تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة وبرابط واحد مباشر، لعبة Medal of honor احد افضل العاب الاكشن والحروب علي مر التاريخ واذا كنت من عشاق تحميل العاب حرب لابد وان تكون علي علم بتلك اللعبة ومافيها من تفاصيل جعلتها تتصدر محركات البحث لفترة زمنية ليست بالقليلة ولازالت والى الان محل اهتمام عشاق تحميل العاب.
تحميل لعبة ميدل

تعد ميدل اوف هونر الاصلية الخيار الامثل بالنسبة للكثيرين من محبي تحميل العاب حرب رغم مرور قرابة الخمسة عشر عام على تطويرها وذلك بسبب ان اللعبة مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى متطلبات تشغيل كبيرة كما هو الحال في معظم الالعاب وتلك احد اهم الاشياء التى ساعدت على استمرارية اللعبة بالاضافة الى اجوائها الحماسية المليئة بالاكشن.

لعبة Medal of honor القديمة هي من تطوير شركة EA والتى تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال تطوير العاب الفيديو حيث قامت تلك الشركة بتطوير لعبة ميدل بحيث تحاكي الحرب الواقعية من كافة الجوانب بواقعية كبيرة وباسلوب عالي وهو الامر الذي لاقي استحسان الملاين وقتها مما انعكس على مبيعات اللعبة بالايجاب لتحقق ارقام كبيرة الى الغاية اناذاك.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر :-

لن تنتظر طويلا من اجل تحميل لعبة ميدل القديمة وذلك لكونها تعد صغيرة الى الغاية من حيث الحجم مقارنة بالاصدارات الجديدة منها مما يعني انك لن تحتاج ايضا الى توفير مساحة تخزين كبيرة على الكمبيوتر وبرغم ذلك الى انها تتمتع بالكثير من الامكانيات المذهلة التي تأخذك بدورها الى واقع افتراضي ملئ بالتحديات والصعاب التي لاتنتهي.
تحميل لعبة ميدل

تظهر واقعية اللعبة من الوهلة الاولي بعد تحميل لعبة Medal of honor وتشغيلها حيث ستجد كل مايدور حولك يشبة الواقع بكل مافية من تفاصيل ويعود الفضل في هذا الى جرافيك اللعبة المميز الذي يمنح اللاعب الشعور كما لو كان في حرب واقعية لامجال فيها للخطئ علية الدفاع عن حياتة وعن حياة الجنود المرافقين لة خصوصا وان الموت يحاصرك من كافة الاتجاهات.

مؤثرات صوتية وبصرية موجودة في اللعبة كانت تعد بمثابة خيال علمي وقت ظهور اللعبة لأول مرة وهي مؤثرات تفاعلية تتفاعل مع كل تفصيلة كبيرة كانت او صغيرة داخل اللعبة مما يجعل اللاعب علي درجة كبيرة من التركيز داخل اللعبة دون الشعور بما يدور من حولة في العالم الواقعي كل تلك المزايا تجعل لعبة ميدل اوف هونر تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك.

المزيد حول تحميل لعبة Medal of honor :-

فكرة اللعبة :-
تدور فكرة واحداث ميدل حول حرب نشبت بين جيشين وكل طرف منهم يسعي الى القضاء علي الاخر وهو مايجعلهم في حرب مستمرة لن تنتهي الى بقضاء احدهم علي الجيش الاخر الى ان دورك بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية هو تقمص شخصية احد القادة الميدانين وسوف يتم تكليفك بالعديد من المهام الصعبة التى من شأنها ان تدفع بالحرب لصالح الجيش الذي تخدم فى صفوفة.

كونك قائد وليس مجرد جندي عادي ذلك يجعلك امام تحدي اكبر لان هنالك عدد كبير من الجنود يتلقون الاوامر منك وفي حال اخطأت من الممكن ان تودي بحياتهم جميعا الى الموت وذلك طبعا ليس بالامر الجيد مع العلم ان الجنود التابعين لك يسيرون دائما خلفك في اى مكان ويقومون بالاشتباك مباشرة فى حال اقترب احد افراد القوات المعادية او قمت بالمبادرة باطلاق النار.
تحميل لعبة ميدل

ميادين القتال :-
ميادين القتال من الاشياء الهامة التي يمكنك استغلال تضاريسها لصالح قواتك خصوصا انها تختلف على حسب نوع المهمة المكلف بها حيث هنالك ميادين تتميز باشجارها الكثيفة والعشب الطويل وهي تعتبر بيئة مناسبة للاختباء عن اعين العدو لحين اختيار الوقت المناسب لتنفيذ المهمة والهجوم على الخصوم لكن ذلك يعتمد على براعتك في التخطيط كقائد للمجموعة.

عليك ان تقوم دائما بدراسة الميدان الذي ستنفذ فيها المهمة بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة حتي لاتصبح فريسة سهلة للاعداء خصوصا فى الميادين الصحراوية المكشوفة والتي يمكن فيها رصد قواتك من مسافة بعيدة وهي بيئة صحراوية قاحلة وحارة الى الغاية لكن يمكنك الاعتماد على الجبال بشكل كبير لتساعدك فى الحركة بشكل امن وبعيد عن اعين القوات المعادية.

شرح تحميل لعبة ميدل الاصلية :-

المهام :-
بعض المهام تشارك فيها ضمن مجموعة انت القائد الاول لها والبعض الاخر تشارك فيها وحيدا وفي تلك الحالة لامجال للخطئ فلن تجد بجوارك من يستطيع مساعدتك او حمايتك من نيران الجيش المعادي الكثيفة وفي هذا النوع من المهمات المواجة المباشرة لن تجدي نفع لانك لن تستطيع بأي حال مواجة معسكر كامل مدجج بالاسلحة والجنود الذين لن يترددون في قلتك.

بالنسبة للمهام التي ستشارك فيها ضمن مجموعة انت قائدها بعد تحميل لعبة ميدل اوفر هونر لها حسابات اخري فى هذه الحالة لديك قدرات اكبر يوفرها لك جنودك وباستطاعتك الدخول في اشتباكات قوية لكن لاتبالغ في تقدر قدراتك حاول قدر الامكان ان تحافظ علي حياة جنودك من اجل مواصلة المهمة وتحقيق الهدف المرجو منها كل تلك الامور هامة ولايمكنك تجاهلها.

الجرافيك والمؤثرات :-
بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير وتشغيلها ستجد ان الجرافيك الذي تحتوية اللعبة جيد الى حد كبير ودقيق ايضا ويمكنك الاعتماد علية بشكل كبير في عدة امور علي سبيل المثال يمكنك تتبع خط سير الاعداء من خلال تتبع علامات احذيتهم علي الارض ليس هذا وحسب بل انة في حال اقترب منك احد الجنود المعادية يمكنك سماعة وتحديد اتجاة حتي دون ان تراة.

المؤثرات صوتية كانت او بصرية شأنها فى لعبة Medal of honor شأن كل الالعاب لكن المميز فى تلك المؤثرات التي تحتويها اللعبة هي كونها تحاكي الحرب الواقعية بكل تفاصيلها من انفجارات واصوات الصواريخ والقصف الجوي وحتي تأثير اصابة الجنود كلها اشياء تميزت بها اللعبة وتجعلك منعزل عن الواقع بشكل كبير وعلي درجة كبيرة من التركيز والحذر.

الاسلحة في لعبة Medal of honor Allied Assault :-

مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية بانتظارك بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية من ميديا فاير ولكن قبل عرض بعض الاسلحة الموجودة في اللعبة ثق تماما ان الاسلحة وحدها مهما كانت قوية او فتاكة فلن تحسم المعركة لصالحك ابدا في النهاية الامر يعتمد بشكل رئيسي علي مدي مهارة وقدرة اللاعب فى التصويب واستخدام انواع الاسلحة المختلفة ببراعة.

يوجد داخل لعبة Medal of honor الاسلحة القناصة والتى تتميز بفاعليتها الكبيرة في اصابة اهدافها من مسافات بعيدة طلقة واحدة كفيلة بان تقتل حتي دون ان يستطيع العدو تحديد مكانك لكن في حال كنت تبحث عن سلاح فعال ضد المركبات العسكرية بمختلف انواعها فلا بديل عن سلاح RBJ وهو قادر علي جعل مركبة عسكرية ضخمة عبارة عن كومة حديد لافائدة منها.

الاسلحة الرشاشة كثير ومتعددة وهي اكثر الاسلحة التي ستستخدمها بعد تحميل Medal of honor وذلك لكثافتها النارية وفاعليتها فى الاشتباك القريب لكن يختلف سلاح رشاش عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر والمرمي القاتل والمؤثر للسلاح وسرعة اعادة التلقيم بالاضافة الى عدة عوامل كثيرة اخري لايتسع المجال لذكرها بالكامل.

كما يمكنك ايضا الحصول علي المزيد من الالعاب المجانية من خلال قسم تحميل العاب للكمبيوتر انة يمكنك تحميل لعبة كراش سيارات ويمكنك ايضا تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير :-

  1. اجواء حماسية الى حد كبير ومعارك قوية تحاكي الحرب الواقعية بكل مافيها من تفاصيل.
  2. تنوع كبير في المهام ولكل مهمة تحدياتها الخاصة التي يتعين عليك تجاوزها تحت اي ظروف.
  3. جرافيك دقيق ومتطور الى حد ما يجعلك قريب بشكل مدهش من احداث المعركة ومايدور بها.
  4. مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية التي تحتاج الي مهراة كبيرة فى الاستخدام ودقة فى التصويب.
  5. مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى متطلبات تشغيل خاصة قد تشكل عائق امام اللاعب.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر برابط مباشر






شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب