تحميل لعبة ميدل Medal of honor للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع بمعارك الحرب العالمية الثانية مع تحميل لعبة Medal of honor مضغوطة بحجم صغير أحد أفضل العاب الحرب من منظور الشخص الأول، بالإضافة إلى أنها تعد من أفضل العاب الأكشن والحروب علي مر التاريخ، واذا كنت من عشاق العاب الحروب لابد وأن تكون علي علم بتلك اللعبة وما فيها من تفاصيل جعلتها تتصدر محركات البحث لفترة زمنية ليست بالقليلة، كما أنها لازالت وإلى الآن محل اهتمام عشاق هذا النوع من الالعاب.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
تعد ميدل اوف هونر الاصلية الخيار الامثل بالنسبة للكثيرين من محبي تحميل العاب حرب رغم مرور قرابة الخمسة عشر عام على تطويرها وذلك بسبب ان اللعبة مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى متطلبات تشغيل كبيرة كما هو الحال في معظم الالعاب وتلك احد اهم الاشياء التى ساعدت على استمرارية اللعبة بالاضافة الى اجوائها الحماسية المليئة بالاكشن والمغامرات المثيرة التي تجسد أجواء المعارك بجميع تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة.

تحميل لعبة Medal of honor القديمة هي من تطوير شركة EA والتى تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال تطوير العاب الفيديو حيث قامت تلك الشركة بتطوير لعبة ميدل بحيث تحاكي الحرب الواقعية من كافة الجوانب بواقعية كبيرة وباسلوب عالي وهو الامر الذي لاقي استحسان الملاين وقتها مما انعكس على مبيعات اللعبة بالايجاب لتحقق ارقام كبيرة الى الغاية اناذاك وغير مسبوقة.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر :-

لن تنتظر طويلا من اجل تحميل لعبة ميدل القديمة وذلك لكونها تعد صغيرة الى الغاية من حيث الحجم مقارنة بالاصدارات الجديدة منها مما يعني انك لن تحتاج ايضا الى توفير مساحة تخزين كبيرة على الكمبيوتر وبرغم ذلك الى انها تتمتع بالكثير من الامكانيات المذهلة التي تأخذك بدورها الى واقع افتراضي ملئ بالتحديات والصعاب التي لاتنتهي.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر
تظهر واقعية اللعبة من الوهلة الاولي بعد تحميل لعبة Medal of honor وتشغيلها حيث ستجد كل ما يدور حولك يشبة الواقع بكل ما فية من تفاصيل ويعود الفضل في هذا الى جرافيك اللعبة المميز الذي يمنح اللاعب الشعور كما لو كان في حرب واقعية ولا مجال فيها للخطئ علية الدفاع عن حياتة وعن حياة الجنود المرافقين لة خصوصا وان الموت يحاصرك من كافة الاتجاهات.

مؤثرات صوتية وبصرية موجودة في اللعبة كانت تعد بمثابة خيال علمي وقت ظهور اللعبة لأول مرة وهي مؤثرات تفاعلية تتفاعل مع كل تفصيلة كبيرة كانت او صغيرة داخل اللعبة مما يجعل اللاعب علي درجة كبيرة من التركيز داخل اللعبة دون الشعور بما يدور من حولة في العالم الواقعي كل تلك المزايا تجعل لعبة ميدل اوف هونر تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك.

المزيد حول تحميل لعبة Medal of honor :-

فكرة اللعبة :
تدور فكرة واحداث ميدل حول حرب نشبت بين جيشين وكل طرف منهم يسعي الى القضاء علي الاخر وهو ما يجعلهم في حرب مستمرة لن تنتهي الى بقضاء احدهم علي الجيش الاخر الى ان دورك بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية هو تقمص شخصية احد القادة الميدانين وسوف يتم تكليفك بالعديد من المهام الصعبة التى من شأنها ان تدفع بالحرب لصالح الجيش الذي تخدم فى صفوفة.

كونك قائد وليس مجرد جندي عادي ذلك يجعلك امام تحدي اكبر لان هنالك عدد كبير من الجنود يتلقون الاوامر منك وفي حال اخطأت من الممكن ان تودي بحياتهم جميعا الى الموت وذلك طبعا ليس بالامر الجيد مع العلم ان الجنود التابعين لك يسيرون دائمًا خلفك في اى مكان ويقومون بالاشتباك مباشرة فى حال اقترب احد افراد القوات المعادية او قمت بالمبادرة باطلاق النار.
تحميل لعبة ميدل
ميادين القتال :
ميادين القتال من الاشياء الهامة داخل تحميل لعبة Medal of honor التي يمكنك استغلال تضاريسها لصالح قواتك خصوصا انها تختلف على حسب نوع المهمة المكلف بها حيث هنالك ميادين تتميز باشجارها الكثيفة والعشب الطويل وهي تعتبر بيئة مناسبة للاختباء عن اعين العدو لحين اختيار الوقت المناسب لتنفيذ المهمة والهجوم على الخصوم لكن ذلك يعتمد على براعتك في التخطيط كقائد للمجموعة ومعرفة الوقت والطريقة المناسبة لتنفيذ المهمة كلها مهارت عليك اكتسابها داخل اللعبة.

عليك ان تقوم دائمًا بدراسة الميدان الذي ستنفذ فيها المهمة بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة حتي لا تصبح فريسة سهلة للاعداء خصوصا فى الميادين الصحراوية المكشوفة والتي يمكن فيها رصد قواتك من مسافة بعيدة وهي بيئة صحراوية قاحلة وحارة الى الغاية لكن يمكنك الاعتماد على الجبال بشكل كبير لتساعدك فى الحركة بشكل امن وبعيد عن اعين القوات المعادية.

شرح تحميل لعبة ميدل الاصلية :-

المهام :
بعض المهام تشارك فيها ضمن مجموعة انت القائد الاول لها والبعض الاخر تشارك فيها وحيدا وفي تلك الحالة بعد تنزيل لعبة Medal of honor لا مجال للخطئ فلن تجد بجوارك من يستطيع مساعدتك او حمايتك من نيران الجيش المعادي الكثيفة وفي هذا النوع من المهمات المواجة المباشرة لن تجدي نفع لانك لن تستطيع بأي حال مواجة معسكر كامل مدجج بالاسلحة والجنود الذين لن يترددون في قلتك لذلك عليك حساب كل خطوة قبل ان تخطوها حتي لا يتم اكتشاف امرك وبالتالي قتلك.

بالنسبة للمهام التي ستشارك فيها ضمن مجموعة انت قائدها بعد تحميل لعبة ميدل اوفر هونر الاصلية لها حسابات اخري فى هذه الحالة لديك قدرات اكبر يوفرها لك جنودك وباستطاعتك الدخول في اشتباكات قوية لكن لا تبالغ في تقدر قدراتك حاول قدر الامكان ان تحافظ علي حياة جنودك من اجل مواصلة المهمة وتحقيق الهدف المرجو منها كل تلك الامور هامة ولا يمكنك تجاهلها.
تحميل لعبة Medal of honor
الجرافيك والمؤثرات :-
بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر وتشغيلها ستجد ان الجرافيك الذي تحتوية اللعبة جيد الى حد كبير ودقيق ايضا ويمكنك الاعتماد علية بشكل كبير في عدة امور علي سبيل المثال يمكنك تتبع خط سير الاعداء من خلال تتبع علامات احذيتهم علي الارض ليس هذا وحسب بل انة في حال اقترب منك احد الجنود المعادية يمكنك سماعة وتحديد اتجاة حتي دون ان تراة.

المؤثرات صوتية كانت او بصرية شأنها فى لعبة Medal of honor شأن كل الالعاب لكن المميز فى تلك المؤثرات التي تحتويها اللعبة هي كونها تحاكي الحرب الواقعية بكل تفاصيلها من انفجارات واصوات الصواريخ والقصف الجوي وحتي تأثير اصابة الجنود كلها اشياء تميزت بها اللعبة وتجعلك منعزل عن الواقع بشكل كبير وعلي درجة كبيرة من التركيز والحذر.

الأسلحة في تحميل لعبة Medal of honor :-

مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية بانتظارك بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية من ميديا فاير ولكن قبل عرض بعض الاسلحة الموجودة في اللعبة ثق تمامًا ان الاسلحة وحدها مهما كانت قوية او فتاكة فلن تحسم المعركة لصالحك ابدا في النهاية الامر يعتمد بشكل رئيسي علي مدي مهارة وقدرة اللاعب فى التصويب واستخدام انواع الاسلحة المختلفة ببراعة.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير
يوجد داخل تنزيل لعبة Medal of honor الاسلحة القناصة والتى تتميز بفاعليتها الكبيرة في اصابة اهدافها من مسافات بعيدة طلقة واحدة كفيلة بان تقتل حتي دون ان يستطيع العدو تحديد مكانك لكن في حال كنت تبحث عن سلاح فعال ضد المركبات العسكرية بمختلف انواعها فلا بديل عن سلاح RBJ وهو قادر علي جعل مركبة عسكرية ضخمة عبارة عن كومة حديد لا فائدة منها.

الاسلحة الرشاشة كثير ومتعددة وهي اكثر الاسلحة التي ستستخدمها بعد تحميل لعبة Medal of honor وذلك لكثافتها النارية وفاعليتها فى الاشتباك القريب لكن يختلف سلاح رشاش عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر والمرمي القاتل والمؤثر للسلاح وسرعة اعادة التلقيم بالاضافة الى عدة عوامل كثيرة اخري لا يتسع المجال لذكرها بالكامل.
كما يمكنك أيضًا تحميل العاب حرب والحصول علي المزيد من الالعاب من خلال تحميل العاب للكمبيوتر أنه يمكنك تحميل لعبة كراش سيارات ويمكنك أيضًا تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير :-

  1. اجواء حماسية الى حد كبير ومعارك قوية تحاكي الحرب الواقعية بكل ما فيها من تفاصيل.
  2. تنوع كبير في المهام ولكل مهمة تحدياتها الخاصة التي يتعين عليك تجاوزها تحت اي ظروف.
  3. جرافيك دقيق ومتطور الى حد ما يجعلك قريب بشكل مدهش من احداث المعركة وما يدور بها.
  4. مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية التي تحتاج الي مهراة كبيرة فى الاستخدام ودقة فى التصويب.
  5. مناسبة لمعظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى متطلبات تشغيل خاصة قد تشكل عائق امام اللاعب.

فيديو يشرح طريقة تحميل لعبة ميدل للكمبيوتر


متطلبات تشغيل لعبة Medal of honor علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7 Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 2.8GHz or equivalent Intel Core 2 Duo 2.13GHz or equivalent
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM 2 GB RAM
كرت الشاشة 128MB (NVIDIA 6600 GT/ATI Radeon X1300 Pro) 256MB (NVIDIA 7800 GT/ATI X1900)
المساحة المطلوبة 9 GB free space 9 GB free space
برنامج DirectX 9 DirectX 9

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر برابط مباشر

Allied Assault Revival Demo
الحجم : 175 MB
Allied Assault Revival
الحجم : 2.7 GB
Medal Of Honor Airborne
الحجم : 3.4 GB




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب