تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير | جميع الأجزاء

  • ، ،
تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير، نقدم لكم جميع العاب الفراخ Chicken Invaders الاصلية القديمة والجديدة برابط مباشر وبحجم صغير جدًا، وهي واحدة من أفضل سلاسل الالعاب على الإطلاق، والتي تم تطويرها بواسطة InterAction لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وأندرويد وأيفون وغيرهم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

تتميز جميع أجزاء لعبة الفراخ باسلوب لعب فريد من نوعه، حيث يواجه اللاعب غزو الدجاج الغاضب في الفضاء الخارجي، كما أنها تتمتع بنظام تحكم سهل للغاية، وهو الأمر الذي جعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية من كلا الجنسين، بالإضافة إلى أنها تتضمن رسومات فائقة الدقة وتأثيرات صوتية ومرئية مثيرة للغاية، وهو الأمر الذي يجعل أدائها سلسل للغاية علي جميع أجهزة الحاسوب حتي الأجهزة الضعيفة منها.

من أهم مميزات تحميل لعبة الفراخ القديمة أنها من الالعاب الخفيفة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر المختلفة بشكل سلس للغاية، كما أنها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة خالية كبيرة، كل هذا يجعلها واحدة من العاب اطلاق النار الرائعة التي توفر للاعبين تجربة مثيرة مليئة بالتحديات والمغامرات الرائعة، أضف إلى ذلك أنها تحتوي علي ثلاث درجات صعوبة، سهل وعادي وصعب، وينصح في البداية اختيار المستوي السهل لاكتساب المهارات المختلفة التي تساعد في تجاوز الصعوبات.

تحميل لعبة الفراخ

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر


تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر

لعبة الفراخ 1 :
تعتبر لعبة الفراخ 1 Chicken Invaders من الإصدارات الرائعة بالرغم من كونها قديمة نسبيًا، فهي تضم عشرات المستويات ولكل مستوى ما يميزه عن غيره من حيث التحديات والمخاطر وأنواع الدجاج ورؤساء الدجاج وأكثر من ذلك بكثير، الأمر الذي يتطلب مرونة كبيرة في الأداء من جانب اللاعب بالتأكيد بالإضافة إلى سرعة رد الفعل والتركيز الشديد.

يوجد ما يصل إلى 6 أسلحة متطورة يمكن استخدامها، ولكل سلاح ما يميزه في العاب الفراخ القديمة من حيث القدرة على إحداث الضرر، مع العلم أنه يمكن ترقية كل الأسلحة إلى عدة مستويات، وهو أمر ضروري للغاية لأن قدرة الدجاج على التحمل تزيد بدرجة كبيرة مع التقدم في المستويات، كما أن حركتها تصبح أسرع بكثير.

الحجم : 3MB


تحميل لعبة الفراخ القديمة

لعبة الفراخ 2 :
تحاول آلاف الدجاجات الغاضبة حجب أشعة الشمس عن كوكب الأرض بهدف تجميدة، ويجب عقب تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر الزرقاء والحمراء مواجهتها ومطاردتها في المجرات المختلفة لمنعها من القيام بذلك، وهي ليست مهمة سهلة إطلاقًا في ظل امتلاك الدجاج لتكنولوجيا قتال متقدمة كما أنهم أذكياء لدرجة كبيرة.

لا تقتصر التحديات على الدجاج الغاضب فقط داخل لعبة Chicken Invaders للكمبيوتر، حيث هناك أيضًا النيازك القادرة على تدمير المركبة الفضائية للاعب بمجرد لمسها، بالإضافة إلى الصواريخ العملاقة التي تلقي بالبيض بأعداد هائلة، مما يشكل تحديًا كبيرًا خاصة وأن تدميرها ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

الحجم : 12MB


المزيد من العاب الفراخ القديمة للكمبيوتر :-

العاب الفراخ

لعبة الفراخ 3 :
تلقت لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders عشرات التحسينات المهمة التي جعلتها من أنجح العاب الفراخ على الإطلاق، حيث حصلت على رسوم متحركة عالية الدقة إلى جانب الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تضفي على اللعبة جوًا ترفيهيًا، كما تم أيضًا إضافة أنواعًا جديدة من الدجاج والأسلحة والمستويات.

في نهاية كل مرحلة داخل تحميل لعبة الفراخ الجديدة مجانا يواجه اللاعب أحد زعماء الدجاج، والذي يمكن أن يكون دجاجة عملاقة قادرة على إسقاط أعداد كبيرة من البيض، أو دجاجة صغيرة تقود مركبة متطورة غريب الشكل وقادرة على إطلاق أشعة الليزر القاتلة والطلقات النارية والبيض، وغيرهم من الزعماء الآخرين الذين يتمتعون بقدرات خارقة للطبيعة.

الحجم : 14MB


تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة الفراخ 4 :
آليات لعب جديدة ولعب تعاوني لما يصل إلى 4 لاعبين ومجموعة متقدمة من أسلحة المركبات الفضائية، كل هذا وأكثر مع لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders التي حازت على إعجاب الكثيرين من محبي العاب الفراخ الزرقاء، حيث تم إعادة بناء جميع نماذج الدجاج، كما أن الحركة أصبحت أكثر سلاسة من أي وقت مضى، بالإضافة إلى دمج العديد من التقنيات المتقدمة.

يمكن للاعب القضاء على الدجاج الغاضبة باستخدام الأسلحة أو الصواريخ المختلفة، والتي تعد أكثر الأسلحة فتكًا، حيث يمكن لصاروخ واحد فقط قتل جميع الدجاج في بيئة اللعب، ولكن يجب استخدام تلك الصواريخ في المواقف الصعبة فقط نظرًا لندرتها، ويمكن الحصول على هذه الصواريخ عن طريق جمع أفخاذ الدجاج.

الحجم : 23MB


الأجزاء الجديدة من تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر :-


تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر

لعبة الفراخ 5 :
أضاف المطورون في لعبة الفراخ 5 آليات لعب جديدة، حيث يمكن للاعب ولأول مرة تدوير سفينة الفضاء في جميع الاتجاهات لمواجهة الدجاج، على عكس العاب الفراخ السابقة، والتي كانت تقتصر على المواجهة المستمرة إلى القمة، كما تم إضافة العديد من بيئات اللعب الرائعة إلى أقصى درجة.

تحتوي تحميل لعبة الفراخ من ميديا فاير أيضًا على كاميرا سينمائية يمكن تكبيرها أو تصغيرها، مع العلم أنه يتم تكبيرها في الكثير من المراحل تلقائيًا لتستوعب جميع الأحداث في بيئة اللعب، كما تحتوي على ما يصل إلى 120 موجة دجاج في 12 فصلاً، أضف إلى ذلك أنه يمكن للاعب الاختيار من بين ثلاثة مستويات صعوبة، سهل ومتوسط وصعب.

الحجم : 48MB


العاب فراخ

لعبة Chicken Invaders 5 Christmas Edition :
هذا الإصدار هو نسخة محسنة من لعبة الفراخ 5، والتي تحتوي على رسومات أكثر تقدمًا جنبًا إلى جنب مع العديد من المراحل وأنواع جديدة من الدجاج، مما أعطاها شخصية مميزة عن غيرها من جميع النواحي المختلفة، وهو الأمر الذي حاز علي إعجاب الملايين من محبي سلسلة العاب الفراخ الرائعة للغاية.

هناك أيضًا العشرات من الهدايا والمكافآت التي يحصل عليها اللاعب بعد تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر الاصلية، بالإضافة إلى ظهور أول لمجموعة متنوعة من الدجاجات التي تتمتع بقدرة هائلة على التحمل وسرعة كبيرة جدًا في المناورة والإنتشار بشكل جيد، مما يجعلها تجربة جديدة بالكامل مليئة بالمغامرات المسلية لأقصي درجة ممكنة.

الحجم : 142MB


مميزات العاب الفراخ Chicken Invaders للكمبيوتر :-

  1. مجموعة كبيرة من الفصول، لكل منها تحدياته الخاصة.
  2. العديد من الأسلحة المتقدمة يمكن ترقيتها لعدة مستويات.
  3. تنوع كبير في شخصيات الدجاج وقدراتهم القتالية كذلك.
  4. يواجه اللاعبين في نهاية كل فصل أحد زعماء الدجاج.
  5. نظام تحكم سهل يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  6. خفيفة علي أنظمة التشغيل كما أن حجمها صغير جدًا.

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ للكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 Windows 7/8/10
المعالج 1.0 GHz Pentium 3 or higher 1.4 GHz Pentium 4 or higher
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 32 MB 64 MB
المساحة المطلوبة 100 MB free space 100 MB free space

فيديو يشرح تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر



لمزيد من الالعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما يمكنك تحميل لعبة جاتا جميع الأجزاء.




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة