تحميل لعبة جاتا المصرية 2023 للكمبيوتر مع جميع الشفرات

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم العاب جاتا مصر التي تحمل الطابع المصري الفريد من نوعه ومعالمها القديمة، حيث تحاكي GTA Egypt حقبة معينة في التاريخ المصري الحديث، وهى ثورة 25 يناير وما تبعها من أحداث وأعمال شغب ومظاهرات ومسيرات متنوعة تجوب جميع مناطق مدينة القاهرة التاريخية، وغيرهم من الأحداث الواقعية التي منحت بدورها هذا الإصدار أجواء رائعة فريدة من نوعها.

هذا الإصدار غير رسمي ولم يتم تطويره من قبل شركة روك ستار وهي الشركة المطورة لسلسلة العاب جاتا، حيث تم تطوير تحميل لعبة جاتا مصر من قبل مجموعة من المبرمجين الهواة وهو مبني على أساس جاتا سان اندرس مع إضافة العديد من الأشياء التي منحتها الطابع المصري، ناهيك عن احتوائها علي العديد من احداث الثورة المصرية الشهيرة والحماسية للغاية.

بامكانك الوصول إلى جميع معالم مدينة القاهرة الهامة تقريبًا بعد تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر، والتي تميز مصر عن باقي الدول بما في ذلك أهرامات الجيزة وأبو الهول وبرج القاهرة ومبني وزارة الداخلية وميدان التحرير والعديد غير ذلك، كما تم اقتباس أيضًا المركبات المصرية والملابس والكثير من الأمور الرائعة التي تمنح اللاعب الشعور كما لو كان يتجول في العاصمة المصرية بالفعل وليس مجرد لعبة فيديو فحسب علي جهاز الكمبيوتر.

تتضمن GTA Egypt العشرات من الأنشطة المسلية التي تجعل اللاعب مشغولاً طوال الوقت، كما أنه تم بناء جميع نماذج الهياكل والشخصيات والسيارات وخلافه داخل تحميل جاتا مصر بحيث تتطابق مع نظيرتها في الحقيقة من جميع النواحي، كما يتوفر عشرات الشفرات التي تسمح للاعبين بالقيام بالعديد من الأمور بسهولة، مثل إشعال الحرائق وتفجير السيارات والطيران بالسيارة وإنجذاب الناس للشخصية الرئيسية وإنهاء مطاردة الشرطة وتغير التوقيت من النهار لليل والعكس، كذلك التحكم في تأثيرات الطقس.

تحميل لعبة جاتا المصرية بحجم صغير للكمبيوتر من ميديا فاير

فكرة تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر


كل ما في GTA Egypt من تفاصيل مستوحي من الأجواء المصرية، مثل أصوات الثوار وهي أصوات الثوار الحقيقين، بالإضافة إلى الفوضى التي شهدتها مدينة القاهرة في ذلك الوقت من كر وفر وتفريق للمتظاهرين في تحميل جاتا مصر للكمبيوتر، إلا أن معدل الجريمة ارتفع أثناء أحداث الثورة، لكن الشعب المصري كان له رأي آخر من خلال انشاء لجان شعبية لاستعادة الأمن.

بعد تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير سوف تقمص شخصية أحد الشباب الذين يسعون لاستعادة الأمن في المدينة والحفاظ علي الممتلكات الخاصة والعامة التي حاول الخارجين عن القانون نهبها مثل المتحف المصري بالتحري،ر كما سيتعين عليك مساندة الشرطة للقبض علي هؤلاء المجرمين الخطرين والمسلحين أيضًا، مما يعني أن مهمتك لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال وتتطلب الكثير من المهارة في التصويب وقيادة السيارات بجانب سرعة رد الفعل وحسن التصرف في المواقف الصعبة.

لن تكون بحاجة أبداً لدفع أي رسوم مقابل تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر، ذلك لأنها مجانية بالكامل ومناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر، مما يعني عدم الحاجة إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق أمام الكثيرين من أصحاب الأجهزة القديمة، كما أن حجمها صغير للغاية ذلك بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعلها إحدى العاب جاتا الرائعة جدًا.

بإمكانك التجول بحرية تامة فور تحميل لعبة جاتا المصرية واستكشاف جميع المناطق في بيئة اللعب، كما يمكنك قيادة السيارات واطلاق النار واتمام المهام بأنواعها المختلفة، كذلك يمكنك أيضا شراء الملابس والذهاب للمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، ناهيك عن إمكانية الذهاب للحلاق وتغير قصة الشعر وشراء الاكسسوارات مثل السلاسل وخلافة من أشياء يمكن اضافتها للشخصية.

شرح تحميل لعبة جاتا مصر :-

أحداث اللعبة :
تجري أحداث تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر في مدينة غاب عنها القانون وانتشرت فيها السرقات والعنف وأصبح الأمر فوضوي إلى أقصي درجة، خصوصًا في مدينة بحجم مدينة القاهرة التي تعد أكبر عاصمة عربية من حيث التعداد السكاني، حيث يسكنها ما يتجاوز 20 مليون مواطن، وهو ما جعل الأمر صعب للغاية واستعادة السيطرة على المدينة أمر شبة مستحيل بالطبع.

العاب جاتا عموما من سلاسل الالعاب التي تحتوي على الكثير من المغامرات المليئة بالأكشن والتحديات الحماسية المثيرة، لكن المختلف في تحميل جاتا مصر بحجم صغير أنك ستجد كل ما سبق بطابع مصري خالص، ويحسب للمطورين الفكرة ككل خصاصة اختيار الحقبة الزمنية التي تحاكيها وهي فترة حافلة بالأحداث المثيرة، وهو ما يمنح اللاعبين أجواء حماسة للغاية.

المهام :
تتمحور مهام GTA Egypt حول استعادة الأمن في مدينة القاهرة والحفاظ على الممتلكات العامة التي تتعرض إلى هجوم مستمر من قبل الخارجين عن القانون، في ظل غياب الشرطة عن الشارع وهي مهمة ليست بالسهلة على الاطلاق، حيث يحتاج منك الأمر عقب تحميل لعبة جاتا المصرية برابط واحد لمهارات كبيرة وسرعة فائقة تمكنك من التغلب علي التحديات التي لا مفر منها بأي حال.

عليك أن تكافح الجرائم وتقف أمام الصعاب وتضع حد لتلك الفوضى المنتشرة في المدينة بعد تحميل لعبة جاتا مصر الاصدار الاخير، مما يجعلك مضطر للدخول في اشتباكات مسلحة عند قيام العصابات بالهجوم على السجون من أجل اخراج المساجين، وعليك التصدي له بكل قوة لأنه في حال حدوث ذلك سيزداد الأمر تعقيدًا وسيرتفع معدل الجرائم وبالتالي فوضي عارمة ستضرب المدينة.

كما أنه يمكنك مشاركة الثوار والتظاهر معهم وترديد الهتافات وهي كثيرة إلى الغاية، جدير بالذكر أن GTA Egypt تعمل بنظام العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث، وهو ما يعني أن للاعب الحرية الكاملة في انجاز المهام أو استكشاف المدينة أو نشرف الفوضى أو خوض مطاردات حماسية بالسيارات مع رجال الشرطة أو افراد العصابات، بجانب الإنخراط في الحداث السياسية المختلفة.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر :-


المركبات :
تختلف المركبات في تحميل جاتا مصر مجانا عن جميع مركبات العاب جاتا بالكامل، لأنها تحمل الطابع المصري ليس هذا وحسب بل أنك ستجد سيارات المدينة مكتوب عليها لافتات ثورية، مثل الثورة مستمرة أو ارحل وما إلى ذلك من عبارات سياسية، بالإضافة إلى أن سيارات الشرطة تشبه مثيلتها المصرية الحقيقية من جميع النواحي لتبدو بذلك أقرب ما يكون إلى الواقع، وهو ما عليه الحال بالفعل.

استمتع بقيادة العديد من السيارات القوية والتي ستمنحك تجربة قيادة ممتعة بعد تحميل لعبة جاتا المصرية الاصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكل سيارة من تلك السيارات مميزاتها التي تميزها عن الأخرى، بالإضافة إلى وجود العديد من الدراجات النارية وهي الخيار الأنسب في حال كنت تحاول الوصول لأي مكان بسرعة كبيرة أثناء ازدحام الطرق المؤدية إلى أماكن التظاهر.

بإمكانك قيادة كافة المركبات بعد تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر، مثل السيارات بمختلف أنواعها ناهيك عن الدراجات الهوائية واللنشات السريعة التي يمكن التنقل بواسطتها عن طريق البحر، كما أنه بإمكانك أيضًا قيادة الطائرات النفاثة السريعة أو الطائرات المروحية وغيرها الكثير من المركبات الخفيفة مثل سيارات الاسعاف والشرطة والآلات الزراعية بأنواعها.

الجرافيك والمؤثرات :
تتمتع تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر بجرافيك متطور عالي الأداء يسلط الضوء علي كافة التفاصيل، وبالطبع لا يمكن مقارنة بألعاب جاتا الحديثة لكنة يحاكي الأجواء المصرية بأسلوب وطريقة رائعة تجذب اللاعب وتجعله يجلس أمام GTA Egypt بالساعات، خصوصًا وأنه يحاكي معالم القاهرة الشهيرة بشكل جيد للغاية، مما يجعلها قريبة إلى الواقع بشكل مثير للدهشة.

أحد الأسباب التي ساعدت على انتشار تحميل جاتا مصر وتحقيقها لنجاح كبيرة هي امتلاكها إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الواقعية، والتي تم اقتباسها فعلاً من أحداث الثورة المصرية كل تلك الأشياء تمنح اللاعب تجربة اثتثنائية ومميزة عن أي لعبة أخري، وهو ما يجعل منها الخيار الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن تجربة مختلفة ومميزة جدًا.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر :-


ترسانة الأسلحة :
استمتع بترسانة ضخمة من الأسلحة النارية الموجودة عند تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير، والتي يمكن الحصول عليها من عدة مصادر مثل متاجر بيع الأسلحة بشرط توافر الأموال أو من خلال المسلحين المنتشرين في الشوارع بعد القضاء عليهم أو عن طريق القضاء علي أحد أفراد الأمن والستيلاء علي سلاحه، لكن ذلك قد يعرضك للمطارد بالتأكيد.

تنوع هائل في الأسلحة والمعدات، حيث توفر لك تحميل لعبة جاتا مصر زجاجات المولوتوف الحارقة، بالإضافة إلى عصي الجولف ومضرب البيسبول والسكين وساطور اللحم والقبضة الحديدة، ناهيك عن البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة من عدة طرازات مختلفة، جدير بالذكر أن GTA Egypt تتمتع بنظام تصويب متطور يتيح للاعب إصابة الأهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية.

شفرات جاتا مصر :
مما لا شك فيه أن الشفرات في تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من الأشياء الهامة والضرورية بالنسبة للكثير من اللاعبين، حيث تتيح شفرات جاتا المصرية للاعبين إمكانية استدعاء أي مركبة بشكل سريع سيارة كانت أو دبابة وحتي طائرة والكثير من المركبات الأخرى، كما أنها تسمح للاعب أيضًا بالتحكم في جميع تأثيرات الطقس المختلفة وتغير التوقيت من النهار إلى الليل والعكس.

لم تتوقف شفرات جاتا مصر عند هذا الحد وحسب، بل وصل الأمر إلى الحصول من خلالها علي ترسانة ضخمة من الأسلحة القتالية من رشاشات وصواريخ وبازوكة ومسدسات والعديد غير ذلك، كما أنه يمكن للاعب أيضًا عقب تحميل لعبة جاتا المصرية برابط واحد تفعيل خاصية الخلود، وهو ما يعني أن الشخصية الرئيسية لن تموت مها كانت درجة الإصابة التي تعرضت لها.

يمكن أن توفر لك الشفرات داخل تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر العديد من الامتيازات الرائعة الأخرى، حيث يمكنك بواسطتها جعل السائقين متهورين، هذا بالإضافة إلى جعل جميع الناس في الشارع يقاتلون بعضهم البعض، ناهيك عن امكانيك جعل البنات يقومون بمطاردتك اعجابًا بك ويركبون السيارة بجوارك والدراجات النارية، والكثير غير ذلك من الأمور المسلية إلي حد بعيد جدًا.

لمزيد من الألعاب قم بزيارة تحميل العاب للكمبيوتر ولجميع إصدارات جاتا تحميل لعبة جاتا كما يمكن تحميل لعبة جاتا 11 أو تحميل لعبة جاتا 10 تحميل لعبة جاتا 9 كذلك تحميل لعبة جاتا 8 أو تحميل لعبة جاتا 7 أو تحميل لعبة جاتا 5 أو تحميل لعبة جاتا 4 أو تحميل لعبة جاتا 3 أو تحميل لعبة جاتا سان اندرس أو تحميل لعبة Gta Vice City.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير :-

  1. تحاكي GTA Egypt أجواء مدينة القاهرة خلال ثورة 25 يناير المليئة بالكثير من الأحداث.
  2. تضم الكثير من المعالم المصرية الشهيرة مثل الأهرامات وبرج القاهرة وميدان التحرير وغيرهم.
  3. مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى توفير أي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  4. حجمها صغير إلى الغاية مقارنة بألعاب جاتا الأخرى مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة كبيرة.
  5. تحتوي علي الكثير من المهام الحماسية المثيرة للغاية التي تهدف لاستعادة الأمن في أرجاء المدينة.
  6. يتوفر العشرات من المركبات الرائعة مثل السيارات والطائرات والدراجات النارية والهوائية.
  7. تتمتع تحميل جاتا مصر برسوم عالية الدقة وبتأثيرات صوتية ومرئية فريدة مقتبسة من الواقع.

صور من داخل جاتا مصر


تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا مصر بحجم صغير
تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل جاتا مصر
تنزيل جاتا مصر
تحميل لعبة جاتا المصرية 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو يشرح تحميل لعبة جاتا مصر


متطلبات تشغيل لعبة GTA Egypt علي الكمبيوتر

متطلبات التشغيل الحد الأدنى الموصى بها
نظام التشغيل Windows 2000/XP Windows 2000/XP/7/8/10/11
المعالج 1 GHz Pentium III or AMD Athlon Processor Intel Pentium 4 or AMD Athlon XP Processor
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM 512 MB RAM
كرت الشاشة 128 MB DirectX 8.1 compatible video card (NVIDIA GeForce 3 or better) 256 MB DirectX 9.0c compatible video card (NVIDIA GeForce 6 series)
المساحة المطلوبة 3.6 GB free space 4.6 GB free space

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير


جاتا مصر الاصدار الأول

جاتا مصر الاصدار الثالث

جميع شفرات جاتا المصرية




شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب جاتا تحميل العاب سيارات تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب جاتا
  1. جميله جداااا حلوه

    ردحذف
  2. لعبهى جميله جدااا

    ردحذف
  3. تحمل العاب الكمبيوتر

    ردحذف
  4. الاعبة جامدة

    ردحذف
  5. العبة جميلة

    ردحذف
  6. العبة جميل انا مجرب الاصدار الاول وبنزل الثالت

    ردحذف
  7. اللعبه بجد جامده جدااااااا و فيها كمان انا البلاد كلها مفتوحه

    ردحذف
  8. اجامده لعبه بجد

    ردحذف
  9. اللعبة حلوة جدااا

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  11. روعاااااا اللعبة جميلة

    ردحذف
  12. احلى لع









    بة في العالم

    ردحذف
  13. احلى لعبة في العالم

    ردحذف
  14. احلى لعبة في العالم

    ردحذف