تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، أجواء حماسية وحرب تجري أحداثها في الفضاء الخارجي مع تحميل لعبة Chicken Invaders 1 مجانًا، والتي تعد بمثابة حجر أساس ونقطة انطلاق لواحدة من أفضل سلاسل الالعاب الخفيفة المجانية التي تناسب كافة المستخدمين من مختلف الأعمار لامتلاكها امكانيات رائعة ومسلية وخالية من أي مشاهد عنف.

تدعم لعبة الفراخ العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، مثل نظام مايكروسوفت ويندوز وماك وإكس بوك 360 وأندرويد وأيفون، وهو الأمر الذي ساعد علي انتشارها بشكل كبير ووصولها إلى كافة المستخدمين، ليس هذا وحسب بل أن متطلبات التشغيل البسيطة التي تحتاج إليها لعبة الدجاج 1 تعد هي الأخري من أهم أسباب النجاح المثير للدهشة التي وصلت إليه في وقتنا الحالي، حيث تعمل علي جميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة الضعيفة جدًا.

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر :-


الآلاف من الفراخ الغاضبة لابد من مواجهتها في محاولة منك إلى افشال مختطها في السيطرة علي كوكب الأرض بالاعتماد علي مركبتك الفضائية المسلحة، والتي بالرغم من تطورها إلا أنها تقف عاجزة أمام الكم الهائل من الفراخ الزرقاء، وهو ما يجعل اللاعب أمام تحدي كبير بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 1 حيث يحتاج للسرعة والمهارة من أجل التصدي لموجات الدجاج.

التحديات ليست الفراخ الغاضبة وحسب بل هناك أيضًا المذنبات والصخور الفضائية التي تسبح بدورها في الفضاء، وبالطبع أنت معرض للاصتدام بها داخل تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر، خاصة وأنها سريعة إلى الغاية، بالاضافة إلى أنك سوف تكون مجبر علي مواجة فراخ عملاقة بقدرات خاصة في نهاية كل مرحلة، كما أن البعض منها يقود مركبات فضائية ذات أسلحة متطورة.

تلك الفراخ التي ستواجهها ليست عادية علي الإطلاق، بل أنها تمتلك من الذكاء ما يجعلها قادرة علي المناورة والقيام بحركات سريعة خاطفة، كما أنها تقوم باسقاط البيض عليك بشكل مكثف وعليك بالطبع المناورة بمركبتك الفضائية للحيلولة دون الاصتدام بها دون التوقف عن اطلاق النيران في محاولة منك للسيطرة علي الوضع وإيقاف هجمات أفواج الفراخ المتتالية، كل هذا في أجواء مسلية يتخللها الكثير من التحديات الرائعة والفريدة من نوعها.

هناك أنواع عديد من الفراخ لكل منهم ما يميزه عن غيره ضمن تحميل لعبة الفراخ 1 من حيث المظهر والقدرة علي التحمل، حيث يواجه اللاعب مع التقدم في المراحل فراخ تتمتع بقدرة أكبر علي التحمل وهو ما يجعل الأمر أكثر تعيداً أضف إلى ذلك أن حركتها تصبح أسرع وتلقي البيض بكميات أكبر وغيرهم من التحديات الصعبة والتي يجب التغلب عليها بأي طريقة ممكنة.

المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 1 :-

الفضاء هو ميدان القتال الرئيسي وهو ميدان محفوف بالمخاطر دائمًا، حيث هناك الكثير من الأشياء التي قد تصدمك مثل بقايا الأقمار الصناعية والصخور النارية والنيازك والتي لابد من تجنبها لأن لمسها يفقد اللاعب حياته، جدير بالذكر أن زعماء الدجاج لديهم القدرة علي إطلاق الصواريخ المتفجرة وأشعة اللزر المدمرة والتي يجب تجنبها أيضًا وعدم ملامستها.

المرحلة الأولي في تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر تعد سهلة نسبيًا ويمكنك اعتبارها بمثابة فترة تدريبة للتعرف اسلوب اللعب وأنواع الدجاج والمراحل ونظام التحكم، يجدر الإشارة إلى أنه يمكن التحكم في لعبة الفراخ القديمة بالماوس فقط، وهو الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين كما يسمح أيضًا نظام التحكم للاعب بالمناورة بسرعة وسهولة كبيرة إلى الغاية.

يتوفر العديد من الأسلحة التي يمكن إضافتها للمركبة الفضائية بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 1 للكمبيوتر، بما في ذلك الطلقات الحمراء والصاعق الكهربي والليزر وغيرهم من الأسلحة التي يمكن ترقيتها لعدة مستويات، مما يجعلها ذات تأثير أكبر، كما يمكن أيضًا إطلاق الصواريخ والتي يمكنها قتل جميع الفراخ بضربة واحدة لكنها نادرة لذلك يجب استخدامها في أضيق الحدود.

تتمتع تحميل لعبة الفراخ 1 من ميديا فاير برسوم فائقة الدقة تسلط الضوء علي أهم وأدق التفاصيل برغم كونها تعد من العاب فراخ القديمة، كما تتضمن أيضًا الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية التي من شأنها أن تحاكي أجواء الفضاء بكل ما بها من تفاصيل رائعة، وهو ما ينتج عنه في نهاية المطاف تجربة مسلية مليئة بالتحديات والمراحل مدرجة الصعوبة.

لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر أو تحميل العاب خفيفة كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة الفراخ 5 أو تحميل لعبة الفراخ 4 أو تحميل لعبة الفراخ 3 وأخيراً تحميل لعبة الفراخ 2 مجانا برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر :-

  1. تتمتع برسومات فائقة الدقة وتأثيرات صوتية ومرئية فريدة من نوعها.
  2. خفيفة ومناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة الضعيفة منها.
  3. تعمل علي جميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز دون أي مشاكل.
  4. تضمن عدد كبير من المراحل الحماسية والمسلية متدرجة الصعوبة.
  5. مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيلها علي الكمبيوتر.
  6. القدرة علي التحكم في لعبة الفراخ القديمة بالماوس وبسهول كبيرة للغاية.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة الفراخ 1
تحميل لعبة الفراخ 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة الاصلية
تحميل لعبة Chicken Invaders 1

فيديو يشرح لعبة Chicken Invaders 1


متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 1 علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 95/98/2000/XP/Vista/7/8/10 Windows 95/98/2000/XP/Vista/7/8/10
المعالج 166 MHz Pentium class processor or higher 233 MHz Pentium class processor or higher
الذاكرة العشوائية 32 MB RAM 64 MB RAM
كرت الشاشة 2 MB video card 4 MB video card
المساحة المطلوبة 30 GB free space 30 GB free space

تحميل لعبة الفراخ 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة