تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders مجانًا من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة الفراخ 5 مضغوطة للكمبيوتر برابط واحد، لعبة Chicken Invaders 5 من ميديا فاير أحدث العاب الفراخ وأكثرها تطورًا علي الإطلاق، حيث تعد لعبة الفراخ بشكل عامل أحد أفضل سلاسل الالعاب بفضل ما تحتوية من امكانيات هائلة تأخذك لعالم الفضاء الملئ بالتحديات والحروب القوية، التي بدورها تمنح اللاعبين أجواء تنافسية رائعة تحتاج للكثير من المهارة والسرعة.

تدور فكرة تحميل لعبة Chicken Invaders 5 للكمبيوتر حول حرب تدور أحداثها في الفضاء أنت أحد أطراف تلك الحرب، وعليك مواجة مجموعة من الفراخ الشريرة التي تسعي للوصول إلى كوكب الأرض من أجل تدميرة، وذلك يعني أنها فراخ غير عادية بل أنها علي درجة كبيرة من الذكاء وتمتلك مجموعة من المركبات الفضائية القوية، بالاضافة إلى مجموعة متنوعة من الاسلحة المتطورة للغاية ذات القدرة التدميرية الكبيرة، مما يجعلها مناسبة لجميع المواجهات ضد أفواج الدجاج.

نالت تحميل لعبة الفراخ 5 استحسان الملاين حول العالم فور ظهورها لما تمنحة للاعب من تجربة مليئة بالتحديات الصعبة والمراحل المتعددة التي تحتاج إلى لاعبين أذكياء يتمتعون بمهارة كبيرة للغاية، بجانب القدرة علي المناورة واطلاق النيران والصواريخ والكثير من الأشياء الأخري المسلية، كما أنها تتيح للاعبين إمكانية المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت رفقة الأصدقاء وهو الأمر الذي يخلق بدورة أجواء تعاونية مليئة بالمواقف الرائعة للغاية.
تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر :-


تعد لعبة الفراخ من الالعاب الخفيفة والتي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة الضعيفة منها ذات الامكانيات المتواضعة، علي عكس الالعاب المنافسة لها ليس هذا وحسب بل أنه يمكنك تحميل لعبة Chicken Invaders 5 للكمبيوتر في ثواني معدودة نظرًا لكونها تتميز بحجمها الصغير، مما يعني أيضًا أنك لن تكون مطالب بتوفير مساحة تخزين كبيرة علي الكمبيوتر، أضف إلى ذلك الكثير جدًا من الأمور الهامة الأخري التي تجعل منها الخيار المناسب لجميع المستخدمين والأذواق المختلفة أيضًا.

برغم بساطة اللعبة إلا أنها تمنح المستخدم تجربة ممتازة ومسلية لأبعد الحدود، ويعد أحد أهم أسباب نجاحها هو الجرافيك الرائع الذي تتمتع بة تحميل لعبة الفراخ 5 مجانا، والذي اعتمد المطويرين في تطويرة علي مجموعة من الألوان الجاذبة للنظر، مما يمنح المستخدم طابع رائع، بالاضافة إلى رسوماتها فائقة الدقة التي تحاكي أجواء الفضاء بكل ما فيها من تفاصيل فريدة من نوعها.

الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة داخل تحميل الفراخ 5 والتي من شأنها أن تشعل حماسة اللاعبين، وعلي الرغم من كل ما تحتوية من مميزات هائلة وامكانيات رائعة إلا أنها متاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة أبدًا إلى اتمام أي عملية شراء قبل أو بعد الحصول عليها علي جهاز الكمبيوتر بعكس الكثير من الالعاب الأخري المنافسة لها.

يمكن مشاركة اللعب رفقة أحد الأصدقاء علي نفس الجهاز، حيث يتولي كل لاعب بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر التحكم في أحد المركبات الفضائية إلا أنه في مثل هذا النوع من المواجهات لابد للاعبين أن يكونو متفاهمين لدرجة كبيرة في ظل أعداد الفراخ الهائلة، لأن عدم التفاهم قد يتسبب في الهزيمة وهو شئ لا نتمني حدوثة بأي شكل من الأشكال.

المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 5 :-

أحداث اللعبة :
تدور فكرة وأحداث تحميل لعبة الفراخ 5 برابط واحد حول مجموعة من الفراخ الشريرة في طريقها إلى كوكب الأرض من أجل تدمير الكوكب بكل ما فيه من حياة، ودورك التصدي لها بواسطة مركبة فضائية صغيرة تمتلك بعض الأسلحة الليزرية المتطورة، ويمكنها أيضًا اطلاق الصواريخ، لكن التحدي الأكبر يكمن في عدد الفراخ الهائل مما يعني أنك علي موعد مع تجربة طويلة الأمد.

التحديات داخل تحميل الفراخ 5 لا تتمثل في مواجة الفراخ وحسب، بل هناك أيضًا العديد من الأشياء الأخري التي ستشكل أمامك عائق مثل النيازك وهي كثيرة في الفضاء بالطبع، وفي حال اصطدمت بها ستنفجر المركبة لا محالة وذلك ما لا نتمني حدوثة بالطبع، بالاضافة إلى الكثير من الأجسام الأخري التي تسبح في الفضاء بشكل مستمر، وهو ما يشكل تحدي آخر أمام اللاعب بكل تأكيد.

الفراخ :
كم هائل من الفراخ الشريرة بانتظارك بعد تحميل لعبة الفراخ 5، لكن عناك أنواع عديدة من الفراخ لكل منها ما يميزها من حيث القدرة علي التحمل والسرعة والشكل واللون، وتتمثل صعوبة كل مرحلة في نوع الفراخ التي ستواجهها بالطبع، مع العلم أن خطورة الفراخ تتمثل في إلقائها البيض، بالاضافة للاقتراب منها حيث أنه لا يمكن لمسها أو الاقتراب منها.

في نهاية كل مرحلة بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 5 من ميديا فاير سوف تكون مضطر لمواجة أحد الفراخ القوية إلى الغاية، علي سبيل المثال لا الحصر في نهاية بعض المراحل سوف تواجة فرخة عملاقة وتمتلك القدرة علي الحركة بشكل سريع وإلقاء البيض بكثافة وباعداد كبيرة، وفي نهاية مراحل أخري سوف تكون مضطر لمواجة فرخة تقود مركبة فضائية ضخمة تقوم باطلاق أسلحتها القوية والفتاكة صوبك.

شرح تحميل لعبة الفراخ 5 مجانا :-


الأسلحة :
المركبة التي تقودها داخل تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير يمكنها امتلاك عدد كبير ومتنوع من الأسلحة المتطورة للغاية، ولكن تغير السلاح يأتي علي شكل هدايا عبارة عن صناديق تسقط أثناء قتلك للفراخ، وكل صندوق له شكل معين ومع الوقت سوف تستطيع التفرقة بين تلك الأسلحة من لون الصندوق، ويختلف كل سلاح عن الآخر من حيث الكثافة النيرانية والقدرة علي التأثير.

الرائع في أسلحة تحميل لعبة Chicken Invaders 5 كاملة من ميديا فاير هي كون الأسلحة يمكن ترقيتها وزيادة فاعليتها وقدرتها علي احداث الضرر، وذلك من خلال الحصول علي الهداية التي تمنحها لك اللعبة تقديرًا منها علي قيامك بتقديم أداء جيد ورائع، ولا يتوقف الأمر عند الأسلحة وحسب، بل يمكنك أيضًا امتلاك صواريخ لديها القدرة علي قتل جميع الفراخ من خلال جمع لحوم الفراخ.

الجرافيك والمؤثرات :
حصل الاصدار الخامس من تحميل لعبة الفراخ 5 الذي نحن بصددة الآن علي جرافيك متطور ودقيق إلى الغاية يبرز جميع تفاصيل اللعبة الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء، بالاضافة إلى أنه يحاكي أجواء الفضاء ويمنح اللاعبين تجربة مثيرة ورائعة تعزل اللاعب عما يدور حولة وتحول في المقام الأول دون شعور اللاعب بالملل.

المؤثرات الصوتية أحد أهم الاشياء التي نالت اعجاب المستخدمين داخل تحميل الفراخ 5 خصوصًا وأن المؤثرات تتفاعل ما كل حركة تقوم بها الفراخ أو يقوم بها اللاعب أيضًا، ولم يتوقف الأمر عند المؤثرات وحسب بل هناك أيضًا رسومات فائقة الدقة تمنح اللاعب تجربة ممتعة هي الأخري، بالاضافة إلى الكثير من الأشياء التي يتعين عليك اكتشافها بنفسك بالحصول على لعبة الفراخ.

معلومات عن تحميل لعبة Chicken Invaders 5 :-


لعبة الفراخ تصنف كواحدة من أفضل الالعاب الخفيفة التي تناسب جميع الفئات العمرية، ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام تحكم اللعبة الرائع والمرن للغاية، حيث يمكنك التحكم بواسطة لوحة المفاتيح، لكن يمكنك أيضًا التحكم بواسطة ماوس خارجي وذلك هو الخيار الأفضل لكونة يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود ويجعله يبرز كل ما لدية من مهارات.

كن مستعد لخوض تجربة رائعة ومميزة مع الاصدار الأحدث من خلال تحميل لعبة الفراخ 5 مضغوطة أحدث اصدارت اللعبة وأكثرها تطور بالطبع، حيث حصل هذا الاصدار بشكل عام علي تطوير كبير في المراحل وأنواع الفراخ والأسلحة والجرافيك والمؤثرات، والكثير من الأشياء الأخري التي تمنحك تجربة مليئة بالحروب المثيرة والمغامرات المسلية الموقع الرسمي للعبة .

من أهم التحسينات الجديدة التي حصل عليها هذا الاصدار هو تغير نظام اللعب من مرحلة إلى أخري، وهو الأمر الذي خلق تنوع كبير في طريقة اللعب والتحديات كما حصلت تحميل لعبة Chicken Invaders 5 علي محرك جديد كليًا جعل أدائها أكثر سلاسة من أي وقت مضي، كل هذا جعلنا علي موعد مع واحدة من أفضل الألعاب في فئتها التي تستحق التجربة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة إلى أنه يمكن تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر فضلاً عن تحميل لعبة الفراخ 4 أو تحميل لعبة الفراخ 3 أو تحميل لعبة الفراخ 2 أو تحميل لعبة الفراخ 1 أو تحميل لعبة الفراخ جميع الاصدارات وأخيرًا يمكنك تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير :-

  1. مجموعة جديدة ومتطورة من الأسلحة القوية التي تحتاج إلى مهارة كبيرة في الاستخدام.
  2. كم هائل من المراحل متدرجة الصعوبة والتي من شأنها أن تخلق أجواء حماسية للغاية.
  3. جرافيك متطور يبرز كل ما في اللعبة باسلوب مميز وبدقة كبيرة تعطي اللاعب طابع رائع.
  4. أنواع كثيرة للغاية وجديدة من الفراخ القوية التي سيكون عليك مواجهتها لا محالة بالطبع.
  5. نظام تحكم سهل ومرن يتيح للاعب امكانية ابراز أفضل ما لدية من مهارات بسهولة كبيرة.


صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة الفراخ 5
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة 5 Chicken Invaders كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير
تحميل الفراخ 5

فيديو يشرح تحميل لعبة Chicken Invaders 5


متطلبات تشغيل لعبة Chicken Invaders 5 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Pentium III 800 MHz Pentium 4 1.4 GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة Direct3D-compatible video card with 32 MB RAM Direct3D-compatible video card with 64 MB RAM
المساحة المطلوبة 100 MB free space 100 MB free space

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders مجانا من ميديا فاير

Chicken Invaders 5: Cluck of the Dark Side
الحجم : 48 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء