاين عن طريق الانترنت، وهو ما يسمح للاعبين بمشاركة أصدقائهم اللعب في العديد من أنماط اللعب التنافسية، مما لاقي استحسان ملاين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين، إلى جانب العديد من الإمكنيات المتطورة الأخري التي تمنح اللاعبين معارك قوية تتطلب الكثير من المهارة في التخطيط والتصويب كذلك.

تصنف تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر علي أنها من أفضل العاب كنتر في العالم، حيث استطاع هذا الإصدار أن يحقق نجاح كبير ورائع إلى الغاية فاق كل التوقعات، وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة بتطوير عدة اصدارات متتالية، كما أنها حصلت علي تحسينات عديدة ومتنوعة جعلتها تتفوق علي الإصدارات السابقة في السلسلة من جميع النواحي المختلفة.

تم تطوير وطرح Counter Strike 1.6 من قبل شركة Valve لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360، وهي من العاب منظور الشخص الأول اون لاين والتي تعتمد بالمقام الأول علي التصويب والتخطيط الجيد لإدارة المعارك ودعم أعضاء الفريق والكثير غير ذلك من العوامل الهامة التي من شأنها أن تميز لاعب عن غيرة من آلاف اللاعبين بالتأكيد.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر :-


حافظت تحميل لعبة Counter Strike 1.6 علي مكانتها الخاصة لدي عشاق العاب حرب اون لاين لأعوام عديدة، لكن المدهش في الأمر أنه رغم مرور أعوام عديدة علي طرح هذا الإصدار للمستخدمين، إلا أنه لازال محل اهتمام الملاين، وذلك لكون هذا الاصدار مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر حتي المتواضعة منها، دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعب، وهو الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل للكثيرين نظرًا لامكانياتها الجيدة التي تناسب معظم أجهزة الحاسوب.

سوف تحصل علي العديد من أنماط اللعب القوية بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 اون لاين، ولكل نمط تحديات واسلوب لعب خاص يتميز به، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المرونة والمهارة من جانب اللاعب، لذلك حاول دائماً أن تكون مقاتل جيد تجيد إصابة أهدافك ببراعة وقادر علي اتخاذ القرارات الصعبة خاصة في الأوقات الحاسمة، إلى جانب السرعة والتي تعد من العوام الهامة، نظرًا لأنه في كثير من الأحيان سيتعين علي اللاعب مواجهة أكثر من عدو في نفس الوقت بكل تأكيد.

للأسلحة دور بالغ الأهمية في تحميل لعبة كونتر سترايك، حيث أنها السبيل الوحيد للقضاء علي الأعداء وعلي الرغم من أهميتها البالغة إلا أن مهارة اللاعب في التصويب تبقي العامل الأهم بالطبع، خاصة وأنك ستكون مضطر لمواجة لاعبين آخرين يمتلكون الكثير من الخبرة والمهارة ويسعون هم أيضًا للفوز بالمواجهات المختلفة لتحقيق انجازات متعددة والحصول علي عشرات المكافئات.

هناك العديد من الهدايا والمكافئات التي يحصل عليها اللاعب من خلال الفوز بالمباريات المختلفة بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر، والتي تسمح للاعب بتغير لون الأسلحة الخاص به، مما يمنحه طابع فريد يميزه عن غيرة من اللاعبين، كما يتوفر العشرات من ألوان وتصميمات الأسلحة بعضها متاح بشكل مجاني والبعض الآخر يتطلب الشراء من جانب اللاعب بأموال حقيقية.

شرح تحميل لعبة Counter Strike 1.6 :-

أنماط اللعب :
معظم أنماط اللعب مبنية علي المنافسة بين فريقين متساوين من حيث العدد والحظوظ، وتبقي الغلبة في هذة الحالة إلى الفريق الأكثر احترافية وتفاهم، حيث تنطوي مهمة اللاعب علي مساعدة أعضاء فريقه للفوز بالمعركة بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر، مثل وضع مكافحة الإرهاب والذي يتعين علي اللاعب بداخلة القضاء علي فريق الإرهابيين وتحرير الرهائن من قبضتهم.

لديك عدد محاولات معين بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.6 من ميديا فاير، لذلك حاول الحفاظ علي حياتك قدر الإمكان لأنه في حال إنتهت محاولاتك ستشاهد الحرب دون المشاركة في أحداثها، لذلك احرص دائمًا علي مساندة أعضاء فريقك لأن الإنتصار لا ينسب إلى شخص بعينة بل للفريق بالكامل، عليك أن تكون عضو فعال وإيجابي في الفريق وقادر علي صناعة الفارق كذلك.

ساحات و ميادين القتال :
الفريق الذي لدية دراية كاملة عن ميادين القتال يتمتع بأفضلية أكبر علي الفريق الآخر، لذلك تعد ميادين القتال من الأشياء الهامة التي يجب عليك وضعها بعين الاعتبار بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر، وحاول دائماً أن تستغل ميادين القتال وما بها من تفاصيل لصالحك، مثل الأماكن التي يمكنها توفير حماية كبيرة لك إلى جانب الحصول علي زاوية تصويب جيد.

عادة ما تكون ميادين القتال في تحميل Counter Strike 1.6 داخل مدينة غير مأهولة بالسكان وبها الكثير من الشوارع والمباني والصناديق والمستودعات، وعليك استغلالها لصالحك بالشكل الأمثل، وذلك يعتمد علي توزيع اللاعبين وانتشارهم بشكل جيد في ميدان القتال حتي لا يلتف أحد اعضاء الفريق الخصم ويقوم بقتل أعضاء فريقك من الخلف، تلك التفاصيل التي تعد بسيطة قد تحسم المعركة بكاملها لصالحك أو لصالح الفريق ككل وهو الهدف الرئيسي بالنسبة لجميع اللاعبين بالتأكيد.

معلومات عن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 اون لاين :-


الأسلحة :
تتضمن تحميل لعبة كونتر سترايك ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة القابلة للاستخدام داخل تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر، بما في ذلك البنادق القناصة والتي تتيمز بقدرتها علي اصابة الأهداف من مسافة بعيدة، بالإضافة إلى البنادق الرشاشة والتي تتميز بكثافتها النارية، إلى جانب المسدسات وقاذف الصواريخ القادر علي احداث ضرر بالغ في صفوف الأعداء.

هناك أنواع متعددة من القنابل التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة، مثل القنابل اليديوة القادرة علي قتل أكثر من عدو بجانب القنابل الدخانية والتي توفر للاعب ستارة دخانية مؤقتة تسمح له بتعديل وضعيتة، كما هناك في لعبة كونترا سترايك 1.6 قنبلة C4 والتي يقتصر استخدامها علي نمط القنبلة، والتي يمكن تفكيكها بواسطة حقيبة المعدات بعد التخلص من أعضاء الفريق المنافس.

الجرافيك والمؤثرات :
تميزت تحميل لعبة Counter Strike 1.6 عن العاب كنتر من حيث الواقعية، ويعود الفضل في ذلك إلى الجرافيكس المتطور الذي يحاكي أجواء الحرب بكل ما بها من أحداث ويسلط الضوء أيضًا علي أدق التفاصيل، الأمر الذي إنعكس بالإيجاب علي أجواء اللعب بشكل عام وجعلها واقعية وحماسية إلى أقصي درجة ممكنة.

للمؤثرات الصوتية والبصرية دور هام للغاية بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر، حيث تقوم باعطاء اللاعب الكثير من الحماسة، علماً بأن جميع أصوات الأسلحة تتطابق مع نظيرتها الحقيقية بشكل مثير للدهشة، مما يمنح اللاعب إحساسًا رائع بالواقعية، كما أن نظام الصوت متطور لدرجة تجعل اللاعب قادر سماع خطوات الأعداء وتحديد أماكنهم من خلف الجدران دون رؤيتهم.

المزيد حول تحميل لعبة Counter Strike 1.6 :-


تتمتع كونترا سترايك 1.6 بنظام طقس ديناميكي، حيث يتغير الطقس أثناء المباراة والتي قد تشهد سقوط للأمطار والثلوج علي ميدان القتال، وتلك من الأشياء الرائعة التي أكسبت اللعبة طابع خاص بها، حيث تأخذ اللاعب إلى تجربة فريدة من نوعها تهدف بالمقام الأول إلى منح اللاعبين أكبر نظرة ممكنة عن المعارك الحربية وما بها من أحداث مميزة وتفاصيل مذهلة وفريدة من نوعها.

يمكن للاعب دخول وضع التدريب والذي يعمل علي الإرتقاء بمهارات اللاعبين لمستويات غير مسبوقة، حيث يوفر للاعب داخل تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 اون لاين إمكانية التدرب علي استخدام كافة أنواع الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة والقنابل والمعدات بأنواعها المختلفة، مثل طريقة تفكيك قنابل C4 وتحرير الرهائن والكثير من الأشياء الأخري الهامة إلى درجة كبيرة.

يساعد وضع التدريب اللاعبين في التعرف علي مميزات وعيوب كل سلاح ناري، خاصة وأن كل سلاح يختلف عن الأخر من حيث الكثافة النيرانية والقدرة علي إحداث الضرر والثبات أثناء الإطلاق علي الوضع الآلي وأقصي مدي كذلك، بالإضافة أيضًا إلى سرعة إعادة التلقيم وغير ذلك من الأشياء التي تحسم المواجهات، وتلك التفاصيل التي تبدو بسيطة تلعب دوراً محورياً في التغلب علي المنافسين مهما كانت درجة مهارتهم.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر ولالعاب الحروب عليك زيارة تحميل العاب حرب بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضاً تحميل لعبة ميدل اوف هونر وأخيراً يمكنك تحميل لعبة counter strike 1.8 كاملة مجاناً.

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر :-

  1. ترسانة هائلة من الأسلحة النارية القوية التي من شأنها أن تخلق معارك حماسية قوية لأبعد مدي.
  2. امكانية خوض المعارك اون لاين مع الأصدقاء أو ضد أشخاص من أماكن مختلفة في العالم.
  3. الكثير من ميادين القتال التي تتشابة مع الواقع بشكل كبير ولها دور هام أيضاً في حسم المعركة.
  4. جرافيك متطور ورائع للغاية يحاكي أجواء الحرب الواقعية بكل تفاصيلها الهامة إلى الغاية.
  5. يمكنك تحميل لعبة كونتر سترايك مجاناً بالكامل دون الحاجة أبداً إلى اتمام أي عملية شراء.
  6. يتوفر مجموعة متنوعة من ملصقات الأسلحة التي تمنح أسلحة اللاعب مظهر فريد من نوعة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Counter Strike 1.6 من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 كاملة للكمبيوتر

فيديو يشرح تحميل لعبة Counter Strike 1.6



متطلبات تشغيل لعبة كونترا سترايك 1.6 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10 Windows 2000/XP/Vista/7/8/10
المعالج 500 MHz Intel Pentium III or AMD Athlon Processor 800 MHz Intel Pentium III or AMD Athlon Processor
الذاكرة العشوائية 96 MB RAM 128 MB RAM
كرت الشاشة 16 MB Video Card, DirectX 6.0 Compatible 32 MB Video Card, DirectX 9.0 Compatible
المساحة المطلوبة 600 MB free space 600 MB free space
برنامج DirectX 6 DirectX 9

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر اون لاين





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب
  1. جمييييييييل ورائع

    ردحذف
  2. احب بارتي الزيزقزااق
    روووووووعة

    ردحذف
  3. اللعبة راعئة خصوصا سيرفر هروب من الزومبي وااواوواوااوواااواواواواوواواو

    ردحذف
  4. لعبة جميلة

    ردحذف
  5. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة جداجدا

    ردحذف
  6. اللعبة ممتعة

    ردحذف
  7. لعباروعا

    ردحذف
  8. ررررووووععععةةة

    ردحذف
  9. كيف تحملها

    ردحذف
  10. رابط لعبة كونتر سترايك

    ردحذف
  11. هلا مدريد

    ردحذف
  12. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  13. شكرااااااااا

    ردحذف
  14. اللعبة خيالية

    ردحذف