تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، لعبة Feeding Frenzy من الالعاب الخفيفة الرائعة والمسلية الى الغاية رغم بساطتها خصوصا وانها تأخذك بدورها الى اعماق البحار ومافي هذا العالم من تفاصيل نجهلها وقد لانعرف عنها شئ نهائيا حيث تعد تلك اللعبة واحدة من افضل العاب الاسماك على الاطلاق ان لم تكن افضلهم واكثرهم شعبية ايضا.
تحميل لعبة السمكة

لعبة السمكة من الالعاب المناسبة للكبار وللاطفال ايضا وذلك لسهولة نظام التحكم فيها الذي يجعل الجميع قادر علي استخدام اللعبة والاستمتاع بما فيها من تفاصيل فهي ليست باالعبة المعقدة او الصعبة هي تجربة مسلية لكنها مفيدة في نفس الوقت لانها تنمي ردة فعل اللاعب وتجعلة علي درجة كبيرة من التركيز وما الى ذلك وتلك احد الاسباب التى تجعل لعبة السمكة تستحق التحميل.

مر علي ظهور هذة اللعبة لاول مرة علي اجهزة الكمبيوتر وقت ليس بالقليل ابدا وبعد نجاحها الباهر تسابقة العديد من شركات تطوير الالعاب فى تطوير العاب سمك تحمل نفس فكرة لعبة Feeding Frenzy لكن القليل منها استطاع ان ينال استحسان المستخدمين رغم تطور تلك الالعاب واحتوائها على امكانيات كبيرة لكن ظلت لعبة السمكة القديمة هي الاكثر شعبية بين هاؤلاء.

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :-

كما ذكرنا في الاعلي ان لعبة السمكة من الالعاب الخفيفة مما يعني انة يمكنك تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر برابط مباشر دون وضع متطلبات تشغيل اللعبة بعين الاعتبار حيث تعمل اللعبة علي جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز حتي الاجهزة البطيئة منها وتلك من الاشياء الرائعة للغاية واحد الاسباب التي ساعدت على انتشار اللعبة واستمرارها الى الان محل اهتمام الملاين.
تحميل لعبة السمكة

يمكنك تحميل لعبة Feeding Frenzy مجانا كاملة دون الحاجة ابدا الى دفع اي رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر بالاضافة ايضا الى ان حجمها صغير ولن تكون بحاجة الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازك او الانتظار لفترة طويلة من اجل تحميل اللعبة ثواني معدودة فقط تحتاجها من اجل ان تقوم بتحميل اللعبة علي جهازك برابط مباشر من ميديا فاير.

جرافيك ومؤثرات اللعبة تعد احد اسباب نجاحة وذلك لكونها تمنح المستخدم اجواء حماسية بالاضافة الى المؤثرات الرائعة التي تحاكي بالفعل اعماق البحار بكل مافيها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة حيث لامجال للضعفاء في هذا العالم البقاء للأقوي لاقانون يحمي الضعفاء الاسماك الكبيرة تأكل الاسماك الصغير وتلك هي طبيعة البحار دون اي تدخل من قبل الانسان.

شرح تحميل لعبة Feeding Frenzy :-

فكرة اللعبة :-
احداث وفكرة لعبة السمكة بسيطة وسهلة الى الغاية حيث تجعلك تعيش حياة الاسماك ومراحل تطورها كما هي في اعماق البحار مما يعني انك بعد تحميل لعبة السمكة القديمة ستتقمص دور سمكة صغيرة في عالم ملي بالتحديات والكل يبحث عن الطعام وهنالك الكثير من الاسماك المتوحشة المنتشرة في كل مكان والتي ترغب في اكلك واكل جميع الاسماك الاصغر منها من حيث الحجم.

في الوقت الذي يتعين عليك فية الهروب من الاسماك الكبيرة عليك ايضا ان تبحث عن طعامك وتقوم بمطاردة الاسماك الصغيرة واكلها مما يعني انك ستطارد الاسماك الاصغر منك وستكون مضطر ايضا للهروب من الاسماك الاكبر منك الامر معقد نوعا ما لكنها تلك هي الحياة فى اعماق البحار حيث يغيب القانون البشري عليك الصراع من اجل البقاء علي قيد الحياة.
تحميل لعبة السمكة

انواع الاسماك :-
بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر ستجد ان الاسماك تدرج بشكل هرمي من حيث الحجم بداية من الحوت الازرق اكبر الكائنات البحرية وصولا الى الاسماك الصغيرة الى الغاية لكن في النهاية تبقي كل انواع الاسماك مهما كان حجمها تبحث عما تأكلة وتلك هي الطبعية فى عالم البحار لكن كلما ازداد حجم السمكة كلما ارتفع عدد الاسماك التي يمكنها اكلها.

كل الاسماك التي ستراها بعد تحميل لعبة السمكة القديمة هي اسماك حقيقية مقتبسة من الاسماك في عالم البحار بالاضافة الى ان كل سمكة تختلف عن الاخري من حيث اللون والحجم ودرجة شراستها خصوصا الاسماك الكبيرة مثل الحيتان والتي لديها القدرة على اكل مجموعة من الاسماك الصغيرة مجتمعة دون ان تواجة اي مشكلة في ذلك بالاضافة الى قدرتها على شفط الاسماك.

المزيد حول تحميل لعبة السمكة القديمة :-

مراحل اللعبة :-
مراحل تطور حجم السمكة هي نفسها مراحل اللعبة حيث ستجد السمكة التي تمثلك في اللعبة بعد القيام تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر صغيرة الى الغاية وليس بوسعها سوي اكل نوع واحد من الاسماك الصغيرة لكن من خلال قيامك بأكل الاسماك الصغيرة ستزداد حجم السمكة الخاصة بك تدريجيا ومع زيادة حجمها ستتمكن من اكل عدد اكبر من الاسماك المختلفة.

الاسماك الكبيرة التى كنت بالنسبة لها طعام ستكون هي نفسها بالنسبة لك طعام بعد زيادة حجم السمكة الخاصة بك لكن هناك قاعدة اساسية وحيدة داخل عالم الاعماق عليك وضع تلك القاعدة نصب عينيك مهما كنت كبير الحجم او قوي فهناك اسماك اكبر منك مما يعني انك حتي مع زيادة حجمك ستجد من هو اكبر منك وقادر علي اكلك لذلك كن حذر في جميع مراحل Feeding Frenzy.

الجرافيك والمؤثرات :-
تتمتع هذة اللعبة بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة الى الغاية والتى ستمنحك شعور حماسي مذهل مع محاكاة كاملة لما يدور في اعماق البحار مع تنبيهات ستحصل عليها في حال وجود احد الاسماك الكبيرة فى المكان الحوت الازرق وغيرة الكثير من الاسماك التي تم محاكتها هي الاخري برسومات فائقة الدقة وهو ماعطاها طابع مثير الى حد كبير للغاية.

اعتمد المطورين علي مجموعة معينة من الالوان الزاهية الجاذبة للنظر فى تصميم جرافيك اللعبة وتعد تلك من الاشياء التى ستمنحك تجربة مسلية بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير الى ان الجرافيك رغم كونة يعتبر قديم نسبيا الى انة متطور ويبرز كل مافي لعبة من تفاصيل بشكل سلس ورائع يجعلك تحصل علي تجربة رائعة وفريدة من نوعها.

المزيد من التفاصيل حول لعبة السمكة للكمبيوتر :-

هنالك بعض الاشياء التي من شأنها ان تساعدك بعد تحميل اللعبة علي سبيل المثال اللؤلؤ وهو يساعدك علي زيادة حجم السمكة الخاصة بك بمعدل اسرع من المعتاد بالاضافة الى الشفط حيث يمكنك شفط الاسماك وعمل حركة خاطفة سريعة من اجل الانقضاض علي الاسماك بشكل مفاجي قبل ان تتمكن من الهرب وتصبح فريسة لاسماك اخري متوحشة وكبيرة الى الغاية.

نظام التحكم المجود في اللعبة رائع بكل معني الكلمة كل ماتحتاج الية من اجل التحكم الكامل فى لعبة السمكة هو تحريك الماوس في كافة الاتجاهات من اجل تحريك Feeding Frenzy والضغط علي كليك يمين من اجل شفط الاسماك ومنعها من الهروب والضغط علي كليك شمال من اجل الانقضاض بسرعة علي الاسماك ولن تكون بحاجة الى اشياء اخري من اجل التحكم.

مميزات تحميل لعبة السمكة من ميديا فاير :-

  1. محاكاة مذهلة لاعماق البحار بكل مافيها من اسماك وكائنات بحرية كبيرة الحجم ومتوحشة.
  2. مجموعة متنوعة من الاسماك الشرسة بمختلف انواعها تم اقتباسها من الواقع بشكل دقيق للغاية.
  3. جرافيك جيد الى حد كبير يعطي لعبة السمكة طابع حماسي رائع ومثير الى ابعد مما تتخيل.
  4. مؤثرات صوتية وبصرية مدهشة من شأنها ان تحول في المقام الاول دون شعور اللاعب بالملل.
  5. نظام تحكم سهل ومرن وذلك من شأنة ان يساعد اللاعب علي ابراز افضل مهاراتة دون مجهود.







شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء