تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 4 من ميديا فاير للكمبيوتر، نحن علي موعد مع تحميل لعبة Chicken Invaders 4 مجانا أحد أفضل العاب الفراخ في الآونة الأخيرة، والتي استطاعت في وقت وجيز أن تحقق لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة وأنها لا تقتصر علي فئة معينة من المستخدمين، بل أنها مناسبة لجميع اللاعبين من مختلف الأعمار من كلا الجنسين لما تحتوية من تجربة مسلية وحماسية للغاية.

حقق الإصدار الأول من سلسلة العاب فراخ نجاح رائع ولقد لاقي استحسان الملاين للعديد من الأسباب الهامة، وهو الأمر الذي دفع الشركة المطورة إلى القيام بتطوير العديد من الإصدارات الجديدة، وقد حصلت لعبة الفراخ 4 علي العديد من التطويرات الرائعة، والتي من شأنها مواكبة التطور الهائل الذي نشهده في وقتنا الحالي في مجال العاب الفيديو.

لن تواج أي مشاكل من أجل تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر، وذلك الأمر اعتاد عليه الملاين من عشاق تلك السلسلة، لأنها تعمل علي معظم أجهزة الحاسوب دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق، ليس هذا وحسب، بل أن حجمها يعد صغير للغاية مقارنة بغيرها من الالعاب المنافسة، مما يعني أن المستخدم لن يكون بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.


تحميل لعبة الفراخ 4 من ميديا فاير :-


حصلت هذة اللعبة علي العديد من التطويرات الهامة، حيث حصلت جرافيكس أكثر تطوراً من أي وقت مضي، بالاضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة للغاية، والتي منحت بدورها تحميل لعبة Chicken Invaders 4 للكمبيوتر طابع حماسي مثير، وبرغم تلك المميزات إلا أنه يمكن الحصول عليها كاملة مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم قبل أو تنزيلها.

هناك العديد من المراحل الصعبة بانتظارك بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر، ولكل مرحلة منهم تحدياتها الخاصة التي تحتاج للكثير من المهارة والسرعة والتركيز أيضًا، مع العلم أن المراحل الأولية تعد سهلة نسبيًا ويجب استغلالها لاكتساب أكبر قدر من الخبرات، وهو الأمر الذي من شأنه أن ينعكس علي أدائك في المراحل المتقدمة والتي تعد صعبة وتجاوزها لن يكون بالأمر السهل.

نظام التحكم الذي تحتوي عليه العاب الفراخ بشكل عام ولعبة الفراخ 4 بشكل خاص يعد أحد أهم أسباب نجاحها، حيث تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن يساعد اللاعب علي تقديم أداء جيد، ويمكن للاعب التحكم في اللعبة بشكل كامل باستخدام الماوسفقط، ذلك من خلال تحريك الماوس للابتعاد عن المخاطر التي تحاوطك واطلاق النيران عن طريق الضغط علي كليك شمال.

الهدف من تحميل لعبة الفراخ 4 برابط واحد هو التصدي لموجات الدجاج الغاضب المتتالية، والتي تسعي للسيطرة علي كوكب الأرض، لكن التحديات لا تقتصر علي مواجهة الدجاج وحسب، حيث هناك الكثير من التحديات الأخري مثل النيازك التي تسبح في الفضاء، وهي عبارة عن صخور ضخمة وسريعة للغاية، وهو ما يجعل تجنبها في حد ذاته تحدي صعب.

المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 4 للكمبيوتر :-

يوجد العديد من أنواع الأسلحة الجديدة والقديمة أيضًا، والتي يجب العمل بشكل مستمر علي ترقيتها حتي تصبح أكثر فاعلية أمام الفراخ والتحديات بأنواعها المختلفة في المراحل المتقدمة، ويمكن ترقية إلى عدة مستويات من خلال المكافئات المختلفة التي يحصل عليها اللاعب بشكل مستمر في المراحل المختلفة.

كما يوجد أيضًا ضمن تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر الصواريخ المتفجرة ويمكن لصاروخ واحد منها أن يقتل جميع الدجاج الموجود علي شاشة الكمبيوتر، لكن الحصول علي تلك الصواريخ ليس بالأمر السهل، حيث يحتاج اللاعب إلى جمع ما يصل إلى 50 ورك دجاج للحصول علي صاروخ واحد، مما يعني أنه يجب عدم استخدامها سوي في الأوقات الحرجة.

هناك أيضًا داخل تحميل لعبة Chicken Invaders 4 مجانا الكثير من أنواع الفراخ القوية التي تم اضافتها، والتي سيجب عليك مواجهتها وقتلها، خاصة وأن لكل نوع فراخ ما يميزة عن غيرة من حيث المظهر وسرعة الحركة والقدرة علي التحمل، كما تم الاحتفاظ بأنواع عديدة من الفراخ من الإصدارات السابقة.

في نهاية كل مرحلة لابد من مواجهة أحد زعماء الفراخ والتغلب عليه حتي تكون قادر علي الإنتقال للمرحلة التالية، وهو ما ليس بالأمر السهل اطلاقًا، حيث أن البعض منهم داخل تحميل لعبة الفراخ 4 من ميديا فاير عبارة عن فراخ ضخمة الحجم وتتمتع بقدرة هائلة علي التحمل، بينما البعد الآخر قادر علي قيادة مركبات متقدمة يمكنها إطلاق أشعة الليزر وغير ذلك الكثير من الأسلحة.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر :-

  1. العديد من المراحل متدرجة الصعوبة، ولكل منها تحدياتها الخاصة التي تتطلب مهارة كبيرة.
  2. تعمل لعبة الفراخ 4 علي معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.
  3. يعد حجمها صغير للغاية مقارنة بالالعاب الأخري، ولن تحتاج إلى توفير مساحة تخزين كبيرة.
  4. جرافيك متطور يبرز كل ما بها من تفاصيل بجانب الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية.
  5. نظام تحكم مميز يجعل اللاعب يبرز أفضل ما لدية من مهارات، كما أنه مناسب لجميع اللاعبين.
  6. يمكنك تنزيلها مجانا دون الحاجة لدفع أي رسوم قبل أو بعد الحصول عليها علي جهاز الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة



فيديو يشرح تحميل لعبة Chicken Invaders 4


مطلبات تشغيل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج 1 GHz Pentium 4 or equivalent 1.5 GHz Pentium 4 or equivalent
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 64 MB 3D graphics card 128 MB 3D graphics card
المساحة المطلوبة 100 MB free space 100 MB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء