تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، اليكم مجموعة من الالعاب الرائعة والمذهلة للغاية والتي تمنح اللاعب تجربة متنوعة وممتعة، حيث يمكنك من خلال هذا المقال الحصول علي العاب حرب والعاب اكشن والعاب سيارات مجانا بروابط سريعة ومباشرة دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء قبل أو بعد تنزيل اللعبة.

لقد راعينا في اختيار هذه الالعاب ان تكون مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي البطيئة منها، مما يعني ان المستخدم لن يواجه مشكلة متطلبات التشغيل، ليس هذا وحسب بل ان جميع الالعاب متاحة للتحميل برابط مباشر من ميديا فاير وبحجم صغير للغاية، ولن تكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر من اجل الحصول علي هذه المجموعة الرائعة من الالعاب.

بامكانك من خلال هذا المقال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر تناسب جميع الفئات العمرية، وهي مجموعة متنوعة من الالعاب تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز دون مشاكل او اخطاء، إلا أن هناك شرح وافي عن كل لعبة داخل المقال يشمل طريقة اللعب وجودة الرسوم وتاريخ التطوير وأبرز ما يميزها عن غيرها من العاب الفيديو الأخري التي تنافسها، ذلك بهدف منح اللاعب فكرة عن اللعبة قبل تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر.
تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر
لعبة كراش بانديكوت :
استمتع بلعبة كراش بانديكوت واحدة من افضل واشهر العاب المغامرات الرائعة التي تتمتع بشعبية كبيرة للغاية، كما أنها تحتوي علي عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الرائعة، مع الكثير من المراحل والمستويات التي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة خاصة وان الصعوبة تزداد تدريجيا مع تقدمك في المستويات وتعد من الالعاب الحديثه.

بامكانك الحصول علي لعبة كراش بانديكوت بجميع اصدارتها الاربعة بشكل مجاني من خلال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر، جدير بالذكر انه يمكنك التحكم بواسطة لوحة المفاتيح او بالدرعات وهي الخيار الافضل في حال توافرها بالتأكيد، كما أنها تتمتع بالكثير من المؤثرات المرئية والصوتية المذهلة التي تمنح اللاعب تجربة استثنائية، كل هذا يجعلها واحدة من العاب المغامرات المميزة جدًا والتي تتمتع بشعبية جارفة لدي عشاق هذا النوع من الألعاب.

الحجم : 280 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة
لعبة City Racing 3D :
خض اجواء السباقات الرائعة من خلال تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر City Racing 3D والتي تعد احدي الالعاب الخفيفة في تحميل العاب مجانا للكمبيوتر التي تناسب جميع اجهزة الحاسوب، كما انها تضم العديد من السيارات الرائعة لكل واحدة منها مايميزها من حيث قوة المحرك والتصميم الخارجي وقوة التسارع والي اخرة من امور هامة.

يمكنك ترقية سيارتك للحصول علي افضل اداء علي حلبات السباق المتنوعة، حيث تضم لعبة سباق السيارات تلك العديد من حلبات السباق التي تم اقتباس جميعها من الواقع، كما ان هناك العديد من انماط السباق الرائعة من اهمها وضع المباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت الذي يتيح للاعب منافسة لاعبين حقيقين.

الحجم : 94 MB

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير :-

تحميل العاب مجانا وبسرعة
لعبة سبايدر مان :
تتصدر لعبة سبايدر مان تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر وذلك لانها واحدة من العاب الاكشن الرائعة التي لها باع طويل في عالم العاب الفيديو لما تحتويه من مغامرات وتحديات رائعة نالت استحسان اللاعبين، الي ان شخصية سبايدر مان نفسها تعد صاحبة الفضل الاكبر في نجاح وانتشار لعبة Spider Man، وذلك لكونها من الشخصيات الاسطورية المشهورة للغاية.

سوف تحصل في لعبة سبايدر مان 1 للكمبيوتر علي مجموعة من المهام القوية للغاية التي تحتاج الي لاعب يجيد القتال والتصرف في المواقف الصعبة، مع العلم ان جرافيك لعبة سبايدر مان رائع للغاية ويبرز كل ما بها من تفاصيل هامة، مع وجود الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تمنح اللاعب تجربة حماسية مليئة بالاكشن والقتال.

الحجم : 417 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة
لعبة كرة الشوارع :
تختلف لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر تماما عن العاب كرة القدم التقليدية، حيث تقام المباريات في شواع المدينة وسط حضور جماهيري كبير، لكن عليك ان تعلم ان جماهير كرة الشوارع عنيفين للغاية وفي حال لم تقدم اداء جيد داخل لعبة كرة الشوارع لن تسلم ابدا من غضب تلك الجماهير وصافرات الاستهجان ايضا مما يخلق اجواء تنافسية رائعة.

استحقت لعبة كرة الشوارع ان تكون ضمن تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر خفيفة ذلك لكونها مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة من الممكن ان تشكل عائق امام اللاعبين، الي ان لعبة كرة الشوارع تتمتع بجرافيك رائع وبقوانين مختلفة عن العاب كرة قدم التقليدية حيث لاوجود لحكم وهو ماينتج عنه التحامات عنيفة.

الحجم : 190 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 :
داخل تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر يمكنك الحصول علي لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 للكمبيوتر، حيث تعد لعبة سلاحف النينجا من الالعاب الرائعة والشهيرة للغاية والتي تم اقتباسها من المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة مع الاحتفاظ بالسلاحف الاربعة، ويمكنك اللعب بالشخصية الانسب بالنسبة لك علما بأن لكل شخصية مايميزها عن غيرها.

تتمتع لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر بمجموعة من المهمات الصعبة وبرغم صعوبة تلك المهام الي انها في النهاية تبقي غير مستحيلة، لذلك حاول ان تبرز افضل مالديك من مهارات خصوصا وانك سوف تخوض تلك المهام وسط اجواء حماسية، ويعود الفضل في ذلك الي جرافيك لعبة سلاحف النينجا المتطور للغاية، بالاضافة الي المؤثرات الصوتية والبصرية التي تشعل حماسة اللاعبين.

الحجم : 2012 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر برابط واحد
لعبة Crazy Taxi :
لعبة التاكسي المجنون واحدة من العاب السيارات المذهلة للغاية، حيث يتعين عليك ان تتقمص دور سائق التاكسي المجنون وايصال الركاب في الوقت المناسب قبل انتهاء الوقت المحدد، كما عليك التغلب علي الزحام الموجود في المدينة لكن هذه المهمات ليست سهلة اطلاقا وذلك لانه يتعين عليك الوصول في الوقت المحدد دون تجاوزه وذلك هو التحدي الاكبر.

انضمت لعبة التاكسي المجنون الي تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر لكونها تعد من الالعاب الخفيفة المميزة للغاية، وبرغم كونها تعد من الالعاب الخفيفة الي انها تتمتع بالكثير من الامكانيات الرائعة مثل الجرافيك الذي يحاكي اجواء المدينة النابضة بالحياة، مع جودة الرسوم العالية والمؤثرات الصوتية منها والبصرية التي من شأنها ان تحول دون شعور اللاعبين بالملل.

الحجم : 96 MB

المزيد حول تحميل العاب كمبيوتر مجانا وبسرعة برابط واحد :-

تحميل العاب كمبيوتر مجانا من ميديا فاير
لعبة ازاي تخنق جارك :
اليكم لعبة المقالب الاولي عالميا ان جاز التعبير ازاي تخنق جارك للكمبيوتر، وهي واحدة من الالعاب الخفيفة التي حققت نجاح رائع للغاية وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث انها تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن للغاية وتلك من الاشياء الهامة، بالاضافة الي ان حجم اللعبة صغير كما أنها تتمتع بالعديد من التأثيرات الرائعة والرسوم فائقة الدقة أيضا.

الجار المزعج واحده من الالعاب متدرجة الصعوبة والمراحل وسوف تكون بحاجة لتجاوز المراحل واحدة تلو الاخري، الي ان لكل مرحلة بعد تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر تحدياتها الخاصة، حيث يتعين عليك نصب الفخاخ الي الجار وتختلف تلك الفخاخ علي حسب المرحلة، الي انه مع تقدمك في مراحل لعبة ازاي تخنق جارك ستجد الامر اكثر صعوبة وهو مايجعلها لعبة مسلية للغاية.

الحجم : 104 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة برابط مباشر
لعبة بيبسي مان :
بيبسي مان هي احد العاب بلاي ستيشن 1 التي حققت شعبية كبيرة للغاية، وهي من تطوير شركة ببسي وقامت الشركة بتطوير اللعبة كنوع من الدعاية الغير تقليدية لكن علي عكس ما كان متوقع استطاعت لعبة بيبسي مان ان تنال استحسان الملايين من محبي العاب الفيديو لدرجة فاقت التوقعات بشكل كبير، حيث اعتبرها الكثيرون احد افضل العاب بلاي ستيشن 1 علي الاطلاق.

تدور فكرة واحداث لعبة بيبسي مان حول ماكينات بيع البيبسي المعطلة وعلي بيبسي مان الذهاب بسرعة لحل تلك المشكلة، لكن في طريقة للقيام بذلك يواجه العديد من التحديات والعوائق والتي يتعين عليه تجاوزها بأي شكل، ذلك هو التحدي الاكبر وعليك مساعدة بيبسي مان للقيام بذلك، لكن تلك ليست مهمة سهلة اطلاقا عقب تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

الحجم : 80 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر :-

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
لعبة ماريو :
سوبر ماريو هي شخصية خيالية تمت محاكاتها في لعبة ماريو للكمبيوتر، وهي من العاب اتاري القديمة المسلية للغاية والتي تأخذك بدورها الي تجربة مختلفة ومميزة للغاية، حيث يتعين عليك السعي لتحرير حبيبتك المخطوفة من قبل الوحوش لكن هنالك الكثير من العوائق والتحديات التي يتعين عليك تجاوزها من اجل الوصول الي حبيبتك وتحريرها من الوحوش.

عليك ان تكون سريع للغاية لان السرعة احد اهم العوامل التي من شأنها ان تساعدك علي الوصول للهدف، ومن الجدير بالذكر ان مراحل لعبة سوبر ماريو الاولية سهلة الي حد كبير، وعليك استغلال ذلك لاكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات التي من شأنها ان تساعدك في مراحل العاب ماريو المتقدمة الصعبة للغاية فور تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

الحجم : 29 MB

تحميل العاب للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير
لعبة السمكة :
بالطبع ستجد لعبة السمكة ضمن تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر لأنها واحدة من العاب الذكاء الخفيفة التي تحتوي علي الكثير من الاثارة والمغامرات الرائعة، لكن في لعبة السمكة القديمة الامر مختلف تماما حيث تدور تلك المغامرات في اعماق البحار وما فيها من تحديات غريبة، حيث تحاكي لعبة السمكة للكمبيوتر مايدور في اعماق البحار بشكل رائع وباحترافية كبيرة.

جرافيك متطور للغاية تحتوي عليه لعبة السمكة للكمبيوتر، مع وجود الكثير من المؤثرات الصوتية منها والبصرية التي من شأنها ان تمنح اللاعب تجربة مميزة واجواء حماسية، حيث يتعين عليك الصراع من اجل البقاء عن طريق اكل الاسماك الصغيرة بهدف الحفاظ علي حياتك، لكن ستجد ايضا اسماك اكبر منك حجما وانت بالنسبة لها صيد ثمين وهنا تكمن صعوبة لعبة السمكة.

الحجم : 8 MB

تحميل العاب كمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تنزيل العاب مجانا
لعبة كلاو :
تعد لعبة كلاو للكمبيوتر احد افضل العاب الاكشن الخفيفة، حيث تتمتع لعبة كلاو بمجموعة من الاسلحة الكلاسيكية الرائعة التي تساعدك علي تقديم اداء جيد في هذه اللعبة، حيث ستجد نفسك وسط مجموعة من الكائنات غريبة الاطوار مما يعني ان الخطر يحاوطك في كل مكان، فضلا عن البراكين والصخور المتحركة والحراس كل هذا يجعلك تحت ضغط وتحديات كبيرة الي حد بعيد.

من خلال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر سوف تحصل علي لعبة كلاو المليئة بالمعارك القتالية التي تحتاج الي لاعب سريع يجيد الحركة بسرعة واستخدام الاسلحة النارية والسيوف وحل بعض الالغاز الموجودة والتي تحتاج هي الاخري بالطبع الي ذكاء كبير، مع العلم انه بامكانك التحكم في لعبة كلاو بواسطة لوحة المفاتيح او عن طريق اذرع تحكم خارجية.

الحجم : 50 MB
لعبة صب واي للكمبيوتر:
تم تطوير لعبة صب واي للموبايل واستطاعت ان تحقق جماهيرية كبيرة الي الغاية، وهو الامر الذي جعلها تتفوق علي الكثير من العاب الفيديو لذا ازداد الطلب علي وجود اصدار من لعبة صب واي للكمبيوتر بهدف الحصول علي شاشة اكبر وتحكم اسهل عن طريق لوحة المفاتيح، لذا عليك الاستعداد لخوض تجربة رائعة للعبة صب واي للكمبيوتر من خلال موضوع تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

تدور القصة حول الولد صب واي الذي يقوم بالكتابة علي القطارات مما جعله مطارد من قبل احد رجال شرطة المدينة ودورك ان تقوم بمساعدة صب واي للهرب من قبضة رجل الامن، لكن اثناء الهرب سوف تصطدم بالعديد من العوائق مثل القطارات المسرعة والحواجز وما الي ذلك، وعليك التغلب عليها من خلال القفز و التدحرج وتوجيه صبواي ناحية اليمين او اليسار او القفز او التزلج لتفادي تلك العقبات او الطيران باستخدام المكونات الاضافية.

الحجم : 17 MB

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر برابط مباشر :-

تحميل العاب مجانا وبسرعة برابط واحد
لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :
كاندي كراش احد الالعاب الاونلاين التي ظهرت في الاعوام الاخيرة والتي انتشرت في جميع انحاء العالم وفي الوطن العربي بالتحديد بسرعة كبيرة للغاية، وبرغم بساطتها الى انها تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها تستحق وعن جدارة ان تكون ضمن تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر، حيث تعد من الالعاب الخفيفة التي تحتاج الي ذكاء وسرعة كبيرة للغاية.

لايمكننا القول بأن للعبة كاندي كراش نهاية وذلك لانه لايوجد لاعب استطاع ان يصل الي مراحل لعبة كاندي كراش النهائية، الي ان المميز في كونها تدعم الاتصال بالانترنت مما يعني منافسة حماسية بين الاصدقاء الكل يسعي فيها للوصول الي اعلي مستوي، وبامكانك ايضا ان تلعب كاندي كراش للكمبيوتر بدون انترنت والتقدم في المستويات الاوف لاين.

الحجم : 2 MB

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
لعبة بلياردو :
لعبة بلياردو بشكل عام هي من الالعاب الرسمية التي لديها اتحاد عالمي وقوانين تحكمها لايمكن تجاهلها، الي ان لعبة بلياردو للكمبيوتر تحاكي رياضة البلياردو بواقعية شديدة وبما بهما من قوانين عالمية، حيث يمكنك خوض مباريات قوية مع اشخاص اخرين عبر الانترنت، ومن الجدير بالمعرفة ان لعبة بلياردو تحتاج الي اتصال دائم بالانترنت، ولابد من التأكد اتصالك بشكل جيد قبل بدأ المباراة، وكذلك امكانية اللعب في وضعية عدم الاتصال.

حجم اللعبة صغير للغاية ولن تشغل مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر، الي ان الجديد في لعبة بلياردو هي خوض المباريات علي مراهانات ويتم المراهنة علي مجموعة من النقود المعدنية التي تمنحها لك اللعبة بعد تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر، لكن احرص علي عدم المراهنة بكافة النقود لانه من الممكن ان تخسر ولن تتمكن من اللعب بدون نقود الا في اليوم التالي.

الحجم : 2 MB

تحميل العاب كمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل العاب مجانا وبسرعة برابط مباشر
لعبة بيت الرعب :
نحن علي موعد مع واحدة من اقدم العاب رعب علي الاطلاق والتي ظلت لسنوات تتصدر قائمة تحميل العاب رعب، لكن وبرغم امكانياتها التي تعد متواضعة في وقتنا الحالي الي انها مازالت محل اهتمام الكثيرين لما تتمتع به من مميزات هائلة، كما انها خفيفة وتعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة علي عكس العاب الفديو الحديثة.

تعمل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من منظور الشخص الاول ودورك هو تحرير الرهائن التي احتجزها مجموعة من مصاصي الدماء والكائنات المتوحشة المتعطشة للدماء وعليك القضاء عليهم من اجل تحرير الرهائن، ومن ضمنهم حبيبتك وعليك ان تكون مصوب جيد وتجيد استخدام سلاح المسدس عقب تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر.

الحجم : 96 MB
العاب مجانية
لعبة دراغون بول :
العاب دراغون بول بشكل عام لها شعبية كبيرة للغاية لذلك نقدم لكم لعبة دراغون بول Z للكمبيوتر والتي تعد اكثر اصدارات دراغون بول نجاحا علي الاطلاق، حيث تحتوي علي قرابة 100 مقاتل يتيمز كل مقاتل عن الاخر من حيث الشكل والملابس والحركات القتالية، لذلك حاول ان تقوم باختيار المقاتل الانسب والذي يتناسب مع طريقة واسلوب لعبك ويلبي تطلعاتك.

من خلال تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر يمكنك الحصول علي لعبة دراغون بول مجانا دون الحاجة الي اتمام اي عملية شراء، ليس هذا وحسب بل انها تحتوي علي عدة انماط لعب، حيث يمكنك خوض المباريات المباشرة مع مصارعين اخرين، وبامكانك ايضا الاشتراك في احد بطولات دراغون بول بنظام اقصاء المهزوم وامكانية مشاركة اصدقائك اللعب علي نفس الجهاز

الحجم : 650 MB

لمزيد من الألعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالإضافة الي أنه بإمكانك أيضا تحميل العاب خفيفة من ميديا فاير مجانا أو تحميل العاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر.





شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر