تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 Neighbours from hell من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، نحن علي موعد مع تحميل لعبة الجار المزعج 2 مضغوطة احد افضل الالعاب الخفيفة المسلية الي الغاية والتي حققت نجاح باهر وشعبية كبيرة نظرا لما تحتوية من تجربة رائعة تجمع بين التحدي والفكاهة والمقالب والكثير من الاشياء الاخري المميزة التي جعلتها مناسبة لملاين المستخدمين من مختلف الاعمار السنية.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
بعد النجاح الذي حققتة اللعبة اصبح وجود لعبة ازاى جارك 2 للاندرويد امر حتمي وضروري الي الغاية وهو ماعمل علية مجموعة من المطورين لجعل اللعبة تدعم انظمة الموبايل وهو مانجحو فية بالفعل مع العلم ان الجزئ الثاني من لعبة Neighbours from hell 2 يعد هو الاكثر نجاح ضمن كافة اصدارات اللعبة برغم ظهور العديد من الاصدارات الاحدث لما يحتوية من مقالب واجواء حماسية.

تعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من الالعاب الخفيفة التي تعمل علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام اللاعبين ليس هذا وحسب بل ان حجم اللعبة يعد صغير للغاية مما يعني عدم الحاجة الي توفير مساحة تخزين كبيرة علي القرص الصلب كما هو الحال في العديد من الالعاب وتلك من الاشياء التي ساعدت علي انتشار اللعبة.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 :-

تتمتع لعبة الجار المزعج 2 بجرافيك متطور ومييز الي الغاية يمنح اللاعب اجواء حماسية لاتخلو من المواقف المضحكة والمثيرة بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تتميز بها لعبة ازاى تخنق جارك 2 عن غيرها من العاب الفيديو بالاضافة الي الكثير من الاشياء الاخري التي تجعل اللاعب يقضي اوقات ممتعة ومسلية الي الغاية لاتخلو ايضا من التحديات الصعبة للغاية.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
احد اهم المميزات التي تحتوية عليها تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر هي نظام التحكم حيث تتمتع اللعبة بنظام تحكم سهل ومرن للغاية حيث ان كل ماتحتاجة للتحكم في اللعبة كاملة هو استخدام الماوس والذي يمكن للاعب الحركة من خلالة ونصب الفخاخ بمختلف انواعها وفتح الابواب وذلك امر هام يوفر علي اللاعب الكثير من الوقت الذي قد يحتاجة للتعود علي نظام التحكم.

لاتعتمد لعبة ازاى تخنق جارك 2 علي القتال وما الي ذلك الامر هنا مختلف تماما حيث تحتاج اللعبة بالمقام الاول الي الذكاء والسرعة والتركيز حتي تتمكن من اختيار الوقت المناسب لنصب الفخاخ الي الجار او للاختباء قبل ان يراك ويقوم بالقبض عليك لذلك يعد الوقت من عوامل الحسم التي لايمكنك تجاهلها بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 مضغوطة بل عليك وضع الوقت بعين الاعتبار بشكل دائم.
يمكنك الحصول علي الاصدار الاول من اللعبة من خلال تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 ولمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر واخيرا بامكان ايضا تحميل العاب خفيفة من ميديا فاير برابط مباشر.

المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر :-

احداث اللعبة :-
تدور احداث وفكرة اللعبة حول القيام بازعاج الجار والقيام بنصب الفخاخ لة وبرغم بساطة فكرة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 الي ان القيام بذلك ليس بالامر السهل علي الاطلاق حيث يتحرك الجار في جميع ارجاء المنزل بشكل مستمر وفي حال لاحظ وجودك سوف يقوم بالقبض عليك مما يعني ان عليك المحاولة من جديد مرة اخري وذلك سيحدث بالطبع لكن لانتمني حدوثة بشكل متكرر.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
لعبة Neighbours from hell 2 تحتوي علي العديد من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة مع العلم انة كلما تقدمت في مراحل اللعبة سوف يصبح الامر اكثر تعقيدا من السابق خصوصا وانة مع كل مرحلة جديدة تزداد اعداد الفخاخ وطوابق المنزل وهنا يكمن التحدي لكن عليك استغلال مراحل لعبة ازاى تخنق جارك 2 الاولية التي تعد سهلة نسبيا لاكتساب اكبر قدر من الخبرات والمهارة.

الفخاخ :-
تعد الفخاخ احد اهم الاشياء الموجودة في اللعبة حيث يتعين عليك في بداية كل مرحلة مراقبة حركة الجار اولا حتي يتثني لك بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 اختيار الوقت المناسب للخروج وجمع الادوات التي تحتاجها للقيام بنصب الفخاخ مثل اقلام الكتابة والبيض والصابون والمنشار والبالون والعديد من الادوات الاخري التي لن تتمكن بدونها من عمل المقالب في الجار بكل تأكيد.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
بعد ان تكون قد انتهيت من جمع الادوات يمكنك التعرف علي فائدة كل اداة وفيما تستخدم من الشريط الموجود اسفل الشاشة وبعد ذلك عليك البدأ بنصب الفخاخ واحد تلو الاخر مع الوضع بالاعتبار حركة الجار حتي لايتم القبض عليك وبعد القيام بنصب الفخاخ كاملة للجار داخل لعبة ازاى تخنق جارك 2 عليك الانتظاء لحين وقوع الجار بها وفي حال تم ذلك تكون قد حققت الفوز بالطبع.

مميزات لعبة Neighbours from hell 2 :-

  1. تعمل لعبة ازاى تخنق جارك 2 علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  2. حجم اللعبة صغير للغاية ولن تكون مضطر بأي حال من الاحوال لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهاز الكمبيوتر.
  3. بامكانك تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 مجانا دون الحاجة الي دفع اي رسوم قبل او بعد تنزيل اللعبة علي جهازك.
  4. العديد من المراحل ولكل مرحلة تحدياتها الصعبة التي تحتاج الي مهارة وذكاء فضلا عن القيام بالتخطيط الجيد ايضا.
  5. جرافيك متميز يبرز كل مافي لعبة الجار المزعج 2 من تفاصيل بالاضافة للكثير من المؤثرات الرائعة والمميزة للغاية.
  6. يمكنك التحكم في اللعبة عن طريق الماوس وذلك يجعل اللاعب يقدم افضل اداء دون الحاجة لوقت او بذل مجهود.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

الحجم : 222MB




شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء