تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، استعرض مهاراتك القتالية في الفضاء مع تحميل لعبة Chicken Invaders 3 مجانًا، هي الإصدار الأبرز من بين جميع العاب فراخ، حيث يعد هو الأكثر تحميلاً والأوسع انتشاراً بفضل مراحلها المميزة، والتي تمنح اللاعبين أجواء مليئة بالتحديات، أضف إلى ذلك أنها مناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر المختلفة حتي الأجهزة ذات الامكانيات المتواضعة منها.

حصلت لعبة الفراخ 3 علي العديد من التحسينات الرائعة، حيث تم إضافة أنواع جديدة من الأسلحة أكثر فاعليه من سابقتها ضد مختلف أنواع الفراخ، كما تم أيضًا إضافة الكثير من أنواع الدجاج الغاضب الذي يتمتع بقدرة أكبر علي التحمل وقدرة أكبر علي المناور وهو ما يجعل المواجهات أكثر صعوبة من أي وقت مضي بالتأكيد.

تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر :-


لعبة 3 Chicken Invaders هي من تطوير شركة Inter Action، وقد تم تطويرها في عام 2006 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ولينكس وماك، وبرغم بساطة فكرتها إلا أنها حققت نجاح مثير للدهشة، خاصة وأنها تصنف من الالعاب الخفيفة ذات الحجم الصغير، كما تتمتع أيضًا بنظام تحكم سهل وسلس لأقصي درجة ممكنة، مما يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين.

تتضمن أيضًا رسوم فائقة وتأثيرات صوتية ومرئية متقدمة من شأنها أن تحاكي أجواء الفضاء، والذي يعد ميدان القتال الرئيسي داخل تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير، حيث تسعي الفراخ الفضائية الشريرة السيطرة علي كوكب الأرض، ويجب علي اللاعب التصدي لأفواج الشريرة الغاضبة تلك التي يقدر عددها بالآلاف.

هناك العديد من أنواع الدجاج ولكل منها ما يميزها عن غيرها في العديد من الأمور، كما أن اللاعب يواجه مع التقدم في المراحل بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر فراخ أكثر سرعة وتحمل، بالإضافة لزعماء الدجاج وهم مجموع من الفراخ الضخمة من حيث الحجم، كما أن البعض منها يقود مركبات فضائية قادرة علي إطلاق أشعة الليزر الخارقة وإلقاء البيض بأعداد كبيرة.

لا تقتصر التحديات والعقبات التي تعيق تقدم اللاعب علي الفراخ فحسب في تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر، حيث هناك الكثير غير ذلك مثل النيازك الضخمة المنتشرة في الفضاء بكثافة، وعلي الرغم من أنه يمكن تدميرها إلا أنها كثيرة وسريعة للغاية، مما يجعل من مهمة تدميرها جميعًا أمر صعب، لذلك يجب تجنبها بأي شكل من الأشكال، كما هناك الصواريخ الفضائية والعديد من الأشياء التي لا يتسع المجال لذكرها كاملة.

المزيد حول تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر :-

يتوفر الكثير من الأسلحة القوية التي يمكن الاعتماد عليها في الحرب ضد الفراخ الغاضبة، ويمكن ترقيتها إلى عدة مستويات مما يجعل تأثيرها أكبر ضد الأهداف المختلفة، كما هناك أيضًا الصواريخ المدمرة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع بقايا الفراخ المتساقطة بعد قتلها، وتمتلك تلك الصواريخ قدرة تدميرية هائلة.

هناك الكثير من الهدايا الرائعة التي يمكن الحصول عليها تقديم أداء جيد، لذا احرص دائمًا علي اظهار أفضل مهاراتك في القتال والتصويب والتحرك وغير ذلك بعد تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر، بما في ذلك صنادق هدايا تغير نوع سلاح المركبة كذلك الترقيات والصواريخ وغيرهم من الأشياء الهامة إلى درجة كبيرة.

يعد نظام التحكم الذي تتمتع بهتحميل لعبة Chicken Invaders 3 من أفضل مميزاتها، حيث يمكن توجية المركبة الفضائية في جميع الإتجاهات والمناورة بين المخاطر المختلفة والفراخه واطلاق النار واطلاق الصواريخ أيضًا باستخدام الماوس فقط، وهو الأمر الذي جعلها مناسبة للمستخدمين الأطفال والكبار معًا.

يمكن مواجهة أفواج الدجاج وحيدا أو برفقة أحد الأصدقاء علي نفس الجهاز ضمن تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير، وهو الأمر الذي يخلق بدوره أجواء حماسية إلى أقصي درجة ممكنة، كما أنه يمكن التعديل علي أصوات اللعبة وجودة الرسوم وعناصر التحكم وغير ذلك من الأمور من خلال زيارة الإعدادات الخاصة باللعبة.


مميزات تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر :-

  1. مناسبة لمختلف الأعمار لامتلاكها نظام تحكم سهل وبسيط عن طريق الماوس.
  2. رسومات فائقة الدقة بتقنية 3D وهو ما يمنح اللاعب أجواء حماسية ومثيرة للغاية.
  3. تعمل لعبة Chicken Invaders 3 في وضع عدم الاتصال دون الحاجة للإنترنت.
  4. خفيفة ومناسبة لكافة الأجهزة حتي القديمة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  5. العديد من المراحل متدرجة الصعوبة وهو ما يمنح اللاعب تحديات قوية مستمرة.

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ 3 علي الكمبيوتر :-


- نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
- المعالج : Intel Core 2 Duo E8400
- كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 510
- الذاكرة العشوائية : 512MB RAM
- مساحة خالية :  170MB Available Space
- برنامج : DirectX 9

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 3
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر
Chicken Invaders 3
تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة 3 Chicken Invaders



تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مجانًا





شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة