تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر (نسخة أصلية)

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا بحجم صغير، نقدم لكم تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير والتي تناسب معظم الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، وتعد أحد أفضل ألعاب الأكشن في العالم، كما أنها الإصدار الأفضل والأكثر تطوًرًا من بين سلسلة العاب جاتا، بالإضافة إلى أنها من العالم المفتوح الرائعة التي تمنح اللاعبين أجواء مذهلة أقر ما تكون للحقيقية من جميع النواحي.

تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

جراند 5 هي آخر ما وصلت إليه السلسلة من تكنولوجيا تحميل العاب حيث تسمح للمستخدم بالقيام بكل ما يدور في ذهنه تقريبًا، بما في ذلك التجول بحرية مطلقة وقيادة السيارات واكمال المهام والدخول في مطاردات مع رجال الشرطة، وغيرها الكثير من الأشياء التي لا توجد مجتمعة في أي لعبة أخري، وتعد تلك أهم أسباب نجاح تحميل جاتا 5 للكمبيوتر عالميًا بهذا الشكل المثير للدهشة.

واقعية مذهلة إلى قصي درجة مع تحميل لعبة GTA 5، حيث تعد بمثابة عالم واقعي موجود علي جهاز الكمبيوتر، ويرجع الفضل في ذلك إلى الجرافيكس المتطور، والمؤثرات الصوتية والمرئية المستوحاة من الحياة الحقيقية، حتي أن المركبات بأنواعها المختلفة في Grand Theft Auto V تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من حيث التصميم وصوت المحرك والسرعة وإلى آخرة.

كما أن إن قصة تحميل لعبة جاتا 5 هي واحدة من أكثر القصص المشوقة والمكتوبة بشكل جيد في صناعة الألعاب، حيث تتبع جي تي اي 5 قصة ثلاثة مجرمين، وهم مايكل وفرانكلين وتريفور، والذين يجمعهم رغبتهم المشتركة في الثروة والسلطة، أضف لذلك أن القصة تتضمن العديد من المفاجآت والمنعطفات التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية وتمنحها طابع رائع وفريد من نوعة.

تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر


تم إصدار النسخة الأصلية من جراند ثفت أوتو 5 في سبتمبر من عام 2013 لأجهزة إكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز، جدير بالذكر أن Rockstar الشركة المطورة أعلنت عبر الموقع الرسمي في وقت لاحق عن طرح نسخة محسنة من GTA 5 تناسب أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X في 11 نوفمبر 2021.

هناك العديد من المميزات الفريدة من نوعها فور تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر، أحدها وضع اللعب من منظور الشخص الأول، حيث يمكن اللعب من خلال عيون الشخصية الرئيسية، كما أنه تم إضافة أنشطة جديدة تظهر لأول مرة مثل اليوغا والتزلج على الماء والقفز بالمظلات ولعب التنس والغولف ورياضة الغطس، والكثير غير ذلك في تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر.

لقد تم أيضًا إضافة العديد من الأحداث العشوائية مع تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، والتي تظهر في أي وقت أثناء استكشاف وتجول اللاعب في المدينة، كما أنه يمكن استخدام الهاتف المحمول للاتصال بالآخرين، بالإضافة إلى تصفح الويب ومنصات التواصل الإجتماعي، وغيرهم من الأمور التي تجعل الأجواء واقعية إلى أقصي درجة، وهو ما نال استحسان الكثيرين بكل تأكيد.

المركبات الموجودة عند تحميل لعبة GTA 5 برابط واحد مباشر حصلت علي نصيب الأسد من التطوير، حيث تم إضافة العديد من التحسينات الهامة علي المركبات بشكل عام، وعلي السيارات بشكل خاص، ذلك بفضل دمج فزياء الحياة الواقعية في GTA 5، فضلاً عن إضافة نظام القيادة الذاتية لأنواع معينة من السيارات، حيث تقوم السيارة بالتوجه إلى المكان المحدد دون تدخل من المستخدم.

كل ما سبق جعل تحميل GTA 5 للكمبيوتر تحصل على العديد من الجوائز، ليس هذا فحسب، بل أنها لا تزال إلى الآن علي الرغم من مرور ما يقرب من عقد من الزمن علي ظهورها الأول الخيار الأكثر شعبية بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم، كما أنها ساهمت بشكل كبير في التطور الذي وصلت إليه العاب الفيديو في وقتنا الحالي، حيث أشعلت المنافسة بشكل كبير في هذا النوع من الألعاب الذي يعتمد بالمقام الأول علي الحياة الواقعية في كل شئ.

شرح تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير :-

أسلوب اللعب :
يُسمح باستكشف مدينة لوس سانتوس بأريحية كاملة داخل جراند ثفت أوتو 5 بفضل نظام العالم المفتوح الذي يتيح التجول بحرية دون أي قيود، كما أنه يمكن القيام بالتبديل من منظور الشخص الثالث إلى منظور الشخص الأول، وهو الأمر الذي يمنح بعد تحميل لعبة GTA 5 واقعية مذهلة وديناميكية حركة محسنة كليًا خصوصًا عند قيادة السيارات.

بخلاف التجول بحرية واستكشاف العالم المحيط وقيادة السيارات والذهاب للمقاهي والمطاعم وخلافه، يمكن الانغماس في المهام واتمامها في تحميل جاتا 5 للحصول علي أموال طائلة بعد تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، والتي تمكنه من شراء الأسلحة أو شراء منزل وسيارة خاصة، مع وجود مطاردات حماسية مع العصابات والمجرمين ورجال الشرطة.

جرافيك بتقنية 4K :
لأول مرة يمكن الحصول علي عرض بجودة 4K بعد تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير، مع الوضع بعين الاعتبار أن تلك التقنية تعمل فقط علي الأجهزة ذات المواصفات الكبيرة، ولن تعمل بشكل جيد علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، كما أنه يمكن المفاضلة بين مجموعة مختلفة من زوايا التصوير أثناء قيادة المركبات بأنواعها المختلفة.

عند قيادة سيارة معينة عقب تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر والانصات لصوت المحرك سيجد اللاعب أن هذا الصوت هو نفس صوت محرك السيارة في الواقع، ذلك بفضل مؤثرات قراند 5 الصوتية، والتي تم اقتباسها هي الأخرى من الواقع لجعل جراند ثفت أوتو 5 واقعية بشكل مذهل، وهو الأمر الذي استعدي العمل المتواصل لمدة ثلاث أعوام من قبل المطورين.

متعددة اللاعبين :
يستطيع المستخدم في جي تي اي 5 استكشاف العالم المفتوح بمفرده، أو مع الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين، والعمل بشكل تعاوني لإكمال المهام المختلفة، بالإضافة إلى التجمع معًا للمشاركة في الأنشطة والأحداث، بالإضافة إلى إمكانية التنافس في العديد من أوضاع اللعب، وهو الأمر الذي يخلق بدورة أجواء تنافسية وحماسية إلى حد كبير.

معلومات عن تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر :-


مركبات حديثة :
تجربة القيادة في تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مختلفة عن باقي العاب جاتا، لأنه تم تصميم كل سيارة أو مركبة بعناية كبيرة لتحاكي مثيلتها في الواقع، مما يعني أن السيارات علي سبيل المثال لا الحصر في تحميل GTA 5 مجانا سرعاتها تشبه السيارات الحقيقية التي تمت محاكتها، كما تختلف كل سيارة عن الأخرى من حيث التصميم والديناميكية الهوائية والتسارع والثبات وصلابة الهيكل.

تتمتع تحميل جاتا 5 للكمبيوتر بمجموعة متنوعة من المركبات مثل الطائرات والمروحيات والسيارات ومركبات تنظيف المدينة، بالإضافة إلى مركبات خدمة الطوارئ كالإسعاف والاطفاء والدراجات النارية والزلاجات النفاثة، كما أن هناك أيضًا غواصات يمكن للاعبين قيادتها لاستكشاف أعماق المحيط الهادئ.

كما هو الحال في الإصدارات السابقة، يمكن القيام بسرقة أي سيارة وقيادتها مع إمكانية التعديل علي مظهرها وتغيير لونها واضافة بعض الشعارات، فضلاً عن امكانية الكتابة علي اللوحات المعدنية بعد تحميل لعبة GTA 5 من ميديا فاير، كما أنه يمكن للشخصية الرئيسية الذهاب لورش صيانة السيارات المنتشرة بكثافة في مدينة لوس سانتوس.

مدن تلامس الواقع :
تحتويGrand Theft Auto V علي عدة مدن شهيرة، فهي أشبه بدولة صغيرة مكونة من بعض المدن والمقاطعات مثل مقاطعة بلين ومدينة لوس سانتوس ومنطقة سان اندرياس، وهي منطقة ريفية بسيطة، والكثير من المناطق والمدن الأخرى التي يتم التعرف عليها بعد تحميل لعبة جاتا 5، جدير بالذكر أنه تم تصميمها استنادًا لمدن واقعية.

لكل مدينة أو ولايه أسرارها الخاصة، كما هو علية الحال في الولايات المتحدة الأمريكية التي تحاكيها جراند ثفت أوتو 5، حيث تختلف الطرق الموجودة عند لعب وتحميل لعبة GTA 5 بحجم صغير من مدينة لأخرى، بالإضافة إلى السيارات، حيث هناك مدن تشتهر بسياراتها باهظة الثمن، مما يعني أنها مدينة أثرياء وملاك الشركات الكبرى المسيطرة علي المدينة، كما يُعرف أن لكل مدينة بيئة خاصة بها صحراوية كانت أو زراعية أو صناعية.

الأسلحة والمهام في تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر :-


أسلحة متنوعة :
اذا كنت تعتقد انك مصوب جيد تجيد القتال بكافة أنواع الأسلحة وتصيب اهدافك بدقة إليك تحدي جديد من خلال تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر، وذلك لأنك ستكون مضطر لا محالة إلى الدخول في اشتباكات قوية مع المجرمين المسلحين، وهم اشخاص مدربين علي مستوي عالي، مما يعني أن مواجهتهم لن تكون سهلة بأي حال من الأحول.

يمكن الحصول علي الأسلحة من الشرطة وأفراد العصابات بعد قتلهم، أو من متاجر بيع الأسلحة، بما في ذلك المسدسات والرشاشات الخفيفة والثقيلة أيضًا، مع وجود البنادق القناصة وقاذفات الصواريخ، ويختلف كل سلاح عن الآخر من حيث القدرة التدميرية والمرمي القاتل والكثافة النيرانية وسرعة إعادة التلقيم ودرجة التأثير.

أصبح بالإمكان الحصول علي ملحقات الأسلحة وتركيبها علي البنادق للحصول علي أفضل أداء ممكن مثل المنظار وموسع مخزن الذخيرة، بالإضافة إلى المقبض الأمامي يجعل ثبات السلاح أفضل بكثير اثناء التصويب، كما يوجد أسلحة المشاجرة مثل عصا الجولف والسكين والسيف ومضرب البيسبول، والعديد من الأسلحة المشابهة الموجودة عند تحميل لعبة GTA V من ميديا فاير.

مهام متدرجة الصعوبة :
هناك مجموعة كبيرة من المهام القوية والحماسية داخل تحميل لعبة GTA 5، والتي تأخذ اللاعبين بدورها لعالم أخر ملئ بالجرائم، حيث يكون اللاعب مضطر للتعامل مع مجرمين علي درجة كبيرة من الخطورة وعصابات مسلحة لن تترد في قتله، في أنه في GTA 5 تحديات صعبة وتجاوزها لن يكون بالأمر السهل ويتطلب مهارة كبيرة في القتال.

تجعل المهام بنوعيها اللاعب تحت ضغط كبير بشكل مستمر، وربما تقوم الشرطة بمطاردته وذلك لكون معظم المهام مخالفة للقانون، مما يعني أنه سيكون مضطر بعد تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر لمواجهة الشرطة، وقد يستدعي الأمر في كثير من الأحيان إلى الاشتباك بالأسلحة، لكن في حال تطور الأمر أكثر من ذلك ستقوم الشرطة بفرض حظر تجوال شامل في المدينة واستدعاء الجيش.

المزيد حول تحميل لعبة GTA 5 :-


الطقس :
يتميز الطقس في تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر بالتنوع والواقعية، حيث يتغير الطقس بشكل دوري ويتأثر بالأحداث الجوية العشوائية، ويمكن للاعبين مواجهة العديد من الأحوال الجوية بما في ذلك الشمس الساطعة والغيوم والرياح القوية والضباب الكثيف والأمطار والثلوج، وغيرهم من تأثيرات الطقس الرائعة للغاية.

كما يمكن أن يؤثر الطقس على اسلوب اللعب بطرق مختلفة في أجواء تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير، مثل لأمطار التي تتسبب في إنزلا السيارات، بالإضافة إلى الانحراف عن المسار والرؤية الضعيفة، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعب تجربة أنواع مختلفة من الطقس خلال المهام أو الأنشطة، مما يضيف الكثير من التحدي والتشويق.

تضيف الرسومات الواقعية عقب تحميل لعبة GTA 5 مضغوطة إلى تجربة الطقس الكثير جدًا، حيث يتم استخدام تأثيرات الطقس المذهلة والإضاءة الديناميكية لإنشاء جو مستقبلي وواقعي، ويمكن للاعبين الاستمتاع بالمشاهد الجميلة للأمطار والثلوج والشمس الساطعة والغيوم الملونة والكثير غير ذلك من الأمور الرائعة.

الشخصيات :
تضم تحميل GTA 5 للكمبيوتر شخصيات رئيسية وثانوية متنوعة ومثيرة للاهتمام، لكن المميز في الأمر أنه يمكن للاعبينا لتحكم في ثلاثة شخصيات رئيسية، وهم مايكل وشخصية فرانكلين وكذلك تريفور، ولكل منهم قصة خاصة به وقدرات فريدة عند تحميل جاتا 5 للكمبيوتر، حيث يتم تقديم مايكل بأنه محتال محترف سابق يعيش حياة راقية ويعاني من مشاكل في الحياة العائلية.

كما يتم تقديم فرانكلين في تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر علي أنه مراهق يعيش في إحدى الأحياء الفقيرة في لوس سانتوس، ويبدأ في العمل كحارس أمن لكنه يريد الهروب من حياته الحالية وينضم إلى عالم المجرمين، بالإضافة إلى تريفور وهو شخص هارب يعيش في صحراء بلاين ريدجز، كما يعد أيضًا شخصية مجنونة وعنيفة ويمتلك قدرات فريدة مثل القدرة على إحضار طائرات حربية وإطلاق النار بشكل متقن.

مميزات تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر :-

  1. عالم افتراضي مثير للغاية اقرب ما يكون الى الواقع مليء بالتحديات والمغامرات والجرائم.
  2. جرافيك متطور يعمل بتقنية 4K بالإضافة الي رسوم فائقة الدقة ومؤثرات مقتبسة من الواقع.
  3. إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعدد اللاعبين داخل تحميل لعبة جاتا 5.
  4. العديد مدن تم اقتباسها من الواقع ويمكن للمستخدم استكشافها والاستمتاع بأجواء الرائعة.
  5. نظام تصويب محسن فضلا عن ترسانة متنوعة من الأسلحة النارية من مختلف الاعيرة.
  6. مجموعة متنوعة من احدث المركبات في العالم من سيارات وطائرات ودراجات نارية.
  7. يمكنك تحميل لعبة GTA 5 من ميديا فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة GTA V علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7 / 8 / 8.1 64 Bit Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 / 11 64 Bit
المعالج Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11) NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD7870 2GB
المساحة المطلوبة 72 GB free space 72 GB free space
برنامج DirectX 10 DirectX 10

صور من داخل لعبة GTA V

تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير
تحميل جاتا 5 من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا
تحميل لعبة gta v للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA 5

فيديو يشرح طريقة تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر


تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا بحجم صغير

(تحميل جاتا 5 للكمبيوتر برابط واحد)
الحجم : 30.4 GB
------------------------------------------------------
طريقة أخري لتحميل GTA 5 - مقسمة علي 8 أجزاء
Grand Theft Auto V
TOTAL 38.5 GB
يجب تحميل جميع الأجزاء وفك الضغط عنهم
الحجم : 1.2 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا
  1. شكرا لكن لم تتحمل بسرعة

    ردحذف
  2. شكرا يااخي

    ردحذف
  3. مرحبا في اولين

    ردحذف
  4. حلمتها واشتغلت رغم ان جهازي متوسط الامكانيات شكرررررررررررررررررررررررررررا

    ردحذف
  5. كفو يا بطل نسخة اصلية 100‎%‎ مشكور

    ردحذف
  6. روووووووعة

    ردحذف
  7. صراحة هذا الموقع ما خيب ظني ابدا

    ردحذف
  8. حملتها وتوقعت جهازي ما يشغلها لكن تفاجئت صراحة انو شغلها

    ردحذف
  9. يا عمررري النسخة الاصلية ومع الونلاين بعد

    ردحذف
  10. نبغي نسخة للاندرويد

    ردحذف
  11. قريب جدًا هنزل نسخة الاندرويد الاصلية، تابعنا

    ردحذف
  12. GTA ياي بدي انزلها

    ردحذف
  13. شكرااااا

    ردحذف
  14. هل اللعبه اون لاين

    ردحذف
  15. هل اللعبة تشغيل على كرت الشاشه الداخليه intel HD graphics

    ردحذف
  16. العبه الصراحه زي العسل واتمني اني الجميع يستمتع ويلعب ولعبه واقعيه جدااا وشكرا للي اداني الموقع هزاا

    ردحذف
  17. ينفع وندوز 10

    ردحذف
  18. شكرااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  19. شكرا من القلب

    ردحذف
  20. العبة شغالة مية مية

    ردحذف
  21. كيف افك ضغط عنة ثمن اجزاء

    ردحذف
  22. لعبة راءعة

    ردحذف
  23. شكرا جزيلا لقد حملة عندي شكرااااااااااا

    ردحذف

  24. كيف اثبتها نزلتها بس ما تثبتت

    ردحذف
  25. جي تي اي بس التطبيقv

    ردحذف
  26. اقضل موقع

    ردحذف
  27. بجرب ذلحين

    ردحذف
  28. بعني ايه اجزا

    ردحذف
  29. بركة الله فيك مشكور اخي

    ردحذف
  30. عايز اللعبة تتحمل بسرعة ياءمة مش هنزل من عندك

    ردحذف
  31. لعبة جميلة جدا شكرا يا اخي لقد نجحت

    ردحذف
  32. عايز احملها بس مش معايا كمبيوتر😥😥

    ردحذف
  33. شكرا ليك

    ردحذف
  34. العبة حلوا اوي

    ردحذف
  35. تدعم فايف ام اة ولا الا

    ردحذف
  36. جهازي ضعيف فلم تنزل

    ردحذف
  37. الف شكر ولله لعبت جميل

    ردحذف
  38. الاصدار كام

    ردحذف
  39. هل تعمل على ويندوز 7 معالج كور اي 3 جيل 3

    ردحذف
  40. فيها اون لاين

    ردحذف