تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، موعدنا مع واحدة من الالعاب الخفيفة المسلية الى الغاية والتى تحتوي على الكثير من المغامرات الرائعة والمثيرة ايضا وبرغم كون لعبة Neighbours From Hell تعد قديمة الى انها مازالت والى الان فى عام 2020 محل اهتمام ملاين اللاعبين حول العالم ويسعي الكثيرين تحميل لعبة الجار المزعج 1.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
لعبة كيف تزعج جارك تربى عليها جيل كامل حيث كانت تعد بمثابة مصدر للسعادة والتسلية نظرا لكون فكرتها جديدة فى الوقت الذي تم طرحها للمستخدمين حيث استطاعت تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير برابط واحد ان تلفت الانظار اليها بسرعة ولم تقتصر على اعمار معينة بل احبها الصغار والكبار من الجنسين فهي من العاب المقالب الرائعة والتى يتعين عليك فيها نصب الفخاخ الى جارك وبرغم بساطة فكرتها الى انها ليست بالسهلة.

ظهرت العديد من الالعاب الاخري المشابة للعبة الجار المزعج 1 لكنها لم تلقي ترحاب من قبل مستخدمي العاب الفيديو الى ان النجاح الرائع الذي حققتة لعبة ازى تخنق جارك فى وقت قصير وانتشارها بشكل فاق كل التوقعات دفع الشركة المطورة للعبة للقيام بتطوير عدة اصدارات متتالية من اللعبة وهي شبية بالاصدار الاول الذي نحن بصددة الان لكن مع اضافة العديد من المميزات.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر :-

كما ذكرنا فى الاعلى ان تحميل لعبة الجار المزعج من الالعاب الخفيفة الى الغاية مما يعني انك لن تكون مطالب بتوفير اي متطلبات تشغيل كبيرة من الممكن ان تشكل عائق امامك كما هو الحال في معظم الالعاب الجديدة وتلك من الاشياء التى ساعدت على بقاء اللعبة الى وقتنا هذا حيث اصبحت الالعاب الجديدة تحتاج الى متطلبات تشغيل خرافية وهو ماليس متوفر لدي الجميع.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
يمكنك تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 من ميديا فاير برابط واحد مجانا دون الحاجة الى دفع اي رسوم قبل او بعد تحميل اللعبة على جهازك ليس هذا وحسب بل ان حجم الجار المزعج متواضع الى الغاية مما يعنى ان المستخدم لن يكون بحاجة اطلاقا الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر وتلك من الاشياء الرائعة التى تميز تحميل لعبة neighbours from hell 1.

من الاشياء الرائعة ايضا داخل تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 هي كونها تتمتع بنظام تحكم سهل ومرن الى الغاية يوفر على اللاعب الكثير من الوقت والمجهود كل ماتحتاجة للتحكم بشكل كامل داخل اللعبة هو الماوس من اجل الحركة ونصب الفخاخ والاختباء وما الى ذلك كل هذا يمكنك القيام بة بتحريك الماوس والضغط على كليك يسار وتلك من الاشياء التى من شأنها مساعدة اللاعبين.

المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 1 :-

فكرة اللعبة:-
تدور احداث وفكرة لعبة كيف تزعج جارك حول وجود جار مزعج يقوم بازعاج الاخرين من خلال نصب الفخاخ لمضايقتهم دورك في هذة اللعبة بعد  تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر هو مضايقة جارك بواسطة مجموعة من الادوات التي سوف تحصل عليها من المنزل ووضعها فى اماكنها المحددة وبالطبع سوف تقوم اللعبة بارشادك الى اماكن نصب الفخاخ فى البداية.

تختلف عدد الفخاخ التى يتعين عليك نصبها لجارك من مرحلة لاخري لذلك عليك ان تقوم بالبحث جيدا عن كافة الادوات اللازمة للقيام بمهامك المكلف بها ولكن عليك الحرص قدر الامكان اثناء بحثك عن تلك الادوات في تحميل لعبة الجار المزعج الاصلية للكمبيوتر لانة من الممكن ان يمسك بك الجار وفي هذة الحالة تكون قد خسرت وتلك من الاشياء التي تميز لاعب عن الاخر مع مراعة عامل الوقت لانة من الاشياء الهامة للغاية.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1
الفخاخ:-
تحتوي اللعبة على الكثير من الفخاخ التي يتعين عليك القيام بوضعها الى الجار وهي الزامية بالطبع ومع اتمام تلك الفخاخ فى كل مرحلة يمكنك الانتقال الى المرحلة التالية بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك القديمة لكن نصب تلك الفخاخ ليس بالامر السهل اطلاق حيث يتعين عليك فعل ذلك دون ان يراك صاحب المنزل لانة فى حال استطاع الامساك بك سوف تكون قد خسرت.

هنالك العديد من الفخاخ التي يتعين عليك ان تكون على علم كامل بها على سبيل المثال لا الحصر عليك وضع بالون اسفل الكرسي الذي يجلس علية الجار وبمجرد جلوسة على الكرسي سيقوم البالون بالانفجار وهو الامر الذي سيشعر الجار بالحرج ومن ثم الانزعاج بعد ذلك داخل تحميل لعبة neighbours from hell 1 بالاضافة الى الكثير من الفخاخ الاخري الرائعة.

شرح تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 :-

مراحل اللعبة :-
بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبويوتر ستجد الكثير من المراحل بانتظارك وكما هو الحال فى معظم الالعاب تكون البدايات سهلة بهدف منح اللاعب الفرصة للتعود على نظام التحكم واكتساب بعض الخبرات التى من شأنها ان تساعدة فى مراحل اللعبة المتقدمة مع العلم ان لكل مرحلة من مراحل اللعبة تحدياتها الخاصة مما يعني انك فى كل مرحلة ستجد نفسك امام تحديات جديدة.

فى مراحل تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الاولي ستجد منزل الجار مكون من طابق او اثنين على اقصي تقدير لكن مع تقدمك فى المراحل سوف يزداد عدد تلك الطوابق وبالتالي سيزداد عدد الفخاخ التي يتعين عليك نصبها للجار ممل يجعل الامر اكثر تعقيدا ويحتاج منك الى الكثير من التركيز والتفكير حتي لاتخسر المرحلة بكاملها ومن ثم المحاولة مرة اخري وذلك سيحدث بأي حال من الاحوال.
تحميل لعبة الجار المزعج 1
الادوات :-
تعد الادوات هي نقطة الانطلاق بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر وهي كثيرة الى الغاية ولكل منها مهامة الخاصة وطرق استخدامها بطريقة معينة مثل الصابون والذي تقوم بوضعة امام الابواب بهدف سقوت الجار على الارض بمجرد المرور علية بالاضافة الى معجون الحلاقة السحري والذي تستبدلة بالمعجون العادي وهو يقوم بجعل لحية الجار تنمو بسرعة مما يسبب لة الازعاج.

للقلم دور هو الاخر حيث يستخدم فى تشوية صورة الجار المعلقة على الحائط وهو الامر الذي سيجعل الجار ينفجر من الغضب وهناك ايضا بعض الاشياء التى تقوم بوضعها فى العصائر بهدف تغير مذاقها ولايستطيع الجار تناولها تلك بعض الامثلة التى ذكرناها بهدف الشرح لكن هنالك الكثير من الادوات التى يتعين عليك اكتشافها بنفسك بالطبع بعد تحميل Neighbours From Hell.

مابعد تحميل لعبة Neighbours From Hell :-

بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر ستجد نفسك امام منزل الجار عليك فى البداية دراسة حركة الجار حتي لايتم القبض عليك خصوصا وان تحركاتة متكررة وبنفس النمط دون تغير بعد ذلك عليك جمع جميع الادوات التي تحتاجها لنصب الفخاخ وعادة ماسوف تجدها بداخل الادراج وفى الحمام وفى الثلاجة وربما تجدها ايضا بشكل مباشر امامك علي احد الطاولات عليك التركيز.
تنزيل لعبة الجار المزعج
بعد ان تكون قد انتهيت من جمع الادوات  بعد تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير تبدأ مباشرة فى نصب الفخاخ فى الاماكن المخصصة لها مع وضع تحركات مالك المنزل بعين الاعتبار حيث انة لايمكن ان تتواجدا فى نفس المكان الى فى حالة قمت بالاختباء داخل احد الدواليب الموجودة بالمنزل وعليك ايضا وضع الوقت بعين الاعتبار هو الاخر لان ثانية واحدة قد تتسبب فى الامساك بك.
يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب الخفيفةمن خلال تحميل العاب خفيفة بالاضافة الي انة بامكانك تحميل لعبة زوما للكمبيوتر فضلا عن انة يمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 واخيرا تحميل العاب للكمبيوتر.

مميزات تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1 من ميديا فاير :-

  1. تحتوي اللعبة على الكثير من المراحل الرائعة مترجة الصعوبة مما يمنح اللاعب اجواء حماسية للغاية.
  2. لعبة كيف تزعج جارك مجانية ولاتحتاج الى دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 1.
  3. تعتبر اللعبة من الالعاب الخفيفة والتى لاتحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق امام اللاعبين.
  4. حجم اللعبة صغير للغاية ولن تكون بحاجة الى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازك الخاص بك.
  5. تتمتع اللعبة بنظام تحكم سهل ومرن يجعل اللاعب يبرز افضل مالدية من مهارات بسهولة كبيرة جدا.

فيديو كيفية تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير

الحجم : 104MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء