تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot PC

  • ، ،
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 و3 Crash Bandicoot و 1 Crash Bandicoot و 2 Crash Bandicoot وهي واحدة من أفضل سلاسل الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية حيث تضم العديد من المغامرات الصعبة والمراحل الحماسية كما أنها تحتوي علي جميع الشخصيات التي تعد أحد اسباب نجاح وانتشار السلسلة.

صدرت لعبة كراش بانديكوت علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 . 3 . 2 . 1 بالاضافة الي نظام اكس بوكس وهي لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي تمنح اللاعب تحديات قوية وممتعة الي أقصي درجة ممكنة، كما يحصل اللاعب علي العشرات من المكافآت الهامة للغاية التي يمكن بواستطها شراء الترقيات والحصول علي شخصيات جديدة أيضًا.

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot PC

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر :-


اسلوب اللعب :-
يتحكم اللاعب داخل لعبة Crash Bandicoot في احد الشخصيات بهدف انقاذ الكون من هيمنة الأطباء وهناك طريقتان للقيام بذلك وعليك تحديد الطريقة الأنسب لك قبل دخول المباراة، الطريقة الأولي هي طريقة اللعب الافتراضي والتي تجعل اللاعب قادر علي العودة مرة اخرة الي اخر نقطة ماتت عندها الشخصية واستكمال المستوي.

بالنسبة الي الطريقة الثانية داخل تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير يحصل اللاعب علي عدد من المحاولات وفي كل مرة يتعثر فيها اللاعب يعاود اللعب من البداية مرة اخري مع العلم انة يمكن الحصول في هذة الطريقة علي محاولات اضافية موجودة علي طول المسار لكنها عادة ماتكون موجودة في اماكن صعب الوصول اليها مما قد يعرض اللاعب الي الخطر.

الشخصيات :-
تضم اللعبة عدد لابأس بة من الشخصيات الكرتونية المعروفة للجميع أشهرها شخصية كراش وهي من الشخصيات القابل للعب هذا بالاضافة الي شخصية كوكو بالاضافة الي شخصية نيو كورتيكس والعديد من الشخصيات الاخري تختلف كل شخصية منهم عن غيرها من حيث الشكل والملابس.

الاعداء :-
يواجة اللاعب العديد من الاعداء علي طول المراحل والتي تهدف بدورها الي تعطيل اللاعب ومنعة من الوصول الي هدفة بعد تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر مع العلم ان لكل شخصية من شخصيات الاعداء قدرات تميزها عن غيرها هذا بالاضافة الي ان لكل شخصية دور في القصة وعليك التغلب علي جميع الاعداء للوصل الي الهدف وبرغم صعوبة ذلك الي أنة يبقي غير مستحيل.

المزيد حول تحميل Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر :-

المستويات :-
هناك مايصل الي 64 مستوي مقسمين الي عوالم مختلفة ولكل مستوي تحدياتة التي تميزة عن غيرة ليس هذا وحسب بل انه في بعض المستويات تتغير طريقة اللعب كليا لذا عليك ان تتمتع بالمرونة اللازمة للتعامل مع كافة المخاطر التي تحاوطك في كل مكان لكن هناك العديد من المساعدات التي يمكن الحصول عليها علي طول المسار.

سوف تكون مطالب بمواجة رؤساء الأعداء في العديد من المراحل حتي 5 رؤساء وللتغلب عليهم تحتاج الي الكثير من المهارة والسرعة كما ان بيئة اللعب تتغير من مستوي الي اخر وهي عبارة عن بيئات لعب خيالية تشبة الغابات أو المختبرات العلمية الضخمة غريبة الشكل والعديد من البيئات المختلفة الاخري.

المساعدات :-
يمكنك الحصول علي العديد من المساعدات الهمة داخل تحميل لعبة كراش بانديكوت من ميديا فاير التي من شأنها ان تساعدك في التغلب علي التحديات مثل ثمار التفاح والتي تحصل من خلالها علي النقاط هذا بالاضافة الي الصناديق بأنواعها المختلفة والتي يمكن ان تحصل من خلالها علي حياة اضافية أو قدرات جديدة لكن البعض منها يكون عبارة عن فخاخ قاتلة.

الجرافيكس والمؤثرات :-
تتمتع لعبة Crash Bandicoot برسوم كرتونية فائقة الدقة بالاضافة الي جرافيكس رائع يمنح اللاعب سلاسة كبيرة في الأداء حتي أنة يمكنك الحصول علي عرض بتقنية 4k ذلك بخلاف المؤثرات المرئية والصوتية التي لطالما تميزت بها العاب كراش بانديكوت والتي تمنح اللاعب أجواء مسلية وجيدة الي الغاية.

مميزات تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر :-

  1. استمتع بعدد هائل من المستويات ذات التحديات المتنوعة.
  2. اختر من بين مجموعة رائعة من الشخصيات القابلة للعب.
  3. تنوع كبير وهائل في شكل وقدرات الأعداء في اللعبة.
  4. العديد من المساعدات الهامة علي طول مسار اللعب.
  5. رسوم فائقة الدقة ومؤثرات مذهلة الي درجة كبيرة.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر
Crash Bandicoot
كراش بانديكوت
تحميل Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو لعبة Crash Bandicoot



لمزيد من الالعاب قم بزيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير كما يمكنك تحميل لعبة كراش سيارات واخيرا تحميل لعبة سونيك من ميديا فاير.

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot PC


 Crash Bandicoot 4 




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة