تحميل لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، اليكم تحميل لعبة Crash والتي تعد من افضل العاب السباق الرائعة والمليئة بالمغامرات والتحديات التى من شأنها ان تمنح اللاعب تجربة ممتعة لا تخلو ابدا من المواقف المثيرة والتى سوف تجعل اللاعب يجلس امام كراش سيارات بالساعات دون الاحساس بأى نوع من انواع الملل على عكس الالعاب الاخري.
تحميل لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة سيارات كراش هي واحدة من ابرز العاب بلايستيشن 1 والتى كانت احد الاسباب التى ساعدت على انتشار جهاز البلاي ستيشن اناذاك عالمية حيث كان يعتبر جهاز جديد وغريب على المستخدمين لكن مجموعة الالعاب التى قدمها هذا الجهاز ومن ضمنها لعبة كراش جعلتة يلقي استحسان كبير الى الغاية لذلك تعد لعبة كراش اكثر من مجرد لعبة عادية فهي قصة نجاح رائعة للغاية.

لقد تربي على تحميل لعبة كراش سيارات اجيال كثيرة وكانت تلك اللعبة الملاذ الافضل للتسلية خصوصا وانها تختلف عن اي لعبة سيارات عادية اخري هذة اللعبة الاولي فى العالم التي استطاعت بشكل ما ان تجمع بين السباق والاكشن فى وقت واحد وتلك من الامور المثيرة حيث انك سوف تقود سيارات غريبة لديها القدرة على اطلاق النيران والصواريخ ونصب كائن والكثير ايضا.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر :-

تعتبر تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر برابط واحد فى وقتنا الحالي من الالعاب الخفيفة التي تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها ولن تكون مضطرا ابدا لوضع متطلبات تشغيل اللعبة بعين الاعتبار مهما كان نوع جهازك ومهما كانت امكانياتة بالاضافة الى ان حجم اللعبة صغير للغاية ولن تحتاج الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازك قبل تحميل لعبة كراش من ميديا فاير.
تحميل لعبة كراش
برغم كون تنزيل لعبة كراش لا تحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة الى انها تتمتع بمجموعة رائعة من الامكانيات مثل جرافيك اللعبة المذهل والذي يعطي اللعبة طابع حماسي مثير الى الغاية لن تجدة فى اى لعبة اخري بالاضافة الى انها تتمتع بمجموعة من المؤثرات الرائعة التى تتفاعل مع اطلاق الصواريخ وما الى ذلك حتي حركة الشخصيات دقيقة الى حد كبير رغم كونها لعبة قديمة.

المذهل فى تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر انة بعد مرور 15 عام من انتاجها لازالت محل اهتمام الملاين حول العالم رغم ظهور الاف الالعاب ذات الامكانيات الرهيبة وذلك امر نادر حدوثة ربما يكون جيل الالفية الجديدة ليس على علم بمدي اهمية وروعة تلك اللعبة لكن بالنسبة للاجيال السابقة هناك الكثير من الذكريات التى تجمعهم بتلك اللعبة التى جلس امامها الملاين بالساعات للتمتع بها أضف إلى ذلك أجوائها التنافسية المليئة بالتحديات والعوائق الصعبة إلى أقصي درجة.

شرح تحميل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر :-

الشخصيات :-
تتمتع تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر بمجموعة من الشخصيات الرائعة التى تم تجسيدها فيما بعد فى العديد من الالعاب الاخري بشكل مختلف عن لعبة كراش سيارات وكانت بداية تلك الشخصيات مع هذة اللعبة الى ان نجاح اللعبة جعل لتلك الشخصيات قاعدة جماهيرية لا يمكن الاستهانة بها وهو ما دفع منتجي مسلسلات الكرتون الى القيام بانتاج مجموعة من مسلسلات الكرتون التى تجسد تلك الشخصيات.

بعد تحميل لعبة كراش من ميديا فاير على جهازك وتشغيلها سيتعين عليك اختيار شخصية معينة من بين شخصيات اللعبة وهي الشخصية التى سوف تمثلك داخل اللعبة ولكن عليك العلم انة ليس لشخصية افضلية عن الاخري كلهم متشابهين فى كل شئ ما عدا الشكل حيث ان لكل شخصية شكلها ولونها الخاص ويمكنك اختيار اى شخصية بعد تحميل سيارات كراش من ميديا فاير.
تحميل لعبة كراش
انماط اللعب :-
من خلال تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر سوف تتمكن من الحصول على اكثر من نمط لعبة حيث هنالك النمط الرئيسي للعبة وهو السباق ضمن مجموعة من المنافسين الاخرين ويسعي كل من هاؤلاء المنافسين الى الوصول الى خط النهاية اولا حيث يعد هذا النمط هو الاكثر شعبية نظرا لانه يبرز مدي مهارة اللاعب فى القيادة بالاضافة الى استخدام الاسلحة والصواريخ ببراعة.

تعدد انماط اللعب بشكل عام داخل تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر من الامور الرائعة لكن لابد ان تكون جميع الانماط رائعة وتمنح اللاعبين تجربة رائعة لانها تحول دون شعور اللاعبين بالملل وهو ما علية الامر فى هذة اللعبة فى حال كنت من عشاق الاكشن والتدمير وما الى ذلك يمكنك الحصول على ذلك من خلال نمط المواجهات المباشرة وهو نمط رائعة لا يقل اثارة ومتعة عن النمط الرئيسي للعبة كراش القديمة.

المزيد حول تحميل لعبة كراش سيارات :-

حلبات السباق :-
يمكنك المفاضلة بين مجموعة من مسارات السباق بعد تحميل لعبة كراش سباق للكمبيوتر حيث تحتوي اللعبة على مجموعة من المسارات لكل منها تضاريسة الخاصة وتحدياتة الخاصة ايضا فهنالك المسار الجبلي وهو مسار فى وسط الجبال يتميز بوجود العديد من المنحنيات الخطرة والمرتفعات الشاهقة وهو من اصعب مسارات اللعبة التى لا يمكن للكثير الفوز بالسباق عليها.

هنالك ايضا داخل تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر برابط واحد المسار الشاطئ وهو مسار قريب بشكل كبير من شاطئ البحر ويحاوطة من الجانبين مناظر طبيعية خلابة بالاضافة الى الكثير من الزهور الرائعة والاشجار والنخيل وما الى ذلك من اشياء تجعلك تشاهد مناظر جميلة لكن لا يغرك جمال هذا الشاطئ لانة فى حال خروجك عن المسار لن تجد امامك سو البحر وذلك سيعطلك كثيرا لذلك عليك ان تكون حذر للغاية.
تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر
الاسلحة :-
هنالك العديد من الاسلحة والصواريخ التي ستحصل عليها بعد تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بالاضافة الى الفخاخ التى يمكنك الحصول عليها اثناء السباق من الصناديق الموجودة على مسار السباق والتى يتم توزيعها بشكل عشوائي وكل صندوق يحتوي بداخلة علي سلاح معين من صواريخ وفخاخ وما الى ذلك والتي يمكنك استخدامها بعد تحميل لعبة سيارات كراش من ميديا فاير لكن استخدامها يحتاج بالطبع الي مهارة عليك اختيار التوقيت والمكان المناسب قبل استخدام الاسلحة لضمان اصابة الهدف.

ليست الصواريخ وحدها كل شئ هنالك ايضا بعض القنابل التى يمكنك استخدامها فى حال كان يلحق بك احد المتسابقين من الخلف يمكنك القائها على المسار وبمجرد مرور احد المتسابقين من فقوها ستقوم بتدميرة مما يعني تعطيلة عن اللحاق بك الى انة عليك العلم ان تلك الاسلحة تعطيك افضلية داخل لعبة تنزيل لعبة كراش وتعطي لغيرك ايضا لذا يتعين عليك ان تكون مناور جيد حتي تجيد الهروب ومن نيران الاعداء والذين لن يترددو ابدا في توجيهم اسلحتهم نحوك للقضاء عليك.

ما بعد تحميل كراش سيارات القديمة :-

لكل شخصية من الشخصيات اسمها الخاص بها مثل شخصية دكتور نيو وشخصية اوكا اوكا وشخصية تايني تايجر ونينا كورتكس والكثير من الشخصيات الاخري وهي شخصيات محفورة فى اذهان الملاين ولتلك الشخصيات مكانة خاصة الى الغاية ويمكنك التعرف عليهم واختيار شخصية من بينهم تستشعر انها تشبهك الى حد كبير هذا امر متروك بالكامل لحريتك الشخصية.
تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر برابط واحد
تحتوي تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر برابط واحد علي نمط اشبة بحلبة المصارعة حيث يجتمع مجموعة من المتسابقين ومن ضمنهم انت بالطبع فى مكان ما مغلق وهنا الهدف ليس الوصول لخط النهاية اولا الهدف هنا هو تدمير الاخرين فلابد من ناجي واحد بين كل اللاعبين عليك ان تقوم بجمع اكبر عدد من الصواريخ والهجوم على السيارات الاخري مع العلم انك بالطبع ستكون هدف لنيران المنافسين.
يمكنك ايضا الحصول علي مجموعة من افضل الالعاب المجانية من قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الى انة يمكنك تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويمكنك ايضا تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة كراش سيارات :-

  1. تتمتع كراش القديمة بالكثير من انماط اللعبة التى تهدف الى الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل.
  2. يوجد كراش سيارات بالكثير من التحديات والمغامرات المثيرة الى الغاية والمليئة ايضا بالاكشن.
  3. تتمتع اللعبة بجرافيك رائع يعزلك عما يدور حولك ويمنحك تجربة رائعة ومميزة عن غيرها.
  4. يوجد باللعبة العديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة ويمكنك اختيار الشخصية المناسبة.
  5. تعد اللعبة من الالعاب الخفيفة ولا تحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة بالاضافة لحجمها الصغير.

فيديو شرح تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير

الحجم : 194MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات