تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز إحدي العاب الأكشن والمغامرة الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا للغاية جعلها واحدة من أفضل العاب جاتا على الإطلاق، لما تحتوية من مميزات مذهلة، وقد تم تطويرها من قبل شركة Rockstar في عام 2006.

تدور أحداث اللعبة حول جندي بالجيش الأمريكي تورط في عملية تهريب مخدرات، الأمر الذي دفعه لاحقًا للدخول في صراعات مع عصابات المافيا وتجار المخدرات وأشياء أخرى كثيرة مثل المطاردات والاشتباكات بالأسلحة النارية، مما يعني أننا علي موعد مع تجربة مثيرة مليئة القتال والأكشن والمطاردات بالمركبات المختلفة والمهام متفاوتة الصعوبة، والتي تتطلب مهارة في قيادة السيارات واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.

حصل هذا الإصدار علي العشرات من التحسينات الفريدة من نوعها، حيث تم إضافة الكثير من المهام والشخصيات الجديدة، كما تم تحسين الرسوم والتأثيرات الصوتية والمرئية، وهو الأمر الذي إنعكس علي أداء تحميل لعبة GTA Vice City Stories بالإيجاب، حيث أصبح أدائها سلس لدرجة كبيرة كذلك عناصر التحكم والتي أصبحت إستجابتها أسرع من ذي قبل.

تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير


إسلوب اللعب :
تتيح بيئة اللعب المفتوحة للاعبين استكشاف واختيار الطريقة التي يريدون اللعب بها، وعلى الرغم من أن مهام القصة ضرورية للتقدم في جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز وفتح مناطق ومحتويات معينة، إلا أنه يمكن للاعبين إكمال المهام المختلفة في أوقات فراغهم، الأمر متروك في النهاية إلى رغبة اللاعبين ومدي براعتهم في التغلب علي التحديات بأنواعها، خاصة وأن اللاعب يحصل علي الكثير من المكافئات في شكل أموال والتي يمكن بواسطتها شراء الأسلحة بأنواعها المختلفة.

يمكن للاعبين التجول بحرية في جميع أنحاء المدينة وإحداث الفوضى وإطلاق النار والقيام بعمليات سطو والعديد من الأشياء الأخرى، ولكن هذا يمكن أن يجذب انتباه الشرطة، والتي بدورها سوف تطارد اللاعب في جميع أنحاء المدينة للقبض عليه، وقد يمتد ذلك إلى تدخل الطائرات و دبابات الجيش، مما يعني أن المواجهات لن تكون سهلة أبداً.

مهمات متنوعة :
هناك العديد من المهام داخل تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر، بعضها متعلق بالقصة والبعض الآخر عبارة عن مهمات جانبية توفر للاعب الكثير من المال، مثل مهمة لعب دور المسعف أو الإطفائي أو دور الشرطي المطالب بمحاربة الجريمة المنظمة في المدينة، وحتى لعب دور سائق تاكسي يقوم بتوصيل الركاب إلى أماكنهم.

مهمات القصة تدفع باللاعب للتعامل مع قادة العصابات الذين يكلفونه بمهام صعبة للغاية تتطلب الكثير من المهارة في ظل الإنتشار المكثف لرجال الشرطة في كافة الأرجاء، كما يمكن أن يصل الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك داخل تحميل GTA Vice City Stories PC، حيث قد تقوم العصابات الأخرى بمطاردت اللاعب، لكنه سيجد دعمًا ومساندة من العصابة التي يعمل ضمن صفوفها.

العصابات :
هناك العديد من العصابات المنتشرة في المدينة وهم عصابات واقعية موجودة بالفعل في الحقيقة، مثل عصابة راكبي الدراجات النارية وعصابة القرش والكوبيين ودياز وغيرها الكثير، وسيضطر اللاعب حتمًا بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories مضغوطة إلى الانخراط معهم في اشتباكات عنيفة قد تصل إلى حرب شوارع، خاصة وأن أفراد العصابة يمتلكون الكثير من الأسلحة النارية.


معلومات عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز :-

ترسانة الأسلحة :
هناك العديد من أنواع الأسلحة النارية التي تشبه نظيرتها الواقعية من جميع النواحي ويمكن الحصول عليها من خلال متاجر بيع الأسلحة بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories PC من ميديا فاير، وهو أمر يتطلب الكثير من المال، أو من خلال القضاء على أحد أفراد الشرطة أو العصابات المسلحة والتقاط سلاحة بعد ذلك.

يتوفر أيضًا عدد هائل من الأسلحة النارية المناسبة لجميع المواقف والمهام، بما في ذلك الرشاش M4 و AK47 وبندقية القنص M60، بالإضافة إلى المسدسات وقاذفات الصواريخ وقاذف اللعب، بجانب الكثير من أسلحة المشاجرة مثل السكين وساطور اللحم ومضرب البيسبول وعصي الجولف وما إلى ذلك.

اسطول المركبات :
تحتوي جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز على عدد كبير من المركبات، بما في ذلك المركبات البحرية والجوية والبرية، ويمكن للاعب قيادة جميع أنواع المركبات التي يجدها أمامه في شوارع المدينة من خلال سرقتها، مثل السيارات بمختلف أنواعها وطائرات الهليكوبتر التابعة للشرطة وسيارات الإسعاف ومركبات الجيش.

كما يمكن أيضًا بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير قيادة الزوارق واللنشات البحرية وغيرها الكثير، وجميعها مركبات مستوحاة من الحياة الواقعية، حيث أن لكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث التصميم الخارجي والتسارع وحتى صوت المحرك، مع العلم أنه إذا تضررت السيارة يمكن الذهاب إلى أحد الكراجات لإصلاحها بشرط أن يتوفر المال اللازم للقيام بذلك.

المدينة :
تم تصميم المدينة في لعبة GTA Vice City Stories على أساس مدينة ميامي، والتي تتكون من عدة أحياء ومناطق يربط بينها العديد من الشوارع والممرات، كما أنها تحتوي على العديد من ناطحات السحاب والشواطئ والمباني الإدارية المتوقع وجودها في مدينة تنبض بالحياة، كما يوجد أيضًا مطار ومناطق سكنية.

للاعب مطلق الحرية في التجول واستكشاف المدينة، مع العلم أنه يمكنك دخول معظم المباني مثل المستشفيات ومراكز الشرطة والمراكز التجارية والجراجات الخاصة بصيانة المركبات والمتاجر ومحلات الملابس التي يمكن من خلالها شراء الملابس وارتداؤها، بالإضافة إلى شراء الإكسسوارات المختلفة.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر :-

  1. مجموعة متنوعة من مهام القصة والمهام الجانبية.
  2. عدد ضخم من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  3. الكثير من المركبات التي تماثل نظيراتها الواقعية.
  4. إمكانية التجول بحرية واستكشاف مناطق المدينة.
  5. خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  6. سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم رائعة فائقة الدقة.

صور من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز


تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير
تحميل GTA Vice City Stories
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز
GTA Vice City Stories Download Pc
تحميل لعبة GTA Vice City Stories

فيديو يشرح جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز


متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City Stories علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit) Windows 7/8/10 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or AMD Athlon X2 64 2.4 GHz or better Intel Core i5 2.4 GHz or AMD Ryzen 3 2200G 3.5 GHz or better
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM 4 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 GT or ATI Radeon HD 2600 Pro or better NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 or better
المساحة المطلوبة 5 GB free space 5 GB free space


تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير



الحجم : 900 MB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا